عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
عاشق الخضر
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق الخضر


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12063
المشاركات: 190 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : 07-14-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق الخضر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الدوري الاسباني
بنزيمة ينقذ ريال مدريد من 201112320101695621_2.jpg أعاد المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة فريقه ريال مدريد إلى نغمة الانتصارات عندما سجل له هدف الفوز في مرمى ضيفه مايوركا 1-صفر اليوم الأحد في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t58304.html#post449450
وسجل بنزيمة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61 إثر تلقيه كرة من إستيبان غرانيرو فتلاعب بالدفاع عند حافة المنطقة وسددها بيسراه على يمين الحارس.
واستعاد النادي الملكي نغمة الانتصارات التي توقفت المرحلة الماضية بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه ألميريا 1-1.
وعزز ريال مدريد موقعه في المركز الثاني برصيد 51 نقطة بفارق 4 نقاط خلف برشلونة غريمه التقليدي وحامل اللقب والذي كان تغلب على راسينغ سانتاندر 3-صفر أمس السبت في افتتاح المرحلة.
وعانى ريال مدريد الأمرين لتحقيق الفوز على الرغم من سيطرته الميدانية على مجريات المباراة منذ البداية وحتى الدقيقة الأخيرة بيد أن مهاجميه تناوبوا على إهدار العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل ما يعزز مطالب مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد لتعويض غياب الأرجنتيني غونزالو هيغواين.
وكاد ريال مدريد يدفع غالياً ثمن إهدار لاعبيه للفرص حيث كان مايوركا قريباً أكثر من مرة في هز شباك الحارس إيكر كاسياس من خلال الهجمات المرتدة والتي كان أخطرها لإيميليو نسوي بيد أن القائم الأيمن حال دون دخول الكرة للمرمى في الشوط الأول، ثم توغل الكاميروني بيار ويبو داخل المنطقة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بيد أن كاسياس تألق وأبعدها ببراعة بقدمه إلى ركنية لم تثمر.
ودفع مورينيو بالبرازيلي ريكاردو كاكا والأرجنتيني فرناندو غاغو أساسيين على حساب الألماني مسعود أوزيل وتشابي ألونسو، بيد أنه اضطر إلى إشراك الأخيرين مكان الأولين مطلع الشوط الثاني فكانت النتيجة افتتاح فريقه للتسجيل.
وجرب البرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر من مرة هز شباك الضيوف من ركلات حرة مباشرة أو تسديدات قوية من خارج المنطقة وحتى كرات رأسية بيد أن الدفاع وحارس المرمى كانا بالمرصاد بالإضافة إلى أن العارضة حرمته في مناسبتين من تسجيل هدفه الـ 23 في الدوري هذا الموسم.


fk.dlm dkr` vdhg l]vd] lk hgjuev










عرض البوم صور عاشق الخضر   رد مع اقتباس