المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مــــــــصــــــر والــــــــجــــــزائــــ ــر ( هل ترضي علينا اسرائل )


Dzayerna
11-21-2009, 02:02 AM
بسم الله الرحمان الرحيم

---

مصر والجزائر

---


{وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النَّارِ فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ } [آل عمران:103].

قال ابن كثير في تفسير الآية : وَقَوْله {وَلَا تَفَرَّقُوا}، أَمَرَهُمْ بِالْجَمَاعَةِ وَنَهَاهُمْ عَنْ التَّفْرِقَة.
وَقَدْ وَرَدَتْ الْأَحَادِيث الْمُتَعَدِّدَة بِالنَّهْيِ عَنْ التَّفَرُّق وَالْأَمْر بِالِاجْتِمَاعِ وَالِائْتِلَاف، كَمَا فِي صَحِيح مُسْلِم مِنْ حَدِيث سُهَيْل بْن أَبِي صَالِح عَنْ أَبِيهِ عَنْ أَبِي هُرَيْرَة أَنَّ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ « إِنَّ اللَّه يَرْضَى لَكُمْ ثَلَاثًا وَيَسْخَط لَكُمْ ثَلَاثًا يَرْضَى لَكُمْ أَنْ تَعْبُدُوهُ وَلَا تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا وَأَنْ تَعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّه جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا وَأَنْ تَنَاصَحُوا مَنْ وَلَّاهُ اللَّه أَمْرَكُمْ وَيَسْخَط لَكُمْ ثَلَاثًا : قِيلَ وَقَالَ وَكَثْرَة السُّؤَال وَإِضَاعَة الْمَال » أ هـ من تفسير ابن كثير.

الأحداث التي سبقت وتلت مباراة العبث بين منتخبي الجزائر ومصر، كانت سبباً في الوقوع فيما يسخط الرب جل وعلا كما أخبرنا الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم في حديث مسلم المبين في شرح الآيات « إِنَّ اللَّه يَرْضَى لَكُمْ ثَلَاثًا وَيَسْخَط لَكُمْ ثَلَاثًا يَرْضَى لَكُمْ أَنْ تَعْبُدُوهُ وَلَا تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا وَأَنْ تَعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّه جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ... » الحديث .


هذه الأعمال التخريبية وإشاعة الضغينة والحقد في قلوب المؤمنين، وما أصاب بعض ضعاف القلوب من الشعبين من سكتات قلبية نتيجة الهزيمة أو قتل وحوادث طرق بسبب الفرح الزائد للانتصار في مباراة لن تقدم أو تؤخر من واقع وحال المسلمين شيئاً، إن هذه الأحداث مؤشر ونذير عريان للأمة الإسلامية جمعاء بوجوب الوقوف مع النفس وتدارك الحال الحقيقي للشعوب التي أضحت تلتمس النصر في جلد منفوخ بعد أن افتقدت الانتصارات الحقيقية وبعد أن فقدت البطولات الملموسة في واقعها المعاش، فالتمست انتصارات وهمية مصحوبة بفرحة زائفة .


وأهدي لشعبي مصر والجزائر هذا الخبر والذي يحزن قلب كل مسلم عاقل، وهو فرحة الإعلام الصهيوني الإسرائيلي بما يحدث بين الشعبين من ضغائن ..
قناة صهيونية تشمت في جمهوري مصر والجزائر: لم تخف القناة العاشرة للتلفزيون الصهيوني سعادتها خلال التعليق على التوترات التي أعقبت مباراة مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم.

وأعربت القناة الصهيونية عن شماتتها الكبيرة بالاضطرابات المتفاقمة بين بعض القطاعات من مشجعي البلدين على خلفية المباراة.
وأعلنت القناة أنها تتمنى أن تشتعل الأمور أكثر وأكثر وأن تحدث مواجهات مشابهة بين فريق لحركة فتح وآخر لحركة حماس، بغرض الخلاص من الحركتين، بحسب ما جاء على القناة الصهيونية.


وكان مراقبون قد أكدوا أن الحرب الإعلامية التي اشتعلت بين الجانبين المصري والجزائر كانت هناك أيد خفية تحركها وتزيد من حدتها على الرغم من الروابط القوية التي تجمع الشعبين الشقيقين.

وكانت وسائل الإعلام الصهيونية قد استغلت حالة الغضب المحتدمة بين جماهير كرة القدم في مصر والجزائر حيث تناولت صحيفة معاريف المسألة وأشار يعقوب زيو محرر الصحيفة للشئون الرياضية في تقريره إلي أن المباراة بمثابة مباراة حياة أو موت لفريقي البلدين من أجل الصعود.


حرب كلامية:
وتحدثت معاريف عن حالة الغضب المحتدمة بين فريقي البلدين، مشيرة إلي أن بعض التفاصيل الصغيرة أصبحت في الأيام الأخيرة الماضية عناوين للصحف المصرية والجزائرية على حد سواء. أ هـ نقلاً عن مفكرة الإسلام .


الإعلام المأجور في كلتا الدولتين له دور الأفعى في بث السم في قلوب الذين آمنوا، فهذا الإعلام يقتات على تهييج مشاعر الجماهير سواء بحق أو بباطل، وأكبر دليل أنه نجح في الوصول إلى أكبر نتيجة يمكن أن يحصلها من استلاب فؤاد الجماهير، حتى أن بعض تلك الجماهير مات متأثراً بهدف دخل في مرمى فريقه، في وقت يقتل المسلمون على أيدي الصهاينة كل يوم دون أن يتفتت عليهم قلب مؤمن، فلم نسمع عن تأثر قلب مؤمن واحد مات كمداً على مجازر اليهود في غزة منذ شهور، ولم نسمع عمن انفطر لبه وفؤاده جزعاً على احتلال العراق .


والأدهى والأمر أن تظهر القنوات الرياضية مشاهد لبنات المسلمين، للمؤمنات العفيفات الطاهرات يرتدين العاري من الثياب ويقمن بحركات غير أخلاقية، أثناء أو بعد المباراة، كأن هذا العرض ليس عرض المسلمين، فالمصري يقول انظروا لبنات الجزائر وحركاتهن والجزائري يقول انظروا لبنات مصر وحركاتهن !

أين نحن من المعتصم الذي حرك جيشاً كاملاً لنصرة امرأة بالعراق نادت وا معتصماه .. إننا لله وإنا إليه راجعون ... شاهت الوجوه، وتاهت العقول ..


أبناء الإسلام، يا أمة محمد .. احذروا هذه الوسائل الإعلامية الدنيئة التي تقتات على ضعف الأمة، والتي توجه أبناءها لما يضرهم .

يا أمة محمد أفيقي من الغفلة قبل فوات الأوان فوالله الحشود مستعدة لأكل قصعة المسلمين، ولكنا غثاء كغثاء السيل، تجمعنا الطبلة وتفرقنا العصا .

اليهود يحشدون الحشود لهدم الأقصى وبناء الهيكل المزعوم تمهيداً لاستقبال المسيح، والنصارى يحتلون العراق ويبيدون خضراء المسلمين في كل مكان تمهيداً لنزول المسيح، والمسلمون في التيه، غائبون في جب اللهو واللعب .


والعجب العجاب أن مقدرات المسلمين الاقتصادية سواء في مصر أو الجزائر ستضيع تحت أقدام لاعبي كرة القدم في حالة فوز هذا الفريق أو ذاك، في وقت يحتاج فيه الكثير من شباب البلدين لما تقوم به حاجاته الضرورية من مأكل وملبس ومنكح، فبالله عليكم، أيهدر مال المسلمين في هذه التفاهات في وقت لو تم استثمار نفس الأموال في بناء مصانع أو إيجاد فرص عمل لكفى آلاف الشباب من البلدين مئونة العيش طوال الحياة .


والأعجب أن غالبية الدول العربية لا تتخطى الدور الأول في نهائيات كأس العالم المزعوم، فنحن نتحارب فيما بيننا لنصل لهذه النهائيات التي ندرك يقيناً أن شبابنا سيلاقي الهزيمة النكراء تلو الهزيمة أمام من تقدموا في هذه الصنعة بفضل احتلالهم لبلادنا وبعثرة ما سلبوه جبراً من مقدراتنا .


على حكومات البلدين أن تأخذ على أيدي الإعلام الهابط الذي أثار الفتنة والفرقة التي تستوجب علينا غضب الرب، هذا الإعلام الهابط الذي لا يسر به إلا كل حاقد، ولا يحتضنه إلا كل خائن، والأيدي الخفية تشير إلى نفسها، وارجعوا إلى تصريحات الإعلام اليهودي لتعرفوا المراد .


يا أمة الإسلام ... يا شعب مصر الحبيب ... يا شعب الجزائر الحبيب:

اتقوا الله في أنفسكم ولا تتعرضوا لما يسخط الرب، اعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ... فتفرقكم يسخط ربكم ويفرح عدوكم، ويحزن والله له قلب من يحبكم .

والله المستعان وعليه التكلان وهو حسبنا ونعم الوكيل


---
"تركيا و عربستان" و "مصر و الجزائر"

---


ذهبت إلى أخي التركي فسألته، لماذا دائما نسمع في أسماء البلاد هذا المقطع "ستان" فخذ مثلا أفغانستان، أوزبكستان، و هكذا كثيرا، فما القصة؟

فأخبرني أن كلمة ستان تعني "بلاد"، فأوزبكستان تعني بلاد الأوزبك، و أفغانستان تعني بلاد الأفغان، و عربستان تعني بلاد العرب.

تماما كما في اللغة الإنجليزية كلمة Land، فEngland هي اختصار English Land أو بلاد الإنجليز، و Ireland هي اختصار Irish Land، و هكذا.

ثم أخبرني بقصة حدثت معه في تركيا: منذ سنوات ظهرت نعرة قومية في تركيا تطالب بإلغاء كل الكلمات العربية من اللغة التركية، وتلك الفرقة تؤلم قلب كل مسلم، والعربية هي لغة القرآن وينبغي على المسلم أن يسعى لتعلمها وليس العكس، فكان رد صديقي الداعية التركي أن كلمة "تركيا" أصلا كلمة عربية لأن العرب هم من يقولون "إيطاليا" و "ألمانيا" وهكذا، و لو كان اسم بلادنا تركي لكانت اسمها "تركستان" فإذا طالبتم بإلغاء اللغة العربية فأنتم تطالبون بإلغاء اسم بلادنا.

وهذا هو بيت القصيد (وبيت القصيد على ما أظن هو البيت الذي يختصر معنى القصيدة وعادة تكون القصيدة مشهورة بهذا البيت). المهم أن بيت القصيد هنا أن عقلاء كل قوم يجب عليهم أن يكونوا دوما سدا منيعا أمام محاولات تفريق أمة الإسلام الواحدة {إِنَّ هَٰذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاعْبُدُونِ} [سورة الأنبياء: 92]، فأمة الإسلام أمة واحدة ينبغي لها أن تتجمع وتتوحد لتكون نبراسا لباقي الأمم وأن يسعى الجميع من أجل هذا.

وديننا الحنيف وإن كان يحثنا على صلة الأرحام ويخبرنا أن الأقربون أولى بالمعروف، ويأمرنا بالتعاون فيما بيننا ويضع حقوق كثيرة جدا للأرحام والجار، ويحثنا على معرفة الأنساب لأنها أقرب لصلة الأرحام، إلا أن الإسلام يذم العصبية (والعصبية هنا تعني التعصب القائم على أي دعاوى سواء قبلية أو قومية أو أي انتماء لجماعة و التعصب لها على أساس ذلك الانتماء بدون النظر للحق)، ويذم كل دعوى لتفريق أمة الإسلام والتحريش بين أبنائها ويسميها "دعوى الجاهلية"، وينبغي على كل مسلم يفهم معنى الأخوة الإيمانية أن يسقط كل دعوى للتعصب من ذهنه فقد قال فيها رسول الله صلى الله عليه و سلم: «دعوها فإنها منتنة» [رواه البخاري ومسلم].

أكتب هذه الكلمات على بعد أمتار قليلة من مباراة مصر والجزائر، ولن أتكلم اليوم عن المخالفات الشرعية في الملاعب والمدرجات، ولن أتكلم عن استعمال الكرة كأفيون للشعوب يهدر طاقاتها ويتردى بها في ظلمات بحر الغفلة.

فبيت القصيد اليوم كما أشرنا من قبل هو تلك الوحدة التي يجب أن تكون بين المسلمين على اختلاف أجناسهم، والتي أخبرنا الرسول صلى الله عليه و سلم أنها يجب أنت تكون كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الأعضاء بالسهر والحمى، تلك الوحدة التي يسعى بعض الجهلاء إلى تفريقها عن طريق حالة من الشحن المعنوي لم يسبق لها مثيل قد تدفع حتى بحليمي الأخلاق إلى التهور مما ينذر بعواقب وخيمة تؤدي إلى شحناء وبغضاء بين مائة مليون مسلم قد تطول لعقود من الزمان.

والواجب اليوم على كل عاقل أن يكتب ويتكلم ويسعى إلى التهدئة ويمشي بالخير بين الناس ولا يكون ممن قال الله تعالى فيهم: {هَمَّازٍ مَّشَّاءٍ بِنَمِيمٍ ﴿١١﴾ مَّنَّاعٍ لِّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ أَثِيمٍ} [سورة القلم: 11-12].

اللهم ألف بين قلوب عبادك المؤمنين، واجمع كلمتهم، وانزع الشقاق من قلوبهم يا أرحم الراحمين.

والله من وراء القصد والنية.


---

مصر + الجزائر -- الأقصى !!!!!!


الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛

فتقوم إسرائيل بين الحين والآخر بعملية "جس نبض" حول التفاف المسلمين في فلسطين خاصة، والعالم الإسلامي عامة حول المسجد الأقصى واستعدادهم للتضحية في سبيله.

وإسرائيل بحكم تخصصها في الجريمة المنظمة، وفي سبيل محاولاتها المستميتة فرض سيطرتها النهائية على المسجد الأقصى، وعلى فلسطين كخطوة على ما أسموه بدولة إسرائيل الكبرى تترصد وتتحين الفرص. فهل تجد إسرائيل فرصة أفضل من تصفيات "كأس العالم"؛ لتجرب فيها عدوانها على المسجد الأقصى؟!


إن تلك التصفيات مثالية؛ لأن الكرة حيث كانت هي "أفيون الشعوب"، والوسيلة المثالية لتخديرها، والوسيلة التي وإن وحَّدت يومًا ما وحدة ظاهرية فإنها تفرق أضعافها، وهو ما يكون في أُوجّه في تصفيات كأس العالم حيث يصطدم أكثر من منتخبيْن عربييَّن في هذه التصفيات عادة.

ولن نحتاج إلى مبالغات ولا تشبيهات لكي نعبر عن حجم هذه المأساة أكثر من تلك الحرب الكلامية التي تشتعل الآن بين المصريين والجزائريين من السب والقذف، وأمثلهم طريقة من يتكلم عن الموقعة الحربية المرتقبة، والإستاد الذي سوف يتحول إلى جحيم "على الجزائريين"، وهي كلمة لو قيلت في حق إسرائيل جَدًا أو مزاحًا، حقيقة أو تهريجًا لَمَا كفاهم في إطفائها ماء البحر، وكل هذا ليس على أيدي "مهاويس الكرة" في المدرجات! إذن لهان الخطب، وما هو بهين، ولكنه "فوضى الفضائيات" جعلت بعض ذوي العقول الصبيانية يجلس خلف الميكرفون ليوجِّه أمة بأسرها!


وما كان لهذه الحالة أن تصل إلى ما وصلت إليه إلا بعد أن أرهب اليهود كثيرًا من المنتسبين إلى العلم في دين الله؛ ليفتوا بما يوافق أهواءهم، وإلا عُدوا رجعيين ومتزمتين، هؤلاء الشيوخ الذين يكتشف الواحد منهم فجأة أن النقاب ليس من الإسلام بينما كتبه التي خطها بيمينه من قبل قاطعة بأنه من الإسلام هم أنفسهم الذين متى سُئلوا عن الغناء قالوا: "كلام حسنه حسن وقبيحة قبيح"، ولم يزيدوا على ذلك اللهم إلا الهجوم على من يسمونهم بالمتنطعين الذين يحرمون الغناء كله مع أن هؤلاء المحرِّمين للغناء إنما يحرمون غناء كلماته مهيِّجة للشهوات، وفوق هذا تصاحبه الموسيقى؛ بالإضافة إلى التطور الأخير الذي لحق الغناء حيث صار حركات راقصة عارية، ومع ذلك ما زال هؤلاء المنتسبين إلى العلم يقولون عن الغناء: "إنه كلام حسنه حسن، وقبيحه قبيح"!!

وأما الكرة فهي عندهم تـَريض يقوي الجسم، ويساعد على التعارف والتآلف بين الشباب، وكأنهم يصفون لعب الأطفال الصغار، وقد فاتهم أن الكرة في زماننا تـُعقد لها المسابقات مخالفـَة لحديث النبي -صلى الله عليه وسلم-:«لاَ سَبَقَ إِلاَّ فِي نَصْلٍ أَوْ حَافِرٍ أَوْ خُفٍّ» [رواه أبو داود والترمذي، وصححه الألباني]، وألحق به أهل العلم جميع التدريبات الحربية، وألحق به بعضهم مسابقات العلم الشرعي.


وهؤلاء الشيوخ الذين يتنازلون عن كثير من أمور الشرع عند أول شبهة يتوهمون معها ضررًا؛ كزعمهم: أن الرجال يتخفون فيه لدخول الأماكن الخاصة بالنساء فقط، مع أن من أراد التنكر إن لم يكن ثمة نقاب يُمكـِّنه لاسيما في زماننا أن يحول نفسه بالأدوات الصناعية إلى امرأة متبرجة دون أن يلاحظه أحد، ومع أن الناس يتنكرون في زي الشرطة، وغيرها بلا نكير!

وها هنا لا يطالب أحد بإلغاء مسابقات الكرة الجديرة أصلاً بالإلغاء رغم كل المفاسد التي تترتب عليها -"مات في احتفالات الجمهور الجزائري بفوزه بأحد المباريات في هذه التصفيات خمسة عشر مشجعًا، وأصيب العشرات، ومن جهة أخرى يتحدث المصريون عن حالات تسمم غذائي متعمدة حصلت لهم في مباراتهم مع الجزائر في الجزائر، ويتوعدون بالأخذ بالثأر عندما يقدمون القاهرة في المعركة الحربية القادمة"-!!


أقصى ما يمكن أن تبلغه الكرة في الإسلام أن تكون "عادة" من اللهو المباح إذا خلت عن المحاذير: كالمسابقة عليها، وكعدم تضييع الواجبات من أجلها -"حدث ولا حرج عن الإعتكاف في المقاهي قبل المباراة بساعة وبعدها بساعة؛ بحيث يقضي المشاهِد نحو ثلث يومه لمشاهدة المباراة، وأما مشاهدتها في الإستاد فقد يتطلب الأمر يومًا بأكمله! كل هذا مع تضييع الصلاة أو على الأقل تضييع أوقاتها والتفريط في صلاة الجماعة!"-.

ومع ذلك ارتقت الكرة عند البعض حتى صارت جديرة بأن يباح الفطر في رمضان بسببها!!


وفي هذه الأثناء التي بلغت فيها مفاسد الكرة أوجها بهذا الصدام الحامي بين البلاد العربية والإسلامية؛ قام اليهود بحركات جس النبض الدنيئة التي قاموا بها، ولما وجد اليهود أن في الأمة شريحة كبيرة لا يشغلها اللهو عن الإهتمام بالمسجد الأقصى أرادوا إشغال أهل الدين، ولكن في هذه المرة بالدين؛ فاستغل البعض من أذناب اليهود خطأ فادحًا من شيخ الأزهر في تبكيت طالبة على ارتدائها النقاب، وهو خطأ كان يمكن أن يمر وأن "يبلع" الناس ما قيل لهم من مبررات؛ لولا تحول الأمر إلى حرب معلنة على النقاب في كل وسائل الإعلام، وخرج مقدمو البرامج الذين كانوا بالأمس مستضيفين مغنية، وقبله كانوا مستضيفين راقصة، وقبله كانوا يحرِّضون "الجماهير الكروية" على محاصرة فريق الجزائر أينما ذهب؛ ليجعلوا من أنفسهم حاكمين في قضية شرعية كهذه!!


وقد يبادر قائل ويقول: إذن فلنفوت عليهم الفرصة ولا ننشغل معهم بحرب النقاب!

نقول له: إن هذا المسلك من أخطر المسالك حيث إن قضية الأرض، والعرض، والعقيدة، والشريعة كلها قضايا مصيرية، ومتى أردنا أن نفوِّت عليهم الفرصة، ونترك لهم قضية النقاب فلا نقارعهم فيها الحجة فإنهم سوف يتوغلون فيها، ويكسبون فيها أرضًا جديدة، بل أراض، وسوف يشغلون عموم المسلمين عما أرادوا إشغالهم عنه من أمر المسجد الأقصى أو غيره.

ولكن العلاج الوحيد يكمن في التوكل على الله والإستعانة به، والعمل في جميع الجبهات، وألا يشغلنا نحن أمر عن أمر، ولا واجب عن واجب، ولا علم عن علم، ولا علم عن عمل، وإنه لعظيم، ولكنه يسير على من يسره الله عليه.


وانظر إلى الفاروق عمر -رضي الله عنه- يُطعن تلك الطعنة الغادرة النافذة إلى تجويف معدته، ثم يستدير وينظر، وتمتد يده لا ليمسك بها جرحه، وإنما ليمسك بها يد عبد الرحمن بن عوف -رضي الله عنه يقدمه لإمامة الناس!

أي قوة عقلية وذهنية، وبدنية تلك التي استطاع بها أن يفعل ذلك في تلك اللحظة الأليمة من حياته؟!

إنها القوة الإيمانية التي بها انتصرت الأمة في تلك العصور الفاضلة.

وها هو يُحمل إلى بيته فيغمى عليه، ويفيق فيسأل: هل صليتم؟ يقولون: نعم. فيقول: "إن أهم أموركم عندي الصلاة، لا حظ في الإسلام لمن ترك الصلاة".

وبينما هو مشغول بأمور جسام تخصه، وتخص الأمة ككل: من اختيار خليفته، إلى ترتيب موطن دفنه، إلى الوصية بجميع أموره، ومنها العدل مع القاتل ومع بني جنسه! يأتيه شاب يثني عليه خيرًا ثم يولي؛ فيرى أن في ثوبه طولاً فيقول: "ردوه علي". ثم يقول: "يا ابن أخي ارفع إزارك فإنه أنقى لثوبك، وأتقى لربك".


هذه الروح العظيمة، والهمة العالية هي التي ينبغي أن تتعامل بها الأمة؛ لا سيما الدعاة إلى الله في هذه الآونة التي كثر فيها، وسيكثر فتح الجبهات على الدعاة إلى دين الله، فهل من مشمر عن ساعد الجد، قائلاً بلسان حاله ومقاله: "حسبنا الله ونعم الوكيل"؟!

نسأل الله أن يعصمنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن، وأن يجعلنا هداة مهتدين.

باسم ادارة منتدى جزائرنا

الله اكبر
11-21-2009, 02:51 AM
جز اك الله خيرا حفظك الله للاسلام والمسلمين فعلا احنا انسينا اننا مسلمين وشعب عربي واحد وانشغلنا بامور الدنيا وتركنا اقصانا وما يجب علينا فعله وذهبنا وراء كلام فاضي من اجل قطعت جلد منفوخه نضرب ونسب ودي النتيجه اننا نفرح العدوا فينا واكيد الرسول ما يردهوش الكلام اللي بيحصل في الامه الاسلاميه

Dzayerna
11-21-2009, 03:28 AM
جز اك الله خيرا حفظك الله للاسلام والمسلمين فعلا احنا انسينا اننا مسلمين وشعب عربي واحد وانشغلنا بامور الدنيا وتركنا اقصانا وما يجب علينا فعله وذهبنا وراء كلام فاضي من اجل قطعت جلد منفوخه نضرب ونسب ودي النتيجه اننا نفرح العدوا فينا واكيد الرسول ما يردهوش الكلام اللي بيحصل في الامه الاسلاميه
من خلال كلام تبين الينا وا الي انك من مصر
وا نقول الحمد لي الله اول اخ او اخت يرد على موضووع هذي هيا رسالتي التي احببت كل شعبين ان يقرئوها وا يتمعنون فيها
مهما يكن الينا رسول محمد وا الينا كتاب واحد
لا نترك اليهود تضحك علينا
شكرا جزيلا لي رد الرائع

عبـد الواحـد
11-21-2009, 12:52 PM
توريث الرئاسة
ما حدش يتدخل فيها لان دي شئون مصر الداخلية انتو مالكو بقى توريث ولا مش توريث
وبعدين انتو بتقولوا منتخب مصر منتخب الشيوخ
وانتو منتخبكو منتخب البلطجية

مصر لعبت آخر ورقة في النذالة و كل العالم يستغرب
والنابي انتو ميش مكسفين على دموكو الله !!!!!!
يا بت إختِشي اتلمي احسنلك الله
احنا طالعين للمونديال ههههه يا ام الدنيا هههههه
وان دو تري فيفا لالجيري .
بالعربي واحد إثنان ثلاثة تحيا الجزائر

zahir ess
11-21-2009, 04:20 PM
شكرااااااااااااا يا اخي

cheima
11-21-2009, 05:11 PM
شكراغ لك اخي الحق معك
ويجب الا نتركهم يلعبونا بالمورال

maissa
11-21-2009, 05:43 PM
شكراااا اخي الغالي على كلامك الجميل والاكثر من الرائع ....احنا دائما راح نبقى اخوة مهما كان موقف بعض المصريين الذين يحاولون التفريق بين الشعبين ...احنا جزائريين واهل الجزائر معروفين بطيبة قلبهم وكذلك بعض المصريين...الله يجمعنا دائما على محبتو وطاعتو والواحد ما لازم ينسى الدين الذي ينتمي اليه دين الحق و المحبة والاخوة ...

عبـد الواحـد
11-21-2009, 05:54 PM
لماذا نعتذر و لمن نعتذر
هل قلنا شئ لا حتى الان واسائلنا و قنواتنا و حكومتنا لم تقل شئ
اننا نسمع فقط
والله لم ولن تفسدوا فرحتنا بالفوز مهما عملتم خلي نار الغيرة و الحقد تاكل قلوبكم الموسخة
برابرة و نعتز ببربريتنا لكن لسنا خونة

أمير2009
11-21-2009, 06:06 PM
خلوهم يهدروو حنا رانا في المونديال رانا مع الكبار معادتش مصر تهمنا
المصريين يردون ان ينهو الفرحة الجزائرية
متراعولهمش خليهم يهدرو حتان يسكتوا
الكلب ينبح ينبح ويسكت

Dzayerna
11-21-2009, 11:02 PM
والله متعجب منكم يا اخوننا مصرين معا اني وضعت موضوع الذي يقراه يتجمد
مذا تريدون اني اقول اكثر مما نشرته في موضوع
يعني من خلال بعض ردود مصرين تبين انو انفاعلكم وعدم هضمكم لي خسارة صرتم لا تعلمون ما تقلون ولا حتا انكم تناسيتم اننا مسلمين وا اسلام ينفي مثل هذي الامور بين مسلمين
هنا ندخل في شقاق كبير
لي هذا فوز جديد من مواضيع منتدى جزائرنا عليكم بدون دولتنا وا شعبنا
فوز عليكم من خلال ردودكم التي تتنفى لي مقال وا قلب موضووع
كلنا نتقى الله
وا اتقو الله في كلامك يا مصرين

Dzayerna
11-22-2009, 01:09 AM
خلوهم يهدروو حنا رانا في المونديال رانا مع الكبار معادتش مصر تهمنا
المصريين يردون ان ينهو الفرحة الجزائرية
متراعولهمش خليهم يهدرو حتان يسكتوا
الكلب ينبح ينبح ويسكت

لماذا نعتذر و لمن نعتذر
هل قلنا شئ لا حتى الان واسائلنا و قنواتنا و حكومتنا لم تقل شئ
اننا نسمع فقط
والله لم ولن تفسدوا فرحتنا بالفوز مهما عملتم خلي نار الغيرة و الحقد تاكل قلوبكم الموسخة
برابرة و نعتز ببربريتنا لكن لسنا خونة

نحن لن نعتذر بل انتم ستعتذرون حتى الشعب الفلسطيني كان اليوم على برنامج شوبير يطلب من الجزائريين الاعتذار لمصر

شكراااا اخي الغالي على كلامك الجميل والاكثر من الرائع ....احنا دائما راح نبقى اخوة مهما كان موقف بعض المصريين الذين يحاولون التفريق بين الشعبين ...احنا جزائريين واهل الجزائر معروفين بطيبة قلبهم وكذلك بعض المصريين...الله يجمعنا دائما على محبتو وطاعتو والواحد ما لازم ينسى الدين الذي ينتمي اليه دين الحق و المحبة والاخوة ...


نحنو شعب نثق ذو اخلاق بيكفيهم ما يشعرون به ياتي يوم وا يعلمون بي انا ابناء مليون ونصف مليون شهيد
هم رجال وا يحبون رجال لا نسااء

أميرة الحب
11-22-2009, 11:13 AM
http://www11.0zz0.com/2009/06/05/11/428383446.jpg

أميرة الحب
11-22-2009, 01:00 PM
نحن لن نعتذر بل انتم ستعتذرون حتى الشعب الفلسطيني كان اليوم على برنامج شوبير يطلب من الجزائريين الاعتذار لمصر
ياطفلة احنا نريد أن نصلح وانت تخربين
وراح تردينا لنقطة الصفر ونولي نقول يلي المصريين بداو هكذا صافا والله غالطين وتزيدي تظلمي؟؟
يخي عقلية يخي...

لن أيكي فنحن الصمود
11-22-2009, 01:12 PM
انا من يريد تخريبها لا و ألف لا هل انا من سيرجعكم لنقطة الصفر ألم يأتي في بالك لماذا سجلت في هذا المنتدى ما هو هدفي منذلك أكيد وبدون تفكير لي هدف كبير في ذلك وسأصل أليه بإن واحد أحد ( والله انا عاقلة هذا لوكنت تقصدين بعقليه يعني اعقلي (( أنا لست طفلة ))

ياسمين نجلاء
11-22-2009, 01:40 PM
لا ياخي انتم احفاد اسرائيل وانتم الهماج اين كنتم يا خونة عندما كانت فلسطين تحت حصار اليهود يا خونة متحشموش حتى معبر رفح لم يفتح لانكم احباب اسرائيل احنا فزنا والحمد والشكر لله والقافلة تسير احنا في المونديال وانتم في نقطة الصفر نتيجة تعصبكم يا مصريين اه اول ليلى علوي زياني يسالك عن احوالكم بعد الا نتصار واحوال شعبكم ههههههههههههههه

أميرة الحب
11-22-2009, 01:42 PM
انا من يريد تخريبها لا و ألف لا هل انا من سيرجعكم لنقطة الصفر ألم يأتي في بالك لماذا سجلت في هذا المنتدى ما هو هدفي منذلك أكيد وبدون تفكير لي هدف كبير في ذلك وسأصل أليه بإن واحد أحد ( والله انا عاقلة هذا لوكنت تقصدين بعقليه يعني اعقلي (( أنا لست طفلة ))
هههههههههههههه أنا قلت يخي عقلية يخي... مصطلح جزائري

أميرة الحب
11-22-2009, 01:43 PM
تصلحو ايه اى جزائرى هينزل مصر هيموووت
لانكو همج شعب حقيير فعلا
احنا احفاد الفراعنه ولسنا احفاد الفرنسيين

http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7446alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7447alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7448alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7449alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7450alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7451alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7452alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7453alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7454alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7455alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7456alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7457alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7458alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7459alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7460alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7461alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7462alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7463alsh3er.jpg



http://www.sa3at-safa.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifنقره على هذا الشريط لتكبير الصورةhttp://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7464alsh3er.jpg

انــا علمى فوق اعلى قمه فى العــالم ,,, انتا علمك فيــن ؟؟!!

للمزيد:

www.mazmez1.blogspot.com (http://www.mazmez1.blogspot.com)





حليلك خو راك تعاني مرض نفسي
ويحلك تغير
وراك تطيح ورانا محتارمينك يا ................................ مصري

ياسمين نجلاء
11-22-2009, 01:44 PM
يا اخي احنا ابطالنا كثار ولا تكفي الصفحات وحتى سنوات لذكرهم احنا بلد المليون ونصف المليون شهيد واخر ابطالنا هو لي خلى المصريين بيبكوا عنتر يحيا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

Dzayerna
11-22-2009, 03:50 PM
تصلحو ايه اى جزائرى هينزل مصر هيموووت
لانكو همج شعب حقيير فعلا
احنا احفاد الفراعنه ولسنا احفاد الفرنسيين

http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7446alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7447alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7448alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7449alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7450alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7451alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7452alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7453alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7454alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7455alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7456alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7457alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7458alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7459alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7460alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7461alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7462alsh3er.jpg



http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7463alsh3er.jpg



http://www.sa3at-safa.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifنقره على هذا الشريط لتكبير الصورةhttp://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/7464alsh3er.jpg

انــا علمى فوق اعلى قمه فى العــالم ,,, انتا علمك فيــن ؟؟!!

للمزيد:

www.mazmez1.blogspot.com (http://www.mazmez1.blogspot.com)





معا انو مضوووع هو موضووع تهاني لي تعلي اسم امير جزائرنا لكن الامير يقود الامة وا يدافع عن شرف منتداه وا بلده
اخي الفاضل المصري لا اقول كلام غير اخلاقي اقول اليك مصر شقيقتنا وا كلنا اخوة
وا اهديك من هيا الجزائر ومن هم ابنائها تفضل هدية مليون ونصف مليون شهيد

http://blackrose2.jeeran.com/%D8%AE%D8%B7%D9%88%D8%B7%D9%84%D9%84%D8%B2%D9%8A%D 9%86%D9%87/%D8%AE%D8%B7%20%D9%88%D8%B1%D8%AF%20%D8%A8%D9%84%D 8%AF%D9%8A.gif



للجزائر كما للأمم الأخرى في المجد والرفعة والسمو تراث أدبي وعلمي يربط حاضرها بماضيها فيبنى على هذا المستقبل لضمان وحفظ كيانها ...

فكان من واجبي أن أشارك دائما بمواضيع خاصة من أجل ربط علاقات بين جيلين

لهذا كان علينا جميعا ولست وحدي.. أن نحمل على عاتقنا مسؤولية الوطن كما رسمه لنا الشهداء

عاشت الجزائر في القرون الماضية إرهاصات من البعث القومي بعد أن منيت بنوع من اليأس والانطواء النفسي الذي تولد على مر السنين من فشل الثورات المتلاحقة وتسلط وتجبر المستعمر ...
لقد عرف الشعب الجزائري في الفترة التي تمتد من سنة 1930 إلى 1954 أكبر الهزات الوطنية والعالمية... ففي هذه المرحلة ظهرت معظم الثورات والمقاومات والحركات الوطنية الإصلاحية تنادي بالنهوض بالشعب كما تنادي إلى الاستقلال ... كما كانت بداية إعلان الثورة الكبيرة ...

حقا قد وقع حدث تاريخي هام ..
بإعلان جبهة التحرير الوطني بدء الثورة المسلحة ... فاستجاب الشعب الجزائري لهذا النداء بعدما طال انتظاره قرنا وسنين شدادا ...
نستطيع القول بأن الجزائر استيقظت من سباتها وبرزت إلى هذه الحياة وهذا الوجود في غرة نوفمبر من سنة 1954، فما إن أدبر مساء 31 أكتوبر واكتملت ساعة الصفر دوت على أرض الجزائر أول طلاقات الوطنية وطلقة الوطنيين في صدر الاستعمار الفرنسي ...
لهذا تعد الثورة التحريرية التي ضحت بخيرة أبناء الجزائر بأزيد من مليون ونصف مليون شهيد تعد ثمرة من ثمرات اليقظة وانتشار الوعي الثوري بين أفراد الشعب...

نقدم لكم ونضع بين أيديكم ثمرة بحث باحثين وثمرة جهد الخيرين من أبناء هذا الوطن المجيد .... إنه برنامج ((من وزارة المجاهدين بالتعاون مع وزارة الدفاع الوطني )) ... يحكي لنا فصول حياة شعب عبر كل مراحل الاستعمار و المستدمر الفرنسي رغم المصائب التي نكب بها هذا الشعب إلا أنه لم يتزعزع قيد أنمله عن ايمانه ، فلم يستول عليه لا اليأس ولا الضعف ولم يرض بالذل والهوان بل ازداد تمسكا بدينه ولغته
حــــــــتى الاستــــــــــقـــــــــ ــلال ...


هذا البرنامج يحكي القصة كاملة من 1830 إلى 1962
وهو حصــــــــري على منتدى جزائرنا

قد تم تقسيم البرنامج إلى ثمان أقسام كي يتسنى لكم التحميل


روابـــط التحميل :

تفضل الروابط


http://i40.tinypic.com/k03lvq.png (http://www.megaupload.com/?d=4WGHVDAI)

http://i40.tinypic.com/k03lvq.png (http://www.megaupload.com/?d=5FR164JO)

http://i40.tinypic.com/k03lvq.png (http://www.megaupload.com/?d=EOX9FHS3)

http://i40.tinypic.com/k03lvq.png (http://www.megaupload.com/?d=DSBU0CMI)

http://i40.tinypic.com/k03lvq.png (http://www.megaupload.com/?d=EJQXMWGP)

http://i40.tinypic.com/k03lvq.png (http://www.megaupload.com/?d=0B8K2OX8)

http://i40.tinypic.com/k03lvq.png (http://www.megaupload.com/?d=2DDBLSC1)

http://i40.tinypic.com/k03lvq.png (http://www.megaupload.com/?d=W37SH9IB)

وعد حنين
11-23-2009, 05:04 PM
توريث الرئاسة
ما حدش يتدخل فيها لان دي شئون مصر الداخلية انتو مالكو بقى توريث ولا مش توريث
وبعدين انتو بتقولوا منتخب مصر منتخب الشيوخ
وانتو منتخبكو منتخب البلطجية
جواب الاحمق السكووووووووووووووووووووو ووووت
يا بنت مصر

Dzayerna
11-25-2009, 09:13 PM
بجد انا عايزة اشكر الجزائريين على
انهم جعلوا المصريين ايد واحده وجمعوا المصرييين
وبقينا امة واحده
ولو حتى بوتفليقة بتاعكوا ده اعتذر احنا مش هنتقبل الاعتذار
مهما يكن يا اختي يبقى رئيسا هو تاج راسنا وا كلما اخوة
لا نتكلم في رئيسكم معا انا ابناء نجل الرئيس وا رئيس تكلمو وا ههدو
وا ايضا تكلمنا احنا دفعنا على شرفنا
لي هذا اقول لا لي نار الفتنة وا نكن متعقلين اكثر من اي شيء ثاني

ابن النيل
11-28-2009, 01:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اولآ احب انى اهنى الشعب الجزائرى الشقيق

على فوزه ودخوله المونديال

وعندى سؤال ليه احنا بنعمل فى بعض كده ؟؟؟

ليه منحاولشى مهما حصل ان احنا نصلح كل ده

بدلا ما نشتم ونعاير بعض

والله والله انا نيتى معكم وتواجدى معكم هنا خير

ووالله انا عندى اخوان مثلكم جزائريين فى منتديات اخرى

والحمد لله علاقتنا مع بعض جميلة جدآآآ

ولو ما مصدقين سوف اسرد لكم بعض من حوارتنا مع بعض وازاى علاقتنا

ونفسى تكونوا كده


اميرة الجزائر (http://baraki.ba.funpic.de/vb/member.php?u=49)

.:: اميرة روم الجزائر البيضاء ::.

http://baraki.ba.funpic.de/vb/images/owner.gifhttp://baraki.ba.funpic.de/vb/images/owner.gifhttp://baraki.ba.funpic.de/vb/images/owner.gifhttp://baraki.ba.funpic.de/vb/images/owner.gif

http://baraki.ba.funpic.de/vb/image.php?u=49&dateline=1259070271 (http://baraki.ba.funpic.de/vb/member.php?u=49)

تاريخ التسجيل: Dec 2008
رقم العضوية: 49
الدولة: بلد مليون ونصف شهيد
العمر: 18
المشاركات: 872
بمعدل: 2.52 (مشاركة/اليوم)
التقييم: 10 http://baraki.ba.funpic.de/vb/islamic-blue/reputation/reputation_pos.gif

الاوسمة (http://baraki.ba.funpic.de/vb/member.php?u=49#award)http://baraki.ba.funpic.de/vb/images/medals/medal-blue-gold.gif (http://baraki.ba.funpic.de/vb/member.php?u=49#aw_issue15)
مجموع الاوسمة (http://baraki.ba.funpic.de/vb/member.php?u=49#award): 1




اخر مواضيعي





http://baraki.ba.funpic.de/vb/images/icons/icon1.gif
شكرااا لك اخي

ابن النيل تستحق الثناء

لا قلة من اشخاص تمثل الجزائر

ولا مصر













ابن النيل (http://baraki.ba.funpic.de/vb/member.php?u=435)

http://baraki.ba.funpic.de/vb/images/eyoonk/2.gif
http://baraki.ba.funpic.de/vb/images/owner.gif

تاريخ التسجيل: Nov 2009
رقم العضوية: 435
المشاركات: 45
بمعدل: 5.11 (مشاركة/اليوم)
التقييم: 10 http://baraki.ba.funpic.de/vb/islamic-blue/reputation/reputation_pos.gif



اخر مواضيعي





http://baraki.ba.funpic.de/vb/images/icons/icon1.gif
شكرآآآ لكى اختى الغالية الآميرة

على ردك الطيب والمحترم

وبجد والله انا سعيد لردك فكثيرآآآ قد حاولت انى اشارك فى كذا منتدى

جزائرى لتوضيح الصورة والا حدث بس للاسف ما وجدت قبول

منهم ووجدت منهم كلام والفاظ خارجة مالها اى داعى








http://baraki.ba.funpic.de/vb/islamic-blue/statusicon/post_old.gif 11-19-2009, 07:37 PM #4 (http://baraki.ba.funpic.de/vb/showpost.php?p=9790&postcount=4) قطرة مطر (http://baraki.ba.funpic.de/vb/member.php?u=419)

http://baraki.ba.funpic.de/vb/images/eyoonk/1.gif

http://i41.servimg.com/u/f41/11/41/13/13/a83cd410.gif (http://baraki.ba.funpic.de/vb/member.php?u=419)

تاريخ التسجيل: Nov 2009
رقم العضوية: 419
الدولة: constantine
العمر: 23
المشاركات: 11
بمعدل: 0.87 (مشاركة/اليوم)
التقييم: 10 http://baraki.ba.funpic.de/vb/islamic-blue/reputation/reputation_pos.gif

http://mystatus.skype.com/smallicon/lamiacne2 (http://baraki.ba.funpic.de/vb/showthread.php?t=1916#)

اخر مواضيعي





http://baraki.ba.funpic.de/vb/images/icons/icon1.gif
اكيد اخي اللي بين مصر والجزائر هوالشي اللي كان في زمن هواري بومدين وجمال عبد الناصر وليس ما يزرعه محبي الفتنة واشباه الاعلاميين اليوم
والمنتصر الكبير في هذه المعركة هو الكيان الصهيوني
اكيد من حق اي بلد تشجيع فريقو لكن بطرق متحضرة
ومثل هاته المباراة قد حققت ليهود ما عجزو مو عن تحقيقه قرون عدة
ربي يهدينا ويرنا الى جادة الصواب









العميد (http://baraki.ba.funpic.de/vb/member.php?u=1)

http://baraki.ba.funpic.de/vb/images/eyoonk/22.gif
http://baraki.ba.funpic.de/vb/images/owner.gifhttp://baraki.ba.funpic.de/vb/images/owner.gifhttp://baraki.ba.funpic.de/vb/images/owner.gifhttp://baraki.ba.funpic.de/vb/images/owner.gifhttp://baraki.ba.funpic.de/vb/images/owner.gif
موح الشينوي


http://baraki.ba.funpic.de/vb/image.php?u=1&dateline=1256977665 (http://baraki.ba.funpic.de/vb/member.php?u=1)

تاريخ التسجيل: Apr 2008
رقم العضوية: 1
الدولة: الجزائر
العمر: 26
المشاركات: 1,410
بمعدل: 2.37 (مشاركة/اليوم)
التقييم: 24 http://baraki.ba.funpic.de/vb/islamic-blue/reputation/reputation_off.gif

الاوسمة (http://baraki.ba.funpic.de/vb/member.php?u=1#award)http://baraki.ba.funpic.de/vb/images/medals/medal-blue-gold.gif (http://baraki.ba.funpic.de/vb/member.php?u=1#aw_issue18)
مجموع الاوسمة (http://baraki.ba.funpic.de/vb/member.php?u=1#award): 1




اخر مواضيعي





http://baraki.ba.funpic.de/vb/images/icons/icon1.gif
بارك الله فيك اخى الكريم

رغم انكو اتهمتو الجزائريين انهم كانو السباقين في هاته الحرب الاعلامية

الا انني لن ارد عليك

تعرف ليش

لانك اخي في الله ولا اريد ان اخوض في مسائل من بدء ومن لم يبدء

لكن اريد ان اوصل رسالة اليك والى كل الشعب المصري الشقيق وكل الشعوب العربية

كل ما يحدث من اعمال شغب لا يمثل المصريين ولا الجزائريين

وانما من يمثلون مصر والجزائر هم انت وانا وكل العقلاء الذين احترمهم كثيرا واكن لهم الكثير من التبجيل والاحترام

لا املك ان اقول الا بارك الله فيك وفيك امثالك

وتاكد ان المنتدى منتداكم فهو بيتكم الثاني بيت الجزائر التي تفتخر بضيوفها المصريين من امثالكم

انا جد مسرور لان هناك من المصريين من يفكر مثلكم

ربي يبارك فيكم

كما عندي طلب بسيط ويا ريت تعملوه

وهذا في صالح البلدين الشقيقين

ارجو ان تتصلو من مصر بالقنوات المصرية وتحاولو ان توصلو هدفكم السامي هناك على المباشر حتى تعم الفائدة

ويا ليتني املك رصيدا لاتصل بهم واقول لهم شكرا جزيلا لكم على كل شيء ورغم ذالك ستبقون اخوتنا المصريين الاشقاء

ولتحيا مصر ولتحيا الجزائر

وليسقط اليهود الذين كانت لهم يد فيما وصلنا اليه اليوم

وشكرا جزيلا لكم







http://baraki.ba.funpic.de/vb/islamic-blue/statusicon/user_offline.gif http://baraki.ba.funpic.de/vb/islamic-blue/buttons/reputation.gif (http://baraki.ba.funpic.de/vb/reputation.php?p=9857) http://baraki.ba.funpic.de/vb/islamic-blue/buttons/report.gif (http://baraki.ba.funpic.de/vb/report.php?p=9857)
http://baraki.ba.funpic.de/vb/islamic-blue/buttons/quote.gif (http://baraki.ba.funpic.de/vb/newreply.php?do=newreply&p=9857) http://baraki.ba.funpic.de/vb/islamic-blue/buttons/multiquote_off.gif (http://baraki.ba.funpic.de/vb/newreply.php?do=newreply&p=9857) http://baraki.ba.funpic.de/vb/islamic-blue/buttons/quickreply.gif (http://baraki.ba.funpic.de/vb/newreply.php?do=newreply&p=9857)
العميدمشاهدة ملفه الشخصي (http://baraki.ba.funpic.de/vb/member.php?u=1)إرسال رسالة خاصة إلى العميد (http://baraki.ba.funpic.de/vb/private.php?do=newpm&u=1)زيارة موقع العميد المفضل (http://baraki.ba.funpic.de/vb/index.php)البحث عن المشاركات التي كتبها العميد (http://baraki.ba.funpic.de/vb/search.php?do=finduser&u=1)إضافة العميد إلى الإتصالات الخاصة بك (http://baraki.ba.funpic.de/vb/profile.php?do=addlist&userlist=buddy&u=1)
http://baraki.ba.funpic.de/vb/islamic-blue/statusicon/post_old.gif 11-21-2009, 06:59 PM #9 (http://baraki.ba.funpic.de/vb/showpost.php?p=9880&postcount=9) ابن النيل (http://baraki.ba.funpic.de/vb/member.php?u=435)

http://baraki.ba.funpic.de/vb/images/eyoonk/2.gif
http://baraki.ba.funpic.de/vb/images/owner.gif

تاريخ التسجيل: Nov 2009
رقم العضوية: 435
المشاركات: 45
بمعدل: 5.11 (مشاركة/اليوم)
التقييم: 10 http://baraki.ba.funpic.de/vb/islamic-blue/reputation/reputation_pos.gif



اخر مواضيعي





http://baraki.ba.funpic.de/vb/images/icons/icon1.gif

يا الله يا الله

قسمآآآ بالله اخوى الغالى

العميد

كم اسعدنى وافرحنى كلامك الجميل والطيب والمعطر بالحب والتسامح


كم اسعدنى تواجدى هنا فى منتداكم منتدى روم الجزائر

كم اسعدنى طلبك واوعدك انى احاول انفذه لك

شكرآآآآ لك ايها الآخ الشقيق على مرورك وتواجدك الطيب والعطر

والله ما يحرمنا من بعض لان ما يجمعنا مش قليل

كتير ( دين .. عروبة .. حب .. سلام .. ومناصرات على المنازعات )














وغيره وغيره من النقاشات المحترمة جدآآآآآ

واحب بجد اخوانى اننا ننسى كل شىء ونفتح صفحة جديدة مع بعض

مصر ام الدنيا
12-01-2009, 01:58 PM
تسلم ريد على كلامك الجميل ومصر والجزائر اخوات مهما حصل مش كورة حتفرقنا وعلى رايك محدش فينا بيعمل حاجة فكاس العالم ويارب جمعنا دايما على الخير

مصر ام الدنيا
12-01-2009, 02:49 PM
يا جماعة عيب اوى ال بيحصل دة اية انا مين وانت مين مكلنا فالاخر عرب وزى بعض بدل منتحد نحارب بعض حرام عليكم كلنا اخوات مصرين جزائرين اخوات وياريت ننسى ال حصل ومنكبرهوش لان دة مش فصلحنا كعرب ودة حيفرح اليهود فينا بحبك ياجزائر بحبك يا مصر

نادية25
02-02-2010, 03:49 PM
يا حسام يا خويا الحر و الله كلمات في الصميم
المهم علام الجزائر سيرفرف في المنتديال و سنسمع النشيد الوطني يدوي سماء جنوب افريقيا ماذا نريد اكثر ؟؟؟ الحمد لله على كل النعم و على البواسل ....تامن يا خويا حسام الداو الكاس و مازال تحرق في قلوبهم الضربة تاع السودان و التاهل الى المونديال ...ما قدروش يفرحو لانها اصلا الفرحة ناقصة . الكبار مع الكبار

و تحيا الام الجزائر
اسمع هذي
يا مصر يا ام الدنيا-----واش نقول واش نتكلم
نفضل نعيش بلا والديا --نبقى وحيد و نتيتم
ولا تكون يما انتيا-------لالنك اسوء ام
دخلتي بين الذرية -----و فرقتيهم على بعضهم
يا مصر يا ام الدنيا ---لوكان جات الدنيا تتكلم
لا قالتلك بعدي عليا---عدت نستحي بيك و نحشم
يا مصر يا ام الدنيا ---خسارة فيك هذا الاسم
و الحضارة الحقانيا---فالعراق راهي تتهدم
و العقيدة الاسلاميا--- صلى الله عليه و سلم
ما العربية السعوديا-- و بدى الرسالة ملتم
و الجزائر هي الابيا--شعبها عمرو ما ستسلم
علمتكم الحريا ------و علمتكم ترفعو الظلم
ولادها دفعتهم فديا-- و اول من عقد العزم
اثناء الثورة التحريريا---و كتبت تاريخها بالدم
باش تجي تمحيه انتيا---بالهدرة و بالفم
صعيبة عليك يا مصريا---و يا لوكان حتى تتلم
الفراعنة اللولانيا--------و تتعاون مع هذا القوم
محال تبدلو حاجة فيا----امازيغي عربي مسلم
ونبقى نساند في القضية--العادلة في كل العالم
و ذيك القوة الامريكية- و الصهيونية يدزو معاهم
حنايا ماشي كيما انتيا-مانبيعوش رواحنا بالدراهم
خاطر امنا الحقيقية---واسمها الجزائر اشرف ام

و تحيا الجزائر و المصري برااااااااااااااااااا

ابن النيل
02-02-2010, 06:57 PM
اشكرك اختى الغالية نادية على ذلك النشيد

وما ققدر ققول غير الله يسامحك

فلسطينيه
02-03-2010, 02:42 PM
ليش هيك ناديه
ما بعرف شو نجولك

الله يسامحك

ZEIAD SAID H
02-07-2010, 10:27 AM
الأخ الفاضل صاحب الموضوع الأكثر من رائع والأكثر مصداقية
أهنئك بإختيارك الجميل والصائب لكل كلمة بموضوعك وأسأل الله أن يجعله فى موازين حسناتك إن شاء الله

وأسأله سبحانه وتعالى أن يهدى قلوبنا جميعا لما يحب ويرضى

وأقول للأطفال الذين يردون بمنطق الأطفال وإندفاعهم كفانا كمصريين وجزائريين ما نلاقيه من أمثالكم فوالله أنتم سبب ما نحن فيه من فرقه وشتات سواء مصرى أو جزائرى لا يقدر ما فرضه الله علينا من أخوة وإتحاد

أما الإخوة العقلاء بارك الله فيهم وبهم أقول لهم لا تيأسوا فأن تنير شمعه خير لك من أن تظل تعلن الظلام فهيا بنا جميعا ننير الشموع التى تظهر لنا الحقيقة الراسخة والتى لن تتغير مهما تكلم التافهون


فنحن أخوة مهما حقد الحاقدون والمغرضون والتافهون


فلتحيا مصر ولتحيا الجزائر وقبلهما فليحيا الإسلام ولتحيا العروبة

ابن النيل
02-07-2010, 09:35 PM
شكرآآآ لك اخوى الغالى على كلماتك الرائعة

فلتحيا مصر والجزائر

moody-Egyglory
05-21-2010, 12:08 AM
هى مين اسرائيل دى اصلا عشان ترضى علينا ولا لا,,المفرود نقول هل يرضى علينا الله , مصر وقفت اسرائيل عند حدها مره,والمره التانيه جيه ان شاء لله,ولكن الصبر

moody-Egyglory
05-21-2010, 12:25 AM
واحب ارد على الاخت الى كاتبه النشيد ده واقولها

مصر تتحدث عن نفسها,,,,,,,,,,



وقف الخلق ينظرون جميعا

كيف أبني قواعد المجد وحدي

وبناة الأهرام في سالف الدهر

كفوني الكلام عند التحدي

أنا تاج العلاء في مفرق الشرق

ودراته فرائد عقدي

إن مجدي في الأوليات عريق

من له مثل أولياتي ومجدي

أنا إن قدر الإله مماتي

لا ترى الشرق يرفع الرأس بعدي

ما رماني رام وراح سليماً

فن قديم عناية الله جندي

كم بغت دولة عليّ وجارت

ثم زالت وتلك عقبى التحدي

إنني حرة كسرت قيودي

رغم أنف العدا وقطعت قيدي

أتراني وقد طويت حياتي

في مراس لم أبلغ اليوم رشدي

أمن العدل أنهم يردون المساء

صنعوا وأن يكدر وردي

أمن الحق أنهم يطلقون الأ

سد منهم وأن تقيد أسدي

نظر الله لي فارشد أبنا

ئي فشدوا إلى العلا أي شد

إنما الحق قوة من قوى الديان

أمضي من كل أبيض وهندي

قد وعدت العلا بكل أبي

من رجالي فانجزوا اليوم وعدي

وارفعوا دولتي على العلم والأخلاق

فالعلم وحده ليس يجدي

نحن نجتاز موقفاً تعثر الآراء

فيه وثمرة الرأي تردى

فقفوا فيه وقفة حزم

وارسوا جانبيه بعزمة المستعد


مصرتمرض ولكن لاتموت,,,,,,,

flaicha
05-21-2010, 12:32 AM
نرجو منكم غلق الموضوع

لا نريد مزيد من الخلافات

من فضلكم دعونا من الكلام السيء

نرجو احترام بعضنا البعض

مشكوورين

لن أيكي فنحن الصمود
05-22-2010, 07:59 PM
واحب ارد على الاخت الى كاتبه النشيد ده واقولها

مصر تتحدث عن نفسها,,,,,,,,,,



وقف الخلق ينظرون جميعا

كيف أبني قواعد المجد وحدي

وبناة الأهرام في سالف الدهر

كفوني الكلام عند التحدي

أنا تاج العلاء في مفرق الشرق

ودراته فرائد عقدي

إن مجدي في الأوليات عريق

من له مثل أولياتي ومجدي

أنا إن قدر الإله مماتي

لا ترى الشرق يرفع الرأس بعدي

ما رماني رام وراح سليماً

فن قديم عناية الله جندي

كم بغت دولة عليّ وجارت

ثم زالت وتلك عقبى التحدي

إنني حرة كسرت قيودي

رغم أنف العدا وقطعت قيدي

أتراني وقد طويت حياتي

في مراس لم أبلغ اليوم رشدي

أمن العدل أنهم يردون المساء

صنعوا وأن يكدر وردي

أمن الحق أنهم يطلقون الأ

سد منهم وأن تقيد أسدي

نظر الله لي فارشد أبنا

ئي فشدوا إلى العلا أي شد

إنما الحق قوة من قوى الديان

أمضي من كل أبيض وهندي

قد وعدت العلا بكل أبي

من رجالي فانجزوا اليوم وعدي

وارفعوا دولتي على العلم والأخلاق

فالعلم وحده ليس يجدي

نحن نجتاز موقفاً تعثر الآراء

فيه وثمرة الرأي تردى

فقفوا فيه وقفة حزم

وارسوا جانبيه بعزمة المستعد


مصرتمرض ولكن لاتموت,,,,,,,



مصر تمرض ولن تمووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووت ) معك حق اخي لكن ردك جاااء متأخر جدا اعتقد ان الموضوع انتهى وان لم يكن انتهى فلم اكن انا هنا الآن بينهم







مين قدك يامصر

moody-Egyglory
05-23-2010, 08:46 AM
ردى ده مناسب لكل وقت وفى اى مكان ومش على الموضوع ده بس وهو مسك الختام للموضوع

رياض بودبوز
06-21-2010, 11:12 AM
مصر والجزائر اخوة واشقاء لمن يتفارقو اه لولا الكرة لما تفارقو لحظة شكر لك