العودة   منتديات صحابي > أقسام الشارع العربي و الدول > منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]


منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] فضاء لاهم الوضع الداخلي الجزائري والأحداث المحلية.


حسم معركة -عين البارد

منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]


حسم معركة -عين البارد

طلب الجيش اللبناني من نازحي مخيم نهر البارد للاجئين الفلسطينيين في شمال لبنان ان لايعودوا الى المخيم الذي سيطر عليه الاحد قبل الانتهاء تماما من عمليات ازالة الالغام.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-2007   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 28
المشاركات: 112 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 04-27-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قمر الزمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
طلب الجيش اللبناني من نازحي مخيم نهر البارد للاجئين الفلسطينيين في شمال لبنان ان لايعودوا الى المخيم الذي سيطر عليه الاحد قبل الانتهاء تماما من عمليات ازالة الالغام.
حسم معركة -عين البارد SGE.QGB80.020907160457.photo00.quicklook.default-245x155.jpg

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t1014.html#post6615

وجاء في بيان صادر عن مديرية التوجيه في قيادة الجيش "ندعو الاخوة الفلسطينيين الى عدم التوجه الى مخيم نهر البارد حتى الانتهاء من الإجراءات الميدانية التي تقوم بها وحدات الجيش المختصة وذلك حفاظا على سلامتهم وتسهيلا لعمل هذه الوحدات".

واضاف "لقد اعطيت الأوامر للقوى العسكرية بمنع أي كان من الدخول الى المخيم لحين زوال الأسباب المانعة".

وكان الجيش قد احكم الاحد سيطرته على مخيم نهر البارد بعد معارك استمرت اكثر من ثلاثة اشهر مع مقاتلي تنظيم فتح الاسلام الاصولي المتطرف.

ونزح اهالي المخيم الذين يبلغ عددهم نحو 31 الفا عن المخيم على دفعات منذ بدء المعارك في 20 ايار/مايو. وقد اقامت غالبية النازحين في مخيم البداوي القريب من مخيم نهر البارد فيما انتقل اخرون الى مخيمات في مناطق اخرى.

واكد النازحون مرات عدة عزمهم على العودة فور انتهاء المعارك التي ادت الى تدمير المخيم تدميرا شبه تام. فيما دعت الامم المتحدة والمنظمات الانسانية النازحين الى البقاء في اماكنهم حتى ينتهي الجيش من ازالة المفخخات والالغام التي خلفها الاسلاميون وراءهم وحتى ينقل الجثث.

واسفرت المعارك عن اكثر من 220 قتيلا بينهم 158 عسكريا وفق حصيلة لا تتضمن القتلى من عناصر فتح الاسلام والذين لا تزال جثثهم داخل المخيم.


psl luv;m -udk hgfhv]










عرض البوم صور قمر الزمان   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2007   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قمر الزمان المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

بعد ان هدم مخيم ومباني وطرد الاف من منازلهم
هذا ليس انتصار هذا تدمير









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2007   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خولة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 24
المشاركات: 665 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 12-18-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قمر الزمان المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللامنتمي مشاهدة المشاركة
بعد ان هدم مخيم ومباني وطرد الاف من منازلهم
هذا ليس انتصار هذا تدمير

فعلاً يقول المثل الدارج بعد خراب مالطة









عرض البوم صور خولة   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2007   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قمر الزمان المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

كيف تكون حياة الاطفال بعد هذا الدمار









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2007   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 28
المشاركات: 112 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 04-27-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قمر الزمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قمر الزمان المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

الدمار لا يعني شيئا في نظر السياسيين والعسكريين ولو دمرت بلدان بحالها هذا قانون العسكر
شكرا









عرض البوم صور قمر الزمان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عصير الاناناس البارد حياة ركن عصائر و فواكه و ايس كريم , 4 06-18-2011 09:10 PM
البارح zahir ess منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا } 2 07-08-2010 03:33 PM
فيديو ام بي سي الذي بث البارح flaicha منتدى الكرة المحلية الجزائرية 3 11-07-2009 04:29 PM
حكمة البارح و اليوم فاتح ركن الأمثال والحكم 4 07-01-2008 10:44 PM
كئيبة ليلة البارح وحيد دنياه منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 0 11-06-2007 08:01 PM


الساعة الآن 11:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302