العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


القنبلة النووية المغاربة -حقيقة ام من صمع الخيال

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


القنبلة النووية المغاربة -حقيقة ام من صمع الخيال

اذا كانت الدولة العبرية ومعها بعض الدول الغربية ترصد باهتمام مجريات الأمور في مفاعل عين وسارة , فان ما ليس عاديّا أن تطلب الرباط من الصين اقامة مشروع نووي في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2007   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 28
المشاركات: 112 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 04-27-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قمر الزمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
اذا كانت الدولة العبرية ومعها بعض الدول الغربية ترصد باهتمام مجريات الأمور في مفاعل عين وسارة , فان ما ليس عاديّا أن تطلب الرباط من الصين اقامة مشروع نووي في المغرب , و أبدت الصين استعدادها لذلك وغرض الرباط من ذلك هو اقامة توازن عسكري بينها وبين الجزائر حيث التنافس قائم على أشده بين هاتين الدولتين , وما يدور بين الرباط والجزائر شبيه الى حدّ كبير بين ما يدور بين الهند و باكستان في شبه القارة الهندية حيث أدّت الأزمة الكشميرية الى تنافس الهند وباكستان في المجال النووي و النتيجة الخطر المتواصل والحذر المستديم . والدوائر في الرباط كانت تنظر من زاوية حادة الى تطور المشروع النووي الجزائري ونفس هذه الدوائر تعلم أن أي تفوق جزائري في المجال العسكري أو النووي قد ينعش أمال جبهة البوليساريو في تأسيس الدولة الصحراوية . غير أن بعض المراقبين في المغرب العربي يرون أن المشاريع النووية في المغرب العربي هي من قبيل عجبت لفرخ البط يعتلي نخلة -ويرقى الى العلياء وهو وضيع . وأن كل هذه المشاريع
أبرزت الزيارة التي قام بها الرئيس الصيني في يوم من الايام وقبل أزيد من سنوات الى بعض الدول المغاربية حرص هذه الدول على تطوير واقامة مشاريع نووية , وكانت الجزائر هي السبّاقة الى اقامة مشروع عين وسارة النووي والذي ما فتئت الجزائر تؤكد أنه يستخدم للأغراض السلمية ولا علاقة له اطلاقا بالقنبلة النووية وتملك الدولة العبرية ومعها دول جنوب أوروبا أكثر من مرصد لمراقبة صيرورة الأمور في مفاعل عين وسارة .


وكانت صحيفة البايس الاسبانية قد نشرت في وقت سابق أن أجهزة الاستخبارات الاسبانية قد قدمت معلومات مستفيضة عن مفاعل عين وسارة النووي وذهبت بعض المعلومات الى القول أن الجزائر قد تنضم الى النادي النووي في وقت غير بعيد . ويعترف الجزائريون أن هذا المفاعل أقيم بمساعدة صينية كبيرة حيث للجزائر علاقات متميزة مع الصين منذ استقلال الجزائر عام 1962. و لا شك أن الجزائر تملك كل القدرات التقنية لانتاج القنبلة النووية على المدى المتوسط , فهي من جهة استطاعت أن تكوّن نخبة من المهندسين التقنيين في أرقى معاهد الفيزياء والكيمياء في عواصم الغرب , كما أن المادة الأساسية لصناعة القنبلة النووية —اليورانيوم- منتشرة بكثرة في منطقة الطاسيلي في أقصى الجنوب الجزائري , ويرفض الرسميون الجزائريون الحديث عن أبعاد هذا المشروع وذلك خوفا من أن يجلب لهم السخط الاسرائيلي و الغربي على حدّ سواء , بل يكتفي الرسميون بمجاملة الدولة العبرية حينا وواشنطن حينا أخر لصرف النظر عن هذا الموضوع .


و اذا كانت الدولة العبرية ومعها بعض الدول الغربية ترصد باهتمام مجريات الأمور في مفاعل عين وسارة , فان ما ليس عاديّا أن تطلب الرباط من الصين اقامة مشروع نووي في المغرب , و أبدت الصين استعدادها لذلك وغرض الرباط من ذلك هو اقامة توازن عسكري بينها وبين الجزائر حيث التنافس قائم على أشده بين هاتين الدولتين , وما يدور بين الرباط والجزائر شبيه الى حدّ كبير بين ما يدور بين الهند و باكستان في شبه القارة الهندية حيث أدّت الأزمة الكشميرية الى تنافس الهند وباكستان في المجال النووي و النتيجة الخطر المتواصل والحذر المستديم . والدوائر في الرباط كانت تنظر من زاوية حادة الى تطور المشروع النووي الجزائري ونفس هذه الدوائر تعلم أن أي تفوق جزائري في المجال العسكري أو النووي قد ينعش أمال جبهة البوليساريو في تأسيس الدولة الصحراوية . غير أن بعض المراقبين في المغرب العربي يرون أن المشاريع النووية في المغرب العربي هي من قبيل عجبت لفرخ البط يعتلي نخلة -ويرقى الى العلياء وهو وضيع . وأن كل هذه المشاريع ما هي الا فقّاعات سياسية بالدرجة الأولى الغرض منها ابراز العضلات ومحاولة الاستقواء على دول الجوار وكيف يمكن لهذه الدول أن تنجح نوويا وهي معطلة في كل المجالات الاقتصادية والاجتماعية , والذين يردون على هذا الكلام فيقولون بأن المشاريع النووية حقيقة قائمة في حدّ ذاتها وهي بعيدة عن الأضواء على اعتبار أنها تندرج في صلاحيات المؤسسة العسكرية وكل ما يندرج في صلاحياتها سرّي للغاية . و تؤكد بعض المعلومات أن المشروع النووي الجزائري لا يندرج في سياق الفقاعات السياسية بل هو مشروع حقيقي وواقعي والدليل هو تعقب الموساد له بكثافة , و قد تمّ اعتقال بعض الطلبة العرب في الجزائر والذين كانوا يدرسون في بعض الجامعات الجزائرية و قد كانوا مكلفين من قبل الموساد بجمع كافة المعلومات المتوفرة حول مفاعل عين وسارة النووي . و من جهتها الصين لا تمانع في تقديم يد العون النووي لمن يطلب خصوصا وأنها تبحث عن مزيد من الأسواق في العالم الثالث وتحاول بصمت مطبق التغلغل الى مناطق نفوذ الاتحاد السوفياتي سابقا .

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t1051.html#post6986


وجزء من المباحثات التي تدور بين بكين والرباط هو امكانية قيام الصين ببناء مفاعل نووي في المغرب وقد طلب الملك محمّد السادس عاهل المغرب ذلك شخصيّا من الرئيس الصيني الذي زار قبل سنة الرباط .و ليبيا التي لها طموحات أكبر من حجمها تفكر هي الأخرى في دخول السباق النووي على أمل أن يعطي ذلك قوة لايديولوجيتها الخضراء التي من بنودها جعل الجماهيرية العظمى قطب الرحى في الحقل الجغرافي الذي أطلق عليه القذافي اسم : الولايات المتحدة الافريقية . ورغم كل المحاولات التي بذلها معمر القذافي لتفعيل مشروع نووي في ليبيا من خلال تفعيل العلاقات الليبية —الصينية ومن خلال محاولة استقدام بعض الخبراء النوويين من الجمهوريات الاسلامية المستقلة في اسيا الوسطى الا انّه لم ينجح في تحقيق أي شيئ يذكر . ويقول عارفون بالبيت المغاربي أن ليبيا تفتقد الى خبرات ليبية لها الكفاءة العالية في توجيه مفاعل نووي الأمر الذي أدى الى تراجع ليبيا فى هذا المجال كما أن وضع ليبيا على الصعيد الدولى جرّاء تراكمات قضية لوكربي جعلها لا تضيف الى شبهتها شبهات أخرى.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=6986


غير أن بعض العواصم الغربية وواشنطن تتخوف أن تتمكن ليبيا من شراء قنابل نووية أو رؤوس نووية من الصين أو غيرها على اعتبار أن ليبيا تستحوذ على سيولة معتبرة جراء كثافة النفط فيها وضألة النسمة السكانية . وقد حاولت ليبيا الاستفادة من المشروع النووي الايراني وذلك من خلال الاستماع الى معلومات مستفيضة حول كيفية اقامة مشاريع نووية وذلك من خلال مباحثات جرت في طرابلس بين رسميين ايرانيين و ليبيين , كما أن الليبيين حاولوا الاستفادة من العراقيين في هذا المجال وهم الذين قطعوا شوطا في المشاريع النووية و ذلك بمساعدة الفرنسيين والذين وضعوا كل هذه المعلومات في تصرف الادارة الأمريكية والاسرائيلية عندما دعت الضرورة الى ذلك .


وقد حاولت ليبيا استقطاب بعض الخبراء الذريين من باكستان لكن بعضهم لم يسعفه الحظ في المكوث طويلا يصعب اخراج الدولار منه . وتعتبر تونس وموريتانيا من الدول المغاربية التى لا تفكر تفكيرا نوويا ولسان حالهما : رحم الله امرءا عرف قدر نفسه . وانشغالات هاتين الدولتين مغايرة كل المغايرة وربما لا تعرف هذه الدول معنى اليورانيوم , فتونس منشغلة بالقنبلة الساحية و زيادة دخلها في هذا المجال مع ارخاء العنان لاقتصاد السوق والرساميل الأجنبية للاستثمار في تونس وموريتانيا منشغلة بالتطبيع والهرولة مع الدول العبرية عن القنبلة النووية ,و يذهب بعض الباحثين في المغرب العربي الى القول أن القنبلة النووية وبالمنطق القطري السائد في المغرب العربي لا يمكن أن ترى النور على الاطلاق و مادامت مجهودات الدول المغاربية منفردة وانعزالية فان الحديث عن القنبلة النووية الاجتماعية والأمنية أولى من الحديث عن القنبلة النووية المغاربية , ويقول هؤلاء الباحثون أن الدول المغاربية لو تلغي الحزازات السياسية فيما بينها وتتكامل ضمن مشروع سياسي واقتصادي وعلمي فان اليورانيوم الجزائري والمال الليبي والعلاقات المغربية قد تفضي الى مشروع نووي ناجح , لكن ذلك لم يحدث مطلقا مادامت كل دولة مغاربية تحاول التفوق نوويا لتتفوّق أقليميا وتفرض ارادتها على الشمال الافريقي . و بعد دخول الدولة العبرية على الخط والانقضاض الاسرائيلي على المغرب تبدد حلم أن تكون القنبلة النووية المغاربية في حال تمّ التوصل الى صناعتها حافزا باتجاه احداث التوازن في الشرق الأوسط وبالتالي ارداف الموقف التفاوضي العربي بميزات القوة .


و يبقى القول أن القنبلة النووية المغاربية وحتى في حال تمّ تصنيعها فانها ستبقى كالدمية التي تظل مجمدة في الثلاجة. على اعتبار أن من أسباب انتكاس الاقتصاديات في المغرب العربي هو البدء في التنمية من الأعلى وبالتالي اهمال الزراعة والصناعات الخفيفة والمتوسطة وكانت النتيجة أن كسدت الصناعات الثقيلة كما كسدت الصناعات الخفيفة وبقيت البضائع الغربية وحدها تتوالى تباعا على المغرب العربي والعجيب أنّ صاحب فكرة التصنيع الثقيل أولا في المغرب العربي اقتصادي فرنسي من أصل يهودي , أملى هذه الفكرة على الرئيس الجزائري الأسبق هواري بومدين فكانت النتيجة ما تؤكده الأرقام القادمة اليوم من المغرب العربي !!

من مجلة العصر


hgrkfgm hgk,,dm hglyhvfm -prdrm hl lk wlu hgodhg










عرض البوم صور قمر الزمان   رد مع اقتباس

قديم 09-04-2007   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبوحيدر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 4
المشاركات: 1,733 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : 01-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوحيدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قمر الزمان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا لك قمر على هذا الموضوع القيم
التقيت ذات مرة في موقع مغربي بموضوع يؤكد فيه صاحبه حيازة الجزائر أسلحة كيماوية ورثتها من مصنع المواد الكيماوية بواد الناموس!!!!وأنها على شفير صناعة القنبلة النووية!!!كل هذه الافتراءات يهدف المغرب من ورائها الضغط على النظام الجزائري وتوريطه في متاهات ليتفرغ المخزن للصحراء الغربية!!
يبقى على الجزائر استثمار أموال الريع البترولي في التنمية وبعث الاقتصاد خير من الاستثمار في مشاريع نحن في غنا عنها!!
أما المغرب وباقي دول المغاربية فلا يهمني أمرها صراحة!!









عرض البوم صور أبوحيدر   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2007   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 3
المشاركات: 3,377 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : 03-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كريمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قمر الزمان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

أتمنى أن أصدق أن الجزائر ... لكن كل المعطيات تقول غير ذلك









عرض البوم صور كريمة   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2007   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قمر الزمان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

دول المغرب العربي ليست بحاجة الى مشاريع من هذا النوع تنفق عليها ملايير وتدمر اقتصادها دون جدوى ما جدوى ان تكون لدينا قنبلة نووية لان هذه القنبلة هي ضد شعوب المنطقة وليست ضد اسرائيل
نفضل السيف والرمح احسن









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2007   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 28
المشاركات: 112 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 04-27-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قمر الزمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قمر الزمان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

انا نقلت هذا المقال لانه هناك تقارير اسرائلية جديدة تتحدث عن القنبلة النووية الجزائرية واهمال امريكيا والغرب للخطر الجزائري المزعوم ويتحدث حتى عن تخاذل الغرب والسماح للجزائر بتسديد ديونها وعن الاموال الكبيرة العائدة من البترول والغاز واين تذهب
شكراعلى ردودكم









عرض البوم صور قمر الزمان   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2007   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبوحيدر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 4
المشاركات: 1,733 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : 01-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوحيدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قمر الزمان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الزمان مشاهدة المشاركة
انا نقلت هذا المقال لانه هناك تقارير اسرائلية جديدة تتحدث عن القنبلة النووية الجزائرية واهمال امريكيا والغرب للخطر الجزائري المزعوم ويتحدث حتى عن تخاذل الغرب والسماح للجزائر بتسديد ديونها وعن الاموال الكبيرة العائدة من البترول والغاز واين تذهب
شكراعلى ردودكم
حتى اليهود تعجبوا من غنى الجزائر ولم يفهموا أين تذهب أموالنا؟!!يظنون أن مسؤولينا يطورون برنامجا عسكريا كبيرا امتص كل السيولة!!ما لا يعلمه اليهود الصهاينة هو أنهم لو بحثوا في حسابات مسؤولينا السرية لفهموا القضية!!









عرض البوم صور أبوحيدر   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2007   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قمر الزمان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحيدر مشاهدة المشاركة
حتى اليهود تعجبوا من غنى الجزائر ولم يفهموا أين تذهب أموالنا؟!!يظنون أن مسؤولينا يطورون برنامجا عسكريا كبيرا امتص كل السيولة!!ما لا يعلمه اليهود الصهاينة هو أنهم لو بحثوا في حسابات مسؤولينا السرية لفهموا القضية!!
ربما يظنون ان المؤسسة المالية في الجزائر مثل جميع المؤسسات المالية في العالم
البنوك الجزائرية من الاسباب الرئيسية التي عطلت عجلة الاقتصاد الجزائري الدينار اللي يدخل ما يظهرش









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2007   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جزائرية


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 41
المشاركات: 1,358 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : 10-12-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جزائرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قمر الزمان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
وجد الكابا









عرض البوم صور جزائرية   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2007   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 39
المشاركات: 32 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 12-16-2007 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قمر الزمان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

و بين الخيال و الواقع مسيرة قرون ....لكن لا ضير من بعض الاحلام النووية .... و لـــــــــــــــــــــــ
.
.
.
تتواصل الكوابيس









عرض البوم صور عائد   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2007   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعاد.س


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 9
المشاركات: 2,500 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : 12-05-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعاد.س غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قمر الزمان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائد مشاهدة المشاركة
و بين الخيال و الواقع مسيرة قرون ....لكن لا ضير من بعض الاحلام النووية .... و لـــــــــــــــــــــــ
.
.
.
تتواصل الكوابيس
أهلا بك من جديد يا عائد

ولن تتواصل الكوابيس

سعاد









عرض البوم صور سعاد.س   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صحراء الجزائر و القنبلة الذرية حياة منتدى التاريخ الجزائري 2 07-01-2011 01:48 AM
حي المغاربة بمدينة القدس حياة منتدى فلسطين في القلب 3 05-19-2011 08:01 PM
قيمة الحياء"الحياء من الله بنت الجزائر المنتدى الاسلامي العام 5 01-21-2010 07:47 PM
المخزن يجند آلاف المغاربة لضرب استقرار الجزائر star dz منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 3 02-12-2009 09:32 PM
kaspersky v9 القنبلة تابعوا الجديد...... ismailefou منتدى صيانة أجهزة الحاسوب HARD 6 06-18-2008 04:32 PM


الساعة الآن 01:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302