العودة   منتديات صحابي > أقسام الأدب والشعر > منتدى القصص و الروايات


منتدى القصص و الروايات منتدى خاص بالأدب والقصة والرواية والقصص المنقولة


رعاكِ الله..حبيبتي

منتدى القصص و الروايات


رعاكِ الله..حبيبتي

كنت جالساً على مقعدي المعتاد في زاوية المقهى، أرتشف قهوتي المسائية بينما أقرأ جريدة الصباح التي لم أجد لقرائتها سوى ذاك الوقت المتأخر. وكنت أنتظر مرو آخر ساعة قبل مباراة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-14-2008   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هجورة


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 2624
المشاركات: 973 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : 12-17-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هجورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى القصص و الروايات
اقتباس:
كنت جالساً على مقعدي المعتاد في زاوية المقهى، أرتشف قهوتي المسائية بينما أقرأ جريدة الصباح التي لم أجد لقرائتها سوى ذاك الوقت المتأخر. وكنت أنتظر مرو آخر ساعة قبل مباراة تصفيات كأس افريقيا للأمم بين منتخبنا الوطني، ونِدّه المصري، كانت أعناق رواد المقهى مشرئبة وأعينهم تطالع التلفاز المعلق على جدار المقهى، تشاهد تحضيرات الفريق التي –على غير العادة- عُرضت على الشاشة الوطنية مسجَّلة...ربما كانت أول مرة يقرأ فيها مشرفو التلفزيون ما يفكر فيه الشعب المتيم بحب كرة القدم.

وفي الخارج، كان الجميع يتحدث عن الحدث العظيم وينتظرونه بفارغ الصبر، بين متفائل بالنصر ومتشائم، بعضهم يتنبأ بما سيجري خلال المباراة ، وبعضهم الآخر راح يحللها قبل بدئها ! وعقولهم وقلوبهم قد حجّت إلى الملعب راجيةً من الله التوفيق...
مر الوقت واقتربت ساعة اللقاء، قبل دقائق قليلة من صافرة البداية، تركت الجريدة واضعا إياها فوق الطاولة، سكنت جميع الحركات في داخل المقهى وخارجه، وخشعت جميع الأبصار متظرة لحظة الانطلاق. آخر دقيقة كادت تنفَد..لكن ذاك السكوت لم يطل، فبينما تلك النظرات تنتظر، إذ بصورة الملعب على الشاشة ترحل، وإذا بصحافية الأخبار تأتي.. شيء غريب ! كيف لهذا أن يحصل؟ ! تسائل الجميع وسط بلبلة أحدثتها تلك الصورة..سألتُ نفسي قائلا: ترى ما هذا الأمر الأعظم من المباراة الذي حدث؟ ! لم أجد جوابا لتساؤلي إلا أن أُنصت لما ستقوله تلك السيدة..

-"السلام عليكم، سيداتي وسادتي..وردنا قبل قليل هذا الخبر العاجل: تفجير ثكنة عسكرية في بومرداس يخلّف قتلى وجرحى..لم تصلنا لحد الآن أية صور عن الحادثة.."

لم يستطع أحد في المقهى احتمال الخبر وراح الجميع يردد: لا حول ولا قوة إلا بالله !.. أما أنا، فمِن هول الصدمة لم أتفوه بكلمة، ولم أَجِدني إلا وقد أخرجت قلما من جيب سترتي ورحت أكتب في أعلى صفحة الجريدة بالبند العريض: جزائرِي..رعاكِ الله يا بلد الطيبين !
ـــــــــــــــــــــ النهاية ــــــــــــــــــــــ

رعاكِ الله..حبيبتي 431141250.gif


هاجر.ر في 31/10/2008





vuh;A hggi>>pfdfjd










عرض البوم صور هجورة   رد مع اقتباس

قديم 11-14-2008   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابنة الجزائر


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 2809
المشاركات: 243 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : 04-07-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابنة الجزائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هجورة المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي

ورعاك الله يا غاليتي
ورعى بلدنا الحبيب وحفظها من كل سوء مشكورة هجورة على احساسك الطيب









عرض البوم صور ابنة الجزائر   رد مع اقتباس
قديم 11-14-2008   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هجورة


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 2624
المشاركات: 973 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : 12-17-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هجورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هجورة المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال23 مشاهدة المشاركة
ورعاك الله يا غاليتي
ورعى بلدنا الحبيب وحفظها من كل سوء مشكورة هجورة على احساسك الطيب
شكرا نوال سرّني ردك

رعاكِ المولى

سلامي









عرض البوم صور هجورة   رد مع اقتباس
قديم 11-14-2008   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية smail.ahmed


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2458
المشاركات: 1,424 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : 06-20-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
smail.ahmed غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هجورة المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي

المثل الشعبي يقول/اللي معندوش غيره على بلادو*معندوش غيره على اولادو
شكرا على الموضوع









عرض البوم صور smail.ahmed   رد مع اقتباس
قديم 11-14-2008   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بديع


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2366
المشاركات: 5,459 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بديع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هجورة المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي

شوّهوا دنيانا بلحظة طيش
شكرا هجورة على وصف المشهد .









عرض البوم صور محمد بديع   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2008   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هجورة


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 2624
المشاركات: 973 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : 12-17-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هجورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هجورة المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smail.ahmed مشاهدة المشاركة
المثل الشعبي يقول/اللي معندوش غيره على بلادو*معندوش غيره على اولادو
شكرا على الموضوع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بديع مشاهدة المشاركة
شوّهوا دنيانا بلحظة طيش
شكرا هجورة على وصف المشهد .
شكرا لكما ، أستاذ بديع وأستاذ اسماعيل

سررت بتعليقيكما

سلامي









عرض البوم صور هجورة   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2008   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جزائرية وكلي فخر و اعتزاز


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3386
المشاركات: 560 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : 12-04-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جزائرية وكلي فخر و اعتزاز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هجورة المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي

ما شاء الله بارك الله فيك و سلمت يداك و دمت في رعاية الله و حفظه









عرض البوم صور جزائرية وكلي فخر و اعتزاز   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2008   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هجورة


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 2624
المشاركات: 973 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : 12-17-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هجورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هجورة المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزائرية وكلي فخر و اعتزاز مشاهدة المشاركة
ما شاء الله بارك الله فيك و سلمت يداك و دمت في رعاية الله و حفظه
شكرا لك أختي

سلامي









عرض البوم صور هجورة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كنت مع حبيبتي majid45 المنتدى العام 2 04-10-2010 10:53 PM
حبيبتي majid45 المنتدى العام 1 02-07-2010 08:27 PM
حبيبتي أنا ابودعاء منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 10 07-21-2009 05:54 PM
أنا و حبيبتي ,,, بلبلة المنتدى الاسلامي العام 10 01-06-2009 12:02 AM
حبيبتي انا. نجمة البحر منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 13 05-07-2008 03:08 PM


الساعة الآن 03:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302