العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


هل ملابس الفتاة تحدد اخلاقها

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


هل ملابس الفتاة تحدد اخلاقها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لبس الشعوب بأنواعه يعتبر منظر حضاري وتاريخي فأحيانا يتم التعرف على جنسية الشخص وبلده من خلال لبسه . ولكن بعد ظاهرة الانفتاح والعوامل التي ادت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2008   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جزائرية وكلي فخر و اعتزاز


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3386
المشاركات: 560 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : 12-04-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جزائرية وكلي فخر و اعتزاز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لبس الشعوب بأنواعه يعتبر منظر حضاري وتاريخي فأحيانا يتم التعرف على جنسية الشخص وبلده من خلال لبسه .

ولكن بعد ظاهرة الانفتاح والعوامل التي ادت الى جعل الكره الارضيه كقريه واحده تداخلات الحضارات مع بعضها وغيرت ازياء واشكال الملابس .


ولكن ...

هل اصبحت الملابس وسيله لتحديد شخصية الانسان واخلاقه ؟

الفتاة تلبس قصير=غير شريفه وتهين سمعت مجتمعها

الفتاة تلبس ضيق=غير شريفه وتهين سمعة مجتمعها

الفتاة لبسها واسع=انها حقا 100%

الفتاه لبسها اسلامي=هذه الفتاة آية من الأخلاق


هل هكذا أصبحت الأحكام الآن .. ؟

وهل هي بنظركم صحيحه .. ؟

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته












ig lghfs hgtjhm jp]] hoghrih










عرض البوم صور جزائرية وكلي فخر و اعتزاز   رد مع اقتباس

قديم 12-09-2008   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امير الصمت39


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 2745
المشاركات: 368 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : 01-13-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امير الصمت39 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جزائرية وكلي فخر و اعتزاز المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

ليس اللبس هوالمعيار الأساسي لمعرفة أخلاق الشخص ولكن تبقى اللباس المحترم هو شي جميل ومحبب لدى كل من له نخوة وعزة نفس .........
موضوعك رائع أختي موفقة انشاء الله









عرض البوم صور امير الصمت39   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2008   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2478
المشاركات: 231 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : 05-13-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شمس الضحى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جزائرية وكلي فخر و اعتزاز المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اولا ...عيد مبارك واعاده الله عليك بالخير واليمن والبركه ......اما بعد استسمحك في تعقيب .
ان الدين ما وقر في القلب وصدقه العمل ....من يحمل الاسلام ويعتز به عليه ان يحترم ما جاء به ..
ولباس المراه ..معلوم محدد ..اما اللباس فليس هو المقياس لاخلاق الشخص ... دون ان يتخلى المتخلق عن اللباس الاسلامي ...........وهو مايستر .هذا في البيت .......اما الشارع فله حكم خاص .......









عرض البوم صور شمس الضحى   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادية25


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6634
المشاركات: 8,089 [+]
بمعدل : 2.76 يوميا
اخر زياره : 04-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2065

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادية25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جزائرية وكلي فخر و اعتزاز المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

لا نستطيع الحكم على اخلاق الناس عن طريق الباس
يقول المثل *واحد قال نعرف فلان ...قالولو عشت معاه ؟...قاللهم لالا ...قالولو ابا ما تعرفوش *

ممكن احيانا يكون يعكس اخلاق الفتاة لكن لا يمكن ان ناخده كمقياس فقط









عرض البوم صور نادية25   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Red flower


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8047
المشاركات: 9,810 [+]
بمعدل : 3.47 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 126

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Red flower غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جزائرية وكلي فخر و اعتزاز المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

لا يمكن لنا ان نحكم على الناس لطريقة لباسهم ولكن بكل صراحة الناس تأخذ نظرة سيئة على البنات لما يلبسون لباس غير محترم لأنها في الأول والأخير هي لا يحترم نفسها ولا يحترم الاشخاص الأخرين بلباسها ذلك

يعني لازم تكون عندها حدود في اللباس نحن لا نقول لا تهتمي بنفسك او مثل ما نقول نحن بالدالجة
( استكي روحك وبيشي هه)
ولكن في حدود المعقول وعدم تجاوز الخطوط الحمراء

شكرا غاليتي على الموضوع الرائع بارك الله فيك.









عرض البوم صور Red flower   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية aabdellah18


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8419
المشاركات: 162 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : 06-19-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
aabdellah18 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جزائرية وكلي فخر و اعتزاز المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

موضوع رائع سؤجيب بناءا على خبرتي المتواضعة في الحياة :
الاصل ان اللبس المحتشم يعبر على الحشمة و الحياء و العفة
و اللبس المتبرج لا يدل على الفجور و الطيش وهده قاعدة عامة لكن اليوم اصبح اللباس وسيلة تجارة ونفاق ومضهر و بيع جسد مما ادى الى خلط كل الحسابات .
دعوني اوضح
اعرف بنت بالجلباب يعني سلفية استعملت لباسها للغش في الامتحانات وهي تدرس علوم الشريعة
واخرى مجلببة ايضا فتحت بيت لدعارة والله على ما اقول شهيد
وتجد بنت تلبس القطعتين او لباس السباحة ولا تجرؤ ان تلمسها . وهدا ليس معيارا ايضا .

ما اريد ان اقوله هو ان الاحتشام في اللبس يصنع الوقار و التبرج النصفي لا يصنع الفجور اما تبرج الكلي فيصنع الفتنة و الضلالة .

اما عن نفسي : فاعشق الفتات المتحجبة حجاب وليس جلباب و اتمتع باللباس الضيق على فتاة واشمئز من اللباس المتبرج

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t11585.html#post313563

هذه فلسفتي ......... واعلم اني مخطئ ......... في جانب منها ......... لكنها فلسفتي









عرض البوم صور aabdellah18   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احدث و اجمل ملابس للمحجبات 2011،صور ملابس فخمه و جديده للمحجبات 2012،ازياء ناعمه حياة ركن ألبسة المحجبات 5 06-22-2011 08:16 PM
لماذا تغار الفتاة المتبرجة من الفتاة المتحجبة / موضوع للنقاش اماني-19 منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 6 03-17-2011 05:37 PM
هل ملابس الفتاة تحدد أخلاقها؟؟؟؟؟ Tina-HinDou منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 4 07-07-2010 10:44 PM
( منبر اخلاق ) هل ملابس الفتاة مدلول على اخلاقها Dzayerna منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 12 05-01-2010 02:22 PM
ملابس شتويه ، ازياء شتويه 2010 ، ملابس روعه للشتاء ، ملابس شتويه للنساء Dzayerna ركن ألبسة حواء 14 11-24-2009 07:48 PM


الساعة الآن 07:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302