العودة   منتديات صحابي > أقسام الشارع العربي و الدول > منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]


منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] فضاء لاهم الوضع الداخلي الجزائري والأحداث المحلية.


نصر الله " أمريكا تريد تصفية القضية الفلسطينية"

منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]


نصر الله " أمريكا تريد تصفية القضية الفلسطينية"

اعلن الامين العام لـ'حزب الله' السيد حسن نصرالله في ذكرى العاشر من محرم 'ان حماة اسرائيل في أمريكا والعالم يريدون من أمتنا وحكوماتنا أن تعطي الشرعية لاسرائيل ولو بالحديد والنار'،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2009   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صدام حسين


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 236
المشاركات: 38 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 06-10-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صدام حسين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
اعلن الامين العام لـ'حزب الله' السيد حسن نصرالله في ذكرى العاشر من محرم 'ان حماة اسرائيل في أمريكا والعالم يريدون من أمتنا وحكوماتنا أن تعطي الشرعية لاسرائيل ولو بالحديد والنار'، معتبرا ً 'أن ما يجري اليوم من حرب مدمرة على غزة يجب أن يكون دافعاً قوياً لرفض الاعتراف باسرائيل بل إن قطع العلاقات مع اسرائيل وإيقاف التطبيع هو من أبسط الحقوق والواجبات على الحكام في هذه المرحلة'.
ونوّه نصرالله 'بالمبادرة الفنزويلية من خلال طرد السفير الاسرائيلي من اراضيها'، مشيراً الى 'ان الرئيس هوغو شافيز تصرّف انطلاقاً من انسانيته صافعاً بذلك وجوه أولئك الذين يستضيفون سفراء اسرائيل في عواصمهم ولا يجرؤون أن يفكروا في طردهم'، داعيا ً 'ان يتعلم حكامنا من رجل في أمريكا كيفية التعامل مع اسرائيل'.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t12077.html#post126031
واكد نصرالله امام عشرات الالوف من مناصريه في الضاحية الجنوبية 'ان مسؤوليات الحكومات العربية اليوم تتجسد في دعم المقاومة الفلسطينية لتحقيق هدفها بوقف العدوان وفك الحصار لا بالضغط عليها للقبول بشروط اسرائيل المذلة'.
وتوقف عند موقف احد المسؤولين المصريين قائلاً 'بالامس قال مسؤول مصري كلاماً جيداً عن مسؤولية مجلس الامن سائلاً: هل يحتاج مجلس الامن الى ما يزيد على 660 شهيداً واكثر من 3200 جريح كي يحسم أمره ويتصرّف بمسؤولية؟ وأنا اسأل هذا المسؤول المصري: هل يحتاج النظام المصري الى أكثر من 660 شهيداً و3200 جريح ليفتح معبر رفح بشكل حقيقي ونهائي لمساعدة اهل غزة على الصمود والانتصار؟ وكل ما يطلب منك فتح معبر وليس فتح جبهة ولا إعلان حرب'.
وعن الدعوى الشخصية في مصر ضده قال 'لقد ابلغني بعض الإخوة بالأمس ان مجموعة من المحامين المصريين من ازلام النظام قد رفعوا دعوى علي شخصياً الى المحكمة الجنائية الدولية، بسبب خطابي في الليلة الأولى عندما طلبت من القيادة المصرية ان تفتح المعبر، ومن شعبها الأبي وجيشها الباسل ان يفرضوا عليها ذلك، واعتبر هذا ظلماً دعوة الى انقلاب، وهو بتواضع دعوة الى فتح معبر لكن في كل الأحوال أنا اعتز بهذه الدعوى القضائية، وخصوصاً من أولئك الذين لم تهتز مشاعرهم لكل المجازر الإسرائيلية في لبنان، في قانا، وفي جباليا، وفي فلسطين وحتى مجازر الصهاينة بحق الجنود المصريين البواسل الأسرى. عندما ترفع علي دعوى ويسجل ان هذه الدعوى بسبب موقف تضامني مع المظلومين والمقتولين والمضطهدين في غزة، هذه مسألة افتخر بها في الدنيا واعتز بها في الآخرة بين يدي الله سبحانه وتعالى. ولكن أنا أود أن أقول لكم بصراحة نحن لم نخاصم ولم نعاد من تواطأ علينا من العرب في حرب تموز (يوليو) ، ومن اتهمنا وأساء إلينا وشارك في دمائنا، ولكننا سنخاصم ونعادي من يتواطأ على غزة وأهلها. وعلى مقاومتها، وعلى من يشارك في دمائها ويسد عليها أبواب الحياة والخلاص'.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=126031
واشار الى 'ان حديث المندوب الامريكي الاسبق جون بولتون في مجلس الامن يشير بوضوح للهدف الحقيقي للأمريكيين والصهاينة وهو تصفية القضية الفلسطينية من خلال الفصل بين الضفة وغزة، والحديث عن انتهاء مقولة الدولتين من خلال تسليم غزة لمصر وتسليم أجزاء من الضفة للأردن'، معتبراً 'ان كل حديث سابق عن الدولتين هو خداع وسراب '، مجدداً 'الدعوة لكل أشكال الدعم الممكن لصمود أهل غزة ومقاومتهم'.واعتبر 'ان تجربة حرب تموز وحرب المقاومة الفلسطينية الحالية في غزة يجب ان تحسم كل نقاش حول استراتيجية دفاعية هنا او هناك خصوصاً ان الجيش الجبار يقف عاجزاً عن تحقيق اهدافه امام مقاومة متواضعة الامكانيات'، ومشيراً الى ان 'خيار المقاومة الشعبية المسلحة المستندة الى الايمان والعزم هو الخيار الاقوى والافضل لمواجهة اعتى الجيوش في العالم'.
واستنكر الدور الحالي لمجلس الامن العاجز عن ادانة مجزرة تابعة لإحدى هيئات الامم المتحدة كما عجز عن ادانة مجزرة قانا، متسائلاً ' كيف سينصف قضية؟'، مؤكداً 'اننا لا نعرف حتى الآن حجم المشروع وحجم التواطؤ ويجب ان نتصرف حول ان كل الاحتمالات واردة '.
وتوجه نصرالله الى اولمرت 'الفاشل والخائب والمهزوم في لبنان'، مؤكداً ان القادة الاسرائيليين ' لن يستطيعوا القضاء على حماس ولا على حزب الله'.
واضاف 'منذ ايام ومنذ اسابيع، وقبل العدوان على غزة وبعد العدوان على غزة، ونحن نسمع التهديدات، هذا يريد ان يدمرنا في ايام وذاك يريد ان يدمرنا في ساعات، وهذا يهددنا فوق الطاولة وهذا يهددنا تحت الطاولة. وانا اقول لهم، نحن هنا لا يمكن ان نضعف ولا يمكن ان نخاف ولا يمكن ان نستسلم. لن ترعبنا طائراتكم ولن تخيفنا تهديداتكم. نحن هنا مستعدون لكل احتمال وجاهزون لكل عدوان، ولن اكرر ما قلته في السابق، لو جئتم الى ارضنا، الى قرانا، الى احيائنا، الى بيوتنا، اقول لكم بكلمة بسيطة وعابرة جدا، سيكتشف الصهاينة ان حربهم في تموز هي نزهة اذا ما قيست بما اعددناه لهم امام أي عدوان جديد. نحن هنا لن نترك الساح ولن نسقط السلاح وستبقى مقاومتنا عنواناً لتاريخنا وتضحياتنا ودماء شهدائنا، وكنت آمل من كل الاصوات التي انطلقت من لبنان لطمأنة اسرائيل او الوسطاء مع اسرائيل حول الحدود مع لبنان، كنت اتمنى ان اسمع صوتاً واحداً يرد على تهديدات اسرائيل للبنان وللمقاومة في لبنان ولحزب الله بالتحديد. لماذا عندما ينطق الصهاينة لا نسمع جواباً؟ ولكن عندما يتحدث البعض عن احتمالات يسارع الكثيرون لتقديم طمأنة مجانية في الزمن الذي يذبح الصهاينة اهلنا في غزة ويهددون اهلنا في لبنان'.
واوضح ان اسرائيل وامريكا ستبقيان العدو ولو صالحهما البعض، مؤكداً اننا سنبقى الأمة التي يبقى سلوكها وموقفها ومنطقها 'هيهات منا الذلة'


kwv hggi " Hlvd;h jvd] jwtdm hgrqdm hgtgs'dkdm"











التعديل الأخير تم بواسطة نجمة البحر ; 01-27-2009 الساعة 07:32 PM
عرض البوم صور صدام حسين   رد مع اقتباس

قديم 01-08-2009   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رياض...


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4034
المشاركات: 1,734 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : 03-22-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 21

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رياض... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدام حسين المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

اهلا صدام

نصر الله هذا رجل حقيقي و ليس مثل ...

ما اذهلي هو موقف شافيز الذي يثبت لنا في كل مرة انه اشرف من حكامنا

رغم انه على مرمى الصواريخ الامريكية

شافيز فهم اللعبة جيدا

و اختار التخندق مع شعبه لانه يعرف انه ان حصل على دعم الناس فلن تستطيع امريكا و لا غيرها اسقاطه و حتى عندما اسقطته بالانقلاب اعاده شعبه بالمظاهرات

شكرا لك









عرض البوم صور رياض...   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2009   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 2 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدام حسين المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

السلام عليكم ماذا يقول الحكام المتخاذلين هذه المرة في نصر الله هل يتحججوا بالمقولة القديمة الجديدة انه شيعي قديمة وعرفناها وحفظناها وهذا العذر هو اقبح من الذنب نفسه الذي تقومون به ضد هذا الرجل المجاهد الصامد الوفي لامته في وقت الشدة انه علمكم معنى الاسلام الحقيقي يا اهل السنة المزعومين هل حماس شيعيية هل حماس شيعية انكشف خذلانكم المشين بالامس سنة 2006 خذلتموه متحججين انه شيعي ولا نصرة للمذهب الشيعي الذي هو خطر على السنة ولو انتصر نصر الله لتشيع جميع السنة هل سمعتم اخوتي وهذه صرخة حق من مسلم جزائري سني المذهب على الامام مالك هل سمعتم ان ايران او نصر الله تفوه بكلمة واحدة وقال لن ننصر حماس ولو حماس انتصرت لتسنن جميع الشيعة وما دامت سنية فلن ننصرها هل سمعتم هذا العكس هو الصحيح وبالعيار الثقيل اخوتي كل شيء ظهر وبان ولم يعد ينطلي علينا الكلام الفارغ والهراء اخرجوا بموقفكم صراحة ولا تتهموا غيركم باشياء ليست فيهم بل هي معششة فيكم او اصمتوا خيرا لكم من زرع الفتن الهدامة بين ابناء الامة لعل ما تبقى من اشراف الامة يقدرهم الله ان يرفعوا لكم رؤسكم التي انحنت امام امريكا وبنتها المدللة ولو كانت فيكم ذرة من الكرامة العربية او الغيرة الاسلامية انضروا الى مواقف شعوبكم انه الدرس الوحيد لكم









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2009   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بديع


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2366
المشاركات: 5,459 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بديع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدام حسين المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

الحقيقة واضحة وجلية
شكرا لك .









عرض البوم صور محمد بديع   رد مع اقتباس
قديم 01-27-2009   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدام حسين المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

نصر الله ذلك البطل المغوار ليس عندنا أدنى شك أنه سحق الصهاينة في جنوب لبنان وسوف يغلبهم إن تجرؤوا ثانية ...ومقتنعون نحن بفكرة واحدة....

الإحتلال =المقاومة

فكيف لهم أن يخنقوا مقاومة خلقها القهر والعدوان والإحتلال.









عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور عائلة كريم زياني """""""""روعة """"""""""""""""" نسرين 09 ركن صور الأفــناك 45 07-18-2011 04:27 PM
"&"الواجب الشرعي على من ابتلاه الله بنقص أو إعاقة"&" ياسمين نجلاء منتدى لذوي الاحتياجات الخاصة والمساعدات 6 09-17-2010 04:07 AM
أقوى موضوع عن بر الوالدين تجده إن شاء الله "هيا نبر آبائنا " " رسالة إلى عاق " Dzayerna المنتدى الاسلامي العام 4 03-29-2010 07:39 PM
أخبار ما بعد التأهل لدور الثاني "" إن شاء الله "" ياسمين نجلاء منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ] 2 01-21-2010 04:31 PM
"كوسوفو"المسلمة ،تعلن استقلالها وتشكر، الناتو و"بوش"...وتناقض علاقة أمريكا بالمسلمين؟ محمد عبد الكريم منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 4 02-18-2008 08:43 PM


الساعة الآن 10:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302