العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


ماذا تعرف عن نمر حماد مستشار الرئيس عباس

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


ماذا تعرف عن نمر حماد مستشار الرئيس عباس

هذا موضوع وجدته في الشبكة عن واحد من الخونة في فتح ماذا تعرف عن نمر حماد مستشار الرئيس عباس ( غاية في الاهمية) بالتأكيد من خلال دراسة رزمة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-23-2009   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رياض...


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4034
المشاركات: 1,734 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : 03-22-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 21

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رياض... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
هذا موضوع وجدته في الشبكة عن واحد من الخونة في فتح

ماذا تعرف عن نمر حماد مستشار الرئيس عباس ( غاية في الاهمية)

بالتأكيد من خلال دراسة رزمة المستشارين للرئيس الفلسطيني عباس ومن خلال التمحص في بعض السلوكيات لبعض قادة حركة فتح وبالطبع قادة السلطة يمكنك الاستدلال على شخصية ونهج الرئيس المنتهية ولايته محمود عباس والذي مازال ومازالت وبكل غطرسة يمارس صلاحية رئيس سلطة دايتون في الضفة الغربية ، وبقدرة قادر عباس الذي وضع 50 عقبة امام الحوار الوطني وجمد اتفاقيات القاهرة وحلل مؤسسات منظمة التحرير وأهدر وفتت كل طاقات كوادر فتح بل أحالها على التقاعد هو وزمرته التي سنضعها في دراسات متعددة ليتمكن القارئ الفلسطيني والعربي من معرفة وجوه هذه السلطة التي لعبت دوراً مهماً في اجهاظ حركة التحرر الوطني .

من هو نمر حماد :-
1- اتهم بالعمالة لإسرائيل في عام 1968 على أثر علاقته الحميمة بابن خالته الجاسوس محمد عركة ( الذي يلقب أبو رياض) الذي كان يعمل لحساب الشعبة الثانية في الجيش اللبناني .
2- هرب محمد عركة ونمر حماد من سوريا إلى الاردن بعدما اكتشفت علاقتهم أيضاً مع المخابرات الاردنية .

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t12260.html#post127700
3- أسس منظمة الفدائي الشريف كأطار اختراقي لفصائل العمل الوطني الفلسطيني وخاصة جمع المعلومات لصالح الاستخابرات الاردنية .
4- قامت حركة فتح باعتقاله ومن ثم أفرج عنه فوراً من قبل الرئيس ابو عمار مبرراً ذلك بأنه كان مكلفاً لمتابعة ابن خالته ونفى أن يكون عميلاً للأردن أو إسرائيل بل كان مكلفاً من أبو عمار .
5- فر ابن خالته إلى إسرائيل وتزوج من اسرائيلية حريدي (الطائفة الوحيدة التي تقبل منتمون جدد للدين اليهودي)ومن ثم اعتنق اليهودية عام 1975 ثم نقل إلى شعبة العمل الخارجي للموساد في ايطاليا ( روما).
6- تم نقل الجاسوس العركة لشعبة العمل الخارجي بعد شهور قليلة من نقل وتكليف نمر حماد للعمل كمسؤولاً لبعثة منظمة التحرير في روما .
7- لم يثق أبو جهاد وأبو اياد بهذا الرجل ولا الدور الذي اسند اليه وكذلك مثله مثل كل المشبوهين والمعروفين في داخل حركة فتح بارتباطهم بالمخابرات المركزية والاوروبية .
8- أبو عمار كان يهوى تقديم نفسه بعد منتصف السبعينات كمحارب لما يسمى الارهاب من خلال الخدمات التي يقدمها مثل نمر حماد وأخرين للأجهزة الاوروبية ، في حين أن هذا السلوك لم يعفي أبو عمار من وضعه على قائمة الارهابيين في العالم ومازال التاريخ والأرشيف لم يدرس بعد مجمل التكليفات والادعاءات بالاختراقات للأجهزة الدولية والصهيونية من قبل بعض من أصبحوا كوادر في حركة فتح ومسؤولي أجهزة ، فما من قصة أثيرت إلا وكانت أخرها أنها كانت بتكليف من أبو عمار ؟؟!!!! ، وعلى سبيل المثال عصام حماد في باريس وهو شقيق نمر حماد ومثال لذلك أيضا ً المالكي الكادر سابقا ً في الجبهة الشعبية ومن يسمي نفسه سابقاً جيفارا فلسطين ( ياسر عبد ربه) الذي فجأة ترك الدور الثوري المرسوم له وأصبح منظراً للتعامل مع الاحتلال والتنسيق الأمني هو وشاكلته رياض المالكي .
9- تميزت علاقة نمر حماد مع كل من رياض المالكي وياسر عبد ربه بالعلاقة الحميمة إلى وقتنا هذا ويعتبر تحالفهما تحالف استراتيجي في ظل مراكز القوى في سلطة أوسلو .
10- قتل شقيق نمر حماد بتهمة الجاسوسية في عام 1979 م .
11- تشير التقارير ان نمر حماد وشقيقه لعبا دوراً مهما ً في تصفية قيادات مهمة لحركة فتح ، ولكن ما هو ثابت في هذه المرحلة أي مرحلة أواخر السبعينات ،ان كانت لهم علاقة مباشرة مع الأمن الايطالي والفرنسي وبتكليف من أبو عمار على حسب ادعائهم وكما أشارت التقارير .
12- رصدت بعض التقارير اجتماعاتهم مع الجاسوس محمد عركة في روما وفي اماكن اخرى في أوروبا وفي تلك الفترة التي شهدت تصفيات لكوادر حركة فتح في اوروبا.
13- فلت من التهمة والاتهام على أساس أنه كان مكلفاً بمتابعة ابن خالته الجاسوس محمد عركة واختراقه ؟؟!!! .
14- بقي نمر حماد في منصبه إلى أن استدعاه محمود عباس كمستشاراً سياسياً ، ثم مرسوماً رئاسياً بتعيينه مسؤولاً عن المؤسسات الاعلامية التابعة للسلطة وهي تضم وكالة وفا وعشرات الوكالات الاخبارية والتفلزيون في رام الله ومن هنا يمكن أن يلاحظ القارئ التوجه الاعلامي لتلفزيون فلسطين الذي لا يخلو من بعض الخيوط الامنية الموسادية .
15- وجهة نظره السياسية أولاً لم يدخل أي عمل عسكري ولا يستطيع استخدام مسدس مثله مثل محمود عباس وياسر عبد ربه ويناديان بأن يقبل الفلسطينيين بالحلول السياسية التي تطرحها إسرائل ويأخذ موقف العداء من المقاومة الفلسطينية ورجالاتها ، من خلال ما قاله رئيسهم وتوجهاته ( اذا رأيتم من يطلق صاروخ فاقتلوه ) وفي مقام اخر قال معلقاً على العمليات العسكرية أنها عمليات ( حقيرة) .
16- طالب العديد من كوادر حركة فتح بمحاكمته محاكمة عسكرية ، وكما صرح عزام الاحمد في اجتماعه مع كوادر فتح في نابلس في العاشر من نيسان 2008 أن نمر حماد والمالكي وياسر عبد ربه يقبلان بأبو ديس كعاصمة لفلسطين بدلاً من القدس .
17- عصابة دحلان نمر حماد ياسر عبد ربه الطيب عبد الرحيم أعلنوا صراحة أنهم ضد حق العودة للاجئين، وهم ضد أي نوع من أنواع السيادة الفلسطينية المطلقة داخل الدولة العتيدة، وهم لا يمانعون في وجود قوات دولية في كل الدولة الفلسطينية لكي تطمئن إسرائيل وذلك رضوخا منهم للإرادة الأميركية والإسرائيلية( مقابل صداقة اميركا وحماية إسرائيل لهم ولذريتهم) وهؤلاء وآخرين كانوا سبب مقتل ياسر عرفات، وكانوا مشاركين في قتله حين سعوا لوراثته حيا إستثمارا منهم لحصار إسرائيل ومصر والسعودية لابو عمارفي المقاطعة ولكنه رفض التوقيع على إقرار بالتخلي عن صلاحياته لصالح محمود عباس( رئيس الوزراء آنذاك) فلما رفض قصفت إسرائيل مقره بعنف، ولما رفض من جديد إغتيل بالسم وإستلم هذا الفريق السلطة بقيادة أبو مازن. (المطالبة بقوات دولية تحمي إسرائيل الذي يطرحه نمر حماد لطمأنة إسرائيل هو نفس الطلب الذي طرحه الصهيوني اللبناني وليد فارس اليوم على إسرائيل للخروج من هولوكست غزة وإيقاف القتل في تطابق تام بين مجموعة صهاينة رام الله بقيادة عبد ربه ونمر حماد وبين صهيوني إسمه وليد فارس يحاضر دوريا في معهد أرييل في إسرائيل لنصح حكومة العدو حول أشرس تعامل ممكن مع العرب ) وهنا يتسائل المرء، لو لم يقتل أبو جهاد وابو أياد هل كان لمحمود عباس ونمر حماد ولياسر عبد ربه مكان في القيادة العليا لفتح وللمنظمة ؟ الم يكن إغتيال القيادات التاريخية المقاتلة في فتح من كمال عدوان إلى خليل الوزير وما بينهما إلا توطئة لوصول هذه النماذج الخائنة إلى مواقع تمثيل الشعب الفلسطيني بغير حق وبدعم إسرائيلي وتبني أميركي؟ نمر حماد هو النموذ ج الصارخ لفهم قيادات السلطة العباسية في رام الله، الذين يندر أن يكون بينهم من هو بعيد عن شبهات العمالة والتعاون مع الإسرائيليين أو مع الأميركيين، وقد طالبت المنظمات الفلسطينية في السادس والعشرين من أذار مارس 2007 بمحاكمة مستشار محمود عباس العميل نمر حماد بسبب دعوته للتنسيق الأمني مع إسرائيل لمكافحة عمليات المقاومة في حين كانت إسرائيل تنفذ عمليات إغتيال للمقاومين. ( إنظر الرابط 3 أسفل الصفحة ) لذا حين يقف مثل هذا النموذج الفاقع للعمالة أمام وسائل الإعلام متهكما على قمة عربية في الدوحة ساخرا ممن حضروها بحجة أنها لا تخدم القضية الفلسطينية فهو كان يعني بالتأكيد ونظرا لتاريخ نمر حماد الخياني بأن قمة الدوحة ليست في مصلحة إسرائيل لأن الرجل وتاريخه يشهد له ، لا يعمل إلا لما فيه مصلحة إسرائيل. وهنا يكفي للقاريء أن يعيد قراءة بعض من تصريحات الصهيوني نمر حماد خلال حرب إسرائيل على غزة منذ اليوم الأول لنكتشف أنه أوقح من برر مجازر إسرائيل وأقبح من دعى المقاومة الفلسطينية إلى الإستسلام (إنظر الرابط رقم 4 ) هل ينكر عاقل أن قمة الدوحة فرضها صمود المقاومين في غزة ؟ وهل يمكن الإستهانة بالمعنى السياسي لإحتضان مؤتمر قمة عربي لرموز المقاومة في غزة وهي خرق على صغر حجمه لتيار الإستسلام العربي الرسمي إلا أنه إضافة إلى قوة المقاومين وهو على ما يبدو ما أغاظ العملاء من أمثال نمر حماد. فضيحة التكذيب المتبادل بين عزام الأحمد ونمر حماد

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=127700

18- احد من عملوا في روما مع نمر حماد كلف بمتابعة والاشراف على تنظيم حركة فتح في أوروبا وشمال أفريقيا منذ أكثر من عام وهو يتبع لدائرة التعبئة والتنظيم بقيادة الاوسلوي المبطن في تونس ويدعى مازن سمارة ( أبو صالح ) حيث قام هذا الرجل بفعل تهتك مميت لكل اطر حركة فتح وتنظيمها في الخارج سواء في أوروبا أو في شمال أفريقيا حيث قام بعدة اقصاءات لكوادر حركة فتح الاساسية واستبدالهم بكوادر أوسلوية حديثة وبكوادر اصحاب ملفات ملوثة ( وهذه نقطة مهمة يجب أن يهتم بها كل مهتم من كوادر حركة فتح الشرفاء وهذا مما يزيد علامات الاستفهام كإضافة على نشاطات نمر حماد ومجموعته وما اعدوه من كوادر اختراقية اصابت عمق الاطر الحركية في تنظيم الخارج .

المصادر :- فضيحة التكذيب المتبادل بين عزام الأحمد ونمر حماد

فضيحة موثقة بالصوت والصورة لمحمود عباس يطلب فيها قتل كل من يطلق النار على الإحتلال

رابط يظهر دفاع قيادة محمود عباس عن خيانة وعمالة نمر حماد بإسم فتح في الضفة بعد مطالبة كافة الفصائل الفلسطينية بمحاكمة نمر حماد لمطالبته بالتنسيق الأمني مع الإحتلال في ظروف كان الإحتلال فيها يفتك بالمقاومين
http://www.alriyadh.com/2007/03/26/article236298.html


lh`h juvt uk klv plh] lsjahv hgvzds ufhs










عرض البوم صور رياض...   رد مع اقتباس

قديم 01-23-2009   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بديع


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2366
المشاركات: 5,459 [+]
بمعدل : 1.58 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بديع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رياض... المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

إنه من أنذل البشر
له مؤسسات شراكة مع اليهود .









عرض البوم صور محمد بديع   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2009   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 67
المشاركات: 57 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 05-05-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبد المؤمن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رياض... المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

المخابرات دوما تحاول تشويع صورة النضال الفلسطيني حتى تقوم بتصفيته

اللهم ارحم الشهداء واهز المجاهدين واجعل دعوتهم مقبولة .









عرض البوم صور عبد المؤمن   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2009   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رياض... المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

لا احب تلك الرموز الخشبية
قتح كسبت الشرعية من خلال المقاومة لما تخلت عنها فقدت الشرعية









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2009   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رياض...


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4034
المشاركات: 1,734 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : 03-22-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 21

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رياض... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رياض... المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بديع مشاهدة المشاركة
إنه من أنذل البشر
له مؤسسات شراكة مع اليهود .
كلهم هكذا

سمعت مؤخرا ان احد ابناء عباس لديه شركة مع اليهود لبناء المستوطنات

فكيف ننتظر من امثال هؤلاء شيئا ؟؟؟









عرض البوم صور رياض...   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2009   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رياض...


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4034
المشاركات: 1,734 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : 03-22-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 21

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رياض... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رياض... المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المؤمن مشاهدة المشاركة
المخابرات دوما تحاول تشويع صورة النضال الفلسطيني حتى تقوم بتصفيته

اللهم ارحم الشهداء واهز المجاهدين واجعل دعوتهم مقبولة .
لا ادري من تقصد بالضبط

اذا كنت تقصد فتح فصورهم مشوهة اصلا ولا تحتاج لتشويه

تحياتي









عرض البوم صور رياض...   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2009   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رياض...


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4034
المشاركات: 1,734 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : 03-22-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 21

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رياض... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رياض... المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللامنتمي مشاهدة المشاركة
لا احب تلك الرموز الخشبية
قتح كسبت الشرعية من خلال المقاومة لما تخلت عنها فقدت الشرعية

صدقت يا منتمي

فتح كانت مقاومة حين كان ياسر عرفات يوصف بالارهابي و مطاردا في كل العواصم

اما حين اصبح يدعى للبيت الابيض و اعترفت به اسرائيل فرحمة الله على فتح

تحياتي









عرض البوم صور رياض...   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السيد (الرئيس )عباس ..لسنا قطيع في مزرعتك ماهر الصديق منتدى السياسي الــعام 4 10-21-2010 06:28 PM
**ماذا تعرف عن الاحسان ؟؟** المتألقة حسونة المنتدى الاسلامي العام 2 06-07-2010 06:30 PM
ماذا تعرف عن Bmw * اميرة سلام منتدى فضــــــاء الصور 6 08-01-2009 04:38 PM
ماذا تعرف عن الماء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ halimov منتدى الصحة والطب 5 07-13-2009 10:56 PM
ماذا تعرف عن هؤلاء ؟؟؟ اليوم رقم 4 عباس محمود العقاد star dz منتدى التعليم العام 0 04-05-2008 04:55 PM


الساعة الآن 11:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302