العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


اخفاقات ام نجاحات

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-25-2009   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 1928
المشاركات: 547 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : 05-31-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فاتح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

نقــاش رصيـــن و جميـــل أيـــها الإخـــوة الكـــرام










عرض البوم صور فاتح   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2009   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

بوتفليقة يوجه انذار الى متنافسيه حيث استطاع ان يجمع 04 ملايين توقيع وقال ان الجاي اكثر









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2009   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رياض...


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4034
المشاركات: 1,734 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : 03-22-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 21

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رياض... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اربعة ملايين صوت اغتصب اغلبها

اعرف الكثير يشتغلون في الادارات و حتى المؤسسات الخاصة اجبروا على توقيع الاستمارات

و الذي يوقع على استمارة ترشيح فخامته غير مضطر للتنقل للبلدية لاثبات التوقيع بعكس من يوقع للمرشحين الآخرين

انا شخصيا لا اصدق ان هناك اربعة ملايين مغفل في الجزائر









عرض البوم صور رياض...   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2009   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

انا في الحقيقة غير مطمئن لهذه البرامج المطروحة سواء من طرف المترشح الحر الذي تؤيده الاحزاب السلطوية او الارانب المترشحة مع فخامته والتي لم تقدم شيء داخل احزابها .
فبرنامج بوتفليقة هو تكريس لسياسة هيمنة الدولة على كل شيء واقصاء لكل الاطروحات الاخرى والمبادرة الخاصة والقضاء على المجتمع المدني المنظم الذي يدافع عن حقوقه ويبني الجزائر بدون اي ثمن واستبداله بافراد وجماعات تطبال وتزمير . وهذا النظام المركزي تخلصت منه جميع الدول عدا يعض الانظمة العربية .
ناتي للناحية الاقتصادية وهو اهم شيء في حياة الامم والسياسة اصبحت تابعة للاقتصاد في الدول المتقدمة وليس العكس .
ان الاقتصاد الجزائري لا يعتبر اقتصادا من الناحية العلمية بل مجرد سوق كبيرة او بازار كما سماه بوتفليقة ذات يوما . فهو مجرد مجموعة من البزنسة الكبار وتحتهم صغار تشتري لنا من الاسواق الرخيصة جميع الاشياء المليحة والغير مليحة وتبيعها هنا مما ادى الى القضاء على عدة صناعات كانت قائمة في السبعينات والثمانيات وطرد عمالها مثل الصناعت النسيجية التي بدل تطويرها تم القضاء عليها وجلبوا لنا شيفون اوربا ومنتوجات الشناوة .
عملية خلق مؤسسات صغيرة ومتوسطة لم يفلح لعدة اسباب اهمها .
1-البيروقراطية في السجل التجاري من كثرة الاوراق والمستندات والتي غالبا غير مجدية مثلا عقد الائجار او الملكية لمحل للمؤسسة هو يعلم ان اغلب الاملاك غير مسجلة في الوكالات العقارية وبالتالي لا يمكن كرائها قانونيا خاصة في الارياف مما يجبر الشخص على التزوير ودفع الرشوة للموثق لينجز له عقد .
2-استحالة الحصول على قروض من البنك اذ لم تدفع :Falcan(30)[1]:
3- الضرائب عندنا تبدأ في الحساب وفق قوانين لا يعلمها الا الله من يوم نويت فيه تاسيس المؤسسة .. بينما في دول اخرى بعد سنوات من العمل حتى تقف على رجليك
- ولا اتكلم عن الاشاء الاخرى المعروفة مثل صعوبة الحصول على المواد الاولية و عراقيل التوزيع والمنافسة الغير شريفة لمسوقي المنتوجات المهربة .
هناك تقرير يشير ان الجزائر بحاجة الى اكثر من 500 الف مؤسسة في الخمس ستوات الفادمة اي بمعدل 100 الف مؤسسة كل عام ولكن الواقع ان 6000 مؤسسة تغلق ابوابها كل عام .
-المحروقات بدل ان تكون حافز للتنمية تحولت الى مورد للاتكال وبالتالي تحول الاقتصاد الى رهينة في يد اقلية .
لا يمكن ان نقول انه لدينا اقتصاد اذ لم نقلص الصدادرات خارج المحروقات فكل الكلام الذي يتبادل ويتكام عن الانجازات هو من ريع البترول والغاز فقط وانا في رائي اننا لم ننطلق لحد الان منذ الاستقلال .
فدول عربية مثل الاردن وتونس لا تنتج بترول وغاز ولكن اقتصادها افضل منا وحققت انجازات ضخمة خاصة الاردن التي قضت على الامية وطورت التعليم والطب واصبحت دولة متقدمة في هذا الميدان بل ان مؤسستها الخاصة اصبحت ذات مصداقية مثلا . شركة الاتصالات اطلقت قمرا صناعيا لكرائه لشركات الاتصال العربية في استخدام الانترنيت .والكل يعرف مثلا موقع مكتوب وهو اردني ومدى النجاح الذي يحققه يوميا .

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t12571-2.html#post131987
تحياتي









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2009   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3378
المشاركات: 100 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 12-03-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
julein غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

الرئيس اللذي يغير الدستور من اجل خلوده فيه لا يحتاج الي نقد موضوعي. ولا غير موضوعي فكل شي واضح .بل هي الطامة الكبرى فالناس المحترمون لا يعلمون هدا في واضح النهار .فهدا عيب مادا تريدون اكثر من هـــدا دليل حب السلطة و المقعد علي حساب الشعب الجزائري اللذي ضحى بالدم من اجل هدا الوطن .منذ كان في عمره 25 سنة وهو في الحكم .والآن هو فوق 70 و مريض .ويريد ان يحكم امة 80بالمئة من شعبها شباب
أي موضوعية هذه .كل شي واضح انه الحضيض الجزائر أصبحت مع هذا .النظام في خبر كان و ماهو آت أدهى وأمر .أصبحنا لا نستطيع ان نقارن الجزائر ولو مع الدول الفقير الإفريقية مادا تريدون من هذا .









عرض البوم صور julein   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2009   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3378
المشاركات: 100 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 12-03-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
julein غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

الرئيس اللذي يغير الدستور من اجل خلوده فيه لا يحتاج الي نقد موضوعي. ولا غير موضوعي فكل شي واضح .بل هي الطامة الكبرى فالناس المحترمون لا يعلمون مثل هدا في واضح النهار .فهدا عيب ماد.ا تريدون اكثر من هـــدا دليل. حب السلطة و المقعد.وحياةالبدخ. علي حساب الشعب الجزائري اللذي ضحى بالدم من اجل هدا الوطن .منذ كان في عمره 25 سنة وهو في الحكم .والآن هو فوق 70 و مريض .ويريد ان يحكم امة 80 بالمئة من شعبها شباب
أي موضوعية هذه .كل شي واضح انه الحضيض الجزائر أصبحت مع هذا .النظام في خبر كان و ماهو آت أدهى وأمر .أصبحنا لا نستطيع ان نقارن الجزائر ولو مع الدول الفقير الإفريقية مادا تريدون اكثر من هذا .









عرض البوم صور julein   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2009   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3378
المشاركات: 100 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 12-03-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
julein غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

ياخي الكريم كما يقول المثل اللعاب حميدة والرشام حميدة .مدا ننتظر من هؤلاء اللدين عينهم فخامته في مراكز قيادية و استراتيجية .بطبيعة بقاءه يعني بقائهم .والعكس صحيح .وهم يدركون ويفقهون .ويحفضون هده المعادلة جيدا .لهدا فهم يعملون المستحيل .لبقائه ...وكل شي مباح في سبيل دالك .بدا من رئس بلدية ....اللدي عينته وزارة الداخلية مرورا بالولات الي الي سماهم بالممثل الشخصي لفخامته و وزراء دولة ....و سنتورات
كل هؤلاء يشكلون 4 ملايين محظوظ . الاخرون 30 مليون .فهم من قيل فيهم نحبك يا شعب ...مغفل....









عرض البوم صور julein   رد مع اقتباس
قديم 03-29-2009   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 5039
المشاركات: 9 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 03-01-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
moumtaz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

الرئيس يقول رانا فشلنا والشعب يصفق .. يكثر خير ربي اللي شفيناه وارتفعت اسعار البترول والباقي كون رانا ماناش لاقيين واس ناكلو .









عرض البوم صور moumtaz   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302