العودة   منتديات صحابي > أقسام الطبخ الجزائري و العربي > منتدى المطبخ الجزائري > ركن الأطباق الرئيسية



أرنب بالزيتون الطبق الذي أحبه

ركن الأطباق الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-14-2007   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خولة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 24
المشاركات: 665 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 12-18-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خولة المنتدى : ركن الأطباق الرئيسية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجزائر مشاهدة المشاركة
نبغى كل الشيئ لاكن اين اجد الارانب واش من غابة نقصدها لدينا سمك فقط الا يصلح:Falcan(43)[1]::Falcan(43)[1]::Falcan(43)[1]::Falcan(43)[1]:

الأرانب تباع في الاسواق يا ملاك لكن لك الحق لأن الأرانب البرية طعمها ألذ
أما السمك يجي دولمة بالزيتون:98[1]:









عرض البوم صور خولة   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2007   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خولة المنتدى : ركن الأطباق الرئيسية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خولة مشاهدة المشاركة
العفو اللامنتمي ، سمعت بلي فطورك اليوم مكارونة؟ عندك طاجين الأرنب بالزيتون و لحم الحلو تاع الأوراسية


والديسير








السلاطة ساهلة من عندك :281[1]:
مشكورة اختي خولة على كرمك
:4[1]:









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2007   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملاك الجزائر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 5
المشاركات: 169 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : 04-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ملاك الجزائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خولة المنتدى : ركن الأطباق الرئيسية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خولة مشاهدة المشاركة
الأرانب تباع في الاسواق يا ملاك لكن لك الحق لأن الأرانب البرية طعمها ألذ
أما السمك يجي دولمة بالزيتون:98[1]:
مايتباعش عندنا الارانب فى السوق
كون نقولك واش يتباع تحيرى
الحلزون ينباع عندنا بالكيلو
اعندكم يباع او بالاحرى ياكل:Falcan(8)[1]::Falcan(8)[1]:









عرض البوم صور ملاك الجزائر   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2007   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خولة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 24
المشاركات: 665 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 12-18-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خولة المنتدى : ركن الأطباق الرئيسية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجزائر مشاهدة المشاركة
مايتباعش عندنا الارانب فى السوق
كون نقولك واش يتباع تحيرى
الحلزون ينباع عندنا بالكيلو
اعندكم يباع او بالاحرى ياكل:Falcan(8)[1]::Falcan(8)[1]:
صح فطورك ملاك عندنا الحلزون يلقطوه من الجناين في الشتاء و يتباع بالكيلو كيما عندكم لكن أنا ما نحبوش :sad[1]:









عرض البوم صور خولة   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2007   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 3
المشاركات: 3,377 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : 03-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كريمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خولة المنتدى : ركن الأطباق الرئيسية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خولة مشاهدة المشاركة
صح فطورك ملاك عندنا الحلزون يلقطوه من الجناين في الشتاء و يتباع بالكيلو كيما عندكم لكن أنا ما نحبوش :sad[1]:
أحنا يلقطوه في الصيف و يبيعوه غالي ، لكنه يصدر إلى الخارج :021[1]:

واش رايكم نجربوه في رمضان هذا









عرض البوم صور كريمة   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2007   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خولة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 24
المشاركات: 665 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 12-18-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خولة المنتدى : ركن الأطباق الرئيسية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمة مشاهدة المشاركة
أحنا يلقطوه في الصيف و يبيعوه غالي ، لكنه يصدر إلى الخارج :021[1]:

واش رايكم نجربوه في رمضان هذا


شني شني حلزون في الصيف ؟ ياحييييييييييييييي ماكاش منها :172[1]:









عرض البوم صور خولة   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2007   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 3
المشاركات: 3,377 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : 03-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كريمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خولة المنتدى : ركن الأطباق الرئيسية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خولة مشاهدة المشاركة
شني شني حلزون في الصيف ؟ ياحييييييييييييييي ماكاش منها :172[1]:

أجججججججل في الصيف يا خولة ، تاع الهيه ماش تاع هنا ، و خصوصا في شهر جوان









عرض البوم صور كريمة   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2007   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خولة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 24
المشاركات: 665 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 12-18-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خولة المنتدى : ركن الأطباق الرئيسية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمة مشاهدة المشاركة
أجججججججل في الصيف يا خولة ، تاع الهيه ماش تاع هنا ، و خصوصا في شهر جوان

هنا يعني وين راني أنا و لهيه وين راكي أنت هكذا نفهم

أحنا في الصيف الحرارة توصل 44و45 درجة يعني الحلزون ينشف في القوقعة ألى فوق ظهره









عرض البوم صور خولة   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2007   المشاركة رقم: 19 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 3
المشاركات: 3,377 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : 03-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كريمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خولة المنتدى : ركن الأطباق الرئيسية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خولة مشاهدة المشاركة
هنا يعني وين راني أنا و لهيه وين راكي أنت هكذا نفهم

أحنا في الصيف الحرارة توصل 44و45 درجة يعني الحلزون ينشف في القوقعة ألى فوق ظهره
هذا يعود انوع الحلزون يا خولة :116[1]::021[1]:

أحنا عندنا الشتاء ما دون الصفر يعني الحلزون يولي كونجولي:128[1]:









عرض البوم صور كريمة   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2007   المشاركة رقم: 20 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خولة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 24
المشاركات: 665 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 12-18-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خولة المنتدى : ركن الأطباق الرئيسية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمة مشاهدة المشاركة
هذا يعود انوع الحلزون يا خولة :116[1]::021[1]:

أحنا عندنا الشتاء ما دون الصفر يعني الحلزون يولي كونجولي:128[1]:

الحلزون كائن صغير ينطبق عليه المثل الدارج (حشيشة طالبة معيشة) :Falcan(22)[1]:لهذا لا آكله

لكن حلزون في رمضان ؟؟؟ لا أعرف حتي طعمه









عرض البوم صور خولة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أتعرفون ما النبات الذي أحبه الرسول صلى الله عليه وسلم بنت المغرب ركن الطب البديل و العلاج بالأعشاب 13 09-23-2010 12:07 PM
طاجين لوبيا بالزيتون صدفة البحر منتدى المطبخ الجزائري 8 08-13-2010 03:33 AM
نكت على القاضية مروة -ههههههههههههههه- الطائر منتدى النكت 15 12-20-2008 09:42 PM
الى مروة ارجوكي نجوم الليل منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 5 03-17-2008 05:04 PM
مروة في منتديات جزائرنا مروة منتدى الاعضاء الجدد 13 10-01-2007 04:50 PM


الساعة الآن 10:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302