العودة   منتديات صحابي > أقسام الطبخ الجزائري و العربي > منتدى المطبخ الجزائري > ركن الأطباق الرئيسية



أرنب بالزيتون الطبق الذي أحبه

ركن الأطباق الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-14-2007   المشاركة رقم: 21 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خولة المنتدى : ركن الأطباق الرئيسية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خولة مشاهدة المشاركة
الحلزون كائن صغير ينطبق عليه المثل الدارج (حشيشة طالبة معيشة) :Falcan(22)[1]:لهذا لا آكله

لكن حلزون في رمضان ؟؟؟ لا أعرف حتي طعمه
وش رايكم اللي ياكل الزرزومية في رمضان









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2007   المشاركة رقم: 22 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 18
المشاركات: 402 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : 12-18-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سمراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خولة المنتدى : ركن الأطباق الرئيسية
افتراضي

واش رايكم نجمعلكم الحلزون وكذلك الزرزومية ونمدهالكم باطل
واش بيكم تكلو في الحشرات مكانش اللحم ؟؟؟حتى ولو والقرلو واش رايكم ؟؟؟









عرض البوم صور سمراء   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2007   المشاركة رقم: 23 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خولة المنتدى : ركن الأطباق الرئيسية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء مشاهدة المشاركة
واش رايكم نجمعلكم الحلزون وكذلك الزرزومية ونمدهالكم باطل
واش بيكم تكلو في الحشرات مكانش اللحم ؟؟؟حتى ولو والقرلو واش رايكم ؟؟؟
ماكولات الطائر المفضلة









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2007   المشاركة رقم: 24 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 3
المشاركات: 3,377 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : 03-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كريمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خولة المنتدى : ركن الأطباق الرئيسية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء مشاهدة المشاركة
واش رايكم نجمعلكم الحلزون وكذلك الزرزومية ونمدهالكم باطل
واش بيكم تكلو في الحشرات مكانش اللحم ؟؟؟حتى ولو والقرلو واش رايكم ؟؟؟


هههههههههههههههههه

ما قدرتش نرقد قبل ما نشوفها

يعطيك الصحة يا سمراء على النكتة

فعلا يا منتمي فقط يغيب الطائر هي وليمته









عرض البوم صور كريمة   رد مع اقتباس
قديم 09-15-2007   المشاركة رقم: 25 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جزائرية


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 41
المشاركات: 1,358 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : 10-12-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جزائرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خولة المنتدى : ركن الأطباق الرئيسية
افتراضي

شكرا ياخولة رائع جدا لكن زيت الزيتون شوية ريحتها قوية
تحياتي









عرض البوم صور جزائرية   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2007   المشاركة رقم: 26 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الطائر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 26
المشاركات: 694 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 07-11-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الطائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خولة المنتدى : ركن الأطباق الرئيسية
افتراضي

الم تشبعوا من الخضر والفواكه ذهبتم الى الارانب والطيور









عرض البوم صور الطائر   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2007   المشاركة رقم: 27 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خولة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 24
المشاركات: 665 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 12-18-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خولة المنتدى : ركن الأطباق الرئيسية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر مشاهدة المشاركة
الم تشبعوا من الخضر والفواكه ذهبتم الى الارانب والطيور

لست من آكلة الخضر فقط أحب الأرانب حية و مطبوخة و أحب كل الطيور إلا الحمام لا احب من يمسه بسوء.







اليست جميلة حية و لذيذة مطبوخة؟









عرض البوم صور خولة   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2007   المشاركة رقم: 28 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الطائر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 26
المشاركات: 694 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 07-11-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الطائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خولة المنتدى : ركن الأطباق الرئيسية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خولة مشاهدة المشاركة
لست من آكلة الخضر فقط أحب الأرانب حية و مطبوخة و أحب كل الطيور إلا الحمام لا احب من يمسه بسوء.







اليست جميلة حية و لذيذة مطبوخة؟
تحبيها حية ومطبوخة تناقض خليك منها راهي صغيرة









عرض البوم صور الطائر   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2007   المشاركة رقم: 29 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خولة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 24
المشاركات: 665 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 12-18-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خولة المنتدى : ركن الأطباق الرئيسية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر مشاهدة المشاركة
تحبيها حية ومطبوخة تناقض خليك منها راهي صغيرة

أين ترى التناقض كل أرنب حية لا آكلها مطبوخة فإذا وجدت أرنب مطبوخة فهذا لأني لم أراها حية

هل فهمت ما أقول فقدت التعبير الحراراة شديدة و العطش غلبني









عرض البوم صور خولة   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2007   المشاركة رقم: 30 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملاك الجزائر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 5
المشاركات: 169 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : 04-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ملاك الجزائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خولة المنتدى : ركن الأطباق الرئيسية
افتراضي

تهدرو على الارانب حتى بت معاهم فى المنام نجرى وراهم باش نحكم واحد ايا خلونا جبدوا على ستاك شوية









عرض البوم صور ملاك الجزائر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أتعرفون ما النبات الذي أحبه الرسول صلى الله عليه وسلم بنت المغرب ركن الطب البديل و العلاج بالأعشاب 13 09-23-2010 12:07 PM
طاجين لوبيا بالزيتون صدفة البحر منتدى المطبخ الجزائري 8 08-13-2010 03:33 AM
نكت على القاضية مروة -ههههههههههههههه- الطائر منتدى النكت 15 12-20-2008 09:42 PM
الى مروة ارجوكي نجوم الليل منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 5 03-17-2008 05:04 PM
مروة في منتديات جزائرنا مروة منتدى الاعضاء الجدد 13 10-01-2007 04:50 PM


الساعة الآن 06:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302