العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


كيف جمع معالي صاحب الفخامة 4 ملايين صوت....

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


كيف جمع معالي صاحب الفخامة 4 ملايين صوت....

ياخوننا الكرام كما يقول المثل اللعاب حميدة والرشام حميدة .مدا ننتظر من هؤلاء اللدين عينهم فخامته في مراكز قيادية و استراتيجية .واغلبهم من جهته الجغرافية .بطبيعة بقاءه يعني بقائهم .والعكس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2009   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3378
المشاركات: 100 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 12-03-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
julein غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
ياخوننا الكرام كما يقول المثل اللعاب حميدة والرشام حميدة .مدا ننتظر من هؤلاء اللدين عينهم فخامته في مراكز قيادية و استراتيجية .واغلبهم من جهته الجغرافية .بطبيعة بقاءه يعني بقائهم .والعكس صحيح .وهم يدركون ويفقهون .ويحفضون هده المعادلة جيدا .لهدا فهم يعملون المستحيل .لبقائه ...وكل شي مباح في سبيل دالك .بدا من رئس بلدية .....اللدي عينته وزارة الداخلية مرورا بالولات الي الي اللدين سماهم بالممثل الشخصي لفخامته و وزراء دولة ....و سنتورات
كل هؤلاء يشكلون 4 ملايين محظوظ . الاخرون 30 مليون .فهم من قيل فيهم نحبك يا شعب ...مغفل....:Falcan(22)[1]:


;dt [lu luhgd whpf hgtohlm 4 lghddk w,j>>>>










عرض البوم صور julein   رد مع اقتباس

قديم 03-12-2009   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 166
المشاركات: 195 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 11-16-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجم الغد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : julein المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

هذه بسيطة اخت جوليان .
ارسالية للدوائر بجمع ارقام البطاقات ثم ارسالها للمير يوقعها
قولي ان 4 ملايين شيء قليل









عرض البوم صور نجم الغد   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2009   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رياض...


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4034
المشاركات: 1,734 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : 03-22-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 21

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رياض... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : julein المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

الامر ابسط من هذا

فانا اعرف صديقا يعمل في شركة خاصة اجبر على توقيع الاستمار فكيف يكون الحال في الشركات العامة

و يقال ان مدير احد مراكز الضمان الاجتماعي جمع ارقام البطاقات من ملفات المؤمنين و عبأ الاستمارات

اما عن الديمقراطية و الجغرافيا فيقال ان 13 وزيرا من ولاية واحدة بل من دائرة واحدة و هي بالتاكيد نفس المنطقة التي ينحدر منها فخامته

اما الديمقراطية فكيف يتحدث عنها وهو احد ابرز الشخصيات التي وقعت بيانا ضد الانفتاح و التعددية في دستور 89









عرض البوم صور رياض...   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2009   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : julein المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

انه رئيس الجمهورية وليس شخص عادي









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2009   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 1928
المشاركات: 547 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : 05-31-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فاتح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : julein المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

و هـــو كــــذلك سيــــد منتمــــي ،
آسف .. الغضـــب يفعــل فعلــه فأتفـــوّه بما لا يجـــب أن يقـــال ،

احترامـــــــي









عرض البوم صور فاتح   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2009   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بديع


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2366
المشاركات: 5,459 [+]
بمعدل : 1.58 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بديع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : julein المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

مررت من هنا ..









عرض البوم صور محمد بديع   رد مع اقتباس
قديم 03-18-2009   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتى الريف


البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 5030
المشاركات: 209 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : 06-12-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فتى الريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : julein المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اتقوا الله يا جماعة واسمعوا وعوا
المال يفعل المستحيل واظحة كشمس وما زاد الطينة بلة هي اعماله الاخيرة التي استطاع من خلالها السيطرة على عقول الناس هذا كل ما في الامر









عرض البوم صور فتى الريف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ستايل العيد المنتظر الفخامة في لمتنا نت Dzayerna منتدى استــايلات الجيل الثالث 7 06-14-2011 10:40 AM
سيلتقي أصحاب الفخامة والسمو والقادة سوزان منتدى السياسي الــعام 1 10-14-2010 09:14 AM
ستايل العيد المنتظر الفخامة في لمتنا نت Administration منتدى استــايلات الـ vbulletin 4 09-17-2010 04:14 PM
صور عرس في قمة الفخامة imene algeriano ركن ازياء العروس و تجهيز العروس 11 07-28-2010 09:45 PM
ستائر بين البساطة و الفخامة بنت الصحراء ركن الأثـــاث و الــديكـــور 3 03-29-2010 07:43 PM


الساعة الآن 11:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302