العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


الرجاء الدخول مهم و عاجل

المنتدى العام


الرجاء الدخول مهم و عاجل

:bis: لاحول ولا قوة الا بالله شباب يصورون عمال أجانب يذبحون حماراً لتجهيزه للبيع ..!! الروية التي وصلتني ( وهي ليست مؤكدة ) أن شباب طبوا على

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-2009   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرة سلام


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3325
المشاركات: 9,952 [+]
بمعدل : 2.97 يوميا
اخر زياره : 01-18-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اميرة سلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
:bis[1]:


لاحول ولا قوة الا بالله


شباب يصورون عمال أجانب يذبحون حماراً لتجهيزه للبيع ..!!


الروية التي وصلتني ( وهي ليست مؤكدة ) أن شباب طبوا على أجانب ويصورونهم وهم ذابحين
حمار ومعلقينه برافعه شوكيه الي تستخدم برفع البضائع والوقت متأخر من الليل عشان ما احد يكشفهم
ولاحظوا المكان كأنه مستودع او ورشه
انتبهوا ياشباب من الكباب
للمشاهدة والحفظ إضغط على الصورة
الرجاء الدخول مهم عاجل zab7_7maaar.jpg
حجم المقطع : 1.18 ميغا
نوع الملف :
3GP
وش رايكم !
——-
احب اعلق على الموضوع :
هذي رساله لبتوووووع المطاااااااعم
للحريم الي مايعرفون طريق المطبخ ..
للي خدمات التوصيل في كل مطعم تدل بيتهم!!
هذا ثاني مقطع
يصلني لذبح الحمير وتقديم لحمها للناس..
وبما أن الموضوع يتكلم عن اللحوم المحرمه علينا لقذارتها
والتي تأنف منها النفوس
يحلف لي احد الاخوان يعمل في ماكدونالدز في الرياض
ان العاملين معه من الجنسية الفلبينيه
ياكلون لحوم قطط تاتي جاهزه من بلادهم داخل المطعم
يقول لما سألته اش هذا
قال: هذا ميو ميو!!
وبعد شوي يروح يحضر وجبات المطعم المشهوره للزبائن!!
وفي قصه اخرى..
احد الزملا من الجنوب عرضت له مقطع الفيديو المرفق
قال: اش رايك اني سبق واكلت لحم الحمار!!!!!!!
يقول كنت مسافر للجنوب
عن طريق سيارات الاجره
مع مجموعه من الرجال
ودلنا احدهم على مطعم عنده لحم مقلقل
إنما إإإإإإإإيه..
يقول اخذنا المقلقل سفري ومشينا
ولاحظنا ان طعم اللحم غريب (هلا والله .. هكذا يكون الطعم الراااااائع)
يقول: ولا كملنا اكل !! (معذورين)
يقول بعد شهرين سمعنا انهم مسكو صاحب المطعم
وكان يذبح الحمير والقطط ويقدم لحمها للزبائن!!
بحيث وجدوا رؤوس كثيرة من الحمير والقطط موجوده بالمطعم!!
وزميل آخر يقول ابن عمه يحلف بالله ان كان يمشي في احد الطرق السريعه وكان في خروف ميت
بجانب الطريق وانه شاف سيارة مطبخ رجع صاحبها للخروف واخذه!!
حشى!! لو كنا في مجااااااعه وبدولة غير هذه الدوله يمكن مانكل الجيف!!
هذا الكلام ذكره لي مجموعه من الزملا انا محدثكم خالد الحربي..
وعلى قولة المثل إذا بُليت فأستمتع..
وإذا كنت مبلي بزوجه ما تعرف المطبخ وين طريقه
استمتع بلحم الحميررررررر.. مع شويه فتة لحم بساااااااس..
عملا بالقاعده الفقهيه
“الضرورات تبيح المحظورات.. “
ومع هذا لا افتي بأكل لحم الحمير..

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t13460.html#post134991

الله يحفظ الجميع..
تحيتي..
أكرر الرواية ليست مؤكدة



hgv[hx hg]o,g lil , uh[g










عرض البوم صور اميرة سلام   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2009   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رياض...


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4034
المشاركات: 1,734 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : 03-22-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 21

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رياض... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة سلام المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

ههههههههههه

لسنا الوحيدين الذين اكلوا الحمير :p









عرض البوم صور رياض...   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شخصيتك في لا-لماذا-اذن --الرجاء الدخول-- جزائرية وكلي فخر و اعتزاز منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 4 10-06-2010 11:33 PM
اختاه ............................الرجاء الدخول cheima منتدى ألـفتاوى الـشرعية 10 04-19-2010 08:09 PM
الرجاء الدخول للأهمية نونو الجزائرى منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 11 03-06-2010 02:45 PM
الرجاء الدخول الى هنا قبل كتابة اي موضوع اميرة سلام منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 7 01-17-2009 11:09 PM
الرجاء عند الدخول أغميظوا أعينكم سـ 39 ـاري المنتدى العام 14 08-10-2008 03:03 PM


الساعة الآن 02:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302