العودة   منتديات صحابي > أقسام الشارع العربي و الدول > منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]


منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] فضاء لاهم الوضع الداخلي الجزائري والأحداث المحلية.


هل صحيح ان حزب الله عدولمصر والعرب

منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]


هل صحيح ان حزب الله عدولمصر والعرب

باتت مصر و حزب الله هذه الايام الماده الدسمه للتحليل ونقل الاخبار والشائعات بين مؤيد ومعارض لاحد الاطراف . في ظل ذلك بات الجميع منقسم فبين مؤيد للحكومة المصرية و

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2009   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 2 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
باتت مصر و حزب الله هذه الايام الماده الدسمه للتحليل ونقل الاخبار والشائعات بين مؤيد ومعارض لاحد الاطراف .
في ظل ذلك بات الجميع منقسم فبين مؤيد للحكومة المصرية و بين مدافع عن حزب الله

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t13669.html#post136700
بين القائل بوجوب دعم المقاومه الاسلامية في غزه و فلسطين و بين القائل ان ذلك انتهاك للسيادة المصرية .
حقيقه لا ادري عن اي سيادة يتحدثون عندما يتكلمون عن اي دولة عربية [ اين السيادة ] و البحر الاحمر و بحر العرب الى الخليج الى قناة السويس . يعج باساطيل الغرب وعلى رأسهم امريكا و اسرائيل .
لاادري عن اي سيادة يتحدثون والسودان تقصف بطائرات اسرائيلية . لا ادري عن سيادة مصرية يتحدثون و مصر لا تسطيع حتى نشر جيشها في سيناء . و بين اتفاقيات وقعت بين اسرائيل وامريكا لمراقبة حدود مصر بدون اسشارتها . لا ندري هل السيادة تعني بان ندمر شريان الحياة لاهل غزه بتدميرنا للانفاق [ وريد الحياة الوحيد ] لماذا هذه الزوبعة في هذا الوقت بالذات اظن والله اعلم ان التقارب الايراني الامريكي والذي لم نقول فيه حتى بسم الله وهو مجرد مغازلات بين الطرفين قد ازعج الفراعنة الجدد في مصر ولتوريط ايران اكثر يجب ان يدخلوا اليها عن طريق حزب الله اللبناني فالصراع معه يعني الصراع مع ايران حتما عاجلا ام اجلا ثانيا الانتخبات اللبنانية هي ايضا على الابواب فهذه الزوبعة الهدف من ورائها هو تحجيم وتقليص فريق المعارضة عامة وحزب الله خاصة واذا تقلصت حظوظ المعارظة هذا يعني فوز فريق ما يسمى 14 اذار الموالي لمصر والسعودية والاردن والبلدان المسماة المعتدلة ومن ورائها امريكا واسرائيل ثالثا ان اللعبة من اصلها ومن اولها تركت بصمات الغباوة لمن صنع خيوطها فقد تبين ان المعتقل الذي اعتقلته القوات الامنية المصرية تبين انه كان ذالك من قبل عدوان اسرائيل على غزة فلماذا ترك الامر كله هذه المدة رابعا ان مصر لما صرحت بالقظية وكانها حكمت على حزب الله انه ارتكب جناية كبيرة في حق امته والحق يقال ان نصر الله في رده كان صادق الى ابعد الحدود فلم ينفي ان الرجل المعتقل كان في مهمة لتسريب السلاح الى داخل قطاع غزة وهذه مفخرة لكل عربي ومسلم اما الرد الثاني منه والذي كان كان في غاية الذكاء هو قوله اننا لسنا ضد شعب مصر ولا ضد امن مصر وهو يدري ما يقول لان شتان بين امن مصر وامن حكام مصر فحكام مصر امنهم من امن اسرائيل ومن دار في فلكها اما امن مصر الكنانة فامنها مقدس عند كل عربي ومسلم ومصري قبل كل شيء وهذا ما تفطن له نصر الله في رده المفحم والذي لقي تعاطفا كبيرا مصريا وعربيا واسلاميا وحتى عند حركة حماس التي هي صاحبة الشان في كل هذا واخيرا اقول ان هذه الزوبعة سوف تمر كا سابيقاتها وكما قال ابو عمار رحمه الله يا جبل لا اهزك ريح ونطلب العافية لكل بلداننا العربية والاسلامية من كل مكروه وخاصة البلدان والاحزاب والحركات المقاومة منها لانها هي المستهدفة الاولى في كل هذا و ممن من ابناء جلدتنا نسال الله العافية والسلام



ig wpdp hk p.f hggi u],glwv ,hguvf










عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس

قديم 04-14-2009   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رياض...


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4034
المشاركات: 1,734 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : 03-22-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 21

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رياض... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

الامر اصبح مفضوحا فهم يعادون كل من يعادي امريكا و ربيبتها اسرائيل و يستعملون كل المبررات المعقولة و غير المعقولة لذلك فمرة الامن و مرة الدين و المرة القادمة لا ادري ماذا

الشمس لا تغطي الغربال يا صديقي









عرض البوم صور رياض...   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2009   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 166
المشاركات: 195 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 11-16-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجم الغد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

قربان للحكومة الجديدة الاسرائلية تعبير عن التضامن









عرض البوم صور نجم الغد   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2009   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

اعتقد ان مصر لم تتجرك من تلقاء نفسها فهناك تحرك جهوي وربما امريكي لصرب حزب الله
-الانتخابات النيابية قريبة في لبنان فهي خدمة للخصوم
- خدمة مجانية لاسرائيل التي اصبحت تصاب بالغثيان لما تسمع كلمة نصر الله وحزب الله
-افشال التقارب بين الحزب والمجموعة الاوربية حيث ان بريطانيا تريد اجراء مفاوضات مع حزب الله
-اضعاف صورة نصر الله في الشارع المصري حيث بينت دراسة ان نصر الله هو الشخصية رقم 1 ف مصر
كل هذه العوامل وعوامل اخرى عجلت بالحملة الاعلامية ضد حزب الله









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 04-15-2009   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بديع


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2366
المشاركات: 5,459 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بديع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

إنها حالة احتضار النظام المصري
فقط









عرض البوم صور محمد بديع   رد مع اقتباس
قديم 04-29-2009   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3378
المشاركات: 100 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 12-03-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
julein غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

الى متى يبقى النظام المصري العميل يقرر باسم العرب ويدعي زعامتهم .وهو سبب كل ماسيهم









عرض البوم صور julein   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2009   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية moody-Egyglory


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4295
المشاركات: 1,058 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
moody-Egyglory غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
Icon25

نعم انا مع حزب الله فى حربهم ضد اسرائيل وضد النظام الامريكى دعنا نتفق ان حزب الله نظام محلى لبنانى هدفه تحرير لبنان والدفاع عن فلسطين لكن اما الموضوع يدخل فيه ايران وهى دوله ليست عربي اولا وشيعيه ثانيا فالموضوع خطر انتم لاتعرفون شيا عن المخطتاط الايرانيه فى المنطقه العربيه وعن خلاي حذب الله الموجود فى مصر الى هدفها نشر الفكر الشيعى وتخريب نظام البلاد الداخلى وبصفتى مصرى يمكن متصدقونيش لكن اسؤلو البحرين عن ما فعله بهم حذب الله واسئله العراق عن كل مايحدث بسبب ايران ولو انتوا ذعلنين ان مصر مفتحتش لفلسطين المعبر اسئلوا ليه حذب الله الشهم النبيل مافتحش ليه ولما صاروخ وقع منهم طلعوا وقالوا ان مش هم الى عمله كده وفى الاخر يظهر لنا ان حذب الله اداه ايرانيه هدفها تخريب امن مصر الداخلى لانهم يعرفون ان مصر هى عافيه العرب وهى العنصر الوحيد الى يقدر يقم امام مختطاتهم فى انشاء دوله شيعيه وفى النهايه يجب انكم تفرقوا بين النظام المصرى والشعب المصرى لان الشعب المصرى عدوه الاول والاخير هو اسرائيل









عرض البوم صور moody-Egyglory   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2009   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 166
المشاركات: 195 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 11-16-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجم الغد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ridy2000 مشاهدة المشاركة
نعم انا مع حزب الله فى حربهم ضد اسرائيل وضد النظام الامريكى دعنا نتفق ان حزب الله نظام محلى لبنانى هدفه تحرير لبنان والدفاع عن فلسطين لكن اما الموضوع يدخل فيه ايران وهى دوله ليست عربي اولا وشيعيه ثانيا فالموضوع خطر انتم لاتعرفون شيا عن المخطتاط الايرانيه فى المنطقه العربيه وعن خلاي حذب الله الموجود فى مصر الى هدفها نشر الفكر الشيعى وتخريب نظام البلاد الداخلى وبصفتى مصرى يمكن متصدقونيش لكن اسؤلو البحرين عن ما فعله بهم حذب الله واسئله العراق عن كل مايحدث بسبب ايران ولو انتوا ذعلنين ان مصر مفتحتش لفلسطين المعبر اسئلوا ليه حذب الله الشهم النبيل مافتحش ليه ولما صاروخ وقع منهم طلعوا وقالوا ان مش هم الى عمله كده وفى الاخر يظهر لنا ان حذب الله اداه ايرانيه هدفها تخريب امن مصر الداخلى لانهم يعرفون ان مصر هى عافيه العرب وهى العنصر الوحيد الى يقدر يقم امام مختطاتهم فى انشاء دوله شيعيه وفى النهايه يجب انكم تفرقوا بين النظام المصرى والشعب المصرى لان الشعب المصرى عدوه الاول والاخير هو اسرائيل
مشكلة العرب انهم يريدون مواجهة ائران ولا يحملون اي مشروع
ائران نجحت لانها تحمل مشروع مقاومة لاعداء الامة وهو نفس مشروع الشهداء الذين سقطوا عبر التاريخ ومنهم الزعيم جمال عبد الناصر .
لا يمكن ان نواجه ائران ونتحالف مع اعداء الامة التقلديين هذه معادلة غير منطقية ... لمصر دور تاريخي تجاه السكان في غزة فهولاء لا يوجد لديهم اي منفذ اخر سوى مصر كما انهم كانوا في يوم ما تابعين للادارة المصرية قبل هزيمة 67









عرض البوم صور نجم الغد   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2009   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 2 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

لنذهب الى الجهة الاخرى اخي العزيز هل امريكا دولة عربية وهل اسرائيل من ورائها دولة عربية وهل الرباعية والاتحاد الاوربي دولا عربية ومن الذي يؤيد ويحمل مشروع هذه الدول في الشرق الاوسط اليس النضام المصري ولا اقول الشعب المصري لانك كنت صادقا حينما فرقت بين النضام والشعب في مصر وكلنا اخي العزيز عرب ومسلمين وعلى المذهب السني ونحن هنا في الجزائر على المذهب المالكي نوعرف جيدا خبايا الشيعة ومحالتهم تشييع العرب السنة ولم ولن نكون شيعة ابدا مهما فعلت ايران او الشيعة عموما ولكن يا اخي حينما يصل الامر الى مقاومة وجهاد الامة لمغتصبي اطهر ارض العرب نسمع هذا الكلام كتبرير والله اخي الكريم انها حجة ضعيفة جدا وامن مصر يهمنا جميعا وامن مصر يجب ان النضام يتبع ما يريده الشعب في مصر وانت ادرىمني بشعب مصر وارض مصر الكانة والبطولات اين هذا كله حالياالم تغتصب ايران وحزب الله هذه المواقف كلها منكم ان صح ذالك زد على هذا كله لماذ تغلق مصر المنفذ الوحيد على شعب غزة هل اهل غزة شيعة هم ايضا وحزب الله ليس لديه حدود مع غزة اقول مع غزة هاهي حماس تستنجدكم دائما رغم الحصار الذي شارك فيه النضام المصري عليها ولم تقطع الامل في الحوار والتوصل الى حل بينها وبين السلطة وعلى ارض مصر والكل يعلم ان النضام يريد ان يمرر الورقة التي ترضي السلطة ومن ورائها امريكا ومن ورائها اسرائيل ولما بقيت حماس في الجهة الاخرى هاهي من المغضوب عليهم الانها اتخذت طريق المقاومة والجهاد وعدم الرضوخ للتنازلات التي ردخت لها السلطة ومن يدور في فلك السلطة ممن يسمونا انفسهم بالعرب المعتدلين وعلى راسهم النضام في مصر واي عربي واي مسلم حنما سيكون من الجهة الاخرى فاليعد النضام في مصر الى موقفه الاصلي التارخي واليسحب البساط من تحت ايران ام حزب الله ام اي جهة سواء كانت سنية ام شيعية حينها سوف يسترد شعبيته على مستوى الشارع المصري والعربي ووالاسلامي حينها ربما تتقهقر مرتبة ايران على المستوى الاسلامي والعربي الى مرتبة اقل وكما يقول المثل العربي انا واخي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب والاجدر بمصر ان تصنع وتفعل مواقف كما فعلت ايران حينها نقول الحمد لله ان البيت العربي والمسلم والسني ان شئت عادت الى الطريق الاول والصحيح اخي اما الموقف الحالي فهو في غير صالح الدول التي تدعي الاعتدالوستخسر موقعها وسيربح غيرها حتى ولو كان من غير ملتها نهيك عن مذهبها والله اعلم والسلام









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2009   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية moody-Egyglory


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4295
المشاركات: 1,058 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
moody-Egyglory غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
Icon25

كلام جميل اخى العزيز
ولكن لا نستطيع القاء اللوم كل اللوم على النظام المصرى فقط انا معك ان النظام المصرى داعم لاسرائيل الان والحقيقه ان كل الانظمه العربي داعما لاسرائيل ومنفذون لمطالب امريكا الا سوريا وهى الى تماثل الان القول انا واخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب ومتضامنه مع ايران الان لذا فسوريا الان مقاطعه من العرب جميعا وليست مصر وحدها لانها اراده امريكا ويكفى انى اقلك اخى ا ن مصر جمال عبد الناصر التى ساندت الثوره الجزائريه واممت قناه السويس وانتصرت على اليهود وحررت ارضها من فم الاسد قد ماتت الان هى والنظام العربى جميعا المشكله مابقتش ان احنا نفتح لفلسطين المعبر المشكله ان احنا الى عايزينهم يفتحوا للشعب المصرى المعبر الان لان الجهاد لا مفر منه و80 مليون مصرى مش قليلين بس انشاء الله مصر عبد الناصر هترجع تانى وهتقود الامه للوقوف امام الشيعه واليهود والنصر قادم لا محاله........................ولو كانت الانظمه العربيه قد ماتت فالعزه العربيه واشعبيه لن تموت وتاريخنا بيقول ان الشعب هم الى بيجلبوا النصر مثل المليون شهيد بالجزائر ولن متى سنفيق.......؟؟؟؟؟؟؟؟:4[1]:










التعديل الأخير تم بواسطة moody-Egyglory ; 05-21-2009 الساعة 12:35 PM
عرض البوم صور moody-Egyglory   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا سيدي يا رسول الله يا قمري الإبراهيمي منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 14 04-01-2011 10:45 PM
حديث ( إن الله لا ينظر إلى الصف الأعوج ) غير صحيح عبد للرحمان منتدى الحديث والسنة النبوية وعلومهما 2 03-27-2011 04:01 PM
لما سافرت عنا يا سيدي ابو عمار*ياسر عرفات*رحمك الله ياسمين نجلاء منتدى فلسطين في القلب 2 10-28-2010 10:22 PM
عيد مبارك لكل الجزائرين والعرب بسمة الجزائر منتدى التهاني 8 09-11-2010 07:30 AM
لا فرق بين الشاوية والقبايل والعرب Administration منتدى عادات وتقاليد الجزائر 3 01-02-2010 03:21 PM


الساعة الآن 02:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302