العودة   منتديات صحابي > أقسام الشارع العربي و الدول > منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]


منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] فضاء لاهم الوضع الداخلي الجزائري والأحداث المحلية.


أفيقوا يا عرب وشوفوا دعايه كوكاكولا الجديده للغرب

منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]


أفيقوا يا عرب وشوفوا دعايه كوكاكولا الجديده للغرب

صراحه انصدمت .... وخاصه انو انا اصلا ما بحب انشر الاخبار الي بتكون بتنشر خبر تهجم علي الاسلام وخاصه انو نشرها بيعطيها الأهمية بس هذه صرادحه كان لازم انشرها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-17-2009   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرة سلام


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3325
المشاركات: 9,952 [+]
بمعدل : 2.97 يوميا
اخر زياره : 01-18-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اميرة سلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
صراحه
انصدمت ....
وخاصه انو انا اصلا ما بحب انشر الاخبار الي بتكون بتنشر خبر تهجم علي الاسلام وخاصه انو نشرها بيعطيها الأهمية
بس هذه صرادحه كان لازم انشرها

شوفوا ...؟
أفيقوا يا عرب وشوفوا دعايه دعايا كوكولا الجديده.jpg
وياترى كام واحد فيكم بيدفع عشان يشتري كوكاكولا ..؟
شوفوا الدعايه تبعكم الجديده (إعلان عرض علي القنوات الأجنبيه والغربيه )

حبيت فقط انقل لكم الصورة
لعلنا نفيق من غفوتنا ....
وماحد يقووول ما اقدر ابعد عن الكوكاكولا ... ابتعدوا عنها الان
انا الحمد لله ما اشرف الكوكولا اصلاً أفيقوا يا عرب وشوفوا دعايه yahoo.gif







Htdr,h dh uvf ,a,t,h ]uhdi ;,;h;,gh hg[]d]i ggyvf










عرض البوم صور اميرة سلام   رد مع اقتباس

قديم 04-17-2009   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة سلام المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

نحن على الأقل نسجد قانطين متجردين من حب الدنيا لله الواحد الأحد لاغيره ولا نشرك به أحدا....

وهل هناك أعز من السجود لصاحب العز والملكوت ،صدقيني عزيزتي أميرة سلام لا تهز مثل هذه

الصور شعرة واحد في جسدي بل تزيدني عزة وفخرا بسجودي وركوعي لله،ويعطينا الله بالمقابل قوة الإيمان وراحة النفس التي لا يجدها غير المسلم الساجد.....

ولا يفوتني أن أرسل لهؤلاء رسالة قد تقع بين أيديهم وقد لا تقع ،ولكن المهم بالنسبة لي أن أرسلها وأصرخ بكل قوة قائلة*

نحـــــــــــن المسلمون نفخر بسجودنا لله فبماذا تفخرون أنتم؟؟*









عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
قديم 04-18-2009   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رياض...


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4034
المشاركات: 1,734 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : 03-22-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 21

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رياض... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة سلام المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

عليهم من الله ما يستحقون









عرض البوم صور رياض...   رد مع اقتباس
قديم 04-18-2009   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرة سلام


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3325
المشاركات: 9,952 [+]
بمعدل : 2.97 يوميا
اخر زياره : 01-18-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اميرة سلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة سلام المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

امين يا رب شكرااا نجمة صح لسانك يا اختاه









عرض البوم صور اميرة سلام   رد مع اقتباس
قديم 04-21-2009   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية wafia


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3279
المشاركات: 5,501 [+]
بمعدل : 1.64 يوميا
اخر زياره : 10-03-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
wafia غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة سلام المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

اقسم اني لن اشربها بعد اليوم












عرض البوم صور wafia   رد مع اقتباس
قديم 04-21-2009   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرة سلام


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3325
المشاركات: 9,952 [+]
بمعدل : 2.97 يوميا
اخر زياره : 01-18-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اميرة سلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة سلام المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي










عرض البوم صور اميرة سلام   رد مع اقتباس
قديم 04-23-2009   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة سلام المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

لا عليكم احبائي دين الله في انتشار وتوسع وكل هذا ما يزيد الاسلام سيوى صحوة على وفهم اكثر للاسلام والتشبث به اكثر من امته ومن غير امته هذه الافعال على حسب رائي المتواضع سوف تفتح الشهية ان صح التعبير للالف المؤلفة للدخول في الاسلام
سجودهم بكوكاكولا هي لدنياهم ان نجحت وسجودنا انشاء الله لله وحده لا شريك له ولاخرتنا قبل دنيانا وشتان بين السجدتين لذالك اخوتي اقول يا جبل ما اهزك ريح والله انها مرات على مرات اعتبرها امور مضحكة والامثل ان نستعمل معهم المثل الذي يقول
السكوت عن الجاهل جوابه









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 04-23-2009   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرة سلام


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3325
المشاركات: 9,952 [+]
بمعدل : 2.97 يوميا
اخر زياره : 01-18-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اميرة سلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة سلام المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

اهلا احمد نورت الموضوع









عرض البوم صور اميرة سلام   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~*¤ô§ô¤*~الف مبروك الترقيه الجديده flaicha~*¤ô§ô¤*~ ياسمين نجلاء منتدى التهاني 23 11-12-2010 08:07 PM
أفيقوا يا طلبة النظام الكلاسيكي محمد الامين منتدى أخبار الجامعات و الحوارالطلابي 2 11-03-2010 09:25 AM
شفرة TV Globo الجديده 28.05.2010 يوسف الطيبي منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 0 05-31-2010 10:44 AM
الطريقه الجديده للخروج من المدرسه امحمد خوجة المنتدى العام 1 10-29-2009 02:26 AM
ظهور ثغرات في النسخه الجديده vBulletin 3.6.8 Dzayerna ركن شروحات ودروس المنتديات vBulletin 1 09-09-2009 05:21 AM


الساعة الآن 06:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302