العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


( لا... لوباء مآوي الغد الأباماوي باراك أوباما )*

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


( لا... لوباء مآوي الغد الأباماوي باراك أوباما )*

( لا... لوباء مآوي الغد الأباماوي باراك أوباما )* :emot107: الكاتب: بوكرش محمد 08/06/2009 لو كانت المواقف التي قدمها باراك أوباما معروفة سابقا في نضاله السياسي الإسلامي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2009   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3680
المشاركات: 23 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 07-07-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بوكرش محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
( لا... لوباء مآوي الغد الأباماوي باراك أوباما )*

:emot107:

الكاتب: بوكرش محمد

08/06/2009 لا... لوباء مآوي الغد الأباماوي obama3.jpgلو كانت المواقف التي قدمها باراك أوباما معروفة سابقا في نضاله السياسي الإسلامي الأمريكي ومن أجوندة نفوذ وقناعات الكونقرس والبيت الأبيض والبانتاقون وهيئة الووتر بلاك البارحة فقط ومن أفكار وقناعات أرباب الأموال وأعني بذلك اللوبي الصهيوني اليهودي وغير اليهودي...لعملنا وعولنا عن قوله وربما كانت قناعاتنا من قناعاته، لكن مع الأسف الشديد، المتحكمون في أمهات الأمور وخبايا المصالح والقضايا... أوباما مجرد بيدق بين آخرين في أياديهم الوسخة على رقعة شطرنج يضحى بهم في أية لحضة...وأعني بذلك أن خطابه مجرد سيناريو جديد قديم ووباء مآوي... البارحة ، اليوم والغد وهي من دهاء غرف العمليات، وراءها محللون دواهي نفسانيون محنكون يجيدون العزف على أوتار كرم وسخاء أغبياء العرب والمسلمين وليس لهم خيار آخر... للتخلص من تكنولوجيا إيران الإسلامية والمسلمين إلا بتعبئة بهائم المسلمين والعرب ضد بعضهم البعض لقمع المستوى الذي وصلته القدرة والذكاء الإسلامي الإيراني ، ذلك لا يكون الا بتجريد ايران المسلمة من ممتلكاتها، تجريدها من ورقة نفوذها اليوم والضغط في كل العملية الأوسطية.
متى كان يهم أمريكا إسلامنا ؟ يهمها إسلام على مقاس أنظمة الفساد، المحميات المرغوب فيها بالاعدام.
متى كان يهمها الاسلام؟.
هل للكنقرس مشروع إسلامي بأمريكا؟
متى شرعوا( بشد الراء) وشرعوا بنشره والدعوة قائمة على قدم وساق هناك؟
هل اعتنق صهاينة الأمريكان الإسلام؟.
الله أكبر على النضج العربي الإسلامي والتفهم والهرولة وراء تحليل خطاب اللوبي الصهيوني على لسان البونب
Oui, oui
الوباء مآوي عفوا الأباماوي باراك أوباما.
تحليل خطاب أبامة يخص أهل الخلافة... يخص إيران فقط لأنها الوحيدة التي لها ما تخاف عليه وتحطاط لبقائه وتطويره في وجه المتلاعبين بالشؤون الإسلامية والمسلمين والاستخفاف بهم...
ماذا تنتظرون من قريش البارحة واليوم، أعداء كل ما هو إسلامي علمي تقدمي تكنلوجي معرفي رباني.
هل زبانية... السعودية ومصر و...يعول عليهم؟
لماذا العداء لحزب الله وغزة وسوريا وإيران إذن؟
لماذا لا تمتلك إيران النووي مثل إسرائيل؟.
نعم لنووي صهيونية إسرائيل... لا ثم لا لنووي إسلام إيران!!!
أي منطق هذا؟
نعم... نعم... نعم لنووي إيران الإسلامي...و... مثل نووي باقي الدول المهيمنة، نعم لعالم عربي إسلامي على الطريقة النووية الاسلامية و... الايرانية،


لا لا لا لآل سعود :emot74: :emot192:ولا ...للنظام المصري وما يحبكون:36_13_1[1]: ...نعم لإسلام إيران:36_13_13[1]: :emot196: ، لا لإسلام النظام المصري:emot114: وإسلام نظام آل سعود وإسلام:emot18: .... وإسلام وباء مآوي الغد الأباماوي براك أوباما الرئيس الحالي للصهيونية ولسان حالها.
لا خدعة اليوم بغير إسلاميات ألوباء مآوي الأباماوي باراك أوباما لحشد المغفلين ضد القوة الإيرانية لتحطيم نفوذها الاسلامي النووي في المنطقة وفي العالم.
أيعقل أن يكون الخطاب الصهيوني وأكلة العباد أحياء أن يعملوا بشيء من إنسانيات الإسلاميات المعادية لهم ولما اقترفوا ويفعلون البارحة واليوم؟.
لا يلدغ المسلم من الجحر مرتين، بالإسلام... يبدونك من اللسان حلاوة ويروغون منك مثل ما يروغ الثعلب !!!.
وفي النهاية وليست النهاية بالخطاب الأعجوبة... إيران كقوة إسلامية مستهدفة في المنطقة التي تهدد الكيان الصهيوني الإسرائيلي ومصالح المتحكمين في رقاب العباد، إيران والمتحالفون معها مستهدفون بخطابه الإسلامي... وبإسلام الأنظمة المفككة... الحاكمة المالكة إلى يوم الدين.

بوكرش محمد الجزائر 8/6/2009
BOUKERCH ALGERIA

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
( لا... لوباء مآوي الغد الأباماوي باراك أوباما )*
يسأل الأخ الصحافي عادل محمود قائلا: أدعوك للمشاركة في القضية المطروحة

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t14946.html#post148868
كيف تقيمون المواقف التي أطلقها الرئيس الأميركي باراك اوباما من الرياض والقاهرة ، وماذا سيكون لها من إنعكاسات على مسار السلام في الشرق الأوسط ؟.


( gh>>> g,fhx lN,d hgy] hgHfhlh,d fhvh; H,fhlh )*










عرض البوم صور بوكرش محمد   رد مع اقتباس

قديم 06-08-2009   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نائــي الجبل


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 5207
المشاركات: 239 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : 02-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نائــي الجبل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوكرش محمد المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي


مثلُ الذينَ اتخذوا من دونِ اللهِ أولياء كمثلِ العنكبوتِ اتخذتْ بيتًا و إنّ أوهنَ البيوتِ لبيتُ العنكبوتِ لوْ كانُوا يعلمونَ .
صدق الله العظيم









عرض البوم صور نائــي الجبل   رد مع اقتباس
قديم 06-14-2009   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رياض...


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4034
المشاركات: 1,734 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : 03-22-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 21

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رياض... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوكرش محمد المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

بصراحة لم اسمع خطاب اوباما و لا مواقفه الاخيرة

بالنسبة لي تغيرت الاقنعة فقط اما الوجه فواحد فلا فرق بين اوباما و بوش بل ربما بوش افضل فعدو مجاهر خير من عدو مداهن في ثياب صديق









عرض البوم صور رياض...   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2009   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوكرش محمد المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

صدقت واصبت اخي رياض والاخ الفاضل كاتب المقال نعم ان بوش كانت سياسته علنية بائنة بينونة كالطلاق بالثلاث اما هذا المخادع
المنافق الذي جاءنا ببشرة جديدة عن المعهود عند رؤاساء امريكا واقولها بدون تمييز عنصري فنحن مسلمون فلا فرق بيننا بين ابيض واسود ولا عربي عن اعجمي الا بالتقوى اما هذا الرجل جاءنا باسم حسين وعرق افريقي وسياسة تبدو للمغفلين مغايرة تماما لسلفه المخلوع
اقول اخوتي انه اخطر من الاول فطريقة الاول كانت حروبا ودمارا وتدخلات في منا طق شتى من انحاء العالم ولما انكشفت هذه السياسة امام الراي العام العالمي جاء هذا ليبهم الناس انه غير سياسة سلفه ب180درجة كلا انها كلمة هو قائلها ومن ورائه تصريحاته حول خطاب حبيبه نتنياهو والذي اعتبره خطوة جبارة للسلام في المنطقة نعم دولة منزوعة السلاح متقطعة الاوصال بلا حدود ولا سيادة وقبل هذا كله يجب على ساسة العرب خدام امريكا واسرائيل ان يعترفوا جهارا نهارا بدولة اسرائيل عفوا بل بيهودية دولة اسرائيل في المنطقة والقدس عاصمة موحدة لهذه الدولة واسقاط حق العودة بل هناك اطرانسفير وتهجير لباقي عرب الخط الاخضر كما يسمونه ونسميه نحن باذن الله فلسطين الام والمركز هذا اوباما تكلم وايد والح على العرب قبول خطاب نتنياهو احبائي قولولي بربكم اين الجديد في سياسة هذا الملون تجاه العرب والمسلمين والله يا اخوتي ليس هناك سياسة تجابهه الا سياسة كسياسة ايران وسوريا وحزب الله وحماس والجهاد والى العرب المنبطحين ومنهم كما قال اخي قبلي النضام في مصر والسعودية والاردن وبعض المتخاذلين الذين يتلونون في انبطاحهم للغرب وامريكا وكل ما نذكر سياسية ايران الا ويخرج علينا احد المنبطحيين اياكم انهم شيعة وهم اخطر من اليهود ولما انكشفوا اخيرا في حرب غزة حجتهم هذه المرة ان صواريخ القسام هي صواريخ عبثية كما قالها احد اذنابهم في المنطقة لانها صواريخ القسام العربي المسلم السني المجاهد المقاوم الشهيد والشاهد على تخاذل هذه الطغمة فايران عرفت طريقها وهي ماضية فيه وكما يقول المثل القافلة تسير والكلاب تنبح واي نباح بل وصل الامر اخيرا ان بعض الدول المنبطحة هي تدرس حاليا للسماح للطائرات الصهيونية لتستعمل اجوائها مجانا لضرب ايران لتسقط ايران واليسقط الكل وتبقى اسرائيل الامر الناهي السيد في المنطقة وهذه هي بداية الشرق الاوسط الجديد الذي حلم به بوش ولم يتحقق في ولايته وهاهو هذا الحرباء يريد الوصول الى الهدف المنشود بطريقة اخرى اشد مكرا وخداعا حتى وصل بنا الامر انه هناك البعض من العرب هلل وسفق وفرح لفوز هذا الاوباما اكثر من تسفيقهم لرؤاسائهم حين يفزون بنسبة 99/99/100 ولكن نبكي على زماننا الذي قال فيه رسولنا الكريم نبي الرحمة ان وقتنا يصدق فيه الكاذب ويكذب فيه الصادق ويئتمن فيه الخائن ويخون فيه الامين اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تصلط علينا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا امين امين يارب









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنباء عن استئصال أمعاء (شارون) بعد إصابتها بالعفن والغرغرينا BOGOS ركن عجائب وغرائب 13 05-27-2011 03:08 PM
أنباء عن اكتشاف أول حالة سرطان ثدي تصيب المراهقات في العالم Red flower منتدى الصحة والطب 5 11-07-2010 06:17 PM
لأني أحبك زياني سعد منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 12 11-03-2010 06:53 PM
أنباء عن اختيار لام قائداً للمنتخب الألماني flaicha الدوري الالماني 0 05-28-2010 03:06 AM
تقرير أمني يكشف شاعر الزيبان منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 1 05-30-2009 11:50 PM


الساعة الآن 02:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302