العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


دعوه لإحتساء كوب من الدم البشري الدافئ!!

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


دعوه لإحتساء كوب من الدم البشري الدافئ!!

هل اصبتم بإشمئزاز وغثيان عند قراءة العنوان ؟؟ :emot6: / مارأيكم ان نحتسي الدم ونتذوقه هلى تريدونه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-2009   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ღAngelღ


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 2753
المشاركات: 484 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : 05-15-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ღAngelღ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
هل اصبتم بإشمئزاز وغثيان عند قراءة العنوان ؟؟

:emot6:



/



مارأيكم ان نحتسي الدم ونتذوقه هلى تريدونه بالقرفه أم بحبات سمسم . :36_11_15[1]:


أم تريدونه بنكهات الفانيلا او الفرواله والمكسرات ..

:36_22_3[1]:
ولكم ماشئتم من فصائل الدم a b وما رأيكم أيضاً قبل احتساء فنجال الدم مع اللحم البشري
هل تريدونه مضغوط .. أم مشوي .. أم مظبي ..

:emot174:
أو مارأيكم بأن يكون مسلوق
.. لنستمتع بمرقة اللحم فهي لذيذه ..


.. من منكم .. يريد .. فالدعوه مفتوحه ومجاناً .. وبلا مقابل ..
.. فقط استمتعوا بالأكل والشرب ..


هــل تـقـــززتــــوا ؟؟



أقشعرت أبدانكم ؟؟..



أم أصبح الأمر .. طبيعي جداً .. ؟؟ !!




/


/


/


كانت ليلى وسلمى و سعاد . يجلسون في منزل سمية والتي قدمت لهم دعوه
لقضاء وقت ممتع . واحتساء القهوه .. ولكن تطورت الأمور ..
فأكلوا لحم ريم .. ولم يتركوا إلا عظامها ...


وفي نفس الوقت كان زوج سمية يتناول عشاء دسم هو وأصدقائه في المجلس ..
حيث كان يتعشى على لحم صديقه خالد ..


/

/


.. الغــيبــــــــــــــة ..


نعم إنها الغيبــــــه


لماذا نبتسم في وجوه بعضنا .. ونأكل لحوم بعضنا .. عند تغيبنا عن بعض ..


صدقوني .. ليتنا عندما نريد أن نبدأ في الغيبه ..


نحس بذلك التقــزز والإشمئــزاز ..


.. سامحوني على طرحي القاسي .. الوحشي .. الدموي ..


: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t15043.html#post149697

( ولكنها الحقـيقـه )


قال الله تعالى : ( ولا يغتب بعضكم بعضـًا أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتـًا فكرهتموه ،
واتقوا الله إن الله توابٌ رحيم )(الحجرات/12)



وعن أبي هريرة ـ رضي الله عنه ـ أن رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ قال : (( كل المسلم على المسلم حرام دمه وعرضه وماله ))(رواه البخاري ومسلم) .



وعن أبي بكر ـ رضي الله عنه ـ أن رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ قال في خطبته يوم النحر بمنى في حجة الوداع : (( إن دماءكم وأعراضكم حرام عليكم كحرمة يومكم هذا

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=149697
في شهركم هذا في بلدكم هذا ألا هلا بلغت ))(رواه البخاري ومسلم) .



... ... ...


تعريف الغيبة :


عن أبي هريرة ـ رضي الله عنه ـ أن رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ قال :
(( أتدرون ما الغيبة ؟ )) قالوا الله ورسوله أعلم ، قال :
(( ذكرك أخاك بما يكره )) ، قيل إن كان في أخي ما أقول ؟ قال :
(( إن كان فيه ما تقول فقد اغتبته ، وإن لم يكن فيه ما تقول فقد بهته ))(رواه أبو داود) ..


أي : قال عليه ما لم يفعل .


أي لا يتناول بعضكم بعضـًا بظهر الغيب بما يسوؤه ثم ضرب الله تعالى للغيبة مثلاً :
( أيُحبُّ أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتـًا)
وبيانه أن ذكرك أخاك الغائب بسوء بمنزلة أكل لحمه وهو ميت لا يحس بذلك ،
( فكرهتموه ) أي فكما كرهتم هذا الأمر فاجتنبوا ذكر إخوانكم بالسوء ،
وفي ذلك إشارة إلى أن عرض الإنسان كلحمه وهي من الكبائر


وأقبح أنواع الغيبة :


غيبة المتزهدين المرائين مثل أن يذكر عندهم إنسان فيقولون :
الحمد لله الذي لم يبتلنا بالدخول على السلطان والتبذل في طلب الحطام ،
أو يقولون : نعوذ بالله من قلة الحياء أو نسأل الله العافية ،
فإنهم يجمعون بين ذم المذكور ومدح أنفسهم ،
وربما قال بعضهم عند ذكر إنسان : ذلك المسكين قد بلى بآفة عظيمة تاب الله علينا وعليه ،
فهو يظهر الدعاء ويخفي قصده .


واعلم أن المستمع للغيبة شريك فيها ، ولا يتخلص من إثم سماعها إلا أن ينكر بلسانه ،
فإن خاف فبقلبه ، وإن قدر على القيام أو قطع الكلام بكلام آخر لزمه ذلك


الأسباب الباعثة على الغيبة :


1- تشفي الغيظ بأن يجري من إنسان في حق إنسان آخر سبب يوجب غيظه فكلما هاج غضبه تشفى بغيبة صاحبه .


2- من البواعث على الغيبة موافقة الأقران ومجاملة الرفقاء ومساعدتهم ، فإنهم إذا كانوا يتفكهون في الأعراض رأى هذا أنه إذا أنكر عليهم أو قطع
كلامهم استثقلوه ونفروا منه ، فيساعدهم ويرى ذلك من حسن الصحبة .


3- إرادة رفع نفسه بتنقيص غيره ، فيقول : فلان جاهل وفهمه ركيك ، ونحو ذلك ، وغرضه أن يثبت في ضمن ذلك فضل نفسه ويريهم أنه أعلم منه ، وكذلك الحسد في ثناء الناس على شخص وحبهم له وإكرامهم فيقدح فيه ليقصد زوال ذلك .


4- اللعب والهزل فيذكر غيره بما يضحك الناس على سبيل الحاكاة حتى إن بعض الناس يكون كسبه من هذا .


علاج الغيبة :


فليعلم المغتاب أنه بالغيبة متعرض لسخط الله تعالى ومقته ،
وأن حسناته تنتقل إلى من اغتابه ، وإن لم يكن له حسنات نقل إليه من سيئات خصمه ،
فمن استحضر ذلك لم يطلق لسانه بالغيبة .


وينبغي إذا عرضت له الغيبة أن يتفكر في عيوب نفسه ويشتغل بإصلاحها
ويستحي أن يعيب وهو معيب كما قال بعضهم :
فإن عبتَ قومـًا بالذي فيكَ مثلُهُ فكيفَ يعيبُ الناسَ مَنْ هوَ أعْوَرُ
وَإنْ عِبْتَ قَوْمـًا بالذي ليس فيهم فذلك عند الله والناس أكبــرُ
فلينظر في السبب الباعث على الغيبة فيجتهد في قطعه فإن علاج العلة يكون بقطع سببها .


كفارة الغيبة :


اعلم أن المغتاب قد جنى جنايتين :


أحدهما حق الله تعالى إذ فعل ما نهاه عنه فكفارة ذلك التوبة والندم .
والجناية الثانية : على عرض المخلوق ، فإن كانت الغيبة قد بلغت الرجل جاء إليه
فاستحله وأظهر له الندم على فعله .


وإن كانت الغيبة لم تبلغ الرجل جعل مكان استحلاله الاستغفار له والثناء عليه
بما فيه من خير أمام من اغتابه أمامهم لإصلاح قلوبهم

تحياتي القلبية لكم جميعا



]u,i gYpjshx ;,f lk hg]l hgfavd hg]htz!!










عرض البوم صور ღAngelღ   رد مع اقتباس

قديم 06-12-2009   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جزائرية وكلي فخر و اعتزاز


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3386
المشاركات: 560 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : 12-04-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جزائرية وكلي فخر و اعتزاز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღAngelღ المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

1لا حول ولا قوة الا بالله

علاجها يكون بالتوعية من أخطارها الدُّنيوية والأخْروية التي سبق بعضها، كما تُعالَج بانشغال الإنسان بِعُيوب نفسه بدل الانشغال بعيوب الناس، وكذلك عدم مجاملة الناس بالاشتراك فيها، وخشية الله من الحقد والحسد وحب الذات وكراهة الخير للناس، ونهْي المغتاب وعدم سماع غِيبَتِه وتعويد اللسان على الكلام الطيب وعِفَّته عن القول الخَبيث، يقول مالك بن دينار مرَّ عيسى ـ عليه السلام ـ ومعه الحواريون بجيفة كلْب، فقال الحواريون: ما أنْتَنَ ريح هذا الكلب، فقال عيسى عليه السلام: ما أشدَّ بياضَ أسنانه كأنه نهاهم عن غِيبة الكلب وذكْر القبيح " الإحياء ج3 ص 125". يمكن الرجوع إلى " إحياء علوم الدين" ج3، وإلى " الترغيب والترهيب" ج3 وإلى " غذاء الألباب" ج1.

اللهم صن السنتنا و عيوننا واذاننا









عرض البوم صور جزائرية وكلي فخر و اعتزاز   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2009   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ღAngelღ


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 2753
المشاركات: 484 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : 05-15-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ღAngelღ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღAngelღ المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزائرية وكلي فخر و اعتزاز مشاهدة المشاركة
1لا حول ولا قوة الا بالله

علاجها يكون بالتوعية من أخطارها الدُّنيوية والأخْروية التي سبق بعضها، كما تُعالَج بانشغال الإنسان بِعُيوب نفسه بدل الانشغال بعيوب الناس، وكذلك عدم مجاملة الناس بالاشتراك فيها، وخشية الله من الحقد والحسد وحب الذات وكراهة الخير للناس، ونهْي المغتاب وعدم سماع غِيبَتِه وتعويد اللسان على الكلام الطيب وعِفَّته عن القول الخَبيث، يقول مالك بن دينار مرَّ عيسى ـ عليه السلام ـ ومعه الحواريون بجيفة كلْب، فقال الحواريون: ما أنْتَنَ ريح هذا الكلب، فقال عيسى عليه السلام: ما أشدَّ بياضَ أسنانه كأنه نهاهم عن غِيبة الكلب وذكْر القبيح " الإحياء ج3 ص 125". يمكن الرجوع إلى " إحياء علوم الدين" ج3، وإلى " الترغيب والترهيب" ج3 وإلى " غذاء الألباب" ج1.

اللهم صن السنتنا و عيوننا واذاننا
الله يــوفقك ويرعاك يـ [جزائرية وكلي فخر و اعتزاز]
في رعايه الرحمان

مشكورة على افادتك نيرة









عرض البوم صور ღAngelღ   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2009   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 5159
المشاركات: 37 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 07-31-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
mnop545 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღAngelღ المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
These are hundred percent original Australia 's UGG tall boots for women. Flexible, lightweight molded EVA outsole UGG 5815 sand tall boot features utmost comfort in virtue of twin-faced sheepskin and suede heel guards. New technology used for reinforced heel and raw seams. Wrapped sheepskin not only for supreme comfort, but also can be folded down for a different look. The perfect fluff shoes keeps away from moisture, >genuine sheepskin boots keeps your feet warm and comfortable.









عرض البوم صور mnop545   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدم الدم الدم لعبة للكبار فقط قبل الدخول جمدوا قلوبكم أنا حذرت بالزيالتون منتدى البرامج الكامله 11 09-05-2010 10:17 AM
دعوه للنقاش سوزان منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 2 08-15-2010 12:06 AM
دعوه مفتوحه لتعذيب مدير المنتدى امحمد خوجة المنتدى العام 11 04-24-2010 02:15 PM
سرطان الدم ، ابيضاض الدم ، اللوكيميا Leukemia ياسمين نجلاء منتدى الصحة والطب 4 04-07-2010 03:22 AM
دعوه smail.ahmed منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 1 08-11-2008 07:01 PM


الساعة الآن 11:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302