العودة   منتديات صحابي > أقسام الأدب والشعر > منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }


منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } خاص بفنون الشعر بكل انواعه وكتابات الخواطر


.................

منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2009   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اقبال


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 1002
المشاركات: 421 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : 11-20-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اقبال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقبال المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة peace_4algeria مشاهدة المشاركة
المثل يقول: من طول الغياب جاب غنائم
تشكرا على هده الكلمات أخي إقبال
دمت متمبزاً...
تقبل تحيتي الخالصة ,سعدنا بعودتك
وأنا أيضا سعدت بعودتي الى أخضان المنتدى الطيب..وسرني ما لقيت من حفاوة..
أتمنى ان نكون جميعا في المستوى المطلوب..تحياتي









عرض البوم صور اقبال   رد مع اقتباس
قديم 07-14-2009   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

شــاعـر جــزائرنـا

الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 672
المشاركات: 690 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : 05-18-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أحمد قميدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقبال المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقبال مشاهدة المشاركة
تكاد الشواغل تجتاحنا ***وتجتث آصرة ظاهرة

فهذي النفوس بنا قد ونت ***وكم قد غدت رخوة فاترة

ومن قبل كانت تغاريد طير ***وكانت تهاليل كم ساحرة

متى ستعود الليالي الملاح ***ولبيك تأتي متى يا ترى

بدهر مضى قد ركنت خيالي ***وما زلت في لجه مبحرا

وما زلت أرنو لحرف تليد ***يطارد حزنا غدا قاهرا
...
أخي الرائع إقبال
افتقدتك يارجل والله
ردّ الله غربتك
ولا حرمنا منك

عودة بشعر اشتقنا له كثيرا
وبقلب طالما أنسنا بقربه وصدقه في زمان شحّت فيه القلوب وفسُدتْ

قرأت نصّك الجميل
فازددت منك قربا وتذوقت حرفك فازدت لك حبّا
سلمت ياسليم القلب









عرض البوم صور أحمد قميدة   رد مع اقتباس
قديم 07-16-2009   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 5263
المشاركات: 32 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 08-06-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
cdef520 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقبال المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
On the Job as a dental receptionist,wow gold I answered the phone and noticed on the caller-ID screen that the incoming wow gold kaufen call was from an auto-repair shop. The man on the line begged to eve isk see the dentist because of a painful tooth.power led "Which side of your mouth hurts?" I asked the patient. He sighed and answered, "The passenger side."dofus kamas









عرض البوم صور cdef520   رد مع اقتباس
قديم 09-13-2009   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بريق العيون


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5390
المشاركات: 76 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 09-07-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بريق العيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقبال المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
افتراضي

:emot128:









عرض البوم صور بريق العيون   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302