العودة   منتديات صحابي > أقسام الأدب والشعر > منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }


منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } خاص بفنون الشعر بكل انواعه وكتابات الخواطر


.................

منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }


.................

تكاد الشواغل تجتاحنا ***وتجتث آصرة ظاهرة فهذي النفوس بنا قد ونت ***وكم قد غدت رخوة فاترة ومن قبل كانت تغاريد طير ***وكانت تهاليل كم ساحرة متى ستعود الليالي الملاح ***ولبيك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2009   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اقبال


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 1002
المشاركات: 421 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : 11-20-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اقبال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
تكاد الشواغل تجتاحنا ***وتجتث آصرة ظاهرة

فهذي النفوس بنا قد ونت ***وكم قد غدت رخوة فاترة

ومن قبل كانت تغاريد طير ***وكانت تهاليل كم ساحرة

متى ستعود الليالي الملاح ***ولبيك تأتي متى يا ترى

بدهر مضى قد ركنت خيالي ***وما زلت في لجه مبحرا

وما زلت أرنو لحرف تليد ***يطارد حزنا غدا قاهرا
...




>>>>>>>>>>>>>>>>>










عرض البوم صور اقبال   رد مع اقتباس

قديم 07-05-2009   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرة سلام


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3325
المشاركات: 9,952 [+]
بمعدل : 2.97 يوميا
اخر زياره : 01-18-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اميرة سلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقبال المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
افتراضي










عرض البوم صور اميرة سلام   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.33 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقبال المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
افتراضي

فلنهنئ أنفسنا بهذه العودة الحميدة ..
ولننثر عطورا وزهورا فواحة لمقدم هذا الكروان العزيز ..إقبال
أهلا بك أخي إقبال و كيف حالك ؟
واش هاذ الغيبة ؟؟؟









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اقبال


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 1002
المشاركات: 421 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : 11-20-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اقبال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقبال المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة سلام مشاهدة المشاركة
شكرا على المرور الطيب...جزيت خيرا..









عرض البوم صور اقبال   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اقبال


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 1002
المشاركات: 421 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : 11-20-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اقبال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقبال المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـد الواحـد مشاهدة المشاركة
فلنهنئ أنفسنا بهذه العودة الحميدة ..
ولننثر عطورا وزهورا فواحة لمقدم هذا الكروان العزيز ..إقبال
أهلا بك أخي إقبال و كيف حالك ؟
واش هاذ الغيبة ؟؟؟
أنا من أهنئ نفسي بلقياكم ثانية أيها الأخ الحبيب..غبت ولكن يشهد الله انكم ما غبتم عن شعوري ووجداني ..هي بعض الشواغل ..حجبتنا عنكم ..ولكن العود أحمد ...تحياتي يا فارس الشعراء.









عرض البوم صور اقبال   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بديع


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2366
المشاركات: 5,459 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بديع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقبال المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
افتراضي

مرحبا الأخ إقبال
عودة ميمونة إن شاء الله
إرتأيت أن تكون هذه القصيدة بعنوان حنين
هو الحنين إلى الماضي المجيد
واشمئزاز من الحاضر المؤلم
شكرا لك إقبال على هذا الوجع الذي يرثي حالنا اليوم









عرض البوم صور محمد بديع   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2009   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رياض...


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4034
المشاركات: 1,734 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : 03-22-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 21

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رياض... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقبال المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
افتراضي

عودة ميمونة يا شاعرنا

مقطوعة جميلة رغم قصرها ربما بسبب هذه الشواغل التي اوحت بها

اهلا بك









عرض البوم صور رياض...   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية PeaCe_4algeria


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 171
المشاركات: 3,179 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : 07-27-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
PeaCe_4algeria غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقبال المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
افتراضي

المثل يقول: من طول الغياب جاب غنائم
تشكرا على هده الكلمات أخي إقبال
دمت متمبزاً...
تقبل تحيتي الخالصة ,سعدنا بعودتك










التعديل الأخير تم بواسطة PeaCe_4algeria ; 07-12-2009 الساعة 06:33 PM
عرض البوم صور PeaCe_4algeria   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اقبال


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 1002
المشاركات: 421 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : 11-20-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اقبال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقبال المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بديع مشاهدة المشاركة
مرحبا الأخ إقبال
عودة ميمونة إن شاء الله
إرتأيت أن تكون هذه القصيدة بعنوان حنين
هو الحنين إلى الماضي المجيد
واشمئزاز من الحاضر المؤلم
شكرا لك إقبال على هذا الوجع الذي يرثي حالنا اليوم
مشكور على الاقتراح الذي هو في محله..كما على الترحيب ..والتعليق الطيب..لك ودي يا بديع.









عرض البوم صور اقبال   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اقبال


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 1002
المشاركات: 421 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : 11-20-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اقبال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقبال المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض... مشاهدة المشاركة
عودة ميمونة يا شاعرنا

مقطوعة جميلة رغم قصرها ربما بسبب هذه الشواغل التي اوحت بها

اهلا بك
وإطلالة أجمل منك أيها العزيز رياض لك خالص تحياتي









عرض البوم صور اقبال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302