العودة   منتديات صحابي > أقسام الشريعة الاسلامية > المنتدى الاسلامي العام


المنتدى الاسلامي العام خاص بديننا الحنيف على مذهب أهل السنة والجماعة


اكتب عنوان الموضوع بنفسك

المنتدى الاسلامي العام


اكتب عنوان الموضوع بنفسك

منقول للفائدة العامة أنا أتبرأمن كل ما هو مكتوب مناقشة الموضوع أفضل رد على كاتبته التى هي شيعية الموضوع منقول من أحد المنتديات الشيعية الرجاء قراءة الموضوع كاملااااااااااااا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-22-2007   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجيب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 183
المشاركات: 3,596 [+]
بمعدل : 0.97 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
منقول للفائدة العامة
أنا أتبرأمن كل ما هو مكتوب
مناقشة الموضوع أفضل رد على كاتبته
التى هي شيعية
الموضوع منقول من أحد المنتديات الشيعية
الرجاء قراءة الموضوع كاملااااااااااااا



قال رسول الله "ص" << من مات ولم يعرف إمام زمانه مات ميتةٌ جاهلية>>

اسمه ونسبه الشريف عليه الصلاه والسلام:

اسمه الشريف: مٌ حَ م د .

اسمه اسم جده الاكرم نبينا محمد صلى الله عليه واله وسلم.

وكنيته: كنيه جده صلى الله لعيه واله وسلم ((أبو القاسم)) كما يكنى (( أبا صالح )) _ وشاع بين المؤمنين تكنية كل من اسمه مهدي قبل ان يكون له ولد ( أ[ا صالح ) وصالح يكنى ( أبو مهدي) تيمنا وتبركا باسم إمهامهم ، كما يكنى من اسمه صالح ( بأبي زمان) وزمان ( بأبي صالح ).


اسم امه الفاضله ونسبها الشريف:
مليكة من نسل شمعون احد حواري وأوصياء عيسى المسيح عليه السلام، وتمسى ترجس أيضا وقيل سوسن، صقيل ، حديثه، حكيمه، ريحانه ، خمط.

يوم ولادة المهدي المنتظر عليه السام:
ولد عليه السلا م في _15_ شعبان يوم الجمعه سنه 255 للهجره النبويه المباركه في مدينة سامراء ( سر من رأى ) عاصمة الخلافه العباسية انذاك شمال مدينة بغداد ولم يخلف أبوه ولدا يغره ظاهرا ولا باطنا.


في اسمائه واقابه عليه السلام:
وأما اسماؤه والقابه الشريفة ؛ فاعلم ان شيخنا المرحوم ثقة الاسلام النوري؛ ذكر في كتابه (النجم الثاقب) اثنين وثمانين ومائة اسم له عليه السلام ، ونكتفي هنا بذكر بعضها:

الاول: بقية الله: فقد رؤي انه عليه السلام اذا خرج أسند ظهره الى الكعبه، واجتمع اليه ثلاثمائة وثلاثه عشر رجلا، واول ماينطق به هذه الايه) بقيت الله خير لكم ان كنتم مؤمنين...)

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t1693.html#post11282
ثم يقول: أنا بقية الله في ارضه، وخليفته وحجته عليكم، فلا يسلم عليه مسلم الا قال: السلام عليك يابقية الله في ارضه.

الثاني: الحجة؛ وهذا اللقب من القابه الشائعه، الوراد كثيرا في الادعية والاخبار ، وذكره اكثر المحدثين وهذا اللقب من انه مشترك بين سائر الائمة عليهم السلام فانهم حجج الله على خلقه لكنه اختص بع عليه السلام بحيث لو ذكر بدون قرينة لكان المقصود هو لا غيره، وقيل: ان لقبه عليه السلام ( حجه الله) بمعنى غلبة الله او سلطته على خلقه؛ لان كليهما يتحققان عند ظهوره لعيه السلام.
ونقش خاتمه عليه السلام: ( انا حجة الله).

الثالث: الخلف والخلف الصالح؛ ذكر هذا اللقب على ألسنتهم عليهم السلام كثيرا ، والمارد من الخف الذي يقوم مقام غيره، فهو عليه السام خلف جميع الانبياء والاوصياء، ووارث جميع صفاتهم وعلومهم وخصائصهم، وسائر مواريث الله التي كانت لديهم.

وذكر في حديث اللوح المعروف الذي رآه جابر عند فاغطمة الزهراء عليها السلام بعد ذكر الامام الحسن العسكري عليه السلام أنه:<< ... ثم أكمل ذلك بابنه رحمة للعالمين ، عليه كمال موسى ، وبهاء عيسى ، وصبر ايوب...>>.

وجاء في رواية المفضل المشهورة ، ان الامام عليه السام حينما يظهر يدخل الكعبه، ثم يسند ظهره اليها ويقول:<< يامعشر الخلائق ألا ومن أراد أن ينظر الى آدم وشيث فها أنا ذا آدم وشيث...>>>
ثم يذكر عليه السلام على هذا النسق سائر الانبياء من نوح وسام وابراهيم واسماعيل وموسى ويوشع وشمعون ورسول الله صلى الله عليه واله وسائر الائمة عليهم السلام.

يتبع......


h;jf uk,hk hgl,q,u fkts;











التعديل الأخير تم بواسطة نجيب ; 10-22-2007 الساعة 11:35 PM
عرض البوم صور نجيب   رد مع اقتباس

قديم 10-22-2007   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجيب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 183
المشاركات: 3,596 [+]
بمعدل : 0.97 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجيب المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي

الثانية: ( الصيحة ) :
الصيحة من السماء التي وردت اخبار كثيرة على حتميتها ، وفي حديث المفضل بن عمر : عن الامام الصادق عليه السلام انه قال: ( يدخل القائم عليه السلام مكة، ويظهر في جبن البيت الحرام) فإذا طلعت الشمس وأضاءت ، صاح صائح بالخلائق من عين الشمس بلسان عربي مبين ، يمسع من في السماوات والارضين : يا معشر الخلائق هذا مهدي ال محمد ( ويسمسه باسم جده رسول الله صلى الله عليه واله ويكنيه ، وينسبه الى ابيه الحسن الحادي عشر والى الحسين بن علي صلوات الله عليهم اجمعين) بايعوه تهتدوا، ولا تخالفوا أمره فتضلوا.


فأول من يقبل يده الملائكة ثن الجن ثن النقباء ويقولون : سمعنا وأطعنا ، ولايبقى ذو أذن من الخلائق الا سمع ذلك النداء وتقبل الخلائق من البدو والحضر والبر والبحر ، يحدث بعضهم بعضا ويتفهم بعضهم بعضا ماسمعوا بآذانهم.

فإذا دنت الشمس للغروب صرخ صارخا من مغربها : يامعشر الخلائق قد ظهر ربكم بوادي اليابس من أرض فلسطين ، وهو عثمان بن عنبسة الاموي من ولد يزيد بن معاويه فبايعوه تهتدوا ولاتخالفوا عليه فتضلوا ، فيرد عليه الملائكة والجن والنقلبء قوله ويكذبونه ويقولن له : سمعنا وعصينا ، ولايبقى ذو شك ولامرتاب ولا منافق ولاكافر الا ضل بالنداء الاخير.

وشظهر أيضا نداء اخر من السماء قبل ظهور الحجة عليه السلام ، في الليلة الثالثة والعشرين من شهر رمضان ، يسمعه جميع سكان الارض من شرقها الى غربها ، والمنادي جبرئيل عليه السلام يقول بصوت عال :<< الحق مع علي وشيعته>> وينادي الشيطان عند منتصف النهار ةبين السماء والارض يسمعه كل احد<< الحق مع عثمان وشيعته>>.

قال الامام الصادق عليه السلام : ( اذا تنكس المتنكس وهدم بيت القدس وخرج الجيم والميم فتوقعوا الصيحة فاذا سمعتم الصيحة فاغلقوا ابوابكم وسدوا نوافذكم ةضعوا عليها الستار واخزنوا من الزاد فانها من علامة الطامة الكبرى بعده يظهر السفياني واليماني والخراساني وولدي المهدي).


: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t1693.html#post11283

يتبع.....









عرض البوم صور نجيب   رد مع اقتباس
قديم 10-22-2007   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجيب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 183
المشاركات: 3,596 [+]
بمعدل : 0.97 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجيب المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي

الثالثة: (خروج السفياني ):
خروج السفياني من واد يابس ليس فيه ماء وبل كلأيقع بين مكة والشام، وهو رجل قبيح الوجه على وجهه أثر جدري ، ربع ، ضخم الهامة ، ازرق العينين ، اسمه عثمان بن عنبسة من ولد يزيد بن معاوية ، ويملك اللعين خمس مدن كبيرة: دمشق ،حمص ،وفلسطين ، والاردان ، وقنسرين.

فيرسل جيوشا كثيرة الى الاطراف والنواحي ، ويأتي قسم كبير من جيشه الى الكوفه وبغداد ، فيقتل وينهب ، ويكثر من سفك الدماء وقتل الرجال في الكوفة والنجف الاشرف ، ثم يرسل قسما من جيشه الى الشام ، وقسما منه الى المدينة يقتلون ويخربون الكثير من الدور الى ثلاثة أيام ، ثم يتوجهون بعدها الى مكة لكنهم لن يصلوا إليها.

الرابعة :


أما من ذهب الى الشام منهم فيظفر بهم جيش الامام المهدي عليه السلام في الطريق فيقتلهم عن آخرهم ، ويغنمون كل ماكان معهم.

وتعظم فتنة اللعين في أطراف البلاد خاصة على محبي وشيعه علي بن ابي طالب لعيه السلام حتى إن مناديه ينادي: من أتى برأس رجل محب لعلي بن ابي طالي فله ألف دهم ، فيشي حينئذ الناس بعضهم على بعض طلبا للدنيا ، حتى أن الجار يخبر عن جاره بان هذا محب على بن ابي طالب.

ولما يصل الجيش الذي توجه الى مكة الة ارض بيداء_ بين مكة والمدينة_ فإن الله تعالى يرسل ملكا الى تلك الارض فيصيح: ياأرض انخسفي بهؤولاء اللعناء، فتخسف الارض بهم وبما معهم من السلاح والجياد وهم حوالي ثلاثمائة ألف نفر، ولايبقى منهم الا نفران هما إخواة الطائفة الجهنية، وتقلب الملائكة وجهيهما الى الخلفويقولون ، لاحدهما وهو البشير: اذهب الى مكة وبشر صاحب العصر والزمان عليه السلام بهلاك جيش السفياني، ويقولن للثاني وهو النذير : اذا الى الشام واخبر السفياني بهلاك جيشه وأنذره.

فيذهب أحدهما الى مكة والاخر الى الشام ، فإذا سمع السفياني ذلك يتوجه من الشام الى الكوفة ويفسد فيها كثيرا ، وبعد وصول الامام الحجة عليه السلام يهرب اللعين منها الى الشام ، فيرسل الامام عليه السلام جيشا خلفه فيقتلوا السفياني على صخرة بيت المقدس ، ويحزوا رأسه النحس وتذهب رةحه الخبيثة الى جهنم وبئس المصير.

الرابعة:
(خسف الارض ): خسف الارض بجيش السفياني في البيداء ، وقد مر ذكره.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t1693.html#post11284

الخامسة :
(قتل النفس الزكية): وهو من نسل ال محمد عليهم السلام فيقتل بين الركن والمقام.
يتبع........









عرض البوم صور نجيب   رد مع اقتباس
قديم 10-22-2007   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجيب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 183
المشاركات: 3,596 [+]
بمعدل : 0.97 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجيب المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي

السادسة:
(خروج السيد الحسيني):
خروج السيد الحسيني ، وهو شاب حسن الوجه يخرج من ناحية الديلم وقزوين ، وينادي بصوت عال: أغيثوا ال محمد فإانهم يستغيثونكم ، وهذا السيد على الظاهر من ولد الامام الحسن المجتبى عليه السام، ولايدعي الباطل ولا يدعو الناس لنفسه، بل هو من الشيعة الخلص للائمة الاثني عشر ، ويتبع الشريعة الحقة ولايدعي النيابة المهدوية ولكنه رئيس مطاع.

وتمتلأ الارض كفرا وظلما حين خروجه ، والناس في ضيق وأذى من قبل الظالمين والفاسقين ، وهناك جمع من المؤمنين مستعدين لدفع ظلم الظالمين ،فهنالك يستغيث السيد الحسيني لنصرة دين ال محمد علهيم السلام ، فيعينه الناس وتجيبه كنوز الله بابلطقان، كنوز واي كنوز ليست من فضة ولاذهب ، بل هي رجال كزبر الحديد على الراذين الشهب بأيديهم الحراب.

فيكثر حينئذ أعوانه ، ويحكم فيهم حكم سلطان عادل ، ويغلب أهل الظلم والطغيان رويدا رويدا ، ويمحو الارض من لوث الظالمين والكافرين ، ولما يصل الى الكوفة من أصحابه يخبر بأن المهدي عليه السسلام قد ظهر وجاء من المدينة الى الكوفة، فيجيء السيد الحسني مع أصحابه الى الحجة عليه السلام ، ويطلب منه دلائل الامامة ومواريث الانبياء.

قال الامام الصادق عليه السام: ( ولم يرد ذلك الا ان يرئ أصحابه فضل المهدي عليه السام حتى يبايعوه.)

فيريه عليه السام دلائل الامامة ومواريث الانبياء، فيبايعه حينئذ السيد الحسيني وأصحابه الا القليل منهم ، وهم أربعة آلاف نفر من الزيدية ، حاملين المصاحف على أعناقهم ، وينسبون كل ما رأوه من الامام عليه السلام من الدلائل والمعاجز الى السحر، ولاتؤثر فيهم نصيحة الامام وإظهار المعاجز ، فيمهلهم ثلاثة أيام، ثم يأمر عليه السلام بضرب أعناقهم بعد إبائهم عن قبول الحق، وحالهم كحال خوارج نهروان الذين كانوا في جيش امير المؤمنين عليه السلام يوم صفين.

السابعة:
(ظهور كف في السماء):ظهور كف في السماء،وفي رواية يظهر وجه وصدر وكف عند عين الشمس.

الثامنة:
(كسوف الشمس): كسوف الشمس في النصف من شهر رمضان ، وخسوف القمر في آخره.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t1693.html#post11285

التاسعة
(ظهور علامات في شهر رجب):ظهور آيات وعلامات في شهر رجب، روى الشيخ الصدوق عن الامام الرضا عليه السلام أنه قال حديث طويل :<< لابد من فتنة صماء صليم ، يسقط فيها كل بطانة ووليجة ، وذلك عند فقدان الشيعة الثالث من ولدي، ويبكي اهل السماء واهل الارض، وكم من مؤمن متأسف حران حزين عند فقد الماء المعين ، كاني بهم أسر مايكونون وقد نودوا نداء يسمعه من بعد كما يسمع من قرب، يكون رحمة للمؤمنين وعذابا على الكافرين ، فقلت: وأي نداء هو؟ قال: ينادون في رجب ثلاثة أصوات من السماء: صوتا منها الا لعنة الله على القوم الظالمين، والصوت الثاني : أزفت الازفة يامعشر المؤمنين ، والصوت الثالث يرون بدنا بارزنا نحو الشمس : هذا أمير المؤمنين قد كر في هلاك الظالمين...>>

مانيش أنا لي كتبتو أنا أتبرأ من هذه الخرافات









عرض البوم صور نجيب   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2007   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الطائر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 26
المشاركات: 694 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 07-11-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الطائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجيب المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي

لنا عودة ان شاء الله









عرض البوم صور الطائر   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2007   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المسالم


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 173
المشاركات: 33 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 02-28-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المسالم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجيب المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي

من الأفضل عدم نقل هذه الخرافات أيضا. مع احتراماتي.









عرض البوم صور المسالم   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2007   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجيب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 183
المشاركات: 3,596 [+]
بمعدل : 0.97 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجيب المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي

:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:









عرض البوم صور نجيب   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2007   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منيرة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 6
المشاركات: 768 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : 01-20-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجيب المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي

السلام عليكم

كما قلت أخي نجيب هي خرافات

وأنا اقرا الموضوع احس نفسي كاني أقرا احدى الاسرائيليات تناقضات وخزعبلات
ربما علينا ألا نتطرق الى مواضيع مثل هذه
الشيعة انفسهم منقسمون فيها
اللهم ثبتنا على دين الحق









عرض البوم صور منيرة   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2007   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجيب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 183
المشاركات: 3,596 [+]
بمعدل : 0.97 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجيب المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي

يبدو ان في منتدى جزائرنا واحد ماكلاه قلبو ويكتب رد على الكاتبة









عرض البوم صور نجيب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا الموضوع نشط.توجد مشاركات جديدة منذ آخر زيارة لك في هذا الموضوع. برنــامج حـقيـبـ nounou-B16 المنتدى الاسلامي العام 3 06-07-2011 10:36 PM
كود الموضوع الحالى - القسم الخاص بالموضوع [ لزيادة الأرشفة وتقوية الموضوع ] - روعــه Xx AbDoU-Dz xX منتدى تطوير المواقع 2 03-19-2011 11:11 AM
الموضوع يحمل عنوان : هل نكذب لنعيش أم نصدق لنموت .. امحمد خوجة المنتدى العام 4 05-29-2010 03:07 PM
بلا عنوان والمضمون عنوان ياسمين نجلاء منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 2 02-27-2010 02:22 PM
تلوين عنوان الموضوع المثبّت ( بدون بلوقن او برودكت ) Dzayerna ركن شروحات ودروس المنتديات vBulletin 2 01-27-2010 08:05 PM


الساعة الآن 01:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302