العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


الوجه ام القلب ايهما تختار

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


الوجه ام القلب ايهما تختار

الوجه ام القلب ايهما تختار هل المهمـ هو الوجه ؟ أم ما في القلب ؟ عن ماذا نبحث اولا ؟؟... عن الوجه ام القلب يبحث الناس عن أصحاب الوجوه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-14-2009   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرة سلام


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3325
المشاركات: 9,952 [+]
بمعدل : 2.97 يوميا
اخر زياره : 01-18-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اميرة سلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
الوجه ام القلب ايهما تختار

هل المهمـ هو الوجه ؟ أم ما في القلب ؟

عن ماذا نبحث اولا ؟؟... عن الوجه ام القلب

يبحث الناس عن أصحاب الوجوه الجميلة, البريئة, و النقية و لكن هل سألوا أنفسهم

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t17216.html#post165137

هل يمتلكون قلوب مثل هذه

الوجوه؟ هل الأساس هو جمال الوجوه و نقائها أم جمال القلوب و صفائها؟هل نحب

بعضنا طبقا للجمال الظاهرى أم الباطنى؟

هل يستطيع أحد أن يعيش مع أحد منحه الله الجمال الخلقى و لكن لا يتمتع بنقاء

قلبى ؟إذا كان أحد يستطيع فأنا لا أقوى أن

أعيش و أتعامل مع أى شخص قلبه مريض بالكره و الحقد على العالم أجمع . لابد

أن يكون جمال الوجه مكمل للقلب ولكن لا

يكون الأساس. فالحياة الزوجية بنيت على المودة و الرحمة و هما محلهما القلب و

ليس الوجه.الكل يهتم بتجميل الوجه لأنه محط أنظار

الناس و لا يعير أدنى اهتمام بتجميل و تطهير القلب المطلع عليه الله وحده,هل

أصبح الناس أهم عندنا من الله خالقنا

؟ مع أن تجميل الوجه يكلفنا أكثر بكثير من القلب و سيسألنا الله عن قلوبنا

فقط.تخيلوا معى و قد أصبح هم كل

شخص تطهير و تنقية و تجميل قلبه من الكره و الحقد و الحسد, تخيلوا معى كيف

سيكون شكل التعاملات و العلاقات

بين الناس , بالطبع سيسود الحب إن الأمر ليس بالعسير علينا أن ندعو الله فى كل

صلاة أن

لا يجعل فى قلوبنا غلاُ للذين امنوا, و أن يطهر قلوبنا أمين يا رب العالمين

سؤالي لكمـ : أيهما تختار و بكل بساطة

هل انت ممن يهتم بالمظهر الخارجي و ستختار الوجه ؟

أمـ انكـ سوف تختار ما في القلب فالمشاعر الصادقة هي من تهمكـ ؟



hg,[i hl hgrgf hdilh jojhv










عرض البوم صور اميرة سلام   رد مع اقتباس

قديم 09-14-2009   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية wafia


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3279
المشاركات: 5,501 [+]
بمعدل : 1.64 يوميا
اخر زياره : 10-03-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
wafia غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة سلام المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اعتقد ان الوجه يعكس ما في القلوب

احيانا كثيرة القلب الكبير الصافي و الملئ بالحب

تراه صاحبه في نضارة و بهاء للوجه





مشكورة اميرتنا على الموضوع









عرض البوم صور wafia   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2009   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرة سلام


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3325
المشاركات: 9,952 [+]
بمعدل : 2.97 يوميا
اخر زياره : 01-18-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اميرة سلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة سلام المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

نورتيني حبيبة قلبي تواحشناك تنوري صفحاتي









عرض البوم صور اميرة سلام   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2009   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نائــي الجبل


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 5207
المشاركات: 239 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : 02-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نائــي الجبل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة سلام المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي


باختصار يقول المثل : " الزين ما يعمر دار " ،









عرض البوم صور نائــي الجبل   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2009   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرة سلام


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3325
المشاركات: 9,952 [+]
بمعدل : 2.97 يوميا
اخر زياره : 01-18-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اميرة سلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة سلام المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

تسلم نائي منورني









عرض البوم صور اميرة سلام   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح كيفية نزع الشوائب من الوجه wOLF-Dz منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 10 07-27-2011 01:14 PM
هده الوصفة تصفي الوجه hanae ركن الماكياج و مشاكل البشرة 8 10-13-2010 02:01 PM
حكم مسح الوجه باليدين بعد الدعاء ! AZOU.FLEXY المنتدى الاسلامي العام 4 08-30-2010 10:49 PM
:)من القلب إلى القلب :)***رسالة خاصة الى الفتاة الجامعية ياسمين نجلاء منتدى ألـفتاوى الـشرعية 4 04-24-2010 10:18 AM
ايهما اخطر؟ الفارسة عاشقة الاسد منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 1 10-05-2009 12:42 AM


الساعة الآن 09:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302