العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


ماهي اهم ظاهره تتمنى ان تزول من مجتمعنا؟؟؟؟

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-2009   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laraa مشاهدة المشاركة
و الله على حسبي أناالرشوة ظاهرة أصبحت جد جد منتشرة الله يحفظ و يستر بدأت مثل الوباء
شكرا على الموضوع

مشكور وا جزيلا الشكر لي مناقشة هذا الشيء الذي ضاهر بي مجتمعنا
تحياتي الخالصة اليكم من قلبي









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2009   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو غزلان مشاهدة المشاركة
مشكور

مشكور وا جزيلا الشكر لي مناقشة هذا الشيء الذي ضاهر بي مجتمعنا
تحياتي الخالصة اليكم من قلبي


وا احترم ارائكم بي الرحب وا سعة خاطر القلب
لي نتواصل من اجل وضول لي شاهرة الغربية هذه
التي ترا اان تزوج من مجتمعنا









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2009   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

مشكور وا جزيلا الشكر لي مناقشة هذا الشيء الذي ضاهر بي مجتمعنا
تحياتي الخالصة اليكم من قلبي

وا احترم ارائكم بي الرحب وا سعة خاطر القلب
لي نتواصل من اجل وضول لي شاهرة الغربية هذه
التي ترا اان تزوج من مجتمعنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samra مشاهدة المشاركة
النفااااااااااااااااااق
مشكور وا جزيلا الشكر لي مناقشة هذا الشيء الذي ضاهر بي مجتمعنا
تحياتي الخالصة اليكم من قلبي

وا احترم ارائكم بي الرحب وا سعة خاطر القلب
لي نتواصل من اجل وضول لي شاهرة الغربية هذه









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2009   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العربي الحر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم لا يمكن ان نجزم ونقول ان المجتمع الجزائري من اسوا المجتمعات لست ضد كلامك اخي ولكن لايمكن ان تعتقد كما تحب وانت لا تعلم كل عادات وتقاليد المجتمعات الاخرى حتى الشقيقة منها.

الاستعمار ولد الجهل والفقر والحرمان للشعب الجزائري بالاضافة الى تعقيدات مرحلة البناء مرورا بفترة السنوات السوداء كل هذا مرت به الجزائر على مراحل ليست بالمتفرقة كرأي اذكر هذا لأبين او بالاحرى لاذكر اخوتي الاعزاء سبب الظواهر السلبية والتدهور المستمر في العلاقة بخالقنا دينيا وبالمجتمع المتحضر اجتماعيا والاكتفاء الذاتي اقتصاديا دون اللجوء للغير.

للتغلب على كل الظواهر السلبية والعواقب التي تجعلنا مجرد كبوات عوض قدوة هو الوعي بالاضافة الى غياب تام لذوي الراي والكلمة في البلاد
مشكور وا جزيلا الشكر لي مناقشة هذا الشيء الذي ضاهر بي مجتمعنا
تحياتي الخالصة اليكم من قلبي

وا احترم ارائكم بي الرحب وا سعة خاطر القلب
لي نتواصل من اجل وضول لي شاهرة الغربية هذه









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2009   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت البليدة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله في مجتمعنا العديد من الظواهر التي يجب زوالها
وباختصار.زوالها يكون بتعلم الاخلاق من الكتاب والسنة
واتباع رسولنا عليه افضل السلام والتسليم

بارك الله فيكم
مشكور وا جزيلا الشكر لي مناقشة هذا الشيء الذي ضاهر بي مجتمعنا
تحياتي الخالصة اليكم من قلبي

وا احترم ارائكم بي الرحب وا سعة خاطر القلب
لي نتواصل من اجل الوصول لي اهم وضاهر
التي ترونها غير لائقة بي مجتمعنا









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2009   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امينة 84 مشاهدة المشاركة
والله كتير اشياء لاكن اهمها الغضب لان الجزائري كتير الغضب
مشكور وا جزيلا الشكر لي مناقشة هذا الشيء الذي ضاهر بي مجتمعنا
تحياتي الخالصة اليكم من قلبي

وا احترم ارائكم بي الرحب وا سعة خاطر القلب
لي نتواصل من اجل الوصول لي اهم وضاهر
التي ترونها غير لائقة بي مجتمعنا









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2009   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara-horizon مشاهدة المشاركة
أولا أشكرا على هدا الموضوع الجيد

الضاهرة التي لا أحبدها

هي الكدب و التباهي


مشكور وا جزيلا الشكر لي مناقشة هذا الشيء الذي ضاهر بي مجتمعنا
تحياتي الخالصة اليكم من قلبي

وا احترم ارائكم بي الرحب وا سعة خاطر القلب
لي نتواصل من اجل الوصول لي اهم وضاهر
التي ترونها غير لائقة بي مجتمعنا









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية wafia


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3279
المشاركات: 5,501 [+]
بمعدل : 1.64 يوميا
اخر زياره : 10-03-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
wafia غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

تغيير الاصدقاء و السماح فيهم بكل سهولة


لما لا نتبع المثل القائل*الجديد عزو و القديم لا تفرط فيه*









عرض البوم صور wafia   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009   المشاركة رقم: 19 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: الرقابة العـامة ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور العيون


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5383
المشاركات: 14,686 [+]
بمعدل : 4.86 يوميا
اخر زياره : 03-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1934

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نور العيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

lekhda3 khoya yacine









عرض البوم صور نور العيون   رد مع اقتباس
قديم 10-14-2009   المشاركة رقم: 20 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

ضاهرة الشباب التي صار لا نفرق بين البنت وا شاب مذاا انتم يا شباب اتقو الله في دينكم عودو لي دين الله









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صايي اني لقيت طفلة بومبا ماهي بلاك ماهي بلوندا وقتاه تحلاليا برك الغمة تبعثلي الفيزا سوزان منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا } 8 03-19-2011 12:16 AM
ماهي الصفه التي تتمنى ان تزيليها من شخصيتك؟ رتيبة5 المنتدى العام 13 03-11-2011 11:12 AM
أسوء ظاهره يمربها مجتمعنا اليوم ...!!!! نونو الجزائرى منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 21 08-01-2010 10:50 PM
الجزائر ومعضم الدول العربية تصوم السبت وليبيا غدا touta منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 0 08-20-2009 10:50 PM
............امبراطورية الجراد الاصفر لا تزول star dz منتدى الكرة المحلية الجزائرية 37 05-13-2008 10:36 AM


الساعة الآن 06:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302