العودة   منتديات صحابي > أعضاء صحابي > منتدى الاعضاء الجدد > منتدى التهاني


منتدى التهاني خاص بي التهاني و الدعوات الحارة للأعضاء و المباركات ومشاركتهم أفراحهم


مبروك!

منتدى التهاني


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-30-2007   المشاركة رقم: 21 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبوحيدر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 4
المشاركات: 1,733 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : 01-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوحيدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعاد.س المنتدى : منتدى التهاني
افتراضي

رأيت السؤال ولم أتمكن من الاجابة الموضوع مغلوق!!هذا من جهة من جهة أخرى لم أعد أزر ذاك المنتدى كثيرا!!!لولا سكوت الذي ألح علي الى حد أن أخجلني وأحرجتني طيبته لما عدت اليه ...كما يقول المثل اللي راح وولا واش من بنة خلا!!ولاحظتي اني لم أعد نشيطا كالعادة!
تحياتي









عرض البوم صور أبوحيدر   رد مع اقتباس
قديم 10-30-2007   المشاركة رقم: 22 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعاد.س


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 9
المشاركات: 2,500 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : 12-05-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعاد.س غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعاد.س المنتدى : منتدى التهاني
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحيدر مشاهدة المشاركة
لم أنتبه لسؤالك أم ثناء
سأجيبك هناك عند قراءته
أما فيما يخص ارضاء فلان أو علان فذلك ليس على حسابك ومن يرشك بالماء ارشه بالدم على حد قول المصرييين;)
الموضوع أغلقه موديراتور اليوم صباحا..
طبعا دون حذف المداخلات غير اللائقة..و التي تحمل تحت طياتها شتما حقيقيا
كدعواتي بالشفاء مثلا..
و كالسحاي و الزواحف وما شابهها!
ولم توجه للعضو رسالة إنذار
ولم يعلق على ما يقول وكأنه ملاك منزل من السماء
لكن لو كانت سعاد من قالت ما قيل..سأكون وقحة طبعا..

على كل حال

أشكر كل من وقف معي

خاصة نجيب..

فأنا عسكري واحد أواجه جيشا إنكشاريا هناك

وكلكم تعلمون هذا..كما كنتم تعلمون في السابق..لكن لم يتحرك إلا من رحم ربي!

تحياتي
سعاد









عرض البوم صور سعاد.س   رد مع اقتباس
قديم 10-30-2007   المشاركة رقم: 23 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبوحيدر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 4
المشاركات: 1,733 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : 01-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوحيدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعاد.س المنتدى : منتدى التهاني
افتراضي

:4[1]:أظنني وبعد 10 أشهر املك ملمحا عن شخصيتك أم ثناء....لن تتوقفي عن الصراع حتى تصلين الى ما ترينه الصواب!:281[1]:bon courage









عرض البوم صور أبوحيدر   رد مع اقتباس
قديم 10-30-2007   المشاركة رقم: 24 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعاد.س


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 9
المشاركات: 2,500 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : 12-05-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعاد.س غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعاد.س المنتدى : منتدى التهاني
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحيدر مشاهدة المشاركة
:4[1]:أظنني وبعد 10 أشهر املك ملمحا عن شخصيتك أم ثناء....لن تتوقفي عن الصراع حتى تصلين الى ما ترينه الصواب!:281[1]:bon courage
وسأصل يا أبا حيدر.
ووحدي..
سأصل رغم الجيش الانكشاري
وسترى

سعاد









عرض البوم صور سعاد.س   رد مع اقتباس
قديم 10-30-2007   المشاركة رقم: 25 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

شخصية مهمة

الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عيسى ورود


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 122
المشاركات: 1,161 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : 07-23-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عيسى ورود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعاد.س المنتدى : منتدى التهاني
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللامنتمي مشاهدة المشاركة
ليس ذاك العضو بل كبيرهم
تقصد: هُبَلْ:Falcan(22)[1]: :98[1]:









عرض البوم صور عيسى ورود   رد مع اقتباس
قديم 10-31-2007   المشاركة رقم: 26 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعاد.س المنتدى : منتدى التهاني
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى ورود مشاهدة المشاركة
تقصد: هُبَلْ:Falcan(22)[1]:


:98[1]::98[1]::98[1]::98[1]:









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 10-31-2007   المشاركة رقم: 27 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعاد.س


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 9
المشاركات: 2,500 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : 12-05-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعاد.س غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعاد.س المنتدى : منتدى التهاني
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى ورود مشاهدة المشاركة
تقصد: هُبَلْ:Falcan(22)[1]: :98[1]:
ههههههههههههه
كنت أراك دوما جاد لم أكن أعرف أنك تمزح أيضا
أهلا بك مع الشلة:Falcan(22)[1]:

سعاد









عرض البوم صور سعاد.س   رد مع اقتباس
قديم 10-31-2007   المشاركة رقم: 28 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبوحيدر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 4
المشاركات: 1,733 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : 01-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوحيدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعاد.س المنتدى : منتدى التهاني
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعاد.س مشاهدة المشاركة
وسأصل يا أبا حيدر.
ووحدي..
سأصل رغم الجيش الانكشاري
وسترى

سعاد
ذكرتني بسكوت! الذي لم يصل بعد في توقيعه لكنك أكثر تفاؤلا!!أظنك وصلت وحلت العقدة!
سكوت ان دخلت تأكد أنك ستصل أنت الآخر!!تحياتي الأخوية









عرض البوم صور أبوحيدر   رد مع اقتباس
قديم 10-31-2007   المشاركة رقم: 29 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 120
المشاركات: 757 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : 05-02-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مروة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعاد.س المنتدى : منتدى التهاني
افتراضي

مبروك عليكم المعطف
واحد نازل وواحد صاعد









عرض البوم صور مروة   رد مع اقتباس
قديم 10-31-2007   المشاركة رقم: 30 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

شخصية مهمة

الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عيسى ورود


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 122
المشاركات: 1,161 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : 07-23-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عيسى ورود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعاد.س المنتدى : منتدى التهاني
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعاد.س مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه
كنت أراك دوما جاد لم أكن أعرف أنك تمزح أيضا
أهلا بك مع الشلة:Falcan(22)[1]:

سعاد
منقول للأخت سعاد:
البرتقالي:
ويعتبر اللون البرتقالي من الألوان المبتهجة، ويكون محبي هذا اللون ذوي شخصيات اجتماعية من الدرجة الأولى، محبوبة من الجميع بسبب بشاشتها وابتهاجها
...

يبدو أنني أخطأت اختيار اللون الأزرق .
تحياتي سيدتي.









عرض البوم صور عيسى ورود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مبروك الف الف مبروك الخطوبة!!نادية25!! بنت الصحراء منتدى التهاني 14 10-12-2010 05:33 PM
مبروك للجزائر الوصول لكأس العالم ألفين مبروك.......شوفوا ما قاله ارياضي كبير في مصر ياسمين نجلاء منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 8 11-10-2009 06:28 PM
الف مبروك سعاد.س منتدى التهاني 9 11-03-2008 08:48 PM
مبروك والف مبروك ابوفارس ركـــن الشعر الشعبي 25 07-19-2008 07:13 PM
مبروك اللامنتمي منتدى التهاني 58 11-22-2007 08:08 PM


الساعة الآن 09:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302