العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


إهـــــــــــــــــانة !!!لماذا يا اخي الغالي

المنتدى العام


مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل يستحق الرد
هل تايد الاهانة 0 0%
هل نسامح من اهننا 4 100.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-2009   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امينة 84 مشاهدة المشاركة
السكوت عن الاحمق جوابه او الرد عليه ب وادا خاطبهم الجاهلون قالو سلامااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا











عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين 09 مشاهدة المشاركة
شكرا على الموضوع التفاعلي
كيما دير اتحير
الله غالب سكوربيون










عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارسة عاشقة الاسد مشاهدة المشاركة
°·.¸.·ஓالإهانةஓ◦.¸.·°

تصدر من الإنسان فاقد الإحساس ولا مشاعر بل ولا ضمير له ,
هذا الإنسان في الواقع لا يمتلك قلب
! بل يمتلك صخرة ملتهبة من الكراهيةوالحقد....
إن مثل هذا الإنسان... في الحقيقة هو ليس أنساناً وإنما في صورةإنسان فقط !!

وكفى ما قال الشاعر ...
لا تظلمـن إذا مـا كنتُ مقتــدراً ... فـالظلـمُ آخــرهُ يرتــد بالنــــدم
تنام عيناك والمظلوم منتبهٌ ... يدعواعليكَ وعين الله لم تنم









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللامنتمي مشاهدة المشاركة
الرد من كلام الشاعر :
من كان يبغي ودنا ....فله الكرامة والرحب
من كان يبغي ذلنا ....فله المهانة والحرب

الرد من كلام الشاعر :
من كان يبغي ودنا ....فله الكرامة والرحب
من كان يبغي ذلنا ....فله المهانة والحرب









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة سلام مشاهدة المشاركة
.
تصدر من الإنسان فاقد الإحساس ولا مشاعر بل ولا ضمير له ,
هذا الإنسان في الواقع لا يمتلك قلب
بل يمتلك صخرة ملتهبة من الكراهيةوالحقد....

هنا الأهانه صدرت من قلب قاسي بلاأحاسيس ومشاعرر فلا نعتب ولانضجر
لأنه مجرد من تلك الحاسيس الرقيقه وبذالك يكون وقع الأهانه علينا خفيف ولانبالي به

لكن إذا وقعت ألأهانه من شخص أحاسيسه ومشاعرهـ لينه أخلاقه عاليه
يكون وقع ألأهانهـ ع قلوبنا شديد لأنها لم تصدر من أي شخص..
دلول
الرد من كلام الشاعر :
من كان يبغي ودنا ....فله الكرامة والرحب
من كان يبغي ذلنا ....فله المهانة والحرب









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امحمد خوجة مشاهدة المشاركة
اذا كانت المجموعة من الناس تحبني وتقدرني وتعزني كما قلتي اختي وجاء هذا الشخص واهانني فالرد يكون عليه ب حسبي الله ونعم الوكيل وحتما سيكون من المجموعة رجل واحد سينهض ويدافع عني او يكذب افترئات هذا الفاسق والذي جاء بخبر امام الناس فمن الاجدر من هذه المجموعة ان تتبين قبل ان تصيبني بجهالة وتصبح على ما اسكتها عني نادمة هذا اذا كانت المجموعة فيها الصفات التي ذكرتي والمثل يقول كونا كالشجر ان رموكم بالحجر فارموهم بالثمر
الرد من كلام الشاعر :
من كان يبغي ودنا ....فله الكرامة والرحب
من كان يبغي ذلنا ....فله المهانة والحرب









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mehdy823 مشاهدة المشاركة
موضووع جميل اخي
الاهانة شيء ذليل لي انها تخرج من انسان اذل
ان كان يحب اليك الخير فعلم انه يسكن حتا لو جرحته انت
لكن ان كان يود الحرب وا يكن اليك كل الحق اعلم انو لا يحب اليك ولا لي غيرك بل همه الوحيد حب لي نفسه
فهذا انساان عديم التربية وا اخلاق

الرد من كلام الشاعر :
من كان يبغي ودنا ....فله الكرامة والرحب
من كان يبغي ذلنا ....فله المهانة والحرب









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mehdy823 مشاهدة المشاركة
موضووع جميل اخي
الاهانة شيء ذليل لي انها تخرج من انسان اذل
ان كان يحب اليك الخير فعلم انه يسكن حتا لو جرحته انت
لكن ان كان يود الحرب وا يكن اليك كل الحق اعلم انو لا يحب اليك ولا لي غيرك بل همه الوحيد حب لي نفسه
فهذا انساان عديم التربية وا اخلاق

الرد من كلام الشاعر :
من كان يبغي ودنا ....فله الكرامة والرحب
من كان يبغي ذلنا ....فله المهانة والحرب









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2009   المشاركة رقم: 19 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bouaifiadel مشاهدة المشاركة
موضووع قيم اخي الفاضل
الى كانت الاهانة من انسان هو مهين كيف تريد ان اتكلم عليه
اعلمك اخي انا الاهانة تاتي من انسان مهين من المجتمع وا اسرته وا قيمه اخلاقية
خذها نصيحة مني انو من يهنيك اعلم انك في مقدمة لي انه يحلم ان يكون مثلك
اخوك استاذ تربوي
اصبتي يا اختي نقطة اقتاد بها كثيرا والله
وا هيا لو طعنني واحد في خلف افرح لي انني في مقدمة

بارك الله فيك يا اختي ردك الرائع سلمت يداك ولا يحرمنا من ردود الرائعة
دمتي لي الله مطيعة









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صح عيدك يا خيو الغالي ياسين سوزان منتدى التهاني 4 09-10-2010 11:03 AM
لماذا انت هنا لماذا تدخل للمنتديات سوزان المنتدى العام 1 05-30-2010 06:06 PM
منتدنا الغالي................ سوزان المنتدى العام 9 11-30-2009 08:49 PM
منتدانا الغالي الميلاد منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 9 09-22-2009 01:52 PM
مظار الكعب العالي .... hanane-uk منتدى الصحة والطب 9 07-13-2009 10:34 PM


الساعة الآن 05:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302