العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


إهـــــــــــــــــانة !!!لماذا يا اخي الغالي

المنتدى العام


إهـــــــــــــــــانة !!!لماذا يا اخي الغالي

إهـــــــــــــــــانة !!! السلام عليكم أخوتي الكرام إهـــــــانة هو عنوان موضوعي اليوم سؤال : تخيل لو ان أحد من الأشخاص أهانك أمام مجموعة من الناس. وهذه المجموعة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل يستحق الرد
هل تايد الاهانة 0 0%
هل نسامح من اهننا 4 100.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-2009   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
إهـــــــــــــــــانة !!!

السلام عليكم أخوتي الكرام

إهـــــــانة هو عنوان موضوعي اليوم

سؤال : تخيل لو ان أحد من الأشخاص أهانك أمام مجموعة من الناس.

وهذه المجموعة تعزك وتحبك وتقدرك والشخص هذا تعمد إهانتك أمامهم ...

فإن سكت قالوا حقيقة ، وإن تكلمت فبما سترد عليه ؟؟؟؟؟؟

هل ستصمت ؟؟.. أم هل سترد عليه وبما سترد ؟؟؟

منتظرة منكم التفاعل والإجابة

نرجو التفاعل يا اخواني
اخوكم سكوربيون



YiJJJJJJJJJJJJJJJJJhkm !!!glh`h dh hod hgyhgd










عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس

قديم 10-04-2009   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5510
المشاركات: 647 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : 12-19-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امينة 84 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

السكوت عن الاحمق جوابه او الرد عليه ب وادا خاطبهم الجاهلون قالو سلامااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا









عرض البوم صور امينة 84   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2009   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نسرين 09


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5403
المشاركات: 1,811 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نسرين 09 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا على الموضوع التفاعلي
كيما دير اتحير
الله غالب سكوربيون









عرض البوم صور نسرين 09   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2009   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الفارسة عاشقة الاسد


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5338
المشاركات: 168 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : 10-04-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفارسة عاشقة الاسد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

°·.¸.·ஓالإهانةஓ◦.¸.·°

تصدر من الإنسان فاقد الإحساس ولا مشاعر بل ولا ضمير له ,
هذا الإنسان في الواقع لا يمتلك قلب
! بل يمتلك صخرة ملتهبة من الكراهيةوالحقد....
إن مثل هذا الإنسان... في الحقيقة هو ليس أنساناً وإنما في صورةإنسان فقط !!

وكفى ما قال الشاعر ...
لا تظلمـن إذا مـا كنتُ مقتــدراً ... فـالظلـمُ آخــرهُ يرتــد بالنــــدم
تنام عيناك والمظلوم منتبهٌ ... يدعواعليكَ وعين الله لم تنم









عرض البوم صور الفارسة عاشقة الاسد   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2009   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

الرد من كلام الشاعر :
من كان يبغي ودنا ....فله الكرامة والرحب
من كان يبغي ذلنا ....فله المهانة والحرب









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2009   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرة سلام


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3325
المشاركات: 9,952 [+]
بمعدل : 2.97 يوميا
اخر زياره : 01-18-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اميرة سلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

.
تصدر من الإنسان فاقد الإحساس ولا مشاعر بل ولا ضمير له ,
هذا الإنسان في الواقع لا يمتلك قلب
بل يمتلك صخرة ملتهبة من الكراهيةوالحقد....

هنا الأهانه صدرت من قلب قاسي بلاأحاسيس ومشاعرر فلا نعتب ولانضجر
لأنه مجرد من تلك الحاسيس الرقيقه وبذالك يكون وقع الأهانه علينا خفيف ولانبالي به

لكن إذا وقعت ألأهانه من شخص أحاسيسه ومشاعرهـ لينه أخلاقه عاليه
يكون وقع ألأهانهـ ع قلوبنا شديد لأنها لم تصدر من أي شخص..
دلول









عرض البوم صور اميرة سلام   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2009   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اذا كانت المجموعة من الناس تحبني وتقدرني وتعزني كما قلتي اختي وجاء هذا الشخص واهانني فالرد يكون عليه ب حسبي الله ونعم الوكيل وحتما سيكون من المجموعة رجل واحد سينهض ويدافع عني او يكذب افترئات هذا الفاسق والذي جاء بخبر امام الناس فمن الاجدر من هذه المجموعة ان تتبين قبل ان تصيبني بجهالة وتصبح على ما اسكتها عني نادمة هذا اذا كانت المجموعة فيها الصفات التي ذكرتي والمثل يقول كونا كالشجر ان رموكم بالحجر فارموهم بالثمر









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2009   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5579
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 10-06-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
mehdy823 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

موضووع جميل اخي
الاهانة شيء ذليل لي انها تخرج من انسان اذل
ان كان يحب اليك الخير فعلم انه يسكن حتا لو جرحته انت
لكن ان كان يود الحرب وا يكن اليك كل الحق اعلم انو لا يحب اليك ولا لي غيرك بل همه الوحيد حب لي نفسه
فهذا انساان عديم التربية وا اخلاق










عرض البوم صور mehdy823   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2009   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5585
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 10-06-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
bouaifiadel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

موضووع قيم اخي الفاضل
الى كانت الاهانة من انسان هو مهين كيف تريد ان اتكلم عليه
اعلمك اخي انا الاهانة تاتي من انسان مهين من المجتمع وا اسرته وا قيمه اخلاقية
خذها نصيحة مني انو من يهنيك اعلم انك في مقدمة لي انه يحلم ان يكون مثلك
اخوك استاذ تربوي









عرض البوم صور bouaifiadel   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2009   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5587
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 10-06-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
douka_77 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

الرد من كلام الشاعر :
من كان يبغي ودنا ....فله الكرامة والرحب
من كان يبغي ذلنا ....فله المهانة والحرب










عرض البوم صور douka_77   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صح عيدك يا خيو الغالي ياسين سوزان منتدى التهاني 4 09-10-2010 11:03 AM
لماذا انت هنا لماذا تدخل للمنتديات سوزان المنتدى العام 1 05-30-2010 06:06 PM
منتدنا الغالي................ سوزان المنتدى العام 9 11-30-2009 08:49 PM
منتدانا الغالي الميلاد منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 9 09-22-2009 01:52 PM
مظار الكعب العالي .... hanane-uk منتدى الصحة والطب 9 07-13-2009 10:34 PM


الساعة الآن 08:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302