العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


لماذا نعيش

المنتدى العام


لماذا نعيش

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته لمــاذا نعيـــش..؟موضوع فيه الكثير من التساؤلات. ..... نحن نعيش ..... لكي نرسم ابتسامة.. ونمسح دمعة.. ونخفّف ألما..

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-2009   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هانــــي


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5308
المشاركات: 946 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 28

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هانــــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لمــاذا نعيـــش..؟موضوع فيه الكثير من التساؤلات.

..... نحن نعيش .....

لكي نرسم ابتسامة..
ونمسح دمعة..
ونخفّف ألما..
ولأن الغد ينتظرنا..
والماضي قد رحل..
وقد تواعدنا مع أفق الفجر الجديد..


×..... نحن نعيش .....

لأن هناك من يستحق أن نقف معه..
ونفرح معه..
ونبكي معه..
ونضحي من أجله..
وأخيرا نموت معه..

..... نحن نعيش .....

لأن الكثير يستحق
أن نكتبه في صفحاتنا..
ونضيفه إلى قوائمنا..
ونعطّره بحبنا..
ونخبئه في قلوبنا..
فيبقى في ذاكرتنا...

× ..... نحن نعيش .....

لأن الأمل وراء الجبل..
والشمس قادمة..
والليل سيرحل..
وإن أمطرت السماء بغزارة
فإن السيول ستجف يوما ما..
وإن عصفت الرياح شديدة ..
فستهدأ بعد لحظات..


..... نحن نعيش .....

لأننا نمّثل شيئا بالنسبة للكثير..
ولأننا قدوة لكل طفل صغير..
ولنعطف على شيخ ،كهل في عمره كبير..
ولنمّد يدنا بكل صدق إلى أي إنسان فقير..

..... نحن نعيش .....

لنعطي كما نأخذ..

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t18796.html#post177324
ولنسقي الأرض القاحلة..
ونلّون الصفحات البيضاء..
وننقش على البحر كلمات تدوم..

..... نحن نعيش .....

للحظات الجميلة في حياتنا..
ولنصنع أجمل حكاية حب تكتب في كتاب..
ولنصلح ماانكسر..
ونعيد ترميم مااندمر..
ونجدّد ماعلى عليه غبار الدهر فانهجر..
ولنجعل كل أيامنا ربيعا..
زهورا ملونة..
ورودا حمراء..
أشجارا خضراء..وينابيع..

..... نحن نعيش .....


لنضع أيادينا على القلوب المجروحة...
ونمسح بأناملنا على رأس كل يتيم..
ونسمع صوت كل مظلوم فنواسيه..



..... نحن نعيش .....

لأننا غدا سنموت..
وسنرحل ..ونهاجر..
وسيبكينا من أحبّنا..
وتبكينا الليالي التي عشنا معها طويلا..
ولتبقى أسماؤنا في صفحات الأيام..
وتبقى حروفنا منقوشة في دفاتر الذكريات

و انتم في رايكم لماذا نعيش
لماذا نعيش showImage.php?ImageID=1000884185&size=500


glh`h kuda











التعديل الأخير تم بواسطة هانــــي ; 10-06-2009 الساعة 09:24 AM
عرض البوم صور هانــــي   رد مع اقتباس

قديم 10-06-2009   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هانــــي المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

ودوما لا ننسى اننا نعيش لنعبد الله
وما خلقت الانس والجن الا ليعبدون ..
شكرا على ما تفضلت به اخي احمد









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2009   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هانــــي


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5308
المشاركات: 946 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 28

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هانــــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هانــــي المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا على تفضلك بالمرور شخصيا على موضوعي.فبك يزداد المنتدى نورا وشكرا مرة أخرى









عرض البوم صور هانــــي   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2009   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرة سلام


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3325
المشاركات: 9,952 [+]
بمعدل : 2.97 يوميا
اخر زياره : 01-18-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اميرة سلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هانــــي المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

من ينتقي مثل هذه الكلمات بعذوبتها ورقتها ..

يستطيع أن يكتب أفضل منها ..





نحن بإنتظار ما تخطه أناملك .


.نحن وصلنا الى زمن نعيش لناكل ونشرب ونظلم













عرض البوم صور اميرة سلام   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2009   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هانــــي


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5308
المشاركات: 946 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 28

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هانــــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هانــــي المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

فعلا نعيش لنأكل ونشرب لكن لا للظلم
بل نعيش للحب كي نسعد الاخرين . والمثل يقول كل شاة معلقة برجلها.
واليك مني هذه الحكمة يا أميرة.إذَا كَانَ الأمْس قد ضَاعَ .. فبَينَ يدَيكَ اليَومْ وإذَا كانَ اليَوم سَوفَ يَجْمعُ أورآقهْ وَيرْحلْ ..
ف لدَيكَ الغدْ..و لا تَحزني عَلى الأمْس فَهو لنْ يَعودْ
وَلا تأسَفْى عَلى اليوَم .. فهَو راحلْ
فَالعُمرَ حِينَ تَسْقطْ أورآقه لَنْ تعَود مرّة أخْرى
وَأحلمي بشَمْسٍ مُضيئَه في غَدٍ جَميلْ
.فإن الله قادر على كل شىء.









عرض البوم صور هانــــي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لما نعيش ..؟ نادية25 المنتدى العام 2 03-27-2010 09:52 PM
لماذا نعيش majid45 المنتدى العام 8 01-17-2010 08:30 PM
كيف نعيش مع القرآن **~~ ياسمين نجلاء المنتدى الاسلامي العام 4 11-04-2009 02:35 PM
فوق جسور الحياة نعيش ونحيا جزائرية وكلي فخر و اعتزاز المنتدى العام 10 09-08-2009 09:18 PM


الساعة الآن 01:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302