العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


هم اعطوها ثورة وانت ماذا ستقدم لها ياجزائري

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-2009   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حسن البنا


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5639
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 10-30-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حسن البنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
لي الشرف ان ارد على موضوعك الرائع
انها لثورة ذاع سيطها في اقصاع الارض
وسمع بها كل محارب ثائر
وتمناها كل شعب لم يذق طعم الحرية


الشهيد حسن البنا
اخترت اسما ورجلا
اعتقد ان النساء تعجز في هذا الزمان ان تحمل مثله
انا لم اقل تلد لان ولادة حسن بنا اخر مستحيلة
انما تحمل
لا تأسفن على غدر الزمان فطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
ولا تحسبن برقصها قد علوت فا الاسود اسود
والكلاب كلاب
واقصد قتله هذا الرجل العظيم
بارك الله فيك اخي









عرض البوم صور حسن البنا   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا اخي وحبيبي حسن البنا يا ما احلاه من اسم انه اسم على مسمى انه رجل القرن العشرين بدون منازع باع نفسه لله عز وجل واستشهد من اجل ان ترفع راية الاسلام خفاقة هذا الرجل الذي انتهج طريق الاسلام العقيدة والدين والدولة والمصحف والسيف والوسطية والاعتدال حتى مع المخلفين لنهجه هذا الذي قال لمتتبعيه كونو كالشجر ان رموكم بالحجر فارموهم بالثمر هذا الذي قال لمخالفيه نعمل فيما اتفقنا فيه واليعذر بعضنا البعض فيما اختلفنا فيه هذا الذي استشهد وفاضت روحه لبارئها تقية نقية والذي ترك حركة ابتدات ب6رجال واي رجال حلاق جنايني ومركب عجلات ومعلم هذه الحركة التي كبرت وامتدت الى القارات الخمس رغم كيد الاعداء يوم موته اقرعت جميع اجراس كنائس امريكا فرحا وابتهاجا بموت هذا العملاق ومكروا مكرا ومكر الله والله خير الماكرين وها هي احفاد البنا في فلسطين تلقن كل يوم الدروس للعدو الصهيوني وهاهم احفاد البنا يزلزلون اركان الحكم الطاغي في مصر الكنانة رغم الغدر والدسائس والتهم الباطلة والاعتقلات في صفوف احفاده حتى اننا اصبحنا نسمع الاعتقلات كل يوم وبشكل دائم وروتيني وتطلعنا الاخبار الاعتقلات كاخبار النشرة الجوية يوميا هذا الذي زرع حب الجهاد في العصر الحديث للامة هذا الذي استمعت له جمعية علماء المسلمين الجزائريين وكانت الصيحة الاولى منها للامة الجزائرية وامتدت حتى سنة 54 واندلعت الثورة رغم المقائص والاخطاء هذا الذي استقبل العالم الجزائري الفضيل الورتيلاني وكان احد اصديقائه المقربين احباب قلبي نعود الى الجهاد في الجزائر والثورة وما اصابها من شوائب في اخر ايامها ان المشكل اخوتي هو دخول ما يسمى بالاندماجيون اللى صفوف الثورة واعني بالضباط الذين كانو يعملون في الجيش الفرنسي وانضموا للثورة وبالرغم اننا لا نتهم الجميع ولا نسؤ الضن الى ان هناك من هذه الفئة هي التي فرخت لنا بعض من يحكمنا حاليا واقول البعض وليس الكل وهي التي انسلخت على بيان اول نوفمبر وعدلته وهي التي علمنت البلد ان صح التعبير وهم من يحكموا الجزائر بعد الاستقلال وحتى ولو وجدوا بعض الاحرار الذين يعدون على الاصابع حاليا لكن الامر ليس بايديهم فهم واجهة فقط واملنا كبير في الشباب الصاعد الواعي والذي ينادي ما ناد اسلافه في بيان اول نوفمبر وترجع الامور الى نصابها وتعود الجزائر حرة مستقلة باتم ما تعنيه الكلمة ولكم مني ازكى السلام









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن البنا مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
لي الشرف ان ارد على موضوعك الرائع
انها لثورة ذاع سيطها في اقصاع الارض
وسمع بها كل محارب ثائر
وتمناها كل شعب لم يذق طعم الحرية


الشهيد حسن البنا
اخترت اسما ورجلا
اعتقد ان النساء تعجز في هذا الزمان ان تحمل مثله
انا لم اقل تلد لان ولادة حسن بنا اخر مستحيلة
انما تحمل
لا تأسفن على غدر الزمان فطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
ولا تحسبن برقصها قد علوت فا الاسود اسود
والكلاب كلاب
واقصد قتله هذا الرجل العظيم
بارك الله فيك اخي
ولا تحسبن برقصها قد علوت فا الاسود اسود
والكلاب كلاب
لا استطيع ما اقول اليك يا صديقي الى بارك الله فيك









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5510
المشاركات: 647 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : 12-19-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امينة 84 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

انا اعطيها حبي ووفائي وكل حياتي ما تغلاش عليها وعلى ناسها









عرض البوم صور امينة 84   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2009   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو غزلان


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3592
المشاركات: 1,516 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : 06-15-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو غزلان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا على طرحك المميز









عرض البوم صور أبو غزلان   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2009   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امينة 84 مشاهدة المشاركة
انا اعطيها حبي ووفائي وكل حياتي ما تغلاش عليها وعلى ناسها

وانا اقول لي شهــــــــــــــــــــدائ نا الابرار

أنا أعطي للجزائر ، الإخلاص لها و حبها و أن لا أكون معول هدم فيها بل أداة بناء وكل في موقعه ، الطالب يعطي للجزائر اجتهادا في العلم و الأستاذ يعطي نشر العلم للأذهان و توعية الفكر ، و البناء يعطي للجزائر البناء المؤسس و الصلب و أن لا يترك قطرات من الأمطار أن تحدث هلعا في البلاد و طوفانا نوحيا ، و رجل الأمن يعطي للجزائر أن يصهر على أمن البلاد و العباد ضد متربصيها من طيور الظلام و النهار ، وووووو كل على حسب طاقته و كل في موقعه فأنا ربما أكون طالبا أو أكون أستاذا أو بناء أو رجل أمن أو أو أو أو ولكن لن أكون انتحاريا و لن أكون قتالا مجرما يقتل الآمنين .هذا ماسأقدمه للجزائر وسيقدمه أنت و هو و هي و هم و هن ووووو









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2009   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو غزلان مشاهدة المشاركة
شكرا على طرحك المميز


وانا اقول لي شهــــــــــــــــــــدائ نا الابرار

أنا أعطي للجزائر ، الإخلاص لها و حبها و أن لا أكون معول هدم فيها بل أداة بناء وكل في موقعه ، الطالب يعطي للجزائر اجتهادا في العلم و الأستاذ يعطي نشر العلم للأذهان و توعية الفكر ، و البناء يعطي للجزائر البناء المؤسس و الصلب و أن لا يترك قطرات من الأمطار أن تحدث هلعا في البلاد و طوفانا نوحيا ، و رجل الأمن يعطي للجزائر أن يصهر على أمن البلاد و العباد ضد متربصيها من طيور الظلام و النهار ، وووووو كل على حسب طاقته و كل في موقعه فأنا ربما أكون طالبا أو أكون أستاذا أو بناء أو رجل أمن أو أو أو أو ولكن لن أكون انتحاريا و لن أكون قتالا مجرما يقتل الآمنين .هذا ماسأقدمه للجزائر وسيقدمه أنت و هو و هي و هم و هن ووووو

مذا نعطيها يااخي ابو غزلان
شكرا لي مرورك وا اود ان نسمع منك يا صديقي مذا نمد اليهم وا لي جزائر العضيمة









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2009   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هانــــي


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5308
المشاركات: 946 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 28

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هانــــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

هم مراحل الثورة الجزائرية
1954
01 نوفمبر اندلاع الثورة
03 نوفمبر ردود الفعل الفرنسية على اندلاع الثورة
05 نوفمبر استشهاد بن عبد المالك رمضان فرب مستغانم
05 نوفمبر ردود الفعل الفرنسية السياسية
18 نوفمبر استشهاد باجي مختار فرب سوق أهراس
29 نوفمبر استشهاد بلقاسم قرين بالأوراس
23 ديسمبر بداية العمليات العسكرية
1955
14جانفي اعتقال مصطفى بن بولعيد قائد المنطقة I بتونس
14 جانفي استشهاد ديدوش مراد قائد المنطقة Ii في معركة بوكركر
23 جانفي استمرار العمليات العسكرية وانطلاق عمليتي فيوليت – فيرونيك
25 جانفي تعيين جاك سوستيل حاكما عاما خلفا لروجيه ليونار
05 فيفري فشل سياسة مانديس فراس .وسقوط الحكومة الفرنسية
01 فريل المصادقة على تطبيق قانون حالة الطوارئ عمدة 6 أشهر من طرق الجمعية الوطنية الفرنسية
15 ماي تدعيم المجهود الحربي الفرنسي : تخصيص 15 مليار فرنك للقضاء على الثورة
16 ماي المجلس الوزاري الفرنسي يقرر اضافة 40 ألف جندي و تستدعي الاحتياطيين لتدعيم المجهود الحربي الفرنسي
01 جوان جاك سوستيل يعلن عن إصلاحات
13 جوان من معارك جيش التحرير : في الولاية I : معركة الحميمة الأولى
24جوان إلقاء القبض على لامين دباغين
13 جويلية ميلاد الاتحاد العام للطلبة المسلمين الجزائريين
20 أوت بداية هجوم الشمال القسنطيني
22 سبتمبر معارك جيش التحرير في الولاية I معركة الجرف 1
29 سبتمبر إنشاء المصالح الإدارية المختصة
01 أكتوبر التسليح في الثورة : وصول كمية من الأسلحة والذخيرة على مثن السفينة الأردنية دنيا
01 أكتوبر بداية هجوم جيش التحرير الوطني في الغرب الجزائري
27 أكتوبر التحاق بودغين بن على ( لطفي ) بصفوف جيش التحرير الوطني
30 أكتوبر استشهاد بشير شيحاني قائد الولاية الأولى

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t18905-2.html#post178726
10 ديسمبر تدعيم المجهود الحربي الفرنسي : وصول 180 ألف جندي إلى الجزائر
1956
7جانفي إعلان جمعية العلماء المسلمين حل نفسها وانضمامها للثورة
19 جانفي اغتيال الدكتور بن زرجب بتلمسان
24 فيفري تأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين
22 مارس استشهاد مصطفى بن بولعيد
05 أفريل التحاق مايو محملا بكمية من السلاح بالثورة
16 أفريل استشهاد سويداني بوجمعة بضواحي القليعة
22 أفريل فرحات عباس يحل الاتحاد الديمقراطي للبيان الجزائري
22 أفريل انضمام أحمد فرانسيس للثورة
28أفريل جيش التحرير الوطني يتصدى لعملية تمشيط تحت اسم الأمل والبندقية
06 ماي معارك جيش التحرير في الولاية (1): معركة جبل بوطالب
19 ماي إضراب الاتحاد العام للطلبة الجزائريين المسلمين عن الدراسة والتحاقهم بالثورة
23 ماي إلقاء القبض على عيسات ايدير
07 جويلية معارك جيش التحرير في الولاية Iv : معركة الونشريس
20 أوت انعقاد مؤتمر الصومام
23 سبتمر استشهاد زيغود يوسف بسيدي فرغيش
16 أكتوبر التسليح خلال الثورة : القوات الفرنسية تحتجز باخرة أتوس محملة ب70 طن من الذخيرة
01 نوفمبر جبهة التحرير الوطني تنشر قرارات مؤتمر الصومام
08 نوفمبر معارك جيش التحرير في الولاية 6 : معركة جبل بوكحيل
09ديسمبر معارك جيش التحرير في الولاية 6 : معركة النسينسة
26 ديسمبر معارك جيش التحرير في الولاية 1 : معركة أولاد رشاش
1957
01 جانفي تأسيس إذاعة صوت الجزائر
07 جانفي بداية معركة الجزائر بقيادة الجنرال ماسي
09 جانفي تأسيس الهلال الأحمر الجزائري
28 جانفي انطلاق إضراب ثمانية أيام
23 فيفري القاء القبض على العربي بن مهيدي
03 مارس استشهاد العربي بن مهيدي تحت التعديب
08 أفريل تأسيس فريق جبهة التحرير الوطني
20 أفريل معارك جيش التحرير في الولايةv : معركة فلاوسن
28 ماي استشهاد علي ملاح قائد الولاية السادسة
12 جوان البرلمان الفرنسي يوافق على تشكيل حكومة بورجيس مونري
19 جويلية معارك جيش التحرير في الولاية Iv : معركة جبل بوزقزة
05 أوت إعادة صدور صحيفة المجاهد بتونس
06 أوت سياسة فصل الصحراء : مرسوم ماكس لوجان لتقسيم الصحراء
28 أوت انعقاد أول مؤتمر للمجلس الوطني للثورة الجزائرية بالقاهرة
19 سبتمبر مصادقة مجلس الوزراء الفرنسي على قانون بالاطار الخاص بالجزائر
08 أكتوبر استشهاد علي عمار ( علي لابوانت ) وحسيبة بن بوعلي بالقصبة
25 أكتوبر اجتماع لجنة التنسيق والتنفيذ بتونس
06 نوفمبر اتفاق بين الحركة الوطنية والجيش الفرنسي لخنق الثورة
22 ديسمبر استشهاد عبان رمضان بالمغرب
1958
08 جانفي حل الاتحاد العام للطلبة المسلمين الجزائريين
08 فيفري قصف ساقية سيدي يوسف
19 فيفري مجلس الوزراء الفرنسي يقرر إقامة المناطق المحرمة على الحدود العربية
15 أفريل تزايد الحكومات الفرنسية التي اسقطتها الثورة : سقوط حكومة فيليكس قايار
25 أفريل تنفيذ حكم الاعدام بالمقصلة في الشهيد طالب عبد الرحمان
28 أفريل مؤتمر طنجة يؤيد نضال الشعب الجزائري
13 ماي انقلاب 13 ماي 1958
04 – 07 جوان زيارة شارل دي غول للجزائر
17 جوان سقوط قائد الحركة المصالية محمد بلونيس
28 جوان ازدياد العمليات التي نفذها أعضاء الفيدرالية
27 – 28 أوت محمد يزيد يقدم بيانا للأمم المتحدة لفضح سياسة فرنسا
19سبتمبر تأسيس الحكومة المؤقتة للجمهورية الجزائرية
26 سبتمبر أول تصريح للحكومة المؤقتة تعلن فتح مفاوضات مع فرنسا
02 أكتوبر إعلان مشروع قسنطينة الاقتصادية والاجتماعية
23 أكتوبر شارك دي غول يعرض سلم الشجعان على جبهة التحرير
03 نوفمبر تطور استراتيجية جيش التحرير في مواجهة العمليات العسكرية
02 ديسمبر شارل ديغول ينتخب رئيسا للجمهورية الفرنسية
08 ديسمبر الأمم المتحدة تتناول القضية الجزائرية ضمن جدول أعمالها
1959
7 مارس نقل أحمد بن بلة ورفاقه إلى سجن جزيرة إكس
28 مارس استشهاد العقيدين : - عميروش - سي الحواس
18 أفريل بداية تطبيق مخطط شال
حتى أول أفريل فرنسا تحشد أكثر من 9.000.000 جزائري في المحتشدات
05 ماي استشهاد العقيد سي محمد بوقرة
22حويلية الشروع في تنفيذ عملية المنظار في الولاية Ii
29جويلية استشهاد سي الطيب الجغلالي قائد الولاية Iv
27 – 30 أوت الجنرال ديغول وسياسة الاستعمارية في الجزائر
01 سبتمبر الجامعة العربية تصادق على عدة قرارات في إطار الدعم العربي للثورة
04 سبتمبر جيش التحرير الوطني يتصدى لعملية الأحجار الكريمة
16 سبتمبر شارل ديغول يعترف بحق الجزائر في تقرير المصير
10 نوفمبر شارل ديغول يجدد نداءه لوقف إطلاق النار
20 نوفمبر الحكومة المؤقتة تعين أحمد بن بلة ورفقائه للتفاوض مع فرنسا حول تقرير المصير
10 ديسمبر اجتماع المجلس الوطني للثورة وتكوين الحكومة المؤقتة الثانية برئاسة فرحات عباس
19 ديسمبر الاتحاد العام للعمال الجزائريين يرفض نتائج التحقيق الخاصة بظروف وفاة عيسات ايدير
1960
05 جانفي جريدة لوموند الفرنسية تنشر تقرير الصليب الأحمر حول التعذيب في الجزائر
18 جانفي المجلس الوطني يوافق على إنشاء قيادة الأركان برئاسة العقيد هواري بومدين
19 جانفي ازدياد نشاط المرأة خلال الثورة بمشاركة اتحاد النساء الجزائريات في مؤتمر باماكو
13 فيفري أول تفجير ذري فرنسي برقان في الصحراء الجزائرية
08 مارس اجتماع المجلس الوطني للثورة الجزائرية بتونس
27 مارس استشهاد العقيد لطفي قائد الولاية الخامسة
30 أفريل ثاني تفجير للقنبلة الذرية الفرنسية
30 أفريل استقبال السلطات الطيبة لكريم بلقاسم
01 ماي استخدام فرنسا لقنابل النابالم جنوب عين الصفراء
04 ماي زيارة وفد الحكومة المؤقتة الفيتنام في إطار تدويل القضية الجزائرية
28 جوان انطلاق المفاوضات الجزائرية الفرنسية في مولان
05 سبتمبر شارل دي غول يعلن في ندوة عن الجزائر جزائرية
27سبتمبر زيارة فرحات عباس وبن طوبال إلى الاتحاد السوفياتي والصين
07 أكتوبر من اعترافات الدول بالحكومة المؤقتة : اعتراف الاتحاد السوفياتي بالحكومة المؤقتة
12 أكتوبر الهجوم على مراكز جماعة الحركة في باريس
16 نوفمبر شارل دي غول يعلن أمام مجلس الوزراء عزمه على إجراء استفتاء وتقرير المصير
11 ديسمبر اندلاع مظاهرات 11 ديسمبر في مناطق عدة من الوطن
1961
11 أفريل تصريح شارل دي غول في ندوة صحفية يعلن أنه ليس من مصلحة فرنسا البقاء في الجزائر و أكد على أن الجزائر جزائرية
10 ماي الانطلاق الفعلي المفاوضات الجزائرية الفرنسية في إيفيان
20 جويلية استئناف المفاوضات الجزائرية الفرنسية في لوغران
13 جويلية مقتل العقيد سي صالح زعموم
9 – 28 أوت اجتماع المجلس الوطني للثورة الجزائرية وتعين بن يوسف بن خدة رئيسا للحكومة المؤقتة
04 نوفمبر إلقاء القبض على عبد الرحمان فارس
06 ديسمبر يوم صدر منظمة الجيش السرية
1962
09 جانفي الصديق بن يحيى يسلم مذكرة الحكومة الجزائرية ردا على المذكرة الفرنسية
27 فيفري مظاهرات ورقلة تنديدا بمشروع فصل الصحراء
18 مارس التوقيع على وثيقة اتفاقية ايفيان من طرف كريم بلقاسم ولوي
29 مارس تكليف الهيئة التنفيذية المؤقتة برئاسة عبد الرحمان فارس بتسير الفترة الانتقالية وتحضير لاستفتاء

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=178726
01 أفريل منظمة الجيش السري تكثف من أعمالها الإرهابية ضد الجزائريين
28 جوان أحمد بن بلة يغادر تونس على متن ظائرة مصرية
01 جويلية استفتاء تقرير المصير
05 جويلية الإعلان الرسمي عن الاستقلال. وفي النهاية يا أخي الفاضل ان ما قدمه هؤلاء الرجال لثورتنا المجيدة عند ما كان وكما يقول المثل هز الطفل وخل الطفلة ايمكن لهذا الجيل ان يقدم شىء ما . انها والله لمعجزة خلدها التاريخ . وشكرا للموضوع القيم.

patient_calme مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى patient_calme البحث عن المشاركات التي كتبها patient_calme









عرض البوم صور هانــــي   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2009   المشاركة رقم: 19 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نسرين 09


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5403
المشاركات: 1,811 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نسرين 09 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

بارك الله فيك على الموضوع









عرض البوم صور نسرين 09   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2009   المشاركة رقم: 20 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امينة 84 مشاهدة المشاركة
انا اعطيها حبي ووفائي وكل حياتي ما تغلاش عليها وعلى ناسها









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
&& ثورة الفنجان && حياة المنتدى العام 3 02-12-2011 05:36 PM
1+1=2 وانت ماذا تنتضر ؟؟.. bouaza المنتدى العام 5 08-26-2010 10:14 PM
لا تأكل وانت غاضب..‏ أو وانت حزين ياسمين نجلاء منتدى الصحة والطب 14 12-11-2009 04:11 PM
ثورة اليراع أحمد قميدة منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 11 07-12-2008 04:31 PM
انا مع ثورة النساء علي حيدر بيرين منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 5 11-30-2007 08:27 PM


الساعة الآن 05:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302