العودة   منتديات صحابي > أقسام الرياضة الجزائرية و العربية و العالمية > منتدى الكرة المحلية الجزائرية


منتدى الكرة المحلية الجزائرية خاص بالدوري الجزائري لكرة القدم ...


ما قــــاله سعـــــدان منذ حوالي 5 دقائق في القناة الاذاعية الثالثة خبـــر سخــــون

منتدى الكرة المحلية الجزائرية


ما قــــاله سعـــــدان منذ حوالي 5 دقائق في القناة الاذاعية الثالثة خبـــر سخــــون

السلام عليكم استضافت القناة الاذاعية الثالثة المدرب رابح سعدان وهذا ملخص لما قاله يجب عدم استسغار المنافس صحيح ان لدينا فريق قادر على تحقيق الفوز لكن كما يقول المثل الجزائري

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2009   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية zaki34


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 4874
المشاركات: 1,990 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
zaki34 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
السلام عليكم
استضافت القناة الاذاعية الثالثة المدرب رابح سعدان
وهذا ملخص لما قاله يجب عدم استسغار المنافس صحيح ان لدينا فريق قادر على تحقيق الفوز لكن كما يقول المثل الجزائري العود لي تقرو يعميكفيما يخص التشكيلة الاساسية قال له المنشط ارجو ان تطلعنا على التشكيلة لكن سعدان تحفظ لكن اعطاه معلومات وقال في الدفاع لن يون هناك تغيير اما في الوسط كلنا نعلم ان لموشيىة اصبح قطعة اساسية في الفريقاما في ما يخص الهجوم ستكون هناك تغييرات على العموم هناك حوالي ثلاث مراكز يمكن ان اغير فيها وقال على الجمهور ان يكون واعي ولا يستصغر المنافس ويساعدنا في الوقت الحرج اما في ما يخص ابرنامج في اخر 48 ساعة فيالصباح سيكون راحة للاعبينن وفي الاوقات سنرى المنافس على الفيديو ويوم السبت الكل سيرى مباراة مصر و قد ساله المنشط هل سترونه كجماعة قال له سعدان الكل في غرفته وتتوفر كل الامكانات لذك الحمد للهوقال له المنشط في اي توقيت ستنطلقون للملعب قال له حوالي ساعة ونصف قبل المباراة للعلم ان المباراة ستنطلق على الساعة السابعة والربع وقال للمنتقدين اتروكونا نعمل في عوض مساندتنا في هذا الوقت هم ينتقدوننا وقد اثنى على الثلاثي القادم للمنتخب يبدا مغني عبدون وقال انهم سيقدمون الاضافة كبيرة للمنتخب
ايا اني لخصتلكم من عندي خير من عند الهفاف

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t19014.html#post178585
ايا سلام عليكم
ان شاء الله يارب الفوز
بنتيجة ثقيلة
سلام
ما قــــاله سعـــــدان منذ حوالي 203447222.gifما قــــاله سعـــــدان منذ حوالي kb967d82617.2009823225021.gifما قــــاله سعـــــدان منذ حوالي 93948568.gif ما قــــاله سعـــــدان منذ حوالي khoubi.gifما قــــاله سعـــــدان منذ حوالي 1240239698386.gifما قــــاله سعـــــدان منذ حوالي 2515137175_1.gif ما قــــاله سعـــــدان منذ حوالي alg.gifما قــــاله سعـــــدان منذ حوالي djawarih-ce50.pngما قــــاله سعـــــدان منذ حوالي 0e273d2b95.gif ما قــــاله سعـــــدان منذ حوالي alg.gifما قــــاله سعـــــدان منذ حوالي vivalalgerie_265983.jpgما قــــاله سعـــــدان منذ حوالي 221808772.jpg


lh rJJJJhgi suJJJJJ]hk lk` p,hgd 5 ]rhzr td hgrkhm hgh`hudm hgehgem ofJJJv soJJJJ,k










عرض البوم صور zaki34   رد مع اقتباس

قديم 10-09-2009   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zaki34 المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

__________________

سعدان خطير ياو لي سماه الشيخ مراهوش غالط
ونشااء الله رابحين ياربي









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2009   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بديع


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2366
المشاركات: 5,459 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بديع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zaki34 المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

بالتوفيق إن شاء الله









عرض البوم صور محمد بديع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليوم على القناة الثالثة محمد الامين منتدى أخبار الجامعات و الحوارالطلابي 0 03-10-2011 05:34 PM
صور نادرة لمدارس أشبال الثورة قبل حوالي 40 سنة ياسمين نجلاء منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 7 01-07-2011 02:19 PM
.. خبـــر ~ تم تحويل اللعبة ANIME -Steins;Gate - !.. ~ خبر . بسمة الجزائر منتـــــدى الآنـــــــــــمي 1 10-16-2010 03:27 PM
ورق عنب ( دوالي ) امينة02 منتدى المطبخ الجزائري 3 07-31-2010 06:33 PM
تسالي..سببت دوالي ودواهي امحمد خوجة منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 0 04-08-2010 06:53 PM


الساعة الآن 01:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302