العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


ثلاث كلمات تهز القلوب

المنتدى العام


ثلاث كلمات تهز القلوب

بسم الله الرحمن الرحيم موت .. مات .. ميت .. قبر .. نشر .. حشر .. عرض .. جنة ... نار .. إنها كلمات مكونة من ثلاثة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-2009   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
بسم الله الرحمن الرحيم

موت .. مات .. ميت ..

قبر .. نشر .. حشر ..

عرض .. جنة ... نار ..



إنها كلمات مكونة من ثلاثة حروف فقط .. سهلة النطق..

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t19172.html#post179309

لكنها تهز القلوب الحية وتقض المضاجع..
_________
موت ..
كلمة تخبرك عن إنسان فارقك إلى غير رجعة أو لقاء في هذه الدار ..

وأصبح من أخبار الماضي ولم يبق لك منه إلا الذكريات.. وإن كان فارقك منذ سويعات ..
_____________
ميت ..

كلمة ستقال عنك في إحدى اللحظات .. إنها أجلك ونهايتك في هذه الحياة..

فهل أنت مستعد لما بعدها؟!
_____________
قبر ..

هو بيتك الذي ستسكنه بعد منزلك الوارف هنا .. حفرة في التراب ..

لا زجاج فيها ولا نوافذ ولا رخام.. فهل جملته بالطاعة؟! وأثثته بالأعمال الصالحة ؟
___________
نشر ..

موعد الأذن بخروجك من قبرك أشعث أغبر..
______________
حشر ..

لحظة .. اجتماعك بالأولين والآخرين .. كما ولدت أمك ..

لحظة ينشغل فيها كل امرئ بنفسه عن بنيه .. وزوجه .. وولده .. وأمه .. وأبيه .. وكل ذويه ..

______________
عرض ..

موقف عظيم.. يوم طويل.. بل خمسين ألف سنة.. ستقفها..

تنتظر العرض وفصل القضاء .. تدنو فيه الشمس من رؤوس الخلائق..

فتكون على بعد ميل منهم.. ميل واحد فقط!!! فيسيل العرق منهم قدر

أعمالهم فإلى أين سيصل عرقك يا ترى؟؟؟
___________
جنة..

منزلك الأبدي.. تخلد فيه أبد الآبدين.. إن كنت من أهل الطاعة

لتفوز بدار السعادة والنعيم..أسأل الله أن أكون وإياك منهم .. فقل آمين ,,,
___________
نار..

منزلك إلى أن يشاء ربك.. إن كنت من أهل الشقاوة والبؤس والعياذ بالله




eghe ;glhj ji. hgrg,f










عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس

قديم 10-10-2009   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية algérienne


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5443
المشاركات: 384 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : 06-28-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
algérienne غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي










عرض البوم صور algérienne   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2009   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية touta


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 5100
المشاركات: 5,050 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 56

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
touta غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي










عرض البوم صور touta   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2009   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي










عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 10-26-2009   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياة الطموحة


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5834
المشاركات: 51 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 01-09-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حياة الطموحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

موضــوع رائــع ، جزاك الله خيرا









عرض البوم صور حياة الطموحة   رد مع اقتباس
قديم 10-26-2009   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

بارك الله فيك موضووع في القمة شكرا جزيلا اليك









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-27-2009   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا لمروركم الذي اسعدني









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 10-27-2009   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية mca fort


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5428
المشاركات: 221 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : 06-30-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
mca fort غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

جزاااك الله كل خير وجعل الجنة مثوانا ومثوى المؤمنين اجمعيييييين









عرض البوم صور mca fort   رد مع اقتباس
قديم 10-27-2009   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ليليان 1994


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5886
المشاركات: 13 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 11-01-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ليليان 1994 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اختي الغاليه موضوع في غاية القمة كلمات يقشعر البدن لسماعها ولكن كما يقول المثل "كلنا لها" بوركت اختي ودام تميزك









عرض البوم صور ليليان 1994   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات من ثلاث حروف تهز القلب..................... zaki34 منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 4 06-28-2011 01:44 AM
كلمات من ثلاث حروف لكن معناها يهز قلبك samira25 المنتدى الاسلامي العام 12 01-21-2011 10:45 PM
كلمات لها وقع في القلوب cheima منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 3 06-14-2010 06:34 PM
كلمات صغيره تهز القلوب Dzayerna المنتدى الاسلامي العام 0 10-09-2009 04:32 AM
كلمات عزفتها القلوب maissa المنتدى العام 25 09-14-2009 04:48 PM


الساعة الآن 07:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302