العودة   منتديات صحابي > أقسام الرياضة الجزائرية و العربية و العالمية > منتدى الرياضة العالــميـة


منتدى الرياضة العالــميـة خاص بالدوريات الأجنبية لكرة القدم و البطولات الأروبية


موقعة 14 نوفمير -الجزائر مصر

منتدى الرياضة العالــميـة


موقعة 14 نوفمير -الجزائر مصر

لا افهم كثيرا في الكرة لكن معليهش نخوض مع الخائضين ونحلل المقابلة القادمة موقعة القاهرة 14 نوقمبر القادمة كيف ستكون ؟وماهي الحطط التكتكية المحتملة وكيف يمكن توظيف البطاقات الرابحة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-15-2009   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
لا افهم كثيرا في الكرة لكن معليهش نخوض مع الخائضين ونحلل المقابلة القادمة موقعة القاهرة 14 نوقمبر القادمة
كيف ستكون ؟وماهي الحطط التكتكية المحتملة وكيف يمكن توظيف البطاقات الرابحة لكل فريق

اريد راي اهل الكرة



l,rum 14 k,tldv -hg[.hzv lwv










عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس

قديم 10-15-2009   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرة سلام


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3325
المشاركات: 9,952 [+]
بمعدل : 2.97 يوميا
اخر زياره : 01-18-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اميرة سلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

في مباراة رواندا اتسعل الشيخ سعدان لاعب ارتكاز واحد لموشية مع مساندة في بعض الاحيان من مراد مقني وذلك لان خطة سعدان كان يغلب عليها الطابع الهجومي والسبب ضعف الهجوم الرواندي اما مباراة مصر فتختلف تماما عن المباراة السابقة و مع رجوع منصوري سيلعب بنفس خطة المباراة الاولى مع مشاركة صايفي مكان جبور



اظن ان الهجوم ماراح نستعمل راسي حربة بل اوحد فقط ونلعب بعنتر بوقرة وحليش اضافة الى بلحاج ومطمور في الدفاع على ان يكون هذاين الاخيرين في الدفاع اكثر من الهجوم والاعتماد على الهجمات المعاكسة وبالفعل على خط وسط قادر على ايصال الكرات الى راس الحربة الي راح يكون غزال او جبور وخط الوسط يكون مقني وزياني ومنصوري ولموشية(او يبدة)

هذا مع تمنياتنا لان يحفظ الله لاعبينا الى ذاك الوقت ان شاء الله ونعود بفوز او تعادل من مصر منقول من مواقع زوجي مهبول الرياضة









عرض البوم صور اميرة سلام   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2009   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية algérienne


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5443
المشاركات: 384 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : 06-28-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
algérienne غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

السلام عليكم








هذا هو الحل شكراً للموضوع









عرض البوم صور algérienne   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2009   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نسرين 09


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5403
المشاركات: 1,811 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نسرين 09 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

النتجة ستكون ان شاء الله وعلى راي 2-0 لصاحنا
والاهداف في الشوط التاني









عرض البوم صور نسرين 09   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2009   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرة سلام


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3325
المشاركات: 9,952 [+]
بمعدل : 2.97 يوميا
اخر زياره : 01-18-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اميرة سلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

هذه هي "خارطة الطريق" البرّي في رحلة الجزائر - القاهرة
من الأخطاء التي يتداولها الشارع الجزائري ويذكيها الإعلام المصري الحديث عن الضغط الكبير الذي سيفرضه جمهور ملعب القاهرة على أشبال سعدان في 14 نوفمبر القادم لأجل ترك ورقة الترشح لصالح الفراعنة دون أن يتمكن صايفي وغزال وغيرهما من الحراك على أساس أن الجمهور المصري بصياحه بإمكانه أن ينسي هؤلاء المحترفين أبجديات الكرة.. ومن الخطأ أن يتوهم المصريون أن منتخبهم سيكون مدعما بالملعب والجمهور في الوقت الذي سيحرم فيه رفقاء بلحاج من هذين "اللاعبين" المهمين في عالم الكرة.

فكل المؤشرات توحي أن هذه النظرية الخاطئة ستزول قبل الموعد الحاسم نهائيا، وسيبقى المستطيل الأخضر هو الفاصل بين الفريقين. فإذا كان الجمهور الجزائري في لقاء 7 جوان بالبليدة قد ساهم في دك شباك عصام الحضري بثلاثية فإن المصريين لن يتمكنوا من فعل ذلك، لأن الجزائريين باختصار سيكونون بقوة في "ستاد القاهرة" وقد يبلغ عددهم أزيد عن 10 آلاف مناصر، وقد يصبح صوتهم الأعلى في عملية قلب الطاولة على المصريين التي ستكون أشبه بعملية "نقل الرعب إلى المعسكر المنافس"، وحينها لن يلوم سعدان وأشباله سوى أنفسهم في حالة تضييع الحلم وسنقول جميعا للمصريين "مبروك" إذا تمكنوا من التهديف دون تلقي الأهداف.
الأجواء التي تعوّد الجزائريون على العيش فيها في القاهرة وخاصة في إقصائيات أولمبياد لوس أنجلس في جانفي 1984 وفي إقصائيات مونديال 1990 في نوفمبر 1989 زالت نهائيا فملعب "ناصر" الذي كان يحتشد فيه أزيد عن 120 ألف مناصر شوفيني يستعملون كل ظروف الابتزاز تحوّل الآن إلى ملعب القاهرة الذي تم "زرع" مدرجاته بالكراسي فانخفضت قدرة استيعابه إلى 80 ألف مقعد فقط، لا يمكن تجاوزها مهما كانت أهمية المباراة كما حدث في نهائي أمم إفريقيا عام 2006 ضد منتخب كوت ديفوار، والملاحظة الثانية أن الجمهور "الشوفيني" لحد النخاع والمتعصب جدا قلّ في الملاعب المصرية بشكل واضح جدا بعد أن دخلت تقاليد دخول العائلات المصرية إلى الملاعب، حيث تختلط المصريات بالمصريين وأيضا بالفنانات ويدخل الملعب حتى الأطفال، وهذا منذ نجاح كأس أمم إفريقيا عام 2006 التي نظمتها وفازت بها مصر، إضافة إلى أن مصر منذ أن منحتها الفيفا في رحلة محاولتها استضافة مونديال 2010 الصفر الشهير صارت تبحث عن تحسين صورتها، وثارت الأسبوع الماضي عندما قام بعض المناصرين برشق الملعب بقارورات الماء عقب خسارة منتخب الشباب بهدفين نظيفين أمام منتخب كوستاريكا ضمن منافسة كأس العالم للشباب، إذ تقبّل المصريون الإنذار الذي جاءهم من الفيفا وطالبوا بضرب المتسببين في هذه الأحداث البسيطة التي وقعت بعد نهاية المباراة.. ثم أن المصريين مقتنعون تماما بمستوى فريقهم الذي رفعهم فعلا في كأسي أمم إفريقيا السابقتين ويرون أنه قادر على التأهل في ظروف حسنة.. وحتى تعثره لن يحركهم كما حصل أمام المنتخب الزامبي في الدور الأول من التصفيات الأخيرة وكما كاد يحصل في كأس أمم إفريقيا في نصف النهائي أمام السنغال والنهائي أمام كوت ديفوار، حيث كان المنتخب المصري على شفا الضياع لولا تألق لاعبيه وليس ضغط الجمهور.. والشيء الجميل في ملعب القاهرة أن أرضيته راقية جدا وهي أحسن من كل ملاعب الجزائر وتليق بلاعبينا المحترفين الذين تاهوا في ملاعبنا والملاعب الإفريقية الرديئة جدا.

المنتخب المصري لا يفوز بالنتائج الثقيلة
الملاحظ في السنوات الأخيرة أن المنتخب المصري لا يتمكن من الفوز بالنتائج الثقيلة منذ أن افتقد الضغط الذي كان يقوده ملعب ناصر الدولي وخلال الاقصائيات التي بلع فيها "المر" أمام الكونغو وفاز بهدفين بعد أن أنهى المرحلة الأولى منهزما، وصارت الأسطوانة التي يرددها المصريون أن منتخبهم يكون أقوى خارج الديار ويتلعثم على أرضه وأمام جمهوره حتى في اللقاءات الودية، طبعا إذا لم يواجه المنتخبات المعدومة المستوى على شاكلة جزر موريس.. وحتى في كأس أمم إفريقيا التي جرت على أرضه عام 2006 لم يجد ضالته وكان حلمه في كل مواجهة هو الفوز دون أي فارق يذكر، لأجل ذلك سيكون من النكتة القول أنه سيجد فسحة لدك شباك ڤاواوي بثلاثية نظيفة مع وجود مدافعين من طينة عنتر يحيى الذي ينشط مع بوخوم الألماني وبلحاج لاعب بوتسموث الإنجليزي وبوقرة صخرة غلاسكو رانجرس وحليش مدافع ماديرا البرتغالي بمساعدة العائد إلى التشكيلة منصوري مما يعني أن فك طلاسم الدفاع الجزائري في هاته الظروف الحسنة من أرضية صالحة وبعد المدرجات عن اللاعبين هو من سابع المستحيلات، ويجعل بذلك القول أن اللاعبين إذا خيبوا الآمال فسيكون ليس من حقهم السفر إلى جنوب إفريقيا، حيث يلاقون البرازيل "وأخواتها".

خارطة الطريق البري نحو مصر.. 100 أورو ثمن الرحلة
القول بوجود 10 آلاف جزائري في موعد القاهرة في 14 نوفمبر القادم ليس ضرب من الخيال، فرحلة إلى مصر برا ربما أسهل من رحلة نحو تمنراست جنوبا، فالسفر البري إلى مصر يمارسه الكثير من الجزائريين، خاصة الطلبة الذين لا يستطيعون دفع تذكرة الطائرة، ويسافر سنويا نحو القاهرة الآلاف من الجزائريين حتى لممارسة السياحة وأيضا لأداء مناسك العمرة، ناهيك عن التجارة والدراسة.. ويسلكون لأجل ذلك خطا بريا لا يحيد عنه أحد ويتميز بصلاحية الطريق من تبسة إلى غاية القاهرة.. ويتنقل أبناء شرق الجزائر وهم أكثر الناس سفرا برا إلى مصر إلى محطة المسافرين بتبسة، حيث تنقلهم سيارات أجرة رسمية من نوع 505 عائلية التي تحمل 6 أماكن "دعونا نقول 6 مناصرين" إلى بلدة رأس جدير الحدودية بين تونس وليبيا عبر المركز الحدودي بوشبكة بولاية تبسة والمسافة تستهلكها السيارة في 8 ساعات كاملة وتقدر بأزيد عن 800 كلم.. وفي رأس جدير الليبية يجد المناصر الجزائري سيارات مرسيدس فاخرة ليبية تمنحه الراحة وهي "فورغونات" راقية مكيفة، يدفع خلالها مبلغا لا يزيد بعملتنا عن 5000 دج "طبعا بعد تحويل الأورو إلى العملة الليبية"، حيث يصل إلى العاصمة الليبية طرابلس وبإمكانه أن يتعاطى خلال رحلته من تبسة إلى غاية طرابلس مرورا ببلدة رأس جدير الليبية الأكلات الخفيفة التي نقلها معه إضافة إلى أن الأكل ليس غاليا في تونس وفي ليبي .. في العاصمة الليبية لا وجود لمحطة للمسافرين وتوجد سيارات فاخرة من نوع مرسيدس أو حافلات تنقل المسافرين نحو القاهرة على مسافة تقارب 1600 كلم، لكنها تتميز بالراحة بسبب الطريق الصحراوي الجميل الذي يمكن المسافر من قضائه في النوم المريح ويقضي رحلة طرابلس نحو القاهرة في حوالي 24 ساعة.. ولأن شهر نوفمبر موعد المباراة خريفي فإنه لن يعاني "أي المشجع" من الحرارة وأيضا من الجوع والعطش.. وتبلغ المسافة الفاصلة ما بين طرابلس والحدود مع مصر في بلدة السلوم حوالي 700 كلم.. كما أن بعض الجزائريين بمجرد بلوغهم العاصمة اللبيية طرابلس يفضلون السفر عبر الطائرة من طرابلس إلى القاهرة عبر "الخطوط الجوية إفريقيا".. وثمن التذكرة الجوية ذهابا وإيابا هو 120 أورو وهو كما ترون أرخس من الرحلة الجوية بين وهران وقسنطينة ذهابا وإيابا.
المسافر السائح الذي يمتلك سيارة جديدة ولتكن رباعية الدفع وهم بعشرات الآلاف في الجزائر إذا أراد الإستفادة من السياحة إلى جانب تشجيع المنتخب الوطني فإنه قادر على قضاء ثلاثة أيام في الذهاب ومثيلا لها في الإياب ولن تكلفة الرحلة ماديا في الذهاب أزيد عن 100 أورو في النقل والأكل وحتى النوم في الفنادق الليبية والمصرية، وعموما فإن المشجعين سيتوفر لهم زمن لا يزيد عن اليومين في الرحلة ومبلغ لن يزيد عن 100 أورو أو المليون سنتيم في رحلة من المفروض أن لا يندموا عليها وهم عائدون مع سعدان وأشباله ببطاقة التأهل للمونديال الإفريقي.. ولن يجد الجزائريون في طريق الرحلة أي استفزاز أو عرقلة حسب المداومين على هذه السفريات من تجار وطلبة وحتى سياح والآن مشجعين.

2500 سطايفي سافروا إلى القاهرة في أفريل 2008
خلال الدور نصف النهائي من كأس رابطة أبطال العرب التي جمعت الوفاق السطايفي بنظيره المصري طلائع الجيش في أفريل 2008 وجرت المواجهة بملعب الكلية الحربية التابع للهيئات العسكرية بلغ تعداد الجمهور السطايفي حوالي 2500 مشجع وكان منهم الطلبة الجزائريون الذين يزاولون دراستهم في المعهد العربي وهم يفوقون الألف طالب سيكونون في الموعد في 14 نوفمبر القادم بالتأكيد إضافة إلى الذين سيحجون بالآلاف من مختلف المدن والقرى الجزائرية، وإذا كان الوفاق في بطولة غير مهمة وفي دور غير نهائي قد جمع 2500 مناصر مكّنوه من تحقيق التأهل بهدف من المغترب مشري فإن الحديث عن 10 آلاف مناصر للخضر في موقعة القاهرة لا مبالغة فيه، والذين يتحدثون أيضا عن وصول الرقم إلى 20 ألف قد يصدقون أيضا.. وفي لقاء الوفاق في "ستاد الكلية الحربية" عانى المناصرون من التفتيش بمعدل سبعة مفتشين لكل مناصر ومع ذلك أدخلوا "الفيميجان" وألهبوا الملعب بحماسهم، وقال حينها الحارس حجاوي أنه شعر بأنه في ملعب سطيف وليس بالقاهرة.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t19500.html#post181147
ومن عادة المناصرين الجزائريين تحدي كل الظروف، خاصة أنهم الآن على بعد خطوة من الحلم الكبير، حيث في خريف 1981 منهم من تنقل بسيارة هوندا برا إلى غاية نيجيريا وشجع المنتخب الوطني الذي فاز في الدور الأخير بهدفين نظيفين من جمال زيدان وبلومي، وتأهل منتخبنا لمونديال إسبانيا، وفي تونس في خريف 1985 إستعمر المناصرون ملعب المنزه وجاوز عددهم 10 آلاف مناصر أسكتوا التونسيين وفاز منتخبنا حينها برباعية من أقدام ماجر ومناد وقاسي السعيد وعصاد وتأهل إلى المونديال المكسيكي.. وفي حالة إجراء لقاء فاصل في أوربا فإن الخاسر الكبير هو المنتخب المصري فإضافة إلى كون لاعبينا ينشطون في أوربا ولن يحسوا بالغربة فإن جزائريي أوربا هم الأكثر شوفينية وسيسيطرون على مدرجات الملعب طولا وعرضا مهما كان البلد الذي تجرى فيه المباراة.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=181147
أما عن الأثمان التي تقترحها مصر عموما للتذاكر فهي في متناول الجزائريين العاديين وحدث إستثناء واحد في نهائي أبطال إفريقيا عام 2007 بين الأهلي والنجم الساحلي التونسي، حيث بلغ سعر المقصورة الرئيسية 1000 جنيه وسعر الدرجة الأولى الممتازة 200 جنيه والدرجة الأولى العلوية 75 جنيه والدرجة الثانية 100 جنيه والدرجة الثالثة 30 جنيه وأثارت هذه الأسعار الخيالية الشارع المصري وعشاق الأهلي.. أما في غالب الأحيان فالأسعار في متناول الجميع، حيث بلغت في كأس العالم للشباب الدائرة رحاها الآن 100 جنيه للمقصورة الرئيسية و5 جنيهات للدرجة الثالثة وهي شبه رمزية بالنسبة للمشجع الجزائري، كما بلغت في مواجهة زامبيا الأولى 5 جنيهات فقط أي دون مبلغ 100 دينار جزائري.. وحتى لو اشترى المناصرون من السوق السوداء فإن ذلك لن يكلفهم كثيرا، وهناك من صرف من أجل لقاء البليدة الأخير مبلغا يكاد يوازي المبلغ الذي سيصرفه في رحلة القاهرة؟

وزير الشباب والرياضة وعد بمساعدة المناصرين في رحلة القاهرة
قال وزير الشباب والرياضة عقب نهاية مباراة المنتخب الجزائري أمام رواندا وكان في قمة السعادة للقناة الأولى الإذاعية أنه سيساعد مناصري المنتخب الوطني حتى يكونوا إلى جانب منتخبهم في المرحلة الأخيرة بالقاهرة وهو كلام مسؤول ومطمئن يجعلنا نفكر مباشرة في تمكين هؤلاء من الحصول على التأشيرة بسهولة ودون تعقيدات، وعلى الإتحادية أن تطالب من الآن بحصتها من التذاكر لعشاق الخضراء الجزائرية ولن تتحرج في طلب 10 آلاف تذكرة وإذا فازت بخمسة آلاف فذاك جيد، لأن البقية من المشجعين المتواجدين في مصر والقادمين من إيطاليا وفرنسا ودول الخليج العربي سيتكفلون بتذاكرهم.

المناصرون للاعبين.. "تكفلوا بالميدان واتركوا لنا المدرجات"
المشجعون بدأوا منذ الفوز أمام رواندا ومنذ الظلم الذي تعرضوا له من الحكم يسألون عن الوسيلة التي تطير بهم نحو مصر، وبدأت الكثير من وكالات الأسفار تدخل الخط.. و"الشروق اليومي" تلقت أمس آلاف المكالمات من مشجعين لم يتمكنوا من حجز مقعد في البليدة فقرروا الفوز به في القاهرة مما يعني أن الرعب الذي يتحدث عنه المصريون من أنصارهم سيتحول إلى معاقلهم.. وإذا بلغ عدد المناصرين 10 آلاف متحمس ومجنون كرة لا وظيفة له سوى التشجيع فسيجد حينها رفقاء مراد مغني أنفسهم في ملعبهم وأمام جمهورهم وسيكون حينها الحديث عن خماسية 2001 أو ثلاثية نظيفة أشبه بالمهاترات الإعلامية البعيدة فعلا عن الواقع.. طبعا هذا نبض المدرجات، وللميدان حديث آخر.

المصدر جريدة الشروق












عرض البوم صور اميرة سلام   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2009   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بديع


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2366
المشاركات: 5,459 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بديع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

ستكون الخطّة دفاعية محظة
اربعة - خمسة - واحد
مع استغلال الهجومات المعاكسة
ومنها التأهّل إلى المونديال









عرض البوم صور محمد بديع   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2009   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 80
المشاركات: 72 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 10-22-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

مادام الجمهور لا ييؤثر على الجزائريين
هل بضعة الاف من الجزائريين شيؤثرون على المصريين
يجب ان نكون واقعيين ..
صحيح ان الجمهور لم يعد له تاثير في تحديد النتائج في جميع انحاء العالم سواى شجع او سكت
بل ارجل اللاعبين هي التي تعمل الفارق









عرض البوم صور عبروق   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2009   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زهور الصبر


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5783
المشاركات: 81 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زهور الصبر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

باذن الله النتيجة
3.0









عرض البوم صور زهور الصبر   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية kaamba


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6042
المشاركات: 33 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 02-01-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
kaamba غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

توقيع باسم المنتخب المصرى


-----------------


هنخش كأس العالم واحنا مسترحين جدا ومش هتفرق عندنا نخرج من اول مباره عادى اهم حاجه مبااراه 14/11 دى بتاعتنا

ودا وعد لبلدنا

من كتيبه الاعدام









عرض البوم صور kaamba   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.33 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaamba مشاهدة المشاركة
توقيع باسم المنتخب المصرى


-----------------


هنخش كأس العالم واحنا مسترحين جدا ومش هتفرق عندنا نخرج من اول مباره عادى اهم حاجه مبااراه 14/11 دى بتاعتنا

ودا وعد لبلدنا

من كتيبه الاعدام
إحلم يا رجل فالحلم ليس عيب
إنما العيب هي :
كتيبة الإعدام









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قطبا مانشستر في موقعة لا تقبل التعادل عبد للرحمان الدوري الانجليزي 1 06-02-2011 04:16 PM
باتو يقود ميلان لحسم موقعة الدربي عبد للرحمان الدوري الايطالي 0 04-03-2011 12:25 AM
موقعة مرتقبة بين مانشستر سيتي وآرسنال flaicha الدوري الانجليزي 0 10-22-2010 07:55 PM
رسمي من موقع سانتندير مبروك لحسن ينضم لمحاربي الصحراء في موقعة صربيا IMEN_25 منتدى الكرة المحلية الجزائرية 0 02-13-2010 08:51 AM
الجزائر أولا، الجزائر ثانيا، الجزائر إلى الأبد kamel85 منتدى الكرة المحلية الجزائرية 6 01-18-2010 10:55 AM


الساعة الآن 02:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302