العودة   منتديات صحابي > أقسام الرياضة الجزائرية و العربية و العالمية > منتدى الرياضة العالــميـة


منتدى الرياضة العالــميـة خاص بالدوريات الأجنبية لكرة القدم و البطولات الأروبية


رأي الصحف -مقابلة مصر الجزائر

منتدى الرياضة العالــميـة


رأي الصحف -مقابلة مصر الجزائر

طبول الحرب الكروية .. تدق بين مصر والجزائر!! بدأت طبول الحرب الكروية تدق بقوة وبعنف بين المنتخبين المصري والجزائري، ورفع الجانبان العربيان معاً شعار "لا صوت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2009   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 80
المشاركات: 72 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 10-22-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
طبول الحرب الكروية .. تدق بين مصر والجزائر!!
رأي الصحف -مقابلة مصر الجزائر nablustv284605462700640.jpg


بدأت طبول الحرب الكروية تدق بقوة وبعنف بين المنتخبين المصري والجزائري، ورفع الجانبان العربيان معاً شعار "لا صوت يعلو فوق صوت المعركة" ! فبمجرد انتهاء مباراة الجزائر ورواندا، والتي تغلب فيها منتخب "محاربي الصحراء" الجزائري على ضيفه المنتخب الرواندي الضعيف بثلاثة أهداف مقابل هدف، حتى ثارت حملة التوقعات حول المنتخب "العربي" الذي سيحصل على بطاقة التأهل الذهبية، من المجموعة الأفريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، حيث يكفي المنتخب الجزائري الذي سيحل ضيفاً على "شقيقه اللدود" المنتخب المصري، في الرابع عشر من شهر نوفمير القادم في الجولة الأخيرة من هذه التصفيات، أن يفوز بأية نتيجة أو يتعادل بأية نتيجة أيضاً، أو يُهزم بفارق هدف واحد فقط. أما في حالة فوز المنتخب المصري على المنتخب الجزائري بفارق هدفين، فسيحتكم المنتخبان العربيان إما إلى مباراة فاصلة تشهدها أرض محايدة، وغالباً ما ستكون دولة ألبانيا، أو سيحتكم المنتخبان العربيان إلى القرعة لتحديد اسم المنتخب المتأهل إلى نهائيات المونديال، أما الفوز بفارق ثلاثة أهداف لصالح المنتخب المصري فسيؤهله مباشرة إلى تحقيق حلم جماهيره بالصعود إلى المونديال، وهو حدث كروي فذ وفريد، لم يحدث في التاريخ الكروي المصري سوى مرتين فقط الأولى كانت في عام 1934 بإيطاليا، والثانية كانت في 1990 في إيطاليا أيضاً !

حرب كلامية بين الصديقين زاهر ورواروة
وعلى الرغم من صداقتهما الكروية التي لا تخفى على الكثيرين، إلا أن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ونظيره الجزائري محمد رواروة قد تأثرا بالأجواء الحربية الكروية، التي تدور حولهما، وهو ما جعلهما يصرحان بعدد من التصريحات النارية، حيث طالب زاهر بمراقبة الحكام الذي سيديرون لقاء رواندا مع محاربي الصحراء في الجزائر، ورد عليه رواروة بأن الجزائر بلد حر له سيادته ويرفض أي رقابة دولية على أرضه، حتى ولو كانت مجرد رقابة كروية !
وعاد بعد ذلك رواروة يطلب حكاماً أوروبيين لمباراة منتخب بلاده الفاصلة مع المنتخب المصري على استاد القاهرة، والذي يُطلق عليه بعض الجزائريين "استاد الرعب" نظراً لهزيمة المنتخب الجزائري عليه من المنتخب المصري أكثر من مرة، منها تلك التي أخرجت فيها مصر الجزائر من التأهل لمونديال عام 1990 بإيطاليا برأسية حسام حسن القاتلة، ومرة أخرى حين فاز المنتخب المصري على نظيره الجزائري بخسمة أهداف مقابل هدفين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2002، وبالطبع لم يلق مقترح الجزائري رواروة بالتحكيم الأجنبي قبولاً أو صدى لدى سمير زاهر، والذي أشعر الجميع بأنه مقبل على حرب كروية شرسة، وذلك حين طالب الإعلام المصري بكل وسائله بعدم تسريب أو نشر أي أخبار عن المنتخب المصري، تضر بخططه السرية ومخططاته العسكرية التي سيلعب بها في مباراته مع الجزائر !

مناوشات النجوم والمدربين
وبالطبع لم تتوقف حدود التصريحات الإعلامية الملتهبة على حد رئيسي الاتحادين المصري والجزائري لكرة القدم، بل امتدت إلى الأجهزة الفنية في المنتخبين، وإلى لاعبيهما ونجومهما أيضاً، حيث أكد رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم أنه سيذهب إلى القاهرة ساعياً إلى تحقيق الفوز المستحق بالمباراة، وخطف تأشيرة الدخول إلى عالم الكبار في جنوب أفريقيا 2010، وفي الوقت الذي رفض فيه حسن شحاتة الدخول في حرب كلامية من الآن مع "صديقه" سعدان، إلا أن التصريحات النارية السريعة أتت هذه المرة من حمادة صدقي، المدرب المصري المساعد لشحاتة، والذي قال بأن فرص مصر للتأهل والفوز على الجزائر بأكثر من هدفين كبيرة جداً، ولكن صدقي استخدم لهجة تسخين وتحفيز للاعبيه وللجماهير المصرية أيضاً، حين وصف اللقاء المصري الجزائري المرتقب بأنه "لقاء حياة أو موت" !
على جانب آخر فقد دخل نجوم المنتخبين في حروب كلامية، حتى قبل انتهاء الجولة الماضية من التصفيات والتي تغلب فيها المنتخب المصري على مضيفه المنتخب الزامبي بهدف مقابل لا شئ، كما فاز فيها المنتخب الجزائري على ضيفه المنتخب الرواندي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولم يبخل نجوم الفريقين بالتصريحات النارية، التي تسكب المزيد من بنزين العصبية على نيران هذه المباراة الملتهبة.

الصحافة العالمية تهتم بالموقعة الكروية
ولأنها مباراة غير عادية، فقد اهتمت الصحافة العالمية بها من الآن، واعتبرتها بمثابة موقعة عسكرية كروية ساخنة، سيشهدها استاد القاهرة الدولي في شهر نوفمبرالقادم، وهو نفس الوصف الذي وصفت به جريدة "ليكيب" الفرنسية "ديربي" الشمال الأفريقي بين مصر والجزائر، وقالت "إن الجزائريين يعلمون جيداً، رغم تقدمهم بثلاث نقاط على مصر، معنى مواجهة المنتخب الوطني المصري في استاد القاهرة، وسينظر الجزائريون بكل تأكيد في كيفية الخروج بنتيجة تقلّ عن هدفين، حتى يتمكنوا من العودة إلى المونديال بعد غياب دام نحو 24 عاماً".

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t19622.html#post181445
أما جريدة "الجاريان" البريطانية فقد استعادت ذكرى الموقعة الكروية السابقة بين المنتخبين الشقيقين في عام 1990 والتي أسفرت عن ملاحقة قضائية للنجم الجزائري الكبير الأخضر بللومي، بعد أن فقأ عين طبيب مصري على هامش اللقاء الكروي، أما صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية فقد رجحت كفة المنتخب الجزائري في هذه الموقعة، ولكنها ألمحت إلى الصعوبة النسبية في موقفه كونه سيلعب على استاد القاهرة، والذي من المتوقع أن يزحف إليه في يوم المباراة ما يزيد عن 80 ألف مشجع، يحدوهم الأمل في فوز منتخب الفراعنة المصري، وتحقيق حلم الملايين في مصر بالتأهل إلى المونديال.


vHd hgwpt -lrhfgm lwv hg[.hzv










عرض البوم صور عبروق   رد مع اقتباس

قديم 10-16-2009   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 80
المشاركات: 72 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 10-22-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبروق المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
الكاف ينهي الجدل حول مباراة مصر والجزائر ويؤكد أن فوز مصر بهدفين غير كافٍ لصعود الفراعنة للمونديال!

:
أنهي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الجدل حول أزمة الفريق المتأهل لكأس العالم من المجموعة الثالثة بالتصفيات الأفريقية، وقام الاتحاد الأفريقي بنشر تقرير رسمي علي موقعه أمس وضح فيه قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لحسم هذه القضية.
وأكد الكاف عبر موقعه الإلكتروني الرسمي أن اللوائح التي تحدد الدول المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2010، وكأس الأمم الأفريقية 2010 غير متطابقة، مشيراً إلي أن هناك اختلافات واضحة بين اللوائح المنظمة للبطولتين، حيث تطبق لوائح الفيفا علي الدول المتأهلة لكأس العالم، بينما تطبق لوائح الكاف علي الدول المتأهلة لبطولة الأمم الأفريقية.
وأشار الكاف إلي أنه بالنسبة لتحديد المتأهل لكأس العالم وهو أول المجموعة، فإن لوائح الاتحاد الدولي تنص علي أن الأولوية لفارق الأهداف في جميع مباريات المجموعة، ثم يأتي في المركز الثاني أكبر عدد من الأهداف المسجلة في جميع مباريات المجموعة.
وأضاف الكاف، أن لائحة الاتحاد الدولي تنص علي أنه في حالة أن التعادل لا يزال قائماً بين فريقين أو ثلاثة، سوف يتم اعتبار التالي:
1- أكبر عدد من النقاط تم الحصول عليها بين الفرق المعنية. 2- فارق الأهداف بين الفرق المعنية.
3- أكبر عدد من الأهداف سجل بين الفرق المعنية.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t19622.html#post181446
واختتم الكاف حديثه عن هذه النقطة، مشيراً إلي أنه في حال استمرار التساوي بين فريقين، سوف يتم إقرار التعادل من جانب اللجنة المنظمة، والذي ستحدد المتأهل لكأس العالم بعد مباراة ملحق «فاصلة» يتم فيها إقرار الوقت الإضافي وضربات الجزاء.
وأكد الكاف في تقريره أن لوائح الكاف تطبق من أجل تحديد الأماكن الثلاثة المتأهلة في كل مجموعة، وهي اللوائح التي تنص علي أنه في حالة التعادل في النقاط بين فريقين سوف يتم اعتبار نتائج مواجهتيهما المباشرتين كما يلي: 1- أكبر عدد من النقاط خلال مواجهتيهما المباشرتين. 2- أعلي فارق أهداف خلال مواجهتيهما المباشرتين. 3- أكبر عدد من الأهداف تم تسجيله خلال مواجهتيهما المباشرتين.
4- أكبر عدد من الأهداف تم تسجيله خارج الأرض في مواجهتيهما المباشرتين.
وأشار الكاف إلي أنه يطبق فارق الأهداف الإجمالي في تحديد المتأهل لكأس الأمم الأفريقية في حالتين فقط، وهي عندما يظهر تعادل تام خلال المواجهات المباشرة، أو عندما يمتلك أكثر من فريقين عدد النقاط نفسه.
ومن ناحية أخري، أكد مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم دخول محمد أبوتريكة لاعب المنتخب الوطني ضمن قائمة المرشحين للحصول علي جائزة أفضل لاعب في أفريقيا هذا الموسم.
وقال المصدر«إنه تم ترشيح أبوتريكة للمرة الثالثة علي التوالي للفوز بجائزة أفضل لاعب في القارة الأفريقية التي يمنحها الاتحاد الأفريقي «الكاف».
وكان أبوتريكة قد دخل منافسًا قويًا الموسم الماضي للفوز بالجائزة، قبل أن تذهب إلي التوجولي إيمانويل إديبايور الذي توج بها للمرة الأولي في تاريخه.
من ناحية أخري عقد سمير زاهر- رئيس اتحاد الكرة- جلسة خاصة مع محمد روراوة - رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم- أمس «الخميس» بمقر الاتحاد بالجبلاية للاتفاق علي جميع التفاصيل الخاصة بمباراة الجزائر ومصر المقرر إقامتها يوم 14 نوفمبر واستمرت الجلسة لأكثر من ثلاث ساعات بحضور حازم الهواري- عضو مجلس إدارة الاتحاد- ومدحت شلبي- المتحدث الإعلامي للاتحاد- وصلاح حسني- المدير التنفيذي للاتحاد-.
وخلال الجلسة طلب روراوة من سمير زاهر زيادة حصة الجزائر من تذاكر المباراة حتي يكون هناك فرص لحضور أكبر عدد من الجزائريين لمؤازرة فريقهم إلا أن زاهر رفض في بداية الأمر وأكد له أن الاتحاد سيطبق اللائحة القانونية في المباراة مما يعني أن سعة استاد القاهرة 76 ألف متفرج ويحق للجزائر أن يكون لها من هذه النسبة 3800 تذكرة فقط ولكن روراوة رفض ذلك وطالبه بزيارة حصة التذاكر فلم يجد زاهر إلا أن وعده بزيادة حصة الجزائريين.

الدستور المصرية









عرض البوم صور عبروق   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2009   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 80
المشاركات: 72 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 10-22-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبروق المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
فاعلة خير جزائرية تبرعت بمبلغ عشرة آلاف جنيه لعيادة "الوفد" لعلاج الطفل محمد سامح من مرض السرطان.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t19622.html#post181448

الخبر ذكرته صحيفة الوفد فى عددها الصادر صباح، الأربعاء، ويأتى عكس موجة التراشق الإعلامى بين البلدين بسبب النزال الكروى يوم 14 نوفمبر لحسم من سيصعد من البلدين إلى مونديال عام 2010، ربما تكون هذه السيدة الجزائرية العظيمة قد شعرت أنه من الواجب عليها أن تبادر بالفعل الذى ينزل على المصريين بردا وسلاما، وربما تكون قد فعلته من أجل توصيل رسالة إلى أبناء وطنها تقول، إن الخير لا يجب أن نختصره فقط فى نتيجة مباراة كرة قدم بين البلدين.

فعل السيدة الجزائرية التى لم تأت جريدة الوفد باسمها، يستحق أن نبحث عما يماثله من أجل التأكيد على أن ما يجمع مصر والجزائر أهم من تصفيات فى كرة القدم، ولا أنسى لقاء لى منذ 5 سنوات مع الزعيم الجزائرى العظيم أحمد بن بيلا قائد ثورة الجزائر وأول رئيس لها بعد الاستقلال عام 1962، أخذنى الرجل إلى شرفة الفندق المطل على النيل، ونظر إلى مياه النهر طويلا وهو يقول لى: "أخى سعيد أتمنى أن أسير فى شوارع القاهرة، وأحكى للناس كيف ساند عبد الناصر العظيم الجزائر من أجل الاستقلال من الاستعمار الفرنسى"، وأضاف الرجل فى تأثر بالغ: "أتمنى لو أدفن فى هذه الأرض العظيمة مصر حين يحين أجلى".

كتبت هذا الكلام الذى قاله لى بن بيلا فى حينه، واستحضره دائما كلما حلت موقعة كروية بوصفها الساحة التى يعلو فيها لغة الخلاف أكثر من لغة المحبة بين الشعبين الجزائرى والمصرى، وأتساءل ما الذى حدث حتى يتم اختصار الأمر إلى هذا الوضع؟، ومن واقعنا العربى الغارق فى خيبته تأتى الإجابة، فلم تعد هناك قضية قومية كبرى تجمعنا نحن أبناء العروبة، ولم يعد هناك حتى ذاكرة تاريخية حاضرة تؤكد على أخوة تجمع ولا تفرق.
اليوم السابع المصرية









عرض البوم صور عبروق   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2009   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 80
المشاركات: 72 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 10-22-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبروق المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
لم يستقر اتحاد كرة القدم المصري على مكان اقامة مباراته مع الجزائر يوم 14 نوفمبر المقبل في الجولة الأخيرة لتصفيات المجموعة الثالثة بمونديال جنوب أفريقيا.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t19622.html#post181449
وقال رئيس الاتحاد سمير زاهر: هناك أكثر من اقتراح، حيث رشحنا استادات: القاهرة والاسكندرية والسويس لاستضافة المباراة، ووضعنا الأمر أمام الجهاز الفني للمنتخب
بقيادة حسن شحاتة لاختيار الملعب الذي يراه مناسبا.
واشار المدير الفني للمنتخب حسن شحاتة بانه سوف يعلن الأسماء النهائية للاعبي المنتخب يوم 26 أكتوبر الجاري، عقب انتهاء لقاءات الأسبوع الثامن للدوري، على أن يبدأ المعسكر يوم27 أكتوبر الجاري، ويستمر حتى موعد المباراة وتتخلله مباراة ودية يتم الاتفاق عليها حاليا والاعلان عنها خلال الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل.
وطلب شحاتة فرض نوع من السرية على استعدادات منتخب مصر، ورفض اعلان تفاصيل برنامج الاعداد، وقال: كل ما أريد أن أقوله ان البرنامج في الفترة المقبلة يتضمن مباريات أسبوعين فقط من الدوري هما «السابع والثامن»، وبعدها سيتم اعلان أسماء اللاعبين المختارين، وستبدأ التدريبات بشكل مفتوح لـ «4» أيام وبعدها يدخل اللاعبون في معسكر مغلق حتى موعد المباراة، ولم نتفق بشكل نهائي حتى الآن على الفريق المنافس في المباراة الودية.
وطالب في المرحلة المقبلة بالهدوء والتركيز والابتعاد عن الضغط الزائد حتى لا ينعكس سلبيا على اللاعبين.
وأكد المدرب العام للمنتخب شوقي غريب أن جميع لاعبي الكرة المصرية تحت منظار الجهاز الفني للمنتخب تحسبا لاختيار أحدهم في الفترة المقبلة التي تحتم اللجوء لأي ورقة رابحة في مباراة الجزائر.
وأضاف: هناك احتمالات كبيرة لضم لاعب الزمالك محمود عبدالرازق «شيكابالا» بعد متابعته في معسكر الامارات، بجانب مهاجم الأهلي عماد متعب ولاعب وسط النصر السعودي حسام غالي، بالاضافة لعودة محمد زيدان.
وطالب غريب الجميع بنبذ أي تعصب أو خلافات في الوقت الحالي وتأجيل فتح أي ملفات قد تؤثر على استعدادات الفريق قبل المباراة المرتقبة أمام الجزائر، مشيرا الى أن الجميع يسعى للعمل في هدوء دون افتعال أي مشكلات، خاصة أن الجانب الجزائري بدأ في الحرب الكلامية والأمور لا تحتمل أكثر من ذلك.
ودعا جميع وسائل الاعلام ومنظومة الكرة المصرية عدم الالتفات لما يقال من الجانب الجزائري من اتهامات وتصريحات غير مجدية الهدف منها احداث بلبلة داخل الوسط الرياضي المصري الذي يسعى للاستقرار.
وطلب الاتحاد الجزائري الحصول على «15» ألف تذكرة في مباراة الفريقين، الأمر الذي أثار دهشة مسؤولي اتحاد الكرة، وقال عضو الاتحاد أيمن يونس: ان هذا الطلب مبالغ فيه من دون شك، وأرقام أعتبرها خيالية،وأشار الى أن هناك سعة لاستاد القاهرة، كما أن هناك قواعد وضعها الاتحاد الدولي لمثل هذه الأمور وسيتم الاعتماد عليها للرد على الجانب الجزائري.
وأفادت أنباء أن رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة سيطير الى القاهرة من أجل التفاوض مع الاتحاد المصري حول نسبة التذاكر التي سيتم تخصيصها للجماهير الجزائرية خلال المباراة.
وتساءل يونس ماذا لو قررنا اقامة المباراة بالاسكندرية أو السويس، ومعروف أن استاد القاهرة أكثر سعة وتبلغ 74 ألف متفرج، ولكن الأجهزة الأمنية في مصر دائما ما تطلب الاحتفاظ بعدد ليس بقليل خالٍ من المتفرجين بسبب الدواعي الأمنية.
وقال: يكفي الجمهور الجزائري من 100 الى 120 تذكرة فقط في اشارة منه الى التدفق الشديد المتوقع للجماهير المصرية في هذه المباراة المصيرية.


جريدة الرأي









عرض البوم صور عبروق   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2009   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبروق المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

صحيت خويا عبروق

وحنا طلبت تذكرات ونشااء اله رايحين بار روت نشااء الله بي طونوبيلات
تونس لبيا مصر

رانا جاين يا مصرين مهما كلفنا الامر









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 10-21-2009   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبروق المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
مكان إجراء تربص ''الخضر'' لا يزال معلقا
سعدان يحتفظ بجبور ويستدعي 32 لاعبا لمقابلة مصر
كشف مصدر مطلع بشؤون الفاف، أن المدرب الوطني رابح سعدان الذي توجه، أمس، إلى فرنسا، وجه الدعوة لنفس اللاعبين الذين خاضوا مباراة رواندا بملعب البليدة، حيث فضل الشيخ قيادة التشكيلة نفسها لمقابلة مصر يوم 14 نوفمبر بالقاهرة حفاظا على استقرار المجموعة.
منح المدرب الوطني رابح سعدان ثقته للمهاجم رفيق جبور الذي لم يحل مشكلته لحد الساعة مع فريقه أوكا أثينا، حيث أرسلت الاستدعاءات الرسمية للمحترفين في الآجال القانونية، حتى يتسنى للاعبين النشطين في ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإنجلترا وأسكتلندا والبرتغال ترتيب التحاقهم بالتربص يوم الثامن نوفمبر دون أي تأخير.
وفضل سعدان عدم تغيير التشكيلة، ولاسيما بعد استنفاد قائد المنتخب ولاعب لوريون الفرنسي، يزيد منصوري العقوبة في مباراة رواندا، ورأى الشيخ بأنه من غير الضروري جلب مهاجم آخر لتعويض جبور في صورة هداف وفاق سطيف زياية، الذي يعد أحسن هداف في الجزائر في الظرف الحالي، تاركا أمر تغيير التشكيلة بعد مباراة مصر. ويرتقب أن يكون رفيق جبور حاضرا في التربص المقبل غير أن مشاركته في اللقاء من عدمها تبقى معلقة. وتضم القائمة كلا من بوفرة، يحيى، حليش، بلحاج، مطمور، زياني، يبدة، مغني، لموشية، عبدون، منصوري، صايفي، غزال، غيلاس، بزاز، جبور، بوعزة، بابوش، رحو، زاوي وثلاثي الحراسة فواوي، أوسرير وشاوشي.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t19622.html#post183405
سعدان يزور كليرفونتان اليوم ويفضل التربص في تونس
وبخصوص مكان إجراء التربص، فإن حظوظ برمجته بأوروبا أضحت ضئيلة رغم تواجد رئيس الفاف رفقة المناجير وليد صادي هناك منذ أيام. إذ يواجه الفريق الوطني مشكل حجز غرف قصر كليرفونتان للمنتخب الفرنسي الذي سيلعب بدوره مقابلة السد ضد إيرلندا يوم 14 نوفمبر، واختيار مدينة ساحلية بفرنسا أو بإسبانيا مرتبط بعدة عوامل منها درجة الحرارة المنخفضة حاليا عكس الأجواء الساخنة في القاهرة التي تفوق الـ25 درجة. ليتم طرح فكرة الذهاب نحو تونس وبالضبط بسوسة، حيث سبق وأن تربص الخضر في دورة كأس أمم إفريقيا 2004 وبالضبط في فندق غولف ميرامار، غير أن بعد المسافة وتضييع يوم بأكمله في نقل اللاعبين جعل هذا الطرح لا يلقى الإجماع، في حين يبقي الحل الأخير هو التربص بفندق بني مسوس بالجزائر. وينتظر أن يجتمع سعدان، اليوم، مع رئيس الفاف محمد روراوة بباريس لترسيم مكان إجراء المعسكر التحضيري الذي سينطلق يوم 8 نوفمبر المقبل.
للتذكير، فإن زيارة مجاملة سيقـوم بهـا المـدرب الوطني رابح سعدان إلى كليرفونتان لمعاينة الهياكل هناك وربط اتصالات مباشرة مع مسـؤولي الاتحـاد الفرنسـي والمديريـة الفنية الفرنسية.

الخبر الجزائرية ليوم 22/10/2009









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 10-21-2009   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبروق المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة

الحكم دامون جيروم
عين الاتحاد الدولي لكرة القدم الحكم الجنوب إفريقي جيروم دامون لإدارة المواجهة الحاسمة التي ستجمع المنتخبين المصري والجزائري في 14 من الشهر المقبل.
  • ومعروف عن الحكم الجنوب إفريقي نزاهته الكبيرة، ما يطمئن الجماهير الجزائرية والمصرية في مشاهدة مواجهة كروية نظيفة من أي خطأ فادح.
  • وجاء اختيار الاتحاد الدولي لهذا الحكم باعتباره من بين أحسن الحكام في القارة السمراء وهو ما يؤكده تواجد اسمه في قائمة الحكام المرتقب إدارتهم لنهائيات كأس العالم في بلاده العام القادم.
  • ومعروف عن جيروم دامون أنه حكم دولي منذ 2000 مهنته معلم يربي الأجيال في بلاده وسبق للحكم الجنوب إفريقي دامون جيروم وأن حكم في العديد من المواعيد الكروية المهمة أبرزها مشاركته كحكم أول في الألعاب الاولمبية 2008 بالصين، نهائيات كأس العالم للأندية في 2006 باليابان، مشاركته ضمن الوفد التحكيمي في نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأعوام 2004، 2006 و2008.
  • وعرف على جيروم نزاهته وتفانيه في مهمته في لقاءات التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا 2010 التي أدارها إلى حد الآن.
  • ومن أهم المباريات التي أدارها في السنوات الأخيرة هي موقعة الأهلي المصري وكلوب أمريكا في نهائيات كأس العالم للأندية الذي انتهى بفوز المكسيكيين.
  • بطاقة فنية عن الحكم جيروم دامون:
  • الاسم: جيروم
  • اللقب: دامون
  • تاريخ الازدياد: 04 أفريل 1972 بكابتاون (جنوب إفريقيا)
  • الشارة الدولية سنة 2000.
  • أهم المواجهات الدولية التي أدارها :
  • الأدوار المؤهلة لكأسي العالم 2006 و2010
  • كؤوس إفريقيا 2004 بتونس . 2006 بمصر. 2008 بغانا
  • كأس العالم للأندية 2006 باليابان
  • مرشح للتحكيم في كأس العالم المقبلة يجنوب إفريقيا من بين 05 حكام أفارقة من بينهم الجزائري بنوزة والمالي كومان كوليبالي والبينيني كوفي كوجيا وايدي مايي من السيشل.
  • مهنته الثانية: معلم ويهوى مشاهدة مباريات كرة القدم والرياضة بصفة عام
الشروق اليومي الجزائرية

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t19622.html#post183406
22/09/2009









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية kaamba


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6042
المشاركات: 33 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 02-01-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
kaamba غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبروق المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
احلمو زى ما انتو عايزين منتخبنا منتخب الساجدين lol:emot27:









عرض البوم صور kaamba   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2009   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية moody-Egyglory


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4295
المشاركات: 1,058 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
moody-Egyglory غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبروق المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

اهلا بالاشقاء الجزائريين ونحن لموعد المباراه منتظرين,,,,,,,,,,,,,,









عرض البوم صور moody-Egyglory   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2009   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محبة المنتخب


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5958
المشاركات: 143 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 02-03-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محبة المنتخب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبروق المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

انشالله الجزائر في كأس العالم









عرض البوم صور محبة المنتخب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصريآ ~ صور مقابلة الجزائر × انجلترآ ~ غزة في القلوب و المناصريين بقوة ~|ْ سوزان ركن صور الأفــناك 7 05-29-2011 01:16 AM
بودبوز: الجزائر لم تقل كلمتها(مقابلة) seddik منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ] 3 08-29-2010 09:17 PM
اريد مقابلة الجزائر السنغال sohib منتدى كأس افــريقيا للامـــم 0 05-16-2010 10:19 PM
خبايا مقابلة مصر الجزائر نجم الغد منتدى الرياضة العالــميـة 13 11-17-2009 02:12 PM


الساعة الآن 12:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302