العودة   منتديات صحابي > أقسام الرياضة الجزائرية و العربية و العالمية > منتدى الرياضة العالــميـة


منتدى الرياضة العالــميـة خاص بالدوريات الأجنبية لكرة القدم و البطولات الأروبية


مواجهات مصيرية في دوري الأبطال

منتدى الرياضة العالــميـة


مواجهات مصيرية في دوري الأبطال

يقف ليفربول الإنكليزي وصيف الموسم الماضي أمام مواجهة مصيرية عندما يستضيف بشيكتاش التركي الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. ليفربول أمام الفرصة الأخيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2007   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Black_love


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 232
المشاركات: 333 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : 10-30-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Black_love غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
مواجهات مصيرية في دوري الأبطال champ_league_B.jpg







يقف ليفربول الإنكليزي وصيف الموسم الماضي أمام مواجهة مصيرية عندما يستضيف بشيكتاش التركي الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ليفربول أمام الفرصة الأخيرة

ويحتل الفريق الإنكليزي المركز الأخير في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، وخسارته أمام بشيكتاش (ثلاث نقاط) الذي أسقطه (2-1) في الجولة الماضية، قد تعني خروجه من المسابقة الأوروبية الأم لأن مرسيليا الفرنسي يتصدر المجموعة برصيد سبع نقاط أمام بورتو البرتغالي وله خمس نقاط.
ويبدو غريباً ما يحصل مع ليفربول الذي عزز صفوفه جيداً عشية الموسم الحالي، إلا أنه فشل حتى الآن بقيادة مدربه الإسباني رافاييل بينيتيز في تثبيت وجوده في الدوري المحلي أيضاً حيث عجز عن اللحاق بركب المنافسين على اللقب أمثال مانشستر يونايتد وآرسنال.
ويعتبر الفوز حاجة ملحة لبطل العام 2005 الذي صرف 100 مليون دولار على لاعبيه الجدد الصيف الماضي وعلى رأسهم الهداف الإسباني فرناندو توريس الذي سيغيب عن الموقعة بداعي الإصابة، وهي المشكلة نفسها التي ستبعد مواطنه لاعب الوسط خابي ألونسو.
ولا يبشر وضع "الحمر" بالكثير وخصوصاً بعد سقوطهم في فخ التعادل أمام بلاكبيرن روفرز بدون أهداف السبت الماضي، وهو قد يستفيد من غياب ثلاثة لاعبين أساسيين عن الفريق التركي هم المدافع غوكان زان ولاعب الوسط التشيلي رودريغو تيللو والمهاجم البرازيلي مارسيو نوبريه.
مرسيليا يريد التعويض

ويحل مرسيليا ضيفاً على بورتو آملاً في تخطي مشكلاته المحلية مجدداً عبر الساحة القارية.
ويحتل فريق الجنوب الفرنسي مركزاً متأخراً في الدوري المحلي حيث عجز السبت الماضي عن تحقيق الفوز على لوريان ليتعادل معه سلبياً، ما يجعله مهدداً فعلياً بالسقوط إلى الدرجة الثانية في نهاية الموسم الحالي ولو أن الحديث لا يزال مبكراً عن الموضوع.
ويعتمد مدرب مرسيليا البلجيكي إريك غيريتس على حماسة لاعبيه الذين يقدمون اداءً مغايراً في المباريات الأوروبية، وعلى رأسهم الهداف الدولي جيبريل سيسيه والسنغالي مامادو نيانغ والجناح الهولندي الخبير بودوين زيندن.
وعاد بورتو بالتعادل من ميدان ضيفه (1-1) في الجولة الماضية، وهو لا يعد خصماً سهلاً، إذ يتصدر ترتيب الدوري المحلي محرزاً ثمانية انتصارات متتالية قبل أن يهدر أول نقطتين نهاية الأسبوع الماضي بتعادله وضيفه بيليننسيش (1-1).
موقعة جديدة بين شالكة وتشلسي

ويتطلع شالكه الألماني إلى الثأر من تشلسي الإنكليزي عندما يستضيفه ضمن المجموعة الثانية، وذلك بعدما خسر أمامه بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.
ويهدف شالكه أيضاً إلى تحقيق الفوز لتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل لكونه يملك ثلاث نقاط فقط في هذه المجموعة التي يتصدرها الفريق اللندني بسبع نقاط أمام روزنبورغ النرويجي وله أربع نقاط، فيما يملك فالنسيا الإسباني ثلاث نقاط أيضاً.
إلا أن آمال شالكه قد تتقلص في حال تأكد غياب المهاجم الدولي كيفن كورانيي، الذي أصيب في المباراة التي خسرها فريقه أمام اينرجي كوتبوس (0-1) في الـ"بوندسليغا"، علماً أن كورانيي وزميله جيرالد اسامواه هما أفضل هدافين في صفوف الفريق الأزرق هذا الموسم.
وقد يستفيد تشلسي مجدداً من المعنويات المهزوزة لمضيفه الذي تقهقر إلى المركز السابع في الدوري المحلي بعدما كان منافساً شرساً على اللقب في الموسم الماضي، وخصوصاً أن الفريق اللندني قد عاد بقوة ليرتقي إلى المركز الثالث محلياً إثر فوزه على ويغان (2-0) السبت الماضي.
ويغيب عن تشلسي مدافعه البرتغالي باولو فيريرا، ويفترض أن يحل مكانه مجدداً البرازيلي جوليانو بيليتي.
لا شيء سوى الفوز لفالنسيا

ويلعب فالنسيا أمام ضيفه روزنبورغ واضعاً الفوز نصب عينيه، وخصوصاً بعدما حقق الفريق النرويجي أبرز مفاجآت المرحلة الماضية بفوزه على مضيفه (2-0).
وبدل الفريقان رأس الجهاز الفني منذ لقائهما الأخير حيث حل الهولندي رونالد كومان مدرباً لفالنسيا، بينما استلم المساعد تروند هنريكسن زمام تدريب روزنبورغ مكان المدرب كنوت توروم الذي دفع ثمن المستوى المخيب لفريقه محلياً.
ومن جهة ثانية، أعلن الجهاز الطبي لفالنسيا أن مدافع الفريق ألكسيس روانو سيغيب عن الملاعب لأربعة أشهر على الأقل بسبب تعرضه لإصابة بتمزق من الدرجة الثانية في الرباط الخلفي الخارجي للركبة اليسرى.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t2118.html#post13569

وينضم روانو إلى قائمة المصابين في الفريق والتي تضم المدافع الآخر كارلوس مارشينا ولاعب خط الوسط روبن باراخا بينما بدأ حارس المرمى سانتياغو كانيزاريس المشاركة في التدريبات مع فريقه.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=13569
ريال مدريد يخطو نحو التأهل

وفي المجموعة الثالثة، سيشق ريال مدريد الإسباني طريقه إلى الدور المقبل في حال عاد بفوز من ميدان مضيفه أولمبياكوس اليوناني.
ويتصدر ريال مدريد المجموعة بسبع نقاط أمام أولمبياكوس وله أربع نقاط، وفيردر بريمن الألماني (ثلاث نقاط) ولاتسيو الإيطالي (نقطتان).
وكان ريال قد فاز على أولمبياكوس (4-2) في الجولة الماضية، وهو لن يكون بعيداً عن تكرار الأمر رغم مستواه المخيب في مباراته الأخيرة حيث لقي خسارته الثانية هذا الموسم على يد إشبيليه (0-2)، في لقاء غاب عنه مجدداً لاعب وسطه الفذ الهولندي ويسلي سنايدر الذي بدا تأثيره جلياً على أداء الفريق بشكل عام.
إلا أن الفريق الملكي سيعتمد مجدداً على الروح الهجومية التي ادخلها مدربه الألماني برند شوستر ويترجمها على أرض الملعب راؤول غونزاليس والهولندي رود فان نيستلروي.
غوتي يغيب عن اللقاء

استبعد غوتي صانع ألعاب الريال من تشكيلة الفريق الإسباني بسبب إصابته بشد في أربطة الركبة.
وانضم غوتي إلى آريين روبن وغونزالو هيغوين وييرزي دوديك في قائمة المصابين في ريال مدريد.
وعاد المدافع البرتغالي بيبي ولاعب الوسط الهولندي فيسلي سنايدر إلى تشكيلة ريال مدريد قبل مباراة أولمبياكوس التي ستقام في اليونان.
لاتسيو يتخبط محلياً وأوروبياً

وفي العاصمة الإيطالية روما، يدرك لاتسيو أن لا بديل له عن الفوز على ضيفه فيردر بريمن في حال أراد تعزيز حظوظه مجدداً في خطف إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة.
وكان بريمن قد فاز (2-1) في الجولة الماضية، وهو إذ عاد بقوة بعد استعادته لمفاتيحه الأساسية أمثال الدوليين تورستن فرينغز وتيم بوروفسكي ليصعد إلى المركز الثالث في الـ"بوندسيلغا"، فإن مضيفه لا يزال يقدم أداءً مخيباً محلياً حيث يحتل المركز الخامس عشر.
وفي المقابل، أعلن بريمن أن مهاجمه العاجي بوبكر سانوغو سيغيب عن الملاعب 3 أسابيع بسبب إصابة في القدم.
وأصيب سانوغو في المباراة التي فاز فيها فيردر بريمن على دويسبورغ 4-صفر الأربعاء في مسابقة كأس ألمانيا.
وكان سانوغو (24 عاما) التحق بفيردر بريمن في بداية الموسم الحالي قادماً من جاره هامبورغ، وهو هداف فريقه الجديد برصيد 6 أهداف حتى الآن في البطولة.
ووظف فيردر بريمن شركة خدمات أمنية خاصة لمساعدته على حماية جماهيره التي ستذهب إلى العاصمة روما لتشجيع الفريق.

وقال كلاوس ألوفس مدير الكرة في النادي "إننا على دراية تامة بالخلفية السياسية لجماهير لاتسيو. ونريد توفير الأمن لجماهيرنا".

وسيسافر نحو ستة من أفراد الأمن الخاص مع جماهير بريمن لحضور المباراة. ومعروف عن قطاع من جماهير لاتسيو ميولهم العنيفة ومسلكهم العنصري.

وكان بريمن قد وجه تحذيراً إلى جماهيره بعدم السفر إلى روما لحضور المباراة بالإستاد الأولمبي بمفردهم.
ونصح النادي جماهيره بالتجمع في ساحة بياتزالي دييلي كانيستري حيث سترافقهم الشرطة الإيطالية وأفراد الأمن الألمان في طريقهم إلى الإستاد.
عودة رونالدو لصفوف حامل اللقب

وتتركز الأنظار على مباراة آي سي ميلان الإيطالي حامل اللقب ومضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني.
ولا تبدو أهمية المباراة فقط في تعادل الفريقين نقاطاً برصيد ست نقاط لكل منهما، بل لأنها ستحمل عودة مهاجم الفريق اللومباردي البرازيلي رونالدو بعد غياب طويل عن الملاعب.
وسيكون رونالدو الذي لم يشارك في أية مباراة هذا الموسم بسبب إصابة في فخذه، ضمن تشكيلة آي سي ميلان بحسب لائحة اللاعبين التي أرسلها مدربه كارلو انشيلوتي إلى الاتحاد الأوروبي.
وكان رونالدو (31 عاماً) أصيب في فخذه نهاية تموز/يوليو وخضع للعلاج في بلجيكا ثم انتقل إلى ريو دي جانيرو لاستكمال علاجه من قبل طبيب المنتخب البرازيلي، وهو يستبعد أن يشارك أساسياً، إلا أنه قد يدخل في الشوط الثاني، حيث يبدو جاهزاً من جديد وخصوصاً بعد انخراطه في تمارين فريقه بشكل طبيعي منذ الخميس الماضي.
ويخوض سلتيك الاسكتلندي مباراة مهمة مع ضيفه بنفيكا البرتغالي الذي كان قد فاز بهدف وحيد في الجولة الماضية ليتساوى معه برصيد ثلاث نقاط لكل منهما.
ويفترض أن يفتقد سلتيك مجدداً إلى خدمات صانع ألعابه الياباني شونسوكي ناكامورا الذي يتماثل للشفاء، وقد يحل مكانه الايرلندي أيدين ماكغيدي الذي قدم أداءً مميزاً في الفترة الأخيرة، وهو سيقف في مواجهة العائد إلى تألقه صانع ألعاب ميلان السابق روي كوستا.



l,h[ihj lwdvdm td ],vd hgHf'hg










عرض البوم صور Black_love   رد مع اقتباس

قديم 11-06-2007   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجيب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 183
المشاركات: 3,596 [+]
بمعدل : 0.97 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Black_love المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

مشكور على الملخص العام عن دوري ابطال اوربا









عرض البوم صور نجيب   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2007   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Black_love


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 232
المشاركات: 333 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : 10-30-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Black_love غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Black_love المنتدى : منتدى الرياضة العالــميـة
افتراضي

اهلا نجيب مشكوور لمرورك









عرض البوم صور Black_love   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دوري الأبطال على الجزيرة الرياضية حتى 2015 ... flaicha دوري أبطال أوروبا 1 01-24-2011 10:38 PM
رفع عدد حكام دوري الأبطال ويورو 2012 flaicha دوري أبطال أوروبا 1 07-07-2010 04:34 PM
سجل الأبطال في بطولة دوري أبطال أوروبا Red flower منتدى الرياضة العالــميـة 5 05-23-2010 07:15 PM
الحكم الإنكليزي ويب يدير نهائي دوري الأبطال flaicha دوري أبطال أوروبا 0 05-20-2010 11:50 PM
وفاق سطيف إلى ربع نهائي دوري الأبطال flaicha ركن رابطة ابطال افريقيا 1 05-12-2010 03:38 AM


الساعة الآن 07:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302