العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


مادح نفسه كذاب ؟؟؟؟ ولا واش رايكم يا اعضاء

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


مادح نفسه كذاب ؟؟؟؟ ولا واش رايكم يا اعضاء

موضوعي هذا حبيت اتكلم فيه عن صفه في اشخاص كثير في مجتمعنا.. حتى ان هذه الصفه تكاد ان تصبح مرضا اوآفه على المجتمع.. الصفه هذي.....اطراء الشخص على نفسه ومدحها ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-2009   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
مادح نفسه كذاب ؟؟؟؟ ولا 1307645581240870345.gif


موضوعي هذا حبيت اتكلم فيه عن صفه في اشخاص كثير في مجتمعنا..

حتى ان هذه الصفه تكاد ان تصبح مرضا اوآفه على المجتمع..

الصفه هذي.....اطراء الشخص على نفسه ومدحها ...

خلونا نتكلم ...عن الموضوع هذا.....

في كل مكان نلاحظ مجموعه قليله من الأشخاص الذين يطرون ويمدحون انفسهم

بطريقه اشبه ...((( بالدعايات)))...


لماذا؟؟!!




وهـل هذا هو الحل للنقص!!!

هل تعلم يامن تمدح نفسك كثيرا وتطري على نفسك لدرجة الجنون ان ابليس هو اول من مدح نفسه!!

كثيرا ماينزعج الناس من الشخص الذي يحاول ان يبرز نفسه..على حساب اشخاص كثيرون..

كثيرا مايبعد الاخرون عن هذا الشخص..ويحاولون وضع الخطوط الحمراء بينهم وبينه



هذا الشخص دائما ماتجده سباقا في حضور المواضيع التي فيها اسأله شخصيه...

لأنه سوف يجاوب على اغلبها ...ولأنه لن يكتب الحقيقه...

ياليته يعلم ويتعلم هذا الشخص من الأمثال التي قيلت في هذا الشخص..


مثل:



(( هل يعجبه بأن تكون صفة الكذب رمزا له!!!))



((هل يتمنى هذا الشخص ان يصل به الكذب لهذا المستوى))



(( ألم يسمع بأن حبل الكذب قصير))

انا متأكد ان الكل يوافقني الرأي في ان العفويه ....كنز يحبه الناس جميعا..

انا متأكد ان الكل يوافقني الرأي في ان العشوائيه..نبتة خريف لم ترا في حياتها ربيعا..

لقد علمنا رسول الله صلى الله عليه وسلم الأدب في التعامل مع الناس..فهو خير مربي..لأن اخلاقه اخلاق القران

ومن تبع كلام الرسول صلى الله عليه وسلم يجد مكانته في المجتمع عاليه ورأسه مرفوع...

وقد قال صلى الله عليه وسلم(( رحم الله امرءا عرف قدر نفسه ))

ياليت من يمدح نفسه كثير في كل وقف ومع كل حركه تجده يتكلم عن نفسه.. ياليته يتعلم من رسول الله عليه الصلاة والسلام

وياليته يعلم ان الثقه عزه لايحصل عليها اي شخص..

وياليته يعلم اننا لانريد منه ان يسرد لنا صفاته بقدر مانريد منه الذوق في التعامل..

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t21771.html#post192490

1-هـــل الشعور بالنقص هو السبب؟؟ 2- هل تعتقد عزيزي القاريء ان هذا الشخص كثير ام قليل في مجتمعنا؟! 1- مادح نفسه كذاب 2-مادح نفسه يبيله رفسه<<<عامي 3-قد يبهرج هذا الشخص شخصيته ولكن مؤقتا...

فما رايكم اخوتي في هكذا ناس؟؟؟



lh]p ktsi ;`hf ???? ,gh ,ha vhd;l dh huqhx










عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2009   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الصحراء


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 3209
المشاركات: 15,271 [+]
بمعدل : 4.53 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2500

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الصحراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

جزاك الله خيرا
1-هـــل الشعور بالنقص هو السبب؟؟اكييييييد
2- هل تعتقد عزيزي القاريء ان هذا الشخص كثير ام قليل في مجتمعنا؟!كثروووووووون جدا
1- مادح نفسه كذاب 2-مادح نفسه يبيله رفسه<<<عامي 3-قديبهرج هذا الشخص شخصيته ولكن مؤقتا...

المشكل ان من يكون هكذا يكشف بسرعة واظن ان لامثيل للصدق والعفوية فهي بمثابة المغناطيس في قلوب الناس










عرض البوم صور بنت الصحراء   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2009   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 2 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

المثل يقول حوحو يشكر روحو من تواضع في وجه اخيه رفعه الله









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2009   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسمين نجلاء


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5477
المشاركات: 10,609 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : 02-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسمين نجلاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

التواضع هو المهم و ربي سبحانوا ميحبوش مشكور على الموضوع









عرض البوم صور ياسمين نجلاء   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2009   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحراء مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا
1-هـــل الشعور بالنقص هو السبب؟؟اكييييييد
2- هل تعتقد عزيزي القاريء ان هذا الشخص كثير ام قليل في مجتمعنا؟!كثروووووووون جدا
1- مادح نفسه كذاب 2-مادح نفسه يبيله رفسه<<<عامي 3-قديبهرج هذا الشخص شخصيته ولكن مؤقتا...

المشكل ان من يكون هكذا يكشف بسرعة واظن ان لامثيل للصدق والعفوية فهي بمثابة المغناطيس في قلوب الناس


بارك الله فيك اختي بنت الصحراء
وا هذا ما يقال الشخص لي هو متمكن نجده كتوب وا حافض اسراره وا اعماله
لي هذا من يشكر روحو نعرفوه بلي الله غالب عليه يحوس يوصل مي مقدرش ولا دايرها على لسانو بلاك ينفعو وا هو في الاصل ي كشفو بلي ضعيف خلاص









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2009   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امحمد خوجة مشاهدة المشاركة
المثل يقول حوحو يشكر روحو من تواضع في وجه اخيه رفعه الله
بارك الله فيك خويا محمد
تواضع في وجه اخيه رفعه الله
شكرا جزيلا يا ابي الغالي









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2009   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.33 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اضم صوتي للاخت بنت الصحراء فإنها اجابت على الموضوع
اكرر ما قالته " ربما النقص و عدم الثقة في النفس
مشكور اخي ياسين على الموضوع









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2009   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7900
المشاركات: 1,138 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : 03-30-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عماد2010 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اولا شكرا لك على الموضوع المفيد
ثاني اقلك توضعو ترفعو
والانسان كل متواضع ولم يتكبر زاد قيمة واحترام عند الناس









عرض البوم صور عماد2010   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2009   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـد الواحـد مشاهدة المشاركة
اضم صوتي للاخت بنت الصحراء فإنها اجابت على الموضوع
اكرر ما قالته " ربما النقص و عدم الثقة في النفس
مشكور اخي ياسين على الموضوع
شكرا جزيلا اليك خويا عبد الواحد










عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2009   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحدي عماد مشاهدة المشاركة
اولا شكرا لك على الموضوع المفيد
ثاني اقلك توضعو ترفعو
والانسان كل متواضع ولم يتكبر زاد قيمة واحترام عند الناس
من تواضع كسب صديق يا خويا عماد
ومن حسن قول لي صديقه كشب عسل لسانه









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
واش رايكم في مباراة الجزائر ايرلندا تبهدايل ولا نورمال ... اعطونا رايكم Red flower منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ] 5 09-05-2010 12:21 PM
هل من ترحيب لاخي الصغير Imy Bel منتدى الاعضاء الجدد 22 07-28-2008 09:03 PM
احمد بن ماجد مجنون جزائرنا منتدى شخصيات جزائرية 0 04-28-2008 03:47 PM


الساعة الآن 12:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302