العودة   منتديات صحابي > أقسام الرياضة الجزائرية و العربية و العالمية > منتدى الكرة المحلية الجزائرية


منتدى الكرة المحلية الجزائرية خاص بالدوري الجزائري لكرة القدم ...


للجزائريين والمصريين

منتدى الكرة المحلية الجزائرية


للجزائريين والمصريين

أولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى متى وماذا بعد حقيقة حارقة الى أبعد حد قد قصفت علينا مثلها مثل الرعد هانت النفس والروح ولن ننسى الرد.................... اليكم أخوتي :

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-22-2009   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
أولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى متى وماذا بعد حقيقة حارقة الى أبعد حد
قد قصفت علينا مثلها مثل الرعد هانت النفس والروح ولن ننسى الرد....................
اليكم أخوتي :

الى متى نبقى نحن الجزائريين نسكت عن مايقولونه عنا من كلام شنيع يدل على أننا نحن السفلة أو بالاحرى نحن الطحانين اللي زدمو عليهم بالحجارة والطوب والكلام البشع مع أننا استقبلناهم بالورود ووو وهم طبقو المثل الي يقول"يقتلو القتيل ويمشو في جنازتو"حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

لانني خلاص قلبي طاب وعفن منهم ومن حصصهم القذرة...
وهذا غير الكلام التي فيه على شهدائنا وقالو بالحرف أنو بكري كانو يسمعو "كاين غير مليون شهيد ولا كي زادت البطاطا زادو الشهداء"
بالله عليكم عندي زوج جدودي شهادا"الله يرحمهم" كيفاه نرضاها عليهم
أوليسو من دمنا
أوليسو من حرر البلاد
وبصراحة أنا كلما نشوف ولا نسمع بالامير عبد القادر يشوك لحمي كيفاش نرضاوها عليهم
...للجزائريين والمصريين arton1901.jpg


: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t23445.html#post202015



gg[.hzvddk ,hglwvddk










عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس

قديم 11-22-2009   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هبة الله


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5399
المشاركات: 1,904 [+]
بمعدل : 0.63 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هبة الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الحب المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

ن تع الصح ختيتو
بارك الله فيك
فهمناك خيتو مي الله غالب كيما قالت الاخت حكمهم نوع من الهستيريا
يعني هوما كي خسرو لازم يحطو اللوم على كشما واحد و بطبيعة الحال اختارونا
وش نقولك ما علينا نعملو والو غير نوكلو عليهم ربي
حسبنا الله و نعم الوكيل









عرض البوم صور هبة الله   رد مع اقتباس
قديم 11-22-2009   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6147
المشاركات: 180 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : 01-17-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
لزهر الجزائرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الحب المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

الجزائر والجزائريين اشرف من مصر وكل المصريين









عرض البوم صور لزهر الجزائرى   رد مع اقتباس
قديم 11-22-2009   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية zahir ess


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5838
المشاركات: 1,011 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 68

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
zahir ess غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الحب المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

بارك الله فيك









عرض البوم صور zahir ess   رد مع اقتباس
قديم 11-23-2009   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جزائرية وافتخر


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5944
المشاركات: 1,467 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : 06-15-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جزائرية وافتخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الحب المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

تع الصح
ضربو و شتمو و ما زالو يهدرة و يسبو في الشهداء و يقولولنا انتوما ما عندكمش تاريخ









عرض البوم صور جزائرية وافتخر   رد مع اقتباس
قديم 11-23-2009   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الحب المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

سلام عليكم
اقول لي كل جزائرين هذا احسن موضووع لي رد لي تفهاتهم وا همجيتهم على شهدائنا الابرار
الرد عليهم هو بي ماضينا الامع المميز
المتغضي بي دماء شهدائنا الابرار
تحيا الجزائر
هذي هيا مواضيع وا لتكن ردودكم مثل هذا









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 11-23-2009   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسوم2010


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6330
المشاركات: 14 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 07-18-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اسوم2010 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الحب المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

انا ايضا عندي جدي شهيد مي والله معدت قادرة نسمعهم ام مرض هدا نتيجة الفشل في المباراة ونتيجة فشل الاعلام المصري لدلك لابد ان نقوم بحدف قنواتهم هدا رايي









عرض البوم صور اسوم2010   رد مع اقتباس
قديم 11-23-2009   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الحب المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

شكرا على ردودكم
وربي يرحم شهدائنا وهم مايستاهلوش حتى باش يذكروهم في ألسنتهم
لكن أنا منكم راودني شعور أنه لو رأى أجدادنا اليوم مايصير وما يقال عنهم ماذا سيكون ردهم
أكيد أنهم سقولون أن ليس هذا الوطن الذي ضحو من أجله
لا وألف لا فهم تركوه أمانة في أيدينا









عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس
قديم 11-28-2009   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6391
المشاركات: 44 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 04-03-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابن النيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الحب المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

الله يرحم شهدائكم جميعآآآ اخوتى

وما تنسوااا وقفتنا معكم

انا مش جاى هنا عشان اشمت او انى اولع الموضوع

بس انا طالب منكم انكم تستهدوا بالله

وحنا فى الآول والآخر مسلمين

وتفكروا معى لو كان موجود معنا دلوقتى رسولنا

وشفنا واحنا بنعمل كده

كان ايه الا حصل دلوقتى

فكرواااا فيها دلوقتى وانسوا انكم جزائريين

وانى مصرى

وشوفوا ردكم على الرسول هيكون ايه ؟؟؟؟

وعلى فكرة كلامى ده مش ليكم انتم بس

لا ده كمان لآخوانى المصريين المتواجدين هنا











عرض البوم صور ابن النيل   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2009   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الحب المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن النيل مشاهدة المشاركة
الله يرحم شهدائكم جميعآآآ اخوتى

وما تنسوااا وقفتنا معكم

انا مش جاى هنا عشان اشمت او انى اولع الموضوع

بس انا طالب منكم انكم تستهدوا بالله

وحنا فى الآول والآخر مسلمين

وتفكروا معى لو كان موجود معنا دلوقتى رسولنا

وشفنا واحنا بنعمل كده

كان ايه الا حصل دلوقتى

فكرواااا فيها دلوقتى وانسوا انكم جزائريين

وانى مصرى

وشوفوا ردكم على الرسول هيكون ايه ؟؟؟؟

وعلى فكرة كلامى ده مش ليكم انتم بس

لا ده كمان لآخوانى المصريين المتواجدين هنا



الله يبارك فيك
هاذي الهدرة ومرحبا بك بيننا









عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عجبت من قرع طبول الاستفزاز ::: من حملة نداء المحبة بين الجزائريين والمصريين ابن النيل منتدى الصوتيات و المرئيات 10 12-03-2009 08:37 PM
المناوشات بين الأنصار الجزائريين والمصريين بدأت في الخرطوم alilou منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ] 6 11-18-2009 02:27 PM
للجزائريين فقط.............. IMEN_25 منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 2 10-28-2009 09:10 PM
عاجل ................ للجزائريين و محبي الجزائر فقط zaki34 منتدى الكرة المحلية الجزائرية 3 09-08-2009 02:36 PM
عش لحظاتك للجزائريين فقط ملاك الجزائر منتدى الكرة المحلية الجزائرية 1 07-23-2007 04:27 PM


الساعة الآن 02:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302