العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


هل تعرضت لمثل هذا الموقف

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


هل تعرضت لمثل هذا الموقف

هل شعرت يوما وأنت تتحدث أن المصغي لم يصدقك ؟؟ وكلامك يشبه الكذب لحد ما ؟؟؟ هل تعرضت لهذا الموقف في حياتك؟؟؟ إن كان كذلك كيف واجهت تلك المشكلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-16-2007   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 18
المشاركات: 402 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : 12-18-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سمراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
هل شعرت يوما وأنت تتحدث أن المصغي لم يصدقك ؟؟ وكلامك يشبه الكذب لحد ما ؟؟؟
هل تعرضت لهذا الموقف في حياتك؟؟؟
إن كان كذلك كيف واجهت تلك المشكلة بالسكوت أو الغضب الشديد؟؟؟


ig juvqj gleg i`h hgl,rt










عرض البوم صور سمراء   رد مع اقتباس

قديم 11-16-2007   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجيب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 183
المشاركات: 3,596 [+]
بمعدل : 0.97 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سمراء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

نعم تعرضت للذلك الموقف فى الكثير من المرااات
وواجهته بإظهار الادلة حولة ما أقول إن وجدت
وتمسك برأي رغم لامبالات الطرف الاخر
وفي النهاية اتخذ قرارا بعدم التكلم مع اصحاب الجهل والغباء
لكننى في كل مرة اعود واكلمهم في نفس الموضوع
إلى ان اثبته
شكراااااا سمراء









عرض البوم صور نجيب   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2007   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 3
المشاركات: 3,377 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : 03-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كريمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سمراء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء مشاهدة المشاركة
هل شعرت يوما وأنت تتحدث أن المصغي لم يصدقك ؟؟ وكلامك يشبه الكذب لحد ما ؟؟؟
هل تعرضت لهذا الموقف في حياتك؟؟؟
إن كان كذلك كيف واجهت تلك المشكلة بالسكوت أو الغضب الشديد؟؟؟
كثير جدا ، خاصة في العمل ، لكن ما عليك سمراء إلا أن تفهمي بأنك على حق و لايهمك الآخرون إن صدقوك فهو خير و إن لم يصدقوك فصدقي نفسك أنت
هناك المثل الشعبي الذي يقول" السفيه يقرا ما فيه " فالإنسان الكذاب يظا أن كل الناس تكذب ، و الصادق الصدوق يصدق الجميع لأنه لا يكذب .
و مرحبا بطلتك من جديد سمراء









عرض البوم صور كريمة   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2007   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 18
المشاركات: 402 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : 12-18-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سمراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سمراء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا لكما على المشاركة ، حدث لي أيضا هذا أحيانا أتأسف وأحيان أغضب
تحياتي لكما

والبقية ؟؟؟؟









عرض البوم صور سمراء   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2007   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبوحيدر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 4
المشاركات: 1,733 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : 01-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوحيدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سمراء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

الكل يتعرض لهكذا مواقف....
شخصيا أملك ثقة كبيرة في نفسي حد الغرور!!ويحز فيا كثيرا أن يُظن بي السوء!
لذلك مع الغرباء أختار كلماتي ومرات لا أنطق ببنت شفة تجنبا للكلام العقيم!
تحياتي









عرض البوم صور أبوحيدر   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2007   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 18
المشاركات: 402 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : 12-18-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سمراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سمراء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

مشكور على المرور ،
في الحقيقة كل واحد كيف يتعامل مع هذا الموقف ، لكنه يحصل دائما ولكن ماذا لو عوقبت به رغم أنك لم تفعل شيئ؟؟؟









عرض البوم صور سمراء   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2007   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعاد.س


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 9
المشاركات: 2,500 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : 12-05-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعاد.س غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سمراء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

سمراء

قرأت رد نجيب..فوجدته يتحدث بلساني..ثم قرأت رد كريمة فوجدتها ايضا تتكلم بما في قلبي
ثم قرأت رد أبي حيدر فوجدته أيضا يعبر عن ما في خاطري..

إذن الخلاصة ما قاله من مروا قبلي

تحياتي ودومي بالقرب يا غالية

مواضيعك مميزة كما أنت

سعاد









عرض البوم صور سعاد.س   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2007   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 18
المشاركات: 402 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : 12-18-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سمراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سمراء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا لك يا غالية وهذا إن دلا على شيئ فهو يدل على أننا أسرة يجمعنا رأي واحد وقلب واحد
شكرا لك مرة أخرى
تحياتي









عرض البوم صور سمراء   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2007   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية PeaCe_4algeria


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 171
المشاركات: 3,179 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : 07-27-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
PeaCe_4algeria غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سمراء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

أختي سمراء أشكرك على الطرح الجميل حقا اختي فعادة ما نتصادف مع اشخاص يصعب اقناعهم حتي بالدليل , اما لشدة تشبتهم برأيهم مما يزيد من النقاش حده أو لامر آخرالكل قد يتعرض لهده المواقف , فعن نفسي تعرضت لكثير مثل هدا الموقفبحيث أعطي كل ما لدي من أدلة لكي اثبت صدق كلامي , وأحيانا أتعصب للامر إدا لم أستطع اثباته , واحيانا أتجاهله لكونه لا يفهم في الموضوع الدي أتحدث عنه .









عرض البوم صور PeaCe_4algeria   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2007   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 195
المشاركات: 178 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 05-15-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كنانة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سمراء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

الثقة بالنفس هي الاول ولا يهم شكوك الاخر

تحياتي









عرض البوم صور كنانة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممثل العرب...في...جنوب افريقيا بنت البليدة ركن صور الأفــناك 4 06-24-2010 04:22 PM
أردوغان يطمئن : سأقصف اسرائيل إذا تعرضت قافلة شريان الحياة لمكروه Dzayerna منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 3 05-31-2010 12:52 PM
أغمض عينيك ،، وعش الموقف اميرة سلام المنتدى الاسلامي العام 2 04-27-2009 02:56 PM
ماذا تفعل في مثل هذا الموقف اميرة سلام منتدى النكت 4 01-28-2009 09:36 PM
مأتم محمد جنازرة منتدى القصص و الروايات 2 08-31-2007 08:51 AM


الساعة الآن 02:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302