العودة   منتديات صحابي > أقسام الأدب والشعر > منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } > ركـــن الشعر الشعبي



ريـــــــتاج

ركـــن الشعر الشعبي


ريـــــــتاج

قد يعجب الانسان من اسم مـــــــا دون معرفة صاحبه او صاحبته ويتخيل الاوصاف ويغوص في عالم من الخيال يتصوره السامع والقارئ حقيقة دون النظر الى الدوافع،المهم هذا ما حدث معي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-2009   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
قد يعجب الانسان من اسم مـــــــا دون معرفة صاحبه او صاحبته ويتخيل الاوصاف ويغوص في عالم من الخيال يتصوره السامع والقارئ حقيقة دون النظر الى الدوافع،المهم هذا ما حدث معي ولكم ان تحكموا.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
ريـــــتاج
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
من نظرةْ عينيك بحــري عني هاجْ**وأمـر العين إذا اصْدَرْ ما فيه اعدول
عُـدْت امْشلوشْ حايطهْ بيـَّا لمواجْ**وَادرْ فكــري مـــا بْقـَـى فِـــيَّا مفعول
فـي حالـهْ دهشـان للراحــه محتاج**والشعــــر الملعُــون حاتمنــي للقول
واش نعمــل قـُــدَّامْ تَبْــرُورِي لعَّاج**واشفايــف مرجـان والمنطق معسول
واشعــور الدربات منها عقلـي راج**ذي الشوفــه خلاتنــي دايس مذهول
مــن ذيك الصفات مشعالــي وهاج**فاض الكاس وما جْـبرت مْعاك حْلُول
هــذا الوعـد اكثيـر مَـنَّا فيـه أنتاج**واللـي صَبْـرُو عــالْ يَسمَّــى مهبول
سيف امسلط راهبــهْ منُّـو لوداج**متحربي مُـولاهْ فــي رمشهْ مسلول
وأنــا يَـا مغلـــوب صابــر للفراج**كاتــم فــي قلبـي وهجـرانـك مقبول
ما صُـبْتش حيله أنطالع في لبراج**وبــرج الجـوزاء فيه راحة للمعلول
كي نسمـع نقـرات مشيك عَالْدراج**وأنا فـــي زنزانتـي طايح مسبول
انعــود انراقــب فيـك وابعيني لواج**لعــــلَّ يتحــل ذا الـــباب المقفول
مستنـي فــي حكــم عنــي بالإفراج**بركانـي يا ظالمـهْ والظلـم ايزول
شاب الراس وزاد حتى الظهر اعواج**وانا عن ذا الحال مستني مرسول
نتوســل بالبيــت مطــاف الحـجاج**يغفــر لـي ربي وننجـى من ذا الهول
طُـلِّـي عنــي كِـي النجمــة يا ريتاجْ**نتونــس بَضْــياك ما نبقــى معزول
لاح البعــد وما بْقـى غير الميساج**مَسِّـي عني كِي تْصيبـي بالمحمول
01/12/2009

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t25093.html#post209172
من وحي الزيبان



vdJJJJJJJjh[










عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2009   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرة سلام


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 3325
المشاركات: 9,952 [+]
بمعدل : 2.97 يوميا
اخر زياره : 01-18-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اميرة سلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

واااااااااااااااااااااااا اااااااو هايلة ابنة اختي اسمها ريتاج ستسعد بها اكيد يسلم يدك









عرض البوم صور اميرة سلام   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2009   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

مرحبا بالأميرة الفارسة ،وكما يقول المثل عيشة خير من عياش ،شكرا على الصورة الرائعة والتشجيع المستمر.
ما اروع توزيع الورد بلا حدود....









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2009   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 996
المشاركات: 171 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 11-25-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
احمد سعدون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

طُـلِّـي عنــي كِـي النجمــة يا ريتاجْ**نتونــس بَضْــياك ما نبقــى معزول
ــــــــــــــــــــــ
وكذلك نأنس نحن بمثل هذه الدفقات الوجدانية التي نستلهم نفحاتها من ومضات قريحتك المتفتقه.
تحياتي










عرض البوم صور احمد سعدون   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2009   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

مرحبا بشاعرنا الكبير احمد سعدون،وشكرا على الرد المميز.
تحياتي









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2009   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بديع


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2366
المشاركات: 5,459 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بديع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

لماذا تحرّض عواطفي على ارتكاب فعل الدهشة وبوجل ؟؟
شاعر الزيبان للّه درّك في تمحيص لغة العيون وترجمة مشاعرها وعواطفها
أبدعت أيها المبدع









عرض البوم صور محمد بديع   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2009   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

مرحبا بالاستاذ الناقد صاحب الكلمة الادبية القوية ،وشرف لنا أن تطرز كتاباتنا بجواهر ك المتلألئة بين الفينة والأخرى.
تحياتي لك استاذنا محمد صقر المنتدى









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 01-30-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المهاجر


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 1633
المشاركات: 69 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 12-07-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المهاجر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

ما اروعك يا شاعرنا وما اروع قصائدك









عرض البوم صور المهاجر   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

مرحبا بالطير المهاجر ،عدت والعود أحمد، الذي لايعرفه أعضاء جزائرنا هو دخولك القفص الذهبي ،بالرفاه والبنين ان شاء الله.
تحياتي لك









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2010   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محارب الجزائر


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 7899
المشاركات: 2,686 [+]
بمعدل : 0.90 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محارب الجزائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

شكرا لك اخي









عرض البوم صور محارب الجزائر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302