العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


الدكاكين الانتخابية

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


الدكاكين الانتخابية

ككل انتخابات تفتح هذه الدكاكين ليس لبيع سلعا انما لاظهار رموزها او من يعتقدون ان لديهم صيت وجاه لدى الشعب ...انها بكل بساطة احزاب الجزائر المريضة مرض الادارة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-26-2007   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
ككل انتخابات تفتح هذه الدكاكين ليس لبيع سلعا انما لاظهار رموزها او من يعتقدون ان لديهم صيت وجاه لدى الشعب ...انها بكل بساطة احزاب الجزائر المريضة مرض الادارة الجزائرية
هذه الاحزاب التي لا تعرف المواطن الا عندما تقترب موعد انتخابي لكي تعده بجنة الخلد ليجد المواطن بعدها انه مجرد هراء وان سي موسى هو نفسه موسى فقط اضاف السي هذه المرة .
والغريب في الامر ان بعض الناس جعلوها تجارة اي فتح دكان انتخابي فمنهم من يستطع ان يحصل على اكثر من دكان لاحزاب مختلفة ويوظف فيها بطاليين خاصة الفتيات لجلب الانظار الى دكانه

غريب امر احزابنا التي تدعي انها تستطع ان تقود الامة عن طريق الديمقراطية وهي لم تمارس الديمقراطية داخل صفوفها فلا يوجد حزب انتخب قيادته ومكتبه بطريقة ديمقراطية وكلها مجرد تزكيات دون مشاركة الجماهير -الخزان الذي لا ينبض لكل حزب هذه قاعدة عالمية لكل حزب -

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t2510.html#post17768
في الانتخابات البرلمانية قالوا ان الانتخابات المحلية لن يتدخل المال لتحديد المترشحين ولكن الذي نراه اليوم قد ازداد شراسة فكل المترشحين المال القذر هو من رشحهم بل اصبحت جل الاحزاب تحت رخمة هذا المال القذر ...... اما من اراد ان يترشح حرا فان لا اتكلم عن البيروقراطية التي تصادفه بدأ من التوقيعات الى ايداع الملف هذا كله حتى لا يقترب النظيف الى المستنقع


hg];h;dk hghkjohfdm










عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس

قديم 11-26-2007   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 3
المشاركات: 3,377 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : 03-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كريمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

المشين فعلا أنهم ومع علمهم بأن الذين سينتخبون واحد من المئة إلا ان ماء وجههم أستنزف و يتقاتلون على المعارف التي يتنكرون لها في الأيام العادية .
حاولت مجموعة من معارفي إستمالتي للإنضمام إليهم ، هذا أعطاني 2 حبات كابريس و الآخر وعدني بمساعدتي في العمل ، و آخر قال لنا سنهيئ لكم الطريق ( كأنه مداير فينا مزية ) .
ناهيك عن الصور الملتصقة في أبواب المنازل و الجدران حتى كدت أظنها أوراق اليانصيب .

و الله الشحاذين أكرم منهم بكثير









عرض البوم صور كريمة   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2007   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمة مشاهدة المشاركة
المشين فعلا أنهم ومع علمهم بأن الذين سينتخبون واحد من المئة إلا ان ماء وجههم أستنزف و يتقاتلون على المعارف التي يتنكرون لها في الأيام العادية .

حاولت مجموعة من معارفي إستمالتي للإنضمام إليهم ، هذا أعطاني 2 حبات كابريس و الآخر وعدني بمساعدتي في العمل ، و آخر قال لنا سنهيئ لكم الطريق ( كأنه مداير فينا مزية ) .
ناهيك عن الصور الملتصقة في أبواب المنازل و الجدران حتى كدت أظنها أوراق اليانصيب .


و الله الشحاذين أكرم منهم بكثير
كائن واحد حاكم ثلاث مكاتب افلان ارندي حمس

قالك نتبعوا في الخبزة









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2007   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبوحيدر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 4
المشاركات: 1,733 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : 01-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوحيدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

مررت اليوم ببلدية في أقصى شرق ولاية الجزائر سأذكرها هي بلدية هراوة! يا ليتني لم أمر من هناك!الشوارع ليست فقط غير معبدة بل وكأنها مضمار رالي! مررت عبر شارع رئيسي وما شد انتباهي أن الناس ألفوا تلك الفوضى!تحدثت مع صديقي و قلت له لما لا يثورون!فقال لي انهم فعلوا ذلك من قبل!!!!
اذن هؤلاء المنتَخبين سواء ثرت عليهم او لا سواء اشتكيت اليهم أو اشتكيتهم سواء...لن تؤثر فيهم همهم بطونهم !!.الحل الوحيد: مت بغيضك!









عرض البوم صور أبوحيدر   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2007   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحيدر مشاهدة المشاركة
مررت اليوم ببلدية في أقصى شرق ولاية الجزائر سأذكرها هي بلدية هراوة! يا ليتني لم أمر من هناك!الشوارع ليست فقط غير معبدة بل وكأنها مضمار رالي! مررت عبر شارع رئيسي وما شد انتباهي أن الناس ألفوا تلك الفوضى!تحدثت مع صديقي و قلت له لما لا يثورون!فقال لي انهم فعلوا ذلك من قبل!!!!
اذن هؤلاء المنتَخبين سواء ثرت عليهم او لا سواء اشتكيت اليهم أو اشتكيتهم سواء...لن تؤثر فيهم همهم بطونهم !!.الحل الوحيد: مت بغيضك!
كل المنتخبين راهم اخرطوا على الغاشي اللي يسمع اليهم









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2007   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 3
المشاركات: 3,377 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : 03-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كريمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

لو جمعوا النقود التي صرفت على الحملات الإنتخابية منذ التسعينيا و بنو بها مؤسسات إقتصادية ، و دعم المجالات الناقصة لما إحتاجو لإنتخابهم لأنهم لن يتحركوا من أمكنتهم و لن يقلقهم أحد









عرض البوم صور كريمة   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2007   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمة مشاهدة المشاركة
لو جمعوا النقود التي صرفت على الحملات الإنتخابية منذ التسعينيا و بنو بها مؤسسات إقتصادية ، و دعم المجالات الناقصة لما إحتاجو لإنتخابهم لأنهم لن يتحركوا من أمكنتهم و لن يقلقهم أحد

يبنوا بها فيلات ليهم برك واخلوا الاموال الاخرى









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 11-27-2007   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 28
المشاركات: 112 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 04-27-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قمر الزمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

الانتخابات لم يعج لها اي طعم انتخابات اصبحت مجرد عادة فقط









عرض البوم صور قمر الزمان   رد مع اقتباس
قديم 11-30-2007   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 407
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 10-07-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
sarah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

ليس كل المرشحين او المنتخبين غشاشون او يكدبون على الناس او ان المال هو الدي رشحهم .............و الطيمقراطية موجودة فللشعب مطلق الحرية في الاختيار فادا اختار شخص غير كفوء فليتحمل العواقب و لكن هدا لا يمنع من وجود هيئات تتولى مراقبة المرشح بعد انتخابه و الشعب هو اكبر و اهم هيئة فادا اهمل دوره فلا يلوم احد اخر و كما يقول المتل المال سايب يعلم سرقة ...........و بلادنا احسن الاف المرات من غيرها ..........









عرض البوم صور sarah   رد مع اقتباس
قديم 11-30-2007   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اللامنتمي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اعرف انه ليس كل المنتخبين غير نزهاء لكن اللعبة السياسية في الجزائر تجبرك ان تكون غير نزيه والا راك عارفة ..
التحول الديمقراطي في الجزائر غير جاد ولا يواكب التطور الحاصل في بنية المجتمع مما يجعل هذه الاحزاب هي المشكلة وليست هي الحل

تقبلي تحياتي









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من فضلكم كتاب حول الانتخابات والنظم الانتخابية امين روميو منتدى العلوم السياسة والعلاقات الدولية, 6 05-22-2011 01:02 AM
معجم المصطلحات الانتخابية maissa منتدى البحوث القانونية 6 10-18-2010 09:52 PM
انتهاء الحملة الانتخابية قمر الزمان منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 0 11-27-2007 11:20 AM
أكثر من 92 بالمائة غير مبالين بالحملة الانتخابية للمحليات نجيب منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 1 11-19-2007 09:00 AM
الحملة الانتخابية في الجزائر نجيب منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 9 11-14-2007 01:12 AM


الساعة الآن 12:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302