العودة   منتديات صحابي > أقسام الشارع العربي و الدول > منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]


منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] فضاء لاهم الوضع الداخلي الجزائري والأحداث المحلية.


إيطالياوإسبانيا الأكثرتمييزاً ضد المهاجرين العرب

منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]


إيطالياوإسبانيا الأكثرتمييزاً ضد المهاجرين العرب

كشف استقصاء أوروبى حول "الأقليات والتمييز" صادر عن وكالة الاتحاد الأوروبى للحقوق الأساسية عدداً من الحقائق المثيرة بشأن المهاجرين العرب والمسلمين القادمين من دول شمال أفريقيا فى دول الاتحاد الأوروبى،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-19-2009   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ramcha


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6564
المشاركات: 118 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : 01-09-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ramcha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
كشف استقصاء أوروبى حول "الأقليات والتمييز" صادر عن وكالة الاتحاد الأوروبى للحقوق الأساسية عدداً من الحقائق المثيرة بشأن المهاجرين العرب والمسلمين القادمين من دول شمال أفريقيا فى دول الاتحاد الأوروبى، وتضمنت نتائج الاستقصاء فصلاً خاصاً بالقادمين من "مصر والسودان، والجزائر، وليبيا، والمغرب، وتونس، وغرب الصحراء"، فى خمسة دول أعضاء بالاتحاد الأوروبى هى إسبانيا، وفرنسا، وإيطاليا، وهولندا، وبلجيكا، وعلى رأس النتائج التى تضمنها التقرير أن إيطاليا وإسبانيا هى الأعلى تمييزاً تجاه المهاجرين العرب، وأن غالبيتهم لا يملكون أدنى معرفة بحقوقهم الأساسية، ولا يثقون فى تنفيذ القوانين، ويعيشون معزولين فى أحياء مغلقة عليهم هى الأكثر فقراً، وينفرد اليوم السابع بنشر النص العربى لنتائج الاستقصاء المتعلقة بمهاجرى شمال أفريقيا.
إيطالياوإسبانيا الأكثرتمييزاً ضد المهاجرين العرب s12009201667.jpg


العرب يعانون من التميز العنصرى إيطاليا وإسبانيا
غالبية المهاجرين العرب مسلمون سنة يعيشون فى أحياء فقيرة:
أكدت نتائج التقرير أن تعرض المهاجرين للتمييز يتفاوت على أساس ما إذا كانوا مولودين فى بلد المهجر، أو أنهم من الجيل الأول، حيث أكد أن 2 من كل 5 مهاجرين فى بلجيكا وهولندا وفرنسا مولودون هناك، بينما غالبية مهاجرى إيطاليا وإسبانيا مهاجرون جدد. كما سجلت نسبة التعليم فى فرنسا ارتفاعاً حيث 10% من المهاجرين أكملوا أكثر من 10 سنوات فى التعليم، و64% أكملوا 14 سنة أو أكثر فى الدراسة. أما بالنسبة للعمل فقد سجلت نتائج الاستقصاء أن ثلثى مهاجرى شمال أفريقيا فى إسبانيا وإيطاليا موظفون بدوام كامل أو نصف دوام أو لحسابهم الخاص، وسجلت نسبة البطالة 10-19% فى الدول الخمسة، من بينهم (4-16%) يعملون فى المنزل، و(4-16%) طلاب. وسجلت النتائج أن اللغة الأولى بالنسبة لـ(14-17%) لمهاجرى شمال أفريقيا فى فرنسا وبلجيكا هى الفرنسية لأن نصفهم مولود هناك، أما اللغة الأولى لباقى المهاجرين هى العربية، ويتحدث حوالى 75- 95% من مهاجرى شمال أفريقيا لغة دول المهجر بطلاقة، وبالنسبة للانتماء الدينى فإن الغالبية العظمى لمهاجرى شمال أفريقيا تدين بالإسلام، ونصف المسلمين فى بلجيكا وإيطاليا وهولندا من السنة، ويعتقد أغلب المهاجرين من شمال أفريقيا أن الدين هام جداً فى حياتهم (84-99%)، بينما يرتدى مهاجر من كل ثلاثة فى بلجيكا ملابس دينية، وكذلك 41% من مسلمى هولندا، و80% من هؤلاء من النساء، بينما تقل النسبة فى الدول الثلاثة الأخرى.

ومن حيث الاختلاط بالمجتمع أو العزلة سجلت نتائج الاستقصاء أن 71% من مهاجرى شمال أفريقيا فى بلجيكا، و46% فى فرنسا وهولندا يعيشون فى أحياء خاصة بالأقليات المهاجرة، بينما تقل النسبة فى أسبانيا، وإيطاليا. ويعيش غالبية مهاجرى شمال أفريقيا فى أحياء أكثر فقراً فى بلجيكا وإسبانيا وفرنسا، وتقل النسبة فى الدول الأخرى.

إيطاليا وإسبانيا الأعلى تمييزاً ضد المهاجرين العرب:
وأبرز الاستقصاء عدداً من الحقائق الهامة، على رأسها أن إيطاليا تحظى بالمعدل الأعلى للتمييز تجاه مهاجرى شمال أفريقيا بنسبة 52%، بينما تحظى الجرائم المرتكبة ضدهم على أساس الدول التى أتوا منها بنسبة 36%، وهو ما يضع مهاجرى شمال أفريقيا فى إيطاليا فى منتصف دائرة الخطر، حسب الاستقصاء، مقارنة بمجموعات المهاجرين الأخرى، فيما تذيلت فرنسا القائمة بنسبة 25% للممارسات التمييزية، أما الجرائم القائمة على التمييز فاحتلت بلجيكا المركز الأخير بنسبة 20%.

وأشار الاستقصاء إلى أن 17% من مهاجرى شمال أفريقيا فى دول الاتحاد الأوروبى يلجئون إلى تجنب أماكن معينة كالمحال التجارية، والمطاعم، والمقاهى اعتقاداً منهم بأنهم سيتعرضون للتمييز داخلها، وهو ما قد يكون سبباً فى خفض الممارسات التمييزية ضدهم، إلا أن اعتماد هذه الطريقة لتجنب التعرض للتمييز يؤثر بالسلب على نمط معيشة هؤلاء المهاجرين، حسب التقرير.

المهاجرين العرب لا يشعرون بجدوى اللجوء للقانون:
وأشار الاستقصاء أيضاً إلى أن الدول التى يتعرض فيها المهاجرون الشمال أفريقيون إلى معدلات تمييز مرتفعة، تشهد انخفاضاً واضحاً فى نسبة لجوء هؤلاء للإبلاغ عما يتعرضون له، مشيراً إلى أن إيطاليا وإسبانيا وهما الدولتان الأعلى تمييزاً بنسبة 52%، 39%، لا يتجاوز معدل الإبلاغ فيهما على 13%، و9% فقط بالنسبة للممارسات التمييزية. وأوضح التقرير أن هذه المعادلة غير المتوازنة يشترك فيها أيضاً مهاجرى الصحراء، وقد يرجع السبب فيها إلى أن سكان هذه الدول يشعرون بلا جدوى اللجوء للسبل القانونية فى بلدانهم التى يتعرضون فيها لأشكال متنوعة من التمييز، وهو ما ينعكس على موقفهم من الإبلاغ فى الدول التى يهاجرون إليها. حيث كان السبب الأول حسب المبحوثين لعدم الإبلاغ هو اعتقادهم بأنه لا شىء سيحدث نتيجة له، والسبب الثانى أن المشكلة لا تستحق الإبلاغ عنها، بينما لم يذكر أى من المبحوثين أنه يواجه عقبات تعيقه عن الإبلاغ، أو أن اللغة حالت دون إبلاغه.

إلا أن الاستقصاء أشار إلى معادلة مختلفة فيما يتعلق بارتكاب الجرائم على أساس عنصرى التى سجلت إيطاليا النسبة الأكبر فيها أيضاً، حيث يتعرض واحد من كل ثلاثة مهاجرين من شمال أفريقيا فيها لجرائم عنصرية، تليها هولندا، إلا أن نسبة الإبلاغ عن هذه الجرائم يبلغ نسبته 41% فى إيطاليا وهى النسبة الأعلى فى الإبلاغ، تليها فرنسا، وهولندا بنسبة 20% وسجل الاستقصاء أن أعلى حالات الإبلاغ تكون فى التمييز فى مجالات الصحة والتعليم.

التمييز على أساس العرق يسبق التمييز الدينى:
وسجل المهاجرون الشمال أفريقيون فى إيطاليا النسبة الأعلى فى اعتقادهم بأنهم يعانون من تمييز عنصرى بنسبة 94%، تليها فرنسا بنسبة 88%، حيث يعتقد عدد كبير من مواطنى شمال أفريقيا المهاجرين فى الدول الأوروبية أنهم يتعرضون لممارسات عنصرية، بسبب انتمائهم للدول التى أتوا منها، بينما يأتى التمييز على أساس الدين فى المرتبة الثانية فى الدول الخمسة، فيما عدا هولندا التى يشكو فيها المهاجرون من التمييز الدينى بالدرجة الأولى، ويليه التمييز على أساس العرق. بينما يأتى التمييز على أسس أخرى فى مرتب أدنى، حيث أعرب أكثر من نصف المبحوثين فى فرنسا وثلثى المبحوثين فى إيطاليا من أن التمييز على أساس الميول الجنسية منتشر بكثرة.

وقسم الاستقصاء أنواع التمييز فى 6 أشكال هى التمييز على أساس العرق، والدين، والإعاقة، والنوع الاجتماعى، والميول الجنسية، والسن. واختلف ترتيبهم من دولة لأخرى حيث أكد 94% من مهاجرى إيطاليا بوجود تمييز على أساس العرق، و88% فى فرنسا، و76% فى بلجيكا، و72% فى هولندا، و54 فى إسبانيا، أما التمييز على أساس الدين فإن 84% من مهاجرين شمال أفريقيا فى إيطاليا أكدوا بوجود تمييز دينى، و77% فى فرنسا، 66% فى هولندا، و45% فى بلجيكا، و32% فى إسبانيا.

وأوضحت نتائج الاستقصاء أن أغلب مهاجرى شمال أفريقيا يعتقدون أن انتماءهم لجماعة أقلية يمثل عائقاً أمام تقدمهم فى مجال العمل، حيث سجلت النسبة 3 من كل أربع أشخاص فى كل من بلجيكا، وإيطاليا، وهولندا، ووصلت إلى أكثر من نصف المبحوثين فى كل من أسبانيا وفرنسا. فيما سجل اعتقاد المبحوثين بأن انتماءهم الدينى يمثل عائقاً فى العمل نسبة أقل حيث ثلثى المبحوثين فى بلجيكا وإيطاليا وهولندا، وحوالى نصف المبحوثين فى فرنسا أكدوا أن انتماءهم الدينى وراء حصولهم على فرص أقل فى التقدم فى العمل. 35% فى إسبانيا يعتقدون أن الأصل العرقى سبب تأخرهم فى العمل، و32% بفرنسا، و20% فى هولندا، و19% فى بلجيكا، و12% فى ايطاليا. بينما يعتقد 57% من المبحوثين أن انتماءهم الدينى سبب تأخرهم فى العمل، تليها فرنسا بنسبة 46%، وبلجيكا بنسبة 21%، وإيطاليا وهولندا بنسبة 21%.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t26220.html#post215687

وأكد غالبية المبحوثين فى إيطاليا وبلجيكا أنه لا مانع لديهم من الإدلاء بمعلومات حول انتمائهم العرقى أو الدينى فى الإحصاءات القومية، فيما انخفضت النسبة فى هولندا حيث أكد 49% من المبحوثين أنهم يرفضون الإدلاء بمثل هذه المعلومات.

المهاجرون يجهلون حقوقهم القانونية:
أثبت الاستقصاء تدنى نسبة الوعى لدى المهاجرين من شمال أفريقيا بالقوانين التى تضمن حقوقهم، وكذلك بالمنظمات التى تدافع عنها، حيث تمكن واحد من كل ثلاثة أشخاص تسمية منظمة واحدة يمكنها دعمهم فى حالة تعرضهم لأى شكل من أشكال التمييز، ففى فرنسا أقر 68% من المبحوثين عدم معرفتهم بأى منظمة، و79% من المبحوثين فى بلجيكا، و85% فى هولندا وإسبانيا لا يعرفون اسم منظمة واحدة.

أما بالنسبة للقوانين خاصة فى مجال العمل والخدمات والسكن، فقد أكد أغلب المبحوثين أنهم يعرفون بوجود قوانين مناهضة للتمييز فى البلدان المقيمين بها فيما يتعلق بالتقدم للأعمال، إلا أنهم أثبتوا تأخراً فى معرفة القوانين التى تحظر العنصرية فى دخول الأماكن العامة كالمطاعم، والمحال التجارية، والنوادى، أو عند استئجار أو تملك وحدات سكنية.

البنوك هى الأقل تمييزاً تجاه المهاجرين:
فى الدول الأوروبية الخمس أكد نصف المهاجرين المبحوثين من شمال أفريقيا أنهم خبروا ممارسات عنصرية بأنفسهم أو تعرض لها أحد أفراد أسرتهم، أو واحد من أصدقائهم خلال الخمس سنوات الماضية، بينما واجه ثلث المبحوثين تمييزاً مباشراً خلال الاثنى عشر شهراً الماضية، نصفهم فى إيطاليا.

وأكثر حالات العنصرية تحدث خلال البحث عن فرصة عمل، أو فى العمل نفسه، يليها المعاناة من التمييز خلال استئجار أو تملك وحدة سكنية، ويليها التمييز فى المطاعم، والمقاهى العامة، إلا أن الاستقصاء أكد أن المهاجرين الشمال أفريقيين يعانون من عنصرية أقل فى التعامل مع البنوك، سواء من خلال فتح حسابات بنكية، أو فى الحصول على قروض.

وسجلت إيطاليا النسبة الأعلى فى التمييز فى البحث عن العمل 37%، وخلال العمل 30%، وفى السكن 50%، وفى المطاعم والمقاهى "واحد من كل 3 أشخاص".

تليها بلجيكا التى سجلت ارتفاعا فى التمييز فى العمل، بينما لم تشهد أى تمييز فى مجال المعاملات البنكية، أما إسبانيا فلم تشهد تمييزاً يذكر فى مجال الخدمات العامة والتعليم، وسجلت انخفاضاً فى أوجه التمييز الأخرى، وفى فرنسا يعانى 17% من مهاجرى شمال أفريقيا من التمييز فى البحث عن عمل، و15% فى مجال العمل، وتنخفض بشدة الممارسات التمييزية فى السكن، والأماكن العامة، والمعاملات البنكية، والخدمات. فيما سجلت هولندا نسبا منخفضة فى كافة نواحى التمييز لتتذيل بذلك القائمة.

الجيل الثانى والثالث الأكثر عرضة للتمييز:
وسجل الاستقصاء عدداً من النتائج المثيرة فيما يتعلق بعوامل التمييز كالنوع الاجتماعى، والسن، ومستوى الدخل، ونوع المهنة، والمستوى التعليمى، حيث أكدت النتائج أن الذكور هم الأكثر عرضة للتمييز بنسبة 41%، وتحديداً فى السن من 16- 39 عاماً، كما أكدت أن أصحاب الدخول شديدة الانخفاض الأكثر عرضة للتمييز من غيرهم، ويزيد التمييز بين العاطلين وأصحاب الوظائف عنه بين العاملين بمهن غير مأجورة "ربات البيوت"، بينما لم تسجل النتائج فروقاً كبيرة فى العلاقة بين مستوى التعليم وبين التمييز.

وأثبتت النتائج أيضاً أن مدة الإقامة يلعب دوراً هاماً فى التعرض للتمييز، حيث ينخفض التمييز لدى المقيمين لفترة 20 عاماً أو أكثر "الربع فقط يعانى تمييزاً"، بينما يزداد لدى المقيمين لفترات تتراوح بين عام و4 أعوام، "النصف يعانى تمييزاً"، بينما سجل الجيل الثانى والثالث من المولودين فى دول المهجر نسبا مرتفعة فى التمييز تتجاوز ثلث أعداد المبحوثين.

كما سجلت النتائج أن 30% من الحاصلين على الجنسية يعانون من التمييز مقارنة بـ43% من غير الحاصلين على الجنسية. ويزداد التمييز بالنسبة للمهاجرين المقيمين فى المدن، والأحياء المختلطة "40%" عنه فى الأحياء الفقيرة المغلقة على المهاجرين "26%". ويواجه 40% من متقنى اللغة، لكن بلكنة بلدانهم تمييزاً، مقابل 28% فقط من بين غير متقنى اللغة، ويفسر البحث هذه الظاهرة بأنها نتيجة لأن متقنى اللغة يكونون أكثر عرضة للاحتكاك بمواطنى دولة المهجر، عكس غير المتقنين لها.


الجريمة أقل فى أحياء المهاجرين الفقيرة:
أشارت نتائج الاستقصاء إلى أن الجرائم التى يتعرض لها غالبية مهاجرى شمال أفريقيا هى سرقة المركبات، والسطو، وسرقة الممتلكات، والتحرش، والإهانة، والتهديد. حيث يتعرض لها شخصان من كل خمسة مهاجرين فى إيطاليا، ويقع أكثر من نصف عدد المبحوثين فى إيطاليا وهولندا ضحايا للجريمة، مقارنة بحوالى خمس عدد المبحوثين فى بلجيكا، وإسبانيا، وفرنسا. وتتصدر جرائم المركبات "سرقتها أو السرقة منها" المرتبة الأولى بين الجرائم.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=215687

وأكد التقرير أن صغار السن هم الأكثر عرضة للجريمة، وكذلك أصحاب الوظائف والعاطلين، بينما تقل بالنسبة لأصحاب المشروعات الخاصة، كما تقل فرص الجريمة بالنسبة للمقيمين 20 سنة أو أكثر وتزيد لحديثى الإقامة، وأبناء الجيل الثانى والثالث المولودين فى دول المهجر، كما تزداد نسبة الجريمة فى المدن، والأحياء المختلطة عنها فى المناطق الفقيرة. وكذلك تزاد نسبة الجريمة الواقعة على مجيدى لغة بلدان المهجر، بينما لا يمثل عنصر الحصول على الجنسية فارقاً.

المهاجرون يثقون فى شرطة بلدان المهجر:
أما علاقة الشرطة بالمهاجرين من دول شمال أفريقيا سجلت أيضاً تبايناً من دولة أوروبية لأخرى بين الدول الخمس، حيث تصدرت إسبانيا وفرنسا قائمة توقيف الشرطة للمهاجرين على أساس العرق بنسبة 42%. وأعرب نصف عدد المبحوثين فى الدول الخمسة عن ثقتهم فى الشرطة، بينما أعرب 3 من كل 4 من المبحوثين فى إيطاليا وإسبانيا عن اعتقادهم بأن الشرطة تستهدفهم بسبب أصلهم العرقى، وسجل الاستقصاء أن النساء أقل عرضة لتوقيف الشرطة من الرجال، وأن حالات التوقيف تزداد فى المرحلة العمرية من 16-39، ويتعرض لها الأكثر دخلاً، والعاطلون عن العمل والموظفون، وكذلك حديثو الإقامة والمولودون بدول المهجر ومتحدثو اللغة بطلاقة. فيما سجلت نتائج البحث أن نسبة مرتفع من المقيمين فى الأحياء الفقيرة يشعرون بأنهم الأكثر عرضة للتوقيف



Yd'hgdh,Ysfhkdh hgH;evjldd.hW q] hglih[vdk hguvf










عرض البوم صور ramcha   رد مع اقتباس

قديم 12-19-2009   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ramcha المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

بارك الله فيك على موضوع
انا ضد الهجرة غير شرعية
حسب ما درست انها حرام









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2009   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الصحراء


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 3209
المشاركات: 15,271 [+]
بمعدل : 4.53 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2500

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الصحراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ramcha المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

بوركت اخيتي وجزاك الله خير الجزاء









عرض البوم صور بنت الصحراء   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2009   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ramcha المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

بارك الله فيك موضوع مميز









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنواع النساء عند العرب(العرب قديما) seddik منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي} 1 08-22-2010 11:39 AM
لماذا تقدم الغرب ؟ و لماذا تأخر العرب و المسلمون حياة منتدى فلسطين في القلب 5 08-05-2010 12:20 PM
أثر القرآن الكريم في سلوك العرب وغير العرب بنت المغرب منتدى القرآن الكريم وعلومه 3 04-30-2010 09:50 AM
لماذا يهاجر العرب إلى الغرب؟ بنت المغرب منتدى الشريعة والحياة 2 02-13-2010 10:34 AM
فلاش للحراقة و المهاجرين اميرة سلام منتدى الألبومات الإنشادية 6 05-22-2009 07:09 PM


الساعة الآن 07:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302