العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


أيها العرب: هل تريدون أكثر من ذلك!؟

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


أيها العرب: هل تريدون أكثر من ذلك!؟

هل أصاب العربَ اليوم تبلد كامل في مشاعر العروبة والإخوة والإنسانية حتى أصبح النواب الأوروبيون والعالم يشعرون بغزة وما تتعرض له من إبادة أكثر منا! - أي تبرير يمكن أن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسمين نجلاء


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5477
المشاركات: 10,609 [+]
بمعدل : 3.53 يوميا
اخر زياره : 02-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسمين نجلاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
أيها العرب: هل تريدون أكثر 001.jpg

هل أصاب العربَ اليوم تبلد كامل في مشاعر العروبة والإخوة والإنسانية حتى أصبح النواب الأوروبيون والعالم يشعرون بغزة وما تتعرض له من إبادة أكثر منا!

- أي تبرير يمكن أن نواجه به التاريخ غداً أو الأجيال المقبلة أو حتى أنفسنا في لحظة صدق، بعيداً عن التزلف والكذب، عندما يصدر أمر قضائي في بريطانيا بإلقاء القبض على تسيبي ليفني لارتكابها جرائم حرب في غزة، وقبل ذلك تقوم جامعاتها بوقف التبادل العلمي مع الجامعات الإسرائيلية، وهي الدولة التي منحت إسرائيل وعد بلفور، وتحمل إرثاً استعمارياً، بينما لم يصدر أي قرار مثل هذا في أي دولة عربية، بل ولم يسمح حتى لبرلمانيين وسياسيين بملاحقة إسرائيل قضائياً أمام المجتمع الدولي!


- ماذا تريد الحكومات العربية أكثر من رفض إسرائيل وقف المستوطنات، تهويد القدس بصورة متسارعة، بناء الجدار العازل، الاستهتار بالمطالب العربية كافة، إعلان الكنيست الأردن وطناً بديلاً للفلسطينيين، وأن تعترف إسرائيل بصفاقة بسرقة أعضاء الشهداء الفلسطينيين، التخطيط لهدم المسجد الأقصى، جرائم حرب بربرية في غزة.

- هل ثمة جريمة أكبر مما يرتكبه العرب اليوم بحق غزة، من حصار وتجويع وسجن جماعي، ومنع للمساعدات المالية أن تصل للناس. لمصلحة من يريد العرب تركيع غزة؟!

- بأي منطق يمكن أن نفهم اليوم قيام الحكومة المصرية ببناء جدار فولاذي تحت الأرض وفوقها لقطع الأنفاق، التي تمثل شريان الحياة الوحيد لأهل غزة، الذي يصلهم بباقي أجزاء الكرة الأرضية، أي سيادة (هذه) التي يتحدث عنها المسؤولون المصريون؟!

- ألم يقف العرب، ولو قليلاً، وتقشعر أبدانهم وتخفق قلوبهم ألماً وكمداً من التقارير التي تتحدث عن زيادة نسبة التشوهات في مواليد غزة خلال الأشهر الأخيرة بنسبة 8%، نتيجة الأسلحة المحرمة المستخدمة من قبل إسرائيل!


- ماذا تريد الحكومات العربية من إسرائيل أكثر مما قامت به حتى نجد موقفاً عربياً مغايراً أو على الأقل يحفظ ماء الوجه أمام العالم، أم أنّ العدو الاستراتيجي اليوم هو حماس، وليست إسرائيل، وعلى أهل غزة أن يدفعوا ثمن هذا الموقف العربي، حتى لو وصل الأمر إلى الإبادة الكاملة؟!



Hdih hguvf: ig jvd],k H;ev lk `g;!?










عرض البوم صور ياسمين نجلاء   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أمير2009


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5947
المشاركات: 86 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 06-04-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أمير2009 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمين نجلاء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

هذا الكل من المصريين ربي يهلكهم

مشكورة أختي على الموضوع ربي يحفضك ويخليك

تقبلي تحياتي









عرض البوم صور أمير2009   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمين نجلاء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

الله غالب هذه أزمة اليوم..............
ربما لم أجد ما أقوله لانه حقا لايوجد مايقال
لا عن المسؤولين في مصر ولا عن الاخوة في غزة جف قلمي حقا لا يوجد مايقال سوى أنه كما يقول المثل الجزائري" الي كسب حديدة حسب روحو"
يعني حنا ماعندنا مانديرو مادام أم الدنيا تصرفت
حنا والو وربي يعاونهم وربي راه يشوف وعالم

وشكرا على الموضوع ياسمين









عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمين نجلاء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

لا اجد ما أقول الا حسبي ربي و نعم الوكيـــــــــــــل









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسمين نجلاء


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5477
المشاركات: 10,609 [+]
بمعدل : 3.53 يوميا
اخر زياره : 02-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسمين نجلاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمين نجلاء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير2009 مشاهدة المشاركة
هذا الكل من المصريين ربي يهلكهم

مشكورة أختي على الموضوع ربي يحفضك ويخليك

تقبلي تحياتي
شكرا لك امير اسعدني مرورك









عرض البوم صور ياسمين نجلاء   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسمين نجلاء


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5477
المشاركات: 10,609 [+]
بمعدل : 3.53 يوميا
اخر زياره : 02-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسمين نجلاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمين نجلاء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الحب مشاهدة المشاركة
الله غالب هذه أزمة اليوم..............
ربما لم أجد ما أقوله لانه حقا لايوجد مايقال
لا عن المسؤولين في مصر ولا عن الاخوة في غزة جف قلمي حقا لا يوجد مايقال سوى أنه كما يقول المثل الجزائري" الي كسب حديدة حسب روحو"
يعني حنا ماعندنا مانديرو مادام أم الدنيا تصرفت
حنا والو وربي يعاونهم وربي راه يشوف وعالم

وشكرا على الموضوع ياسمين
لاشكر على واجب فهذا واجبي اتجاه امي فلسطين









عرض البوم صور ياسمين نجلاء   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسمين نجلاء


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5477
المشاركات: 10,609 [+]
بمعدل : 3.53 يوميا
اخر زياره : 02-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسمين نجلاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمين نجلاء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boshra مشاهدة المشاركة
لا اجد ما أقول الا حسبي ربي و نعم الوكيـــــــــــــل
شكرا بشرى على مرورك وحسبي الله ونعم الوكيل ضد اعداء فلسطين









عرض البوم صور ياسمين نجلاء   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ندى سندس


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5375
المشاركات: 111 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : 12-15-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ندى سندس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمين نجلاء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

الله غالب هذه أزمة اليوم..............
ربما لم أجد ما أقوله لانه حقا لايوجد مايقال
لا عن المسؤولين في مصر ولا عن الاخوة في غزة جف قلمي حقا لا يوجد مايقال سوى أنه كما يقول المثل الجزائري" الي كسب حديدة حسب روحو"
يعني حنا ماعندنا مانديرو مادام أم الدنيا تصرفت
حنا والو وربي يعاونهم وربي راه يشوف وعالم









عرض البوم صور ندى سندس   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسمين نجلاء


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5477
المشاركات: 10,609 [+]
بمعدل : 3.53 يوميا
اخر زياره : 02-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسمين نجلاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمين نجلاء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا لمرورك الرائع يا ندى









عرض البوم صور ياسمين نجلاء   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسمين نجلاء


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5477
المشاركات: 10,609 [+]
بمعدل : 3.53 يوميا
اخر زياره : 02-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسمين نجلاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمين نجلاء المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اللهم انصر فلسطين على اعداء الدين









عرض البوم صور ياسمين نجلاء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنواع النساء عند العرب(العرب قديما) seddik منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي} 1 08-22-2010 11:39 AM
أثر القرآن الكريم في سلوك العرب وغير العرب بنت المغرب منتدى القرآن الكريم وعلومه 3 04-30-2010 09:50 AM
ايها الاعضاء هل تريدون ان تصبح مليونيرا تفضلوا وطبقوا ياسمين نجلاء المنتدى العام 0 11-11-2009 01:10 PM
صورة لاحد الخونة و العملاء ...هل تريدون المشاهدة .. ابو صلاح الدين منتدى فضــــــاء الصور 5 12-18-2007 03:11 PM


الساعة الآن 07:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302