العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


سؤال ارجو الاجابة عليه

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


سؤال ارجو الاجابة عليه

السلام عليكم أنا اليوم حبيت نطرح موضوع وان شاء الله ينال اعجابكم إن الشخص في حياته يمر بكثير من المراحل فيها الفرح/ الحزن/ الأمل/ النجاح/ الفشل/ الإشتياق/

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-16-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية cheima


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6059
المشاركات: 3,656 [+]
بمعدل : 1.23 يوميا
اخر زياره : 07-26-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
cheima غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
السلام عليكم

أنا اليوم حبيت نطرح موضوع وان شاء الله ينال اعجابكم




إن الشخص في حياته يمر بكثير من المراحل فيها الفرح/ الحزن/ الأمل/ النجاح/ الفشل/ الإشتياق/

إعتذار/ تسامح/ فضل/ صدق/ حب و غيرها من المراحل

فبمرورك بهذه المراحل


*فما هي إعترافاتك ؟



ومن خلال مشاركتك في منتدى جزائرنا تعرفت على العديد من الأعضاء أو مجموع من الأعضاء

* فما هو إعترافك لعضو من الأعضاء؟



schg hv[, hgh[hfm ugdi










عرض البوم صور cheima   رد مع اقتباس

قديم 01-16-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cheima المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

الفرح : أكبر فرحة يوم سقط كل الكلام الجارح عن الجزائر......
الحزن: بات الحزن أنسيسي منذ أن تعرفت عليه....
الامل: أؤمن بالامل من اليوم الي أخفقت في دراستي وكي بقا عندي الامل خلفتها بقوة
النجاح: تعنيلي كلمة وحدة وهيا الدراسة
الفشل : كل حاجة حطيتها في بالي وصلت ليها ومافشلتش الحمد لله
عذرا عن الاجابات الغامضة نوعا ما

اعترافي لوحدة نعرفها مي في هذا المتى عرفتا اكتر ونقوللها والله نتي اعز من لدي في هذي الدنيا وربي يصبرنا انا ونتي على الفراق وانشالله ربي يلاقينا وهيا أختي "آخاه نندب" هبة


وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااا على الموضوع شيماء









عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية cheima


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6059
المشاركات: 3,656 [+]
بمعدل : 1.23 يوميا
اخر زياره : 07-26-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
cheima غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cheima المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

لشكرا لصراحتك يا سمية
وشكرا لك على ردك العطر









عرض البوم صور cheima   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cheima المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اعترافي واحد ولا اتغير عليه مشااء الله على اعضااء منتدى جزائرنا مريت بي مراحل وا عرفت من يضحك اليك في وجه لكن يخدعك في الضهر وا عرفت اعضااء مشااء الله عليهم تربية وا اخلاق
وكما يقول المثل لي يمشي بي نية ديما رابح في الاخير
بارك الله فيك على موضووع يا اختي الفاضلة واصلي تميزك وا جزاك الله خير









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة الشرق


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5414
المشاركات: 2,311 [+]
بمعدل : 0.77 يوميا
اخر زياره : 07-15-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة الشرق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cheima المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

الفرح : يوم تأهلت الجزائر للمونديال
الحزن: الحزن جزء من حياتي تمر علي فترات أحس فيها بحزن شديد لكني لا أذكر موقف أحزنني بشدة
الأمل: موجود و قائم في حياتي و هو أمل الفوز في أمتحان ماجستيير
النجاح: يوم أخدت شهادة ليسانس أحسست بأني وصلت للنجاح الذي كنت أطمح اليه
الفشل: لا يوجد في قاموس حياتي
الإشتياق: أشتاق لأيام الدراسة كثييرا و أشتاق لأيام قضيتها في رحلتي الجامعية

إعتذار: عندما أحس أنني جرحت انسانا و فعلا اعتذرت لأغلى صديقاتي لأني جرحتها بأفعال لم أكن أقصدها

تسامح: أنا من الأناس المتسامحين في حياتهم رغم كل الاساءة التي تلحق بي
شكرا على الموضوع أختي
و أقول لكل أعضاء منتدانا الله يخلينا دوما مع بعض و الله يرجع الغاليين اللي افتقدناهم









عرض البوم صور نجمة الشرق   رد مع اقتباس
قديم 01-17-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cheima المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

موضوعكي مميز بوركتي









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 01-17-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية cheima


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6059
المشاركات: 3,656 [+]
بمعدل : 1.23 يوميا
اخر زياره : 07-26-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
cheima غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cheima المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا لمروركم العطر









عرض البوم صور cheima   رد مع اقتباس
قديم 01-21-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سمية


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7091
المشاركات: 970 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : 11-09-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سمية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cheima المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

الحزن "بكاني بزاااااف لحزن و نشا الله ما يوليش يا ربي "
الفرح "اكبر اكبر فرحة لي هي نهاااااااااااار تاهلنا للمونديال صدقوني كان هو ذاك عيد الجزائريين صح صح كانت اكبر فرحة لي في حيا تي كلها و ما نضنش تتعاود كامل"
الامل "مازال عندي امل نلقاك مازال "
النجاح " الحمد لله نجحت و ربي وفقني و فرحتك و فرحت قاع لي يحبوني الحمد لله "
الفشل "............................................. .."
الاشتياق "كي نكون مشتاقة نكون انا اضعف مخلوقات ربي "
الاعتذار "صح غلطت في حقك يا ختي لعزيزة مي جلا من لا يخطئ الله غالب ما شي بيدي "
التسامح :هو لي راه نعيشني الحمد لله"
فضل " بدون فضل لحباب و الاصدقاء غادي راني في سابع موت "
صدق "في حياتي ما كذبتش عليك و ربي عالم الحمد لله "
حب " ما نهدرش خير .................................................. .................................................. .................................................. .......................... الى ما لاالنهاية الحمد لله يا ربي علة هذه النعمة الحمد لله
كنت لي الاخ الناصح و الاب القاسي و الام الحنون مسامحني يا اخي الغالي .................................................. ..................................................

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t29108.html#post234039
شكراااااااااااااا على الموضووووووع حتى بكيتوني









عرض البوم صور سمية   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محارب الجزائر


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 7899
المشاركات: 2,686 [+]
بمعدل : 0.90 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محارب الجزائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cheima المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

انا مريت بشيء واحد هو الحزن............لاني دائما حزين .اه يا رب .............شكرا شيماء









عرض البوم صور محارب الجزائر   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2010   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cheima المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

بارك الله فيك على موضووع يا اختي الفاضلة واصلي تميزك وا جزاك الله خير









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال مهم ارجو المساعدة هبة الله المنتدى الاسلامي العام 11 02-24-2011 06:06 PM
سؤال عجز العالم عن الاجابة عنه!!!!!!! يارا المنتدى العام 4 10-19-2010 12:38 PM
أسئلة لكل الاعضاء (ارجو الاجابة عليها) nihel منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 11 07-27-2010 07:32 PM
سؤال للجميع اتمنى الاجابة**** ماذا لو.................. نجمة الشرق منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 6 12-14-2009 07:04 PM
سؤال عالمي لم يستطع احد الاجابة عليه امحمد خوجة المنتدى العام 5 09-21-2009 02:14 AM


الساعة الآن 07:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302