العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


قناة " الجزيرة " القطرية نصبت نفسها بوقا للإرهاب الإسلاموي .

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-25-2007   المشاركة رقم: 21 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشهاب


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 575
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 08-21-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الشهاب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خـــوجــة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اعجبني نقاشكم هنا في هذا المنتدى الرائع والجميل
واحببت ان ابدي رأيا مختصرا
الجزيرة قناة خاصة ولها الحرية في كل ما تقول وتفعل
وليس لدينا اي حق في محاسبتها
نحن في الجزائر مازلنا في عهد القناة الواحدة
ونتكلم عمن سبقونا وحدث
عندهم انفتاح اعلامي
شتان بين وبين









عرض البوم صور الشهاب   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2007   المشاركة رقم: 22 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعاد.س


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 9
المشاركات: 2,500 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : 12-05-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعاد.س غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خـــوجــة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهاب مشاهدة المشاركة
اعجبني نقاشكم هنا في هذا المنتدى الرائع والجميل
واحببت ان ابدي رأيا مختصرا
الجزيرة قناة خاصة ولها الحرية في كل ما تقول وتفعل
وليس لدينا اي حق في محاسبتها
نحن في الجزائر مازلنا في عهد القناة الواحدة
ونتكلم عمن سبقونا وحدث
عندهم انفتاح اعلامي
شتان بين وبين

شكرا لك أخي
قناة المنار أيضا قناة خاصة
و حين قامت أمريكا بحجبها عنا حجبتها..
ولم نعد نراها في أوربا مدة كبيرة بعد الحرب على لبنان الأخيرة

تحياتي

سعاد









عرض البوم صور سعاد.س   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2007   المشاركة رقم: 23 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشهاب


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 575
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 08-21-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الشهاب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خـــوجــة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

حالة قناة المنار حالة خاصة
هم قاموا بحجبها في اقمارهم الصناعية فقط
لكن مازال بعض من سكان ايطاليا واسبانيا يشاهدونها على قمر النيل سات









عرض البوم صور الشهاب   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2007   المشاركة رقم: 24 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعاد.س


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 9
المشاركات: 2,500 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : 12-05-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعاد.س غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خـــوجــة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهاب مشاهدة المشاركة
حالة قناة المنار حالة خاصة
هم قاموا بحجبها في اقمارهم الصناعية فقط
لكن مازال بعض من سكان ايطاليا واسبانيا يشاهدونها على قمر النيل سات

يا أخي الكريم
أمريكا تفعل ما تشاء..
هي ترى نفسها الوصي على العالم
لا تسمح لنا حتى بالتسلح للدفاع عن النفس..
فكيف تريد لنا إعلاما يخدمنا
و هل لدينا امكانيات لنقف أمامها؟؟
مثل احتلال العراق ليس بالبعيد..
يجب لأن نرى الأشياء كما هي..

تحياتي

سعاد









عرض البوم صور سعاد.س   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2007   المشاركة رقم: 25 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

شخصية مهمة

الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 102
المشاركات: 688 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 09-17-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو القاسم علوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خـــوجــة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

يقول المثل : "من السهل أن نضحي لكن من الصعب أن نجد الصديق الذي يستحق التضحية"
لا أعتقد أن للقضية علاقة بالجبن أو الشجاعة ..فرضا لو أن القناة انتقدت دولة قطر .. وما أكثر عيوبها وفضائحها .. ماذا ستكون النتيجة ..غلق للقناة . من المستفيد من الوضع في هذه الحالة ؟
نستطيع أن تقول أن القناة ضحت بنفسها .. لكن مقابل ماذا ؟
قد تقولين الشجاعة وشرف المهنة . إن هذا انتحار وتضحية لا معنى لها ..
أنا أفهم قصدك جيدا .. ولا ألومك وأعلم ان شرف المهنة له قداسته .. لكن يا أختي هناك حسابات لا بد للذكي من وضعها في الاعتبار. وإلا فإنه ينهي نفسه بلا مقابل .









عرض البوم صور أبو القاسم علوي   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2007   المشاركة رقم: 26 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعاد.س


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 9
المشاركات: 2,500 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : 12-05-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعاد.س غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خـــوجــة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض رامي مشاهدة المشاركة
يقول المثل : "من السهل أن نضحي لكن من الصعب أن نجد الصديق الذي يستحق التضحية"
لا أعتقد أن للقضية علاقة بالجبن أو الشجاعة ..فرضا لو أن القناة انتقدت دولة قطر .. وما أكثر عيوبها وفضائحها .. ماذا ستكون النتيجة ..غلق للقناة . من المستفيد من الوضع في هذه الحالة ؟
نستطيع أن تقول أن القناة ضحت بنفسها .. لكن مقابل ماذا ؟
قد تقولين الشجاعة وشرف المهنة . إن هذا انتحار وتضحية لا معنى لها ..
أنا أفهم قصدك جيدا .. ولا ألومك وأعلم ان شرف المهنة له قداسته .. لكن يا أختي هناك حسابات لا بد للذكي من وضعها في الاعتبار. وإلا فإنه ينهي نفسه بلا مقابل .
أخي رياض

ربما أنطلق دائما من ذاتي حين أناقش أي موضوع
من ذاتي ومما رسخه في والدي..
الغاية تبرر الوسيلة و ما إلى ذلك من حكم لا أخلاقية في نظري
أنا أرى أنه يجب أن يكون للإعلام هدف..
لا يمكن أن نخلق قناة من أجل الربح المادي فقط..
وإلا أين الهدف من الاعلام..؟
أقصد هنا الهدف النبيل من الاعلام؟

تحياتي


سعاد









عرض البوم صور سعاد.س   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2007   المشاركة رقم: 27 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشهاب


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 575
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 08-21-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الشهاب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خـــوجــة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعاد.س مشاهدة المشاركة

يا أخي الكريم
أمريكا تفعل ما تشاء..
هي ترى نفسها الوصي على العالم
لا تسمح لنا حتى بالتسلح للدفاع عن النفس..
فكيف تريد لنا إعلاما يخدمنا
و هل لدينا امكانيات لنقف أمامها؟؟
مثل احتلال العراق ليس بالبعيد..
يجب لأن نرى الأشياء كما هي..

تحياتي

سعاد
امريكا تفعل ما تشاء
ولها الحق في ذلك
فهي تفكر في مصلحة شعبها حتى
ولو تطلب ذلك استعمار
وتدمير دول بأكملها
الا نستحق نحن رئيسا
له شخصية ارييل شارون
الا نستحق رئيسا كجورج بوش
هما سيئان في نظر الجميع
لكننى اقدرهما ولا تهمنى ديانتهما
ولا ما فعلاه وارتكباه
ما يهمنى هو انهما فكرا في مصلحة
شعبيهما وتوفير كل ما يجب توفره
عكس رأسائنا الذين ... بدون ان اكمل









عرض البوم صور الشهاب   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2007   المشاركة رقم: 28 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

شخصية مهمة

الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 102
المشاركات: 688 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 09-17-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو القاسم علوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خـــوجــة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

يبدو ان اختنا سعاد جنحت بموضوع الحوار الى ناحية أخرى ..
هل تفضلين أن تغلق قناة الجزيرة .. أحب أن أسمع منك جوابا واضحا . نعم أو لا
لا أعتقد ان هذا الاستفتاء يغضب أحدا .









عرض البوم صور أبو القاسم علوي   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2007   المشاركة رقم: 29 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعاد.س


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 9
المشاركات: 2,500 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : 12-05-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعاد.س غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خـــوجــة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض رامي مشاهدة المشاركة
يبدو ان اختنا سعاد جنحت بموضوع الحوار الى ناحية أخرى ..
هل تفضلين أن تغلق قناة الجزيرة .. أحب أن أسمع منك جوابا واضحا . نعم أو لا
لا أعتقد ان هذا الاستفتاء يغضب أحدا .

نعم


و سأذكر هنا السبب

الاعلام الذي يخدم غيرنا ولا يخدمنا لا حاجة لنا به..
يجب أن نكون أذكياء اي نعم..
لكن..
يجب أن نحاول أن نبني بيتنا خطوة خطوة..
السبق الصحفي على حساب الأخلاقيات أرفضه شخصيا..

و حين أقول نبني بيتنا خطوة خطوة..
هو أن نتعلم...أن نقرأ..
أن نأخذ التكنولوجيا من مصادرها..
نطور أنفسنا ونبني قلعة تحمينا ..

و بعدها نستطيع الهجوم..

أما أن نبقى في حالة الدفاع دهرا,,فهذا جبن..
ولا أريد لي ذكاءً أوصف بعده بالجبانة..

و يبقى هذا رأيي..

تحياتي

سعاد









عرض البوم صور سعاد.س   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2007   المشاركة رقم: 30 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

شخصية مهمة

الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 102
المشاركات: 688 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 09-17-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو القاسم علوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خـــوجــة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

إن نظرة " كل شيء أو لا شيء " نظرة سلبية جدا.
لست أدرى لم كل هذا التحامل على هذه القناة .
إن هذه القناة ليست من ممتلكات الدولة الجزائرية ..
لا يجب ان نصنف كل من لا يصب في إنائنا بانه عدو لنا .
كيف يمكنناان نبني أعلاما جيدا إذا كان كل ما يظهر إعلام يريد شق طريقه الى النور تصيدنا زلاته وطالبنا برحيله ..
كان الأولى ان نطالب برحيل حمراوي الذي كتم أنفاس قناة اليتيمة بالتفاهات .
أما قناة الجزيرة فأعتقد انها اكثر القنوات جدية في العرض والاحترافية .
والدليل أن جل الحكومات العربية منزعجة منها وحتى أمريكا وإسرائيل . وإرضا الناس غاية لا تدرك .
رأيك نحترمه وأعتقد أن قناة الجزيرة تحترمه أيضا
أنا لست مدافعا عن القناة .. وإنما أرى رأيا قدمته وكفى .









عرض البوم صور أبو القاسم علوي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور عائلة كريم زياني """""""""روعة """"""""""""""""" نسرين 09 ركن صور الأفــناك 45 07-18-2011 04:27 PM
بسبب "لما نستشهد بنروح الجنة"..إسرائيليون يدعون لقتل أطفال قناة "طيور الجنة" الأردنية امحمد خوجة منتدى السياسي الــعام 10 05-06-2011 07:45 PM
عشان تعرفوا ان الجزيرة حقيرة \الجزيرة تحرم "الاردنيين" من مشاهدة مباريات كأس العالم هشام العمر منتدى كأس افــريقيا للامـــم 0 06-14-2010 08:48 AM
بلاتر يبدي "ذهوله الشديد" للنهضة القطرية flaicha منتدى كأس افــريقيا للامـــم 1 05-12-2010 03:44 AM
حارس منتخب الفراعنة ومحللّ الجزيرة الرياضية "نادر السيد" للشروق: "سأحلل مباريات الخض محارب الجزائر منتدى الرياضة العالــميـة 0 12-23-2009 11:10 PM


الساعة الآن 07:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302