العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


ادخل وشوف

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


ادخل وشوف

السلام عليكم شوفو ليه نكره امريكا تحبون ابتسامتهم نحن نبحث عنها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-26-2007   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حسين07


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 8
المشاركات: 267 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : 04-24-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حسين07 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
السلام عليكم
شوفو ليه نكره امريكا


ادخل وشوف 2.jpg


ادخل وشوف 6.jpg


ادخل وشوف 9.jpg

ادخل وشوف 8.jpg


تحبون ابتسامتهم

ادخل وشوف 10.jpg


نحن نبحث عنها

ادخل وشوف 11.jpgادخل وشوف 11.jpg


الله ينصرررر المسلمين يارب
حسبنا الله ونعم الوكيل


h]og ,a,t










عرض البوم صور حسين07   رد مع اقتباس

قديم 07-26-2007   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبوحيدر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 4
المشاركات: 1,733 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : 01-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوحيدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسين07 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

كل العالم يكره امريكا
شخصيا اكرهها لعدة اسباب من بينها:أتعلمون انهم هم من قتلوا الرايس حميدو في 1815؟









عرض البوم صور أبوحيدر   رد مع اقتباس
قديم 07-27-2007   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 3
المشاركات: 3,377 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : 03-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كريمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسين07 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

يقول المثل الشعبي العرق يمد لسابع جد

ماذا تنتظرون من أشخاص آباؤهم لصوص و قتلة تم ترحيلهم إلى العالم الجديد ، و إنتقل إليهم اليهود ليقوموا دولة جديدة شعارها " أقتل شعبا و أحيي إقتصادا" ؟؟؟؟؟

هم فقط يعملون كل شيئ لأجل وطنهم وهو الشيئ الذي تفوقوا به عينا ، أما نحن فلا نتوانا دقيقة واحدة في التخريب.

ماذا ننتظر من مسلم لا يصلي ؟؟؟ و إذا صلى جلس أمام الباب كي يراه كل المارة ؟؟؟؟ وإذا فرغ من صلاته سعى في إخوته ليهلكم بداية من لسانه إلى يده









عرض البوم صور كريمة   رد مع اقتباس
قديم 07-27-2007   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملاك الجزائر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 5
المشاركات: 169 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : 04-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ملاك الجزائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسين07 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

فرج الله قريب قريب جدا انشاء الله









عرض البوم صور ملاك الجزائر   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2007   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسين07 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

لما يضعف صاحب الرسالة فان الشياطين تعمل المستحيل للقضاء عليه









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2007   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 30
المشاركات: 10 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 08-03-2007 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
hcino غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسين07 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

نكره امريكا لكننا نتعامل معها و نسارع و نتسابق لارضائها و نيل بركاتها هذا كله ان بقيت لنا فعلا روح و احساس بالانتماء









عرض البوم صور hcino   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2007   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حسين07


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 8
المشاركات: 267 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : 04-24-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حسين07 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسين07 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

نقول شيئــــــــــــــــــــأ واحد
حسبنا الله ونعم الوكـــــــــــــيل

شكرا لمروركم الطيب









عرض البوم صور حسين07   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2007   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خولة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 24
المشاركات: 665 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 12-18-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسين07 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

ا
لسلام عليكم ورحمة الله


و ماذا تنتظرون من الشيطان الاكبر ؟ هل هناك شعب أمريكي ، أمه جمعت المجرمين و قطاع طرق من القارات القديمة ، شعب لا حضارة له إلا العنف و المجازر ، أتعلمون كيف أبادوا الهنود الحمر ؟ أرسلوا لهم بطانيات فيها فيروس الجدري و ما تبقى قتل بالنار و المدافع و لحد الآن أصحاب الأرض يعيشون في محتشدات .

بوش مصاب بسرطان القولون كم فرحت لهذا الخبر . أمريكا وصلت للقمة التي لا بد أن تبدأ بالنزول .









عرض البوم صور خولة   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2007   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حسين07


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 8
المشاركات: 267 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : 04-24-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حسين07 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسين07 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

من فمك لربي
شكرا لمرورك الطيب









عرض البوم صور حسين07   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2007   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 30
المشاركات: 10 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 08-03-2007 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
hcino غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسين07 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

لا اعتقد انه يمكن ان نضع الشعب الامريكي كله في سلة واحدة.....فلا ارى ان التعميم هنا جائز....فلو فقهنا فقه اللوبيات بدل فقه اللوبيا لكان الحال غير الحال ...و لكن الله قدر امرا كان مفعولا









عرض البوم صور hcino   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور مكياج ادخل وشوف هديل ركن الماكياج و مشاكل البشرة 9 10-19-2010 04:53 PM
لعبة حظك فى حبك الحق ادخل وشوف حظك.. يويو مول كوستيم المنتدى العام 14 10-02-2010 09:06 PM
لمدمني التدخين ادخل وشوف........ فتى الريف منتدى الصحة والطب 8 06-02-2009 02:40 PM
ادخل وشوف حياتك من غير قران كيف؟ Imy Bel المنتدى الاسلامي العام 8 08-18-2008 01:04 AM
ادخل وشوف لا يفوتك حسين07 منتدى النكت 10 08-10-2007 06:18 AM


الساعة الآن 10:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302