العودة   منتديات صحابي > أقسام الشارع العربي و الدول > منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]


منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] فضاء لاهم الوضع الداخلي الجزائري والأحداث المحلية.


ياترى هل ننجح فى إختبار اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]


ياترى هل ننجح فى إختبار اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أخوانى وأخواتى الأحباء من مصر والجزائر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم الخميس الموافق 28-01-2010 رأيت كتبة التاريخ تتهيأ بتحفز لكتابته على جبين التاريخ لهذا اليوم فهل ياترى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-28-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ZEIAD SAID H


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7176
المشاركات: 60 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 02-24-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ZEIAD SAID H غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
أخوانى وأخواتى الأحباء من مصر والجزائر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم الخميس الموافق 28-01-2010 رأيت كتبة التاريخ تتهيأ بتحفز لكتابته على جبين التاريخ لهذا اليوم فهل ياترى سننجح كمصريين وجزائريين أشقاء أحباء لتخطى هذا الإخيبار الصعب والشائك بنجاح يبهر العالم أم ............ وما أصعبها أن نشمت بنا العالم

عن نفسى أقولها بأعلى الصوت وأشهد الله أن لا مراء ولا مجاملة ولا خشية من أحد أننى أحب وأعشق الجزائر وأعتبرها بلدى الثانى بالفعل ووالله لا فرق عندى أن تكسب مصر أو الجزائر طالما أن اللقاء سيخرج فى إطار أخوى تملؤه المحبة

فهيا أخوتى الأحباء لنثبت للعالم وللحاقدين من هنا او هناك أننا لم ولن نتعادى أبدا بل سنظل أحبة لا يفرقنا حاكم أو كرة قدم أو غيرها

أحبكم فى الله


وهنيئاً للمنتصر مسبقاً فليس منا ولا منكم مهزوم


أخوكم زياد سعيد



dhjvn ig kk[p tn Yojfhv hgd,l ????????????










عرض البوم صور ZEIAD SAID H   رد مع اقتباس

قديم 01-28-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الصحراء


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 3209
المشاركات: 15,271 [+]
بمعدل : 4.53 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2500

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الصحراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ZEIAD SAID H المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

مشكوووووووووووور اخي زياد ونتمنى الفوز للخضرا









عرض البوم صور بنت الصحراء   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت البليدة


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5448
المشاركات: 4,928 [+]
بمعدل : 1.64 يوميا
اخر زياره : 04-30-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 62

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت البليدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ZEIAD SAID H المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

شكرا لك على الموضوع
وكل بلد عربي هو وطن كل عربي
ولا يوجد اختبار من اصله
لانها تبقى مباراة كرة قدم بين دولتين عربيتين
مع تمنياتي للخضر بالفوز
وسنهنئ الفائز بكل روح رياضية









عرض البوم صور بنت البليدة   رد مع اقتباس
قديم 02-27-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 7623
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 02-28-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
انا الورد وشذاه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ZEIAD SAID H المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

ما اجملها من اخلاق
هذا هو ماعهدناه بك
اعرف انك لن ترد علي بجميل عباراتك
وكن احببت ان اكتب لك
عشت طيبا ومت طيبا









عرض البوم صور انا الورد وشذاه   رد مع اقتباس
قديم 02-28-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 7641
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 02-28-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله ليث غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ZEIAD SAID H المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

سبحان الله
قلب المؤمن دليله

رحمك الله يااخي زياد كنت كالنسيم اذا هب وكلبلسم للجرح ودودا وحنونا ومتسامحا ومتعاطفا
نسأل الله العفو الغفور ان يرحمك رحمة عامة تامة ويكرم نزلك .
وانا لله وانا اليه راجعون









عرض البوم صور عبدالله ليث   رد مع اقتباس
قديم 02-28-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ZEIAD SAID H المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

اللهم ان ينير قبرك وا يحفضك يارب وا يثبتك يارب العالمين
وا قلتها سابقا وانا اقولها في هذا صرح نسيمه من عطر الجنة يارب امين
كلنا اخوة وا حب وا اخلاص
ثبتك الله يارب









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 02-28-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الصحراء


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 3209
المشاركات: 15,271 [+]
بمعدل : 4.53 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2500

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الصحراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ZEIAD SAID H المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

نسأل الله له الفردوس الاعلى من الجنة رحمك الله اخي زيااااااااااااااااااااااا اد واسكنك واسع جناااااااااته









عرض البوم صور بنت الصحراء   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ZEIAD SAID H المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

شكرا اخانا العزيز سعيد زياد على الموضوع ونحن بدورنا نقدر لك شعورك نحو بلدك الثاني الجزائر كما نعتبر نحن ايضا ان مصر الكنانة هي بلدنا الثاني بالرغم ماجرى من تجاوزات اعلامية بين البلدين الشقيقين سرعان ما تنقشع غيومها انشاء الله وتعود المياه الى مجاريها وكما يقول المثل عندكم الدم عمرو ما ابيقى ميه ويقول عندنا خوك خوك لا اغرك صاحبك فنحن كشعوب المطلوب منا التاخي والمحبة اما الانضمة اخي الكريم فدعها لقصورها فسياتي عليها يومها الذي سيكشفها سواء سلبا ام اجابا اشكرك اخي الكريم ومرحبا بيك بين اخوتك









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسمين نجلاء


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5477
المشاركات: 10,609 [+]
بمعدل : 3.53 يوميا
اخر زياره : 02-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسمين نجلاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ZEIAD SAID H المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

ina lillah waina ilayhi radjioun









عرض البوم صور ياسمين نجلاء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طالب ترك ورقة الإمتحان خالية ونجح ؟ اليكم الطريقة فلسطيني يعشق الجزائر منتدى القصص و الروايات 16 05-02-2011 05:54 PM
ياترى من سأكون همس الصمت منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 2 11-25-2010 07:51 PM
ماذا يستحق العضو الذي بعدك ياترى؟ cheima منتدى الالعاب الترفهية 26 07-14-2010 04:33 PM
لماذا نستطيع اجاد حلول لغيرنا ولا ونجد ولوحلا واحدا لنا missmaissa منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 2 04-09-2010 09:19 PM
ياترى ماذا نعرف عن فوائد النوم فى الظلام: Dzayerna منتدى الصحة والطب 1 09-16-2009 05:04 AM


الساعة الآن 08:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302