العودة   منتديات صحابي > أقسام الأدب والشعر > منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } > ركـــن الشعر الشعبي



الى محارب الصحراء//الملك الحزين

ركـــن الشعر الشعبي


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-2010   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المهاجر


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 1633
المشاركات: 69 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 12-07-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المهاجر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

قبل ان اهجيك ان اطلب من محارب الصحراء وياسمين نجلاء وريتاج ان يقودو حملة لتقليدك وسام ولو بسيط في هذا المنتدى لاني اشهد انك قدمت الكثير









عرض البوم صور المهاجر   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2010   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

والمثل يقول ما يجيبها الا نسوانها،طبعا بقيادة المهاجرين والانصار...
شكرا سي عبدو









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2010   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

الله الله على الكلام الموزون،رائعـــــــــــــ ــــــــــــــة قصيدتك سيدي عمر موسى،مبروك عليك محارب تستاهل.

منين تجيبو الكلام أنت أو عبد الواحد راني غير نحير ،والله رائـــــــــــــع الشعر الشعبي.









عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2010   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محارب الصحراء مشاهدة المشاركة
واو الف مليون ترليون شكرااا...........والله لم اجد العبارات لشكرك صح انقلك ربي يحفظلك والديك...................واش جماعة حستدوني.هههههههههه....شكرا لكم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
هنيئا لك يا حســـــــــــــــــــــــ ام ،وأنا فرحان بفرحك ،لقد غاروا منك فما ذا نفعل الآن والكل حبايب واخوة؟
تحياتي









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2010   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة البحر مشاهدة المشاركة
الله الله على الكلام الموزون،رائعـــــــــــــ ــــــــــــــة قصيدتك سيدي عمر موسى،مبروك عليك محارب تستاهل.

منين تجيبو الكلام أنت أو عبد الواحد راني غير نحير ،والله رائـــــــــــــع الشعر الشعبي.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
مرحبا بالنجمة الضاوية دائما ،وشكرا على الرد الرائع ودائما رائعة ،وقد سبقني عبد الواحد بقصيدته لك ولو استطعت أن أكتب لك أحسن منها لفعلت فجزاه الله خيرا.
الف تحية وسلام









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2010   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محارب الجزائر


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 7899
المشاركات: 2,686 [+]
بمعدل : 0.90 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محارب الجزائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

شكرا لك اخي ...........والله راني خايف راهم حسدوني









عرض البوم صور محارب الجزائر   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2010   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

لالا قلنا ربي يبارك ما تخافش هههههههههههههه ربي يبارك ويزيد للمحارب.


شكرا عمر موسى









عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2010   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نسرين 09


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5403
المشاركات: 1,811 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نسرين 09 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

شكرا على الموضوع المميز اخي









عرض البوم صور نسرين 09   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2010   المشاركة رقم: 19 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محارب الجزائر


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 7899
المشاركات: 2,686 [+]
بمعدل : 0.90 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محارب الجزائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

ايبارك فيكم









عرض البوم صور محارب الجزائر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
عمر ،موسى ،السموأل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقتل الحسين لقمان عبد الرحمن المنتدى الاسلامي العام 2 05-04-2011 08:22 PM
محارب من هذا العصر! رحيل82 المنتدى العام 3 02-24-2011 02:28 PM
التعريف بكل محارب من محاربي الصحراء نادية25 منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ] 4 06-10-2010 09:10 PM
๑۩۞۩๑ ☃عدد خاص من اسد من اسود محارب الصحراء ( مراد مغني )☃๑۩۞۩๑ Dzayerna منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ] 2 05-26-2010 11:51 PM
الحسين من جديد اللامنتمي منتدى الاعضاء الجدد 7 08-29-2007 09:35 PM


الساعة الآن 06:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302