العودة   منتديات صحابي > أقسام الأدب والشعر > منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } > ركـــن الشعر الشعبي



لك ما طلبت يا شاعر الزيبان

ركـــن الشعر الشعبي


لك ما طلبت يا شاعر الزيبان

إلى الاخ شاعر الزيبان تقبل مني هذه الكلمات الإرتجالية و المتواضعة أعرف انها لا تفيك حقك فمعذرة عن التقصير عَـنَّكْ ذَالْكَلْمَاتْ نَكْتَبْ وَ انْمَجَّدْ .......وَ الْحَبرْ اللِّي سَاحْ مَاهُوشْ اُخْسَارَة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-13-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.32 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
إلى الاخ شاعر الزيبان
تقبل مني هذه الكلمات الإرتجالية و المتواضعة
أعرف انها لا تفيك حقك فمعذرة عن التقصير

عَـنَّكْ ذَالْكَلْمَاتْ نَكْتَبْ وَ انْمَجَّدْ
.......وَ الْحَبرْ اللِّي سَاحْ مَاهُوشْ اُخْسَارَة
مَـا نَتْكَلَّفْ مَا انْقُولْ الْحَالْ ابْعَدْ
.......وَ اعْمَيرَة مَقْصُودْ لَيهْ الصُنَّــــــــــــــارَة
رَحْمَة رَبِي جَامْلَتْنَا كِي نَبْعَـــــــــدْ
.......وَ ادْزَايَرْنَا بَايْنَة نَعتْ الشَّــــــــــــارَة
بَـنْ عَمِي يَا شَاعرْ الصَحْرَاء لَمْجَدْ
.......يَا وَلدْ الزِيبَانْ نَاسَكْ شُعَــــــــــــــارَة
نَـسْلَكْ مَنْ لَبْطَالْ بَالْقَاسَمْ وَ الْجَدْ
.......وَ الْهَانِي مَعْرُوفْ للْوَطنْ اثْمَـــــــــارَة
مَـدْحِي فِيكْ أصَاحْبِي مَا يَتْــــرَدَّدْ
.......حَتى يَا لوكَانْ نَحْصَدْ لُخْسَـــــــــــــارَة
و انَايَا مَعْرُوفْ والله مَا نَجْحَــــدْ

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t31221.html#post241886
.......الْوَادْ السَاكَتْ يَاكْ فِيهْ الشَرْشَـــــارة
سَـنْيَيتْ الْكَلْمَاتْ مَانِي نَتْلَبَّــــــدْ
.......بَنْ مُوسى فَطِينْ يَفْهَمْ لِيشَـــــــــــارَة
الله لاَ سَرْدُوكْ طَايَبْ وَ امْزَنَّدْ
.......عَندْ الْمَخْوَلْ ثَمْ نَعْمَلُّـــــــــــــو دَارَة

الشاعر : علي عبدالواحد حرزالله


g; lh 'gfj dh ahuv hg.dfhk











التعديل الأخير تم بواسطة عبـد الواحـد ; 02-13-2010 الساعة 06:32 PM
عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس

قديم 02-13-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.32 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبـد الواحـد المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

لازم اتوجدلي سردوك طايب و امحمر في اقرب الاجال خطراش انت اللي شرشيت روحك
وجد الصالة راني جااااااااااااااااااي
والله ماني امراطيها










عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبـد الواحـد المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

سلمت يا دحدو وسلمت أناملك ،والغالي طلب الرخيص،وأقول لك بصراحة لم أكن أتوقع تلبية طلبي بهذه السرعة ،عشت وعاشت موهبتك وسرعة بديهتك شاعرنا عبد الواحد ،وقد غمزت الصنارة.
تحياتي









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.32 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبـد الواحـد المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر الزيبان مشاهدة المشاركة
سلمت يا دحدو وسلمت أناملك ،والغالي طلب الرخيص،وأقول لك بصراحة لم أكن أتوقع تلبية طلبي بهذه السرعة ،عشت وعاشت موهبتك وسرعة بديهتك شاعرنا عبد الواحد ،وقد غمزت الصنارة.


تحياتي
عارفك تفهمها طايرة المهم راها غمزت الصنارة في السروك إنشاء الله
و راني واجد
ههههههه









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسمين نجلاء


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5477
المشاركات: 10,609 [+]
بمعدل : 3.53 يوميا
اخر زياره : 02-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسمين نجلاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبـد الواحـد المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

ما اروع القصيدة يا اميرنا وبصحتك يا شاعر الزيبان العاقبة لينا ان شاء الله









عرض البوم صور ياسمين نجلاء   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هانــــي


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5308
المشاركات: 946 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 28

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هانــــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبـد الواحـد المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

الصنارة تجيب الحوت وعبد الوحد طلب سردوك (' معناه حوت وسردوك ) مذ بينا متحرمناش من هذه الزردة. حتى احنا رانا نفهموها كيما أنتم .جبدين الكدان ....









عرض البوم صور هانــــي   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبـد الواحـد المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

أفار حوت كبير وسردوك رانا كامل جايين ،راني ما نطولش غير مسافة الطريق برك .....ههههه









عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبـد الواحـد المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمين نجلاء مشاهدة المشاركة
ما اروع القصيدة يا اميرنا وبصحتك يا شاعر الزيبان العاقبة لينا ان شاء الله
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
عبدالواحد دائما هكذا رائع ويكون اروع فوق خشبة المسرح وهو يقرأ قصيدة، شكرا ياسمين عى الرد..
تحياتي









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبـد الواحـد المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانــــي مشاهدة المشاركة
الصنارة تجيب الحوت وعبد الوحد طلب سردوك (' معناه حوت وسردوك ) مذ بينا متحرمناش من هذه الزردة. حتى احنا رانا نفهموها كيما أنتم .جبدين الكدان ....
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
مرحبا بالأخ هاني ،وقصة جبادين الكدان وقعت في أولاد جلال، عموما تشرفنا بك ودمت لنا صديقا وقارئا وجباد كدان.
ههههههههه
تحياي









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2010   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبـد الواحـد المنتدى : ركـــن الشعر الشعبي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة البحر مشاهدة المشاركة
أفار حوت كبير وسردوك رانا كامل جايين ،راني ما نطولش غير مسافة الطريق برك .....ههههه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
اهلا وسهلا ومرحبا يشرفنا ذلك يا نجمة البحر لو يجتع الأحباب ،والمثل يقول:يروح المال بين لحباب والانساب.
تحياتي









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بسكرة - عروس الزيبان - اهداء لرتيبة حياة ركن التعريف بولايات الجزائر 8 07-14-2011 05:05 PM
كل ما يخص طلبة علم النفس nihel منتدى علم النفس, 3 10-17-2010 12:40 PM
مفخرة عروس الزيبان غريب 15 ركـــن الشعر الشعبي 4 10-18-2009 02:23 AM
هلوسات شاعر رياض... منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 12 03-06-2009 03:06 PM
الى طلبة البيولوجيا..........هام جدا ........ hanane-uk منتدى التعليم العام 8 02-28-2008 09:09 PM


الساعة الآن 04:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302