العودة   منتديات صحابي > أقسام بلادي الجزائر > منتدى التاريخ الجزائري


منتدى التاريخ الجزائري مراحل تاريخ, الجزائر ,على مر العصور, وسيرة أبطالها, وشهدائها الأبرار,


لكل مصرى وكل جزائرى هذه هى العلاقة الحقيقية ....من التاريخ

منتدى التاريخ الجزائري


لكل مصرى وكل جزائرى هذه هى العلاقة الحقيقية ....من التاريخ

من طى صفحات التاريخ المشرف جئت إليكم أحبابى المصريين والجزائريين حتى نطلع على علاقة أجدادنا العظماء بعضهم البعض وما آل إليه حالنا بعدما إتبعنا التافهين نداء خاص لأحبابى المصريين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-15-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ZEIAD SAID H


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7176
المشاركات: 60 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 02-24-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ZEIAD SAID H غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى التاريخ الجزائري
من طى صفحات التاريخ المشرف جئت إليكم أحبابى المصريين والجزائريين حتى نطلع على علاقة أجدادنا العظماء بعضهم البعض وما آل إليه حالنا بعدما إتبعنا التافهين

نداء خاص لأحبابى المصريين لأننى أعلم جيدا أن الإخوة الجزائريين يعلمون جيدا ماذا قدمنا لهم فى ثورتهم ولكن وبكل أسف قيادتنا طمست أعيننا ولم يعرفوننا بالدور الكبير الذى ستقرأونه فى السطور التالية لعظماء الجزائر الشقيق وشعبها العظيم

إخوانى الجزائريين كما يقول المثل رب ضارة نافعة فالحمد لله على كل حال وأنا بالنيابة عن كل مصرى وبالأصالة عن نفسى أعتذر لكل فرد فى شعبكم العظيم لأننا إخوة وسنظل إخوة مهما حقد الحاقدون ومهما تكلم التافهون .
وإليكم نص الموضوع من صفحات التاريخ


وسأسرد عليك بعض الحقائق التاريخية، أكرر حقائق تاريخية وليست وجهات نظر ، تؤكد ما نسمعه ونقرأه عن العلاقات بين مصر والجزائر.
- في عام 1973 طلب الرئيس الجزائري السابق هواري بومدين من الاتحاد السوفيتي شراء طائرات وأسلحة لإرسالها إلى المصريين عقب وصول معلومات من جاسوس جزائري في أوروبا قبل حرب اكتوبر بأن إسرائيل تنوي الهجوم على مصر، وباشر الرئيس الجزائري اتصالاته مع السوفيت لكنهم طلبوا مبالغ ضخمة فما كان من الرئيس الجزائري إلا أن أعطاهم شيكا فارغا وقال لهم أكتبوا المبلغ الذي تريدونه، وهكذا تم شراء الطائرات والعتاد اللازم ومن ثم إرساله إلى مصر.
- شاركت جميع الدول العربية تقريبا في حرب 1973 طبقاً لاتفاقية الدفاع العربي المشترك، لكنها كانت مشاركة رمزية عدا سوريا والعراق والجزائر التي كان جنودها يشاركون بالفعل مع المصريين في الحرب بحماس وقوة على جبهة القتال.
- كانت الجزائر ثاني دولة من حيث الدعم خلال حرب 1973 فشاركت على الجبهة المصرية بفيلقها المدرع الثامن للمشاة الميكانيكية بمشاركة 2115 جندي و812 صف ضباط و192 ضابط جزائري.
- امدت الجزائر مصر بـ 96 دبابة و32 آلية مجنزرة و12 مدفع ميدان و16 مدفع مضاد للطيران وما يزيد عن 50 طائرة حديثة من طراز ميج 21 وميج 17 وسوخوي 7، (تصريحات للمستشار علي محمود محمد رئيس المكتب الاعلامي المصري بالجزائر في الاحتفال الذي أقيم في السفارة المصرية بالجزائر احتفالا بنصر اكتوبر).

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t31382.html#post242595
- اتصل الرئيس بومدين بالسادات مع بداية حرب اكتوبر وقال له إنه يضع كل إمكانيات الجزائر تحت تصرف القيادة المصرية وطلب منه أن يخبره فوراً باحتياجات مصر من الرجال والسلاح فقال السادات للرئيس الجزائري إن الجيش المصري في حاجة إلى المزيد من الدبابات وأن السوفييت يرفضون تزويده بها، وهو ما جعل بومدين، يطير إلى الاتحاد السوفييتي ويبذل كل ما في وسعه، بما في ذلك فتح حساب بنكي بالدولار، لإقناع السوفييت بالتعجيل بإرسال السلاح إلى الجيشين المصري والسوري، وهدد بومدين القيادة السوفييتية قائلا "إن رفضتم بيعنا السلاح فسأعود إلى بلدي وسأوجه خطابا للرأي العام العربي أقول فيه بأن السوفييت يرفضون الوقوف إلى جانب الحق العربي وأنهم رفضوا بيعنا السلاح في وقت تخوض فيه الجيوش العربية حربها المصيرية ضد العدوان الإسرائيلي المدعم من طرف الامبريالية الأمريكية"، ولم يغادر بومدين موسكو حتى تأكد من أن الشحنات الأولى من الدبابات قد توجهت فعلا إلى مصر.
- كان دور الجزائر في حرب أكتوبر أساسيا وقد عاش بومدين –ومعه كل الشعب الجزائري- تلك الحرب بكل جوارحه بل وكأنه يخوضها فعلا في الميدان إلى جانب الجندي المصري. (من كتاب "مذكرات حرب أكتوبر" للفريق سعد الدين الشاذلي رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية).
- حظى الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر - ولا يزال - بشعبية بارزة بين الجزائريين واستولى على قلوبهم وعقولهم وتكاد شخصيته تعامل بما يشبه القداسة في أوساط الشعب الجزائر حتى الان وشهدت فترة الخمسينيات والستينيات انتشار واسع لأسماء جمال و ناصر وعبد الناصر ويحمل عدد كبير من الجزائريين اليوم هذه الأسماء تقديرا لمكانته في أوساط الشعب الجزائري.
- بعد الاستقلال عام 1962 بفترة قصيرة ضاقت العاصمة الجزائر بمئات الآلاف جاؤوا من مختلف أرجاء البلاد لاستقبال جمال عبد الناصر حيث قوبل بأعظم استقبال شعبي ينظم على شرف رئيس دولة ولم يتكرر حتى اليوم.
- منذ وفاة جمال عبدالناصر وجنازته الأهم والأكبر والتي لم يشهد ولن يشهد لها التاريخ العربي مثيلا، حيث خرج الملايين في الجزائر تشييعا لزعيم ورئيس مصر رغم بعدهم عنه الاف الأميال.
(تجربة عملية: حاول ان تذهب للجزائر الان وتسب شخص جمال عبد الناصر وانتظر ماذا سيحدث لك ، فلن ترجع سالما إلى بلدك).
- استقبل الجزائريون الشيخ محمد الغزالي - رحمه الله - ووضعوه في قلوبهم وصار الشيخ الأكبر والأهم والمرجعية الدينية في الجزائر عام 1984 ولقي دعما من الرئيس الجزائري الشاذلي بن جديد، الذي كان يرغب في الإصلاح، وإعادة الجزائر إلى عروبتها.
- كذلك تعامل الشعب الجزائري مع شخصية دينية مصرية عظيمة مثل الشيخ يوسف القرضاوي الذي يتمتع بأكبر مساحة جماهيرية من المحبة والتقدير وأوسع عدد من المريدين والتلامذة في الجزائر كما تزوج من سيدة جزائرية.
- يقدرالجزائريون الدعم المصري للثورة الجزائرية الذي كان حاسماً في نجاحها وهو ما جعل مصر تدفع ثمن هذا الموقف بالعدوان الثلاثي علي أراضيها عام 1956، (تصريحات للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة في كلمة ألقاها نيابة عنه محمد شريف عباس وزير المجاهدين الجزائري في احتفال الجامعة العربية بمرور 50 سنة على الثورة).
- يحب الجزائرين الشيخ إمام عيسي والشاعر أحمد فؤاد نجم الذين عاشا في الجزائر عدة سنوات واحتفى بهم الشعب الجزائري وتزوج نجم من السيدة سونيا ميكيو، والتي كانت ممثلة المسرح الجزائري الأولى.
- يستقبل فناني ومثقفي مصر أحسن استقبال ولا يخطو ممثل أو مطرب او شاعر او كاتب مترا في الجزائر إلا وأحاطه الجمهور من كل جانب يغمروه بحب منقطع النظير وكيف تقام حفلات المطربين المصريين في ملاعب كرة القدم حتى يتمكن عشرات الألوف من الجماهير حضورها.(يمكن مراجعة تصريحات عشرات من الفنانين المصريين الذين زاروا الجزائر لعرض عمل فني أو في مهرجان عن جمهور الجزائر وعشقه للفن والفنانين المصريين).
- حظى نجم المنتخب المصري محمد أبو تريكة بحفاوة غير مسبوقة في الجزائر أثناء تكريمه من قبل جريدة الهداف الجزائرية كأحسن لاعب عربي وإفريقي غير محترف يوم 30 مارس الماضي.
- حاول أن تتحدث بالعامية المصرية في أي شارع أو متجر أو فندق جزائري لترى بنفسك الحب الصادق والكرم من جميع الجزائريين في المكان لمجرد أنك مصري (حكايات سمعتها بنفسي من عشرات المصريين الذين زاروا الجزائر).
- اخبرني صديق مصري عاد مؤخراً من الجزائر بعد ان قضى فيها سنة كاملة كيف يحب الجزائريين المصريين وكيف احتفلوا بفوز منتخبهم على المنتخب المصري في المباراة السابقة من التصفيات 3- 1 وان الاحتفالات لم تتعد الدوران بالسيارات حول العمارات التي يسكنها المصريون العاملون في إحدى الشركات المصرية بالجزائر وإطلاق الأبواق مع بعض الجمل المعتادة في هذه المناسبات لإغاظة المنافس مثل "قطعناكم، كنا احسن منكم، احنا اللي هانوصل المونديال" والتي نسمع أشد منها بمراحل بين مشجعي الأندية في البلد الواحد.

واليك أيضاً هذه الحقائق التاريخية ،
- ساندت حكومة ثورة يوليو بقيادة عبد الناصر ثورة الجزائر ضد الاحتلال الفرنسي.. وأعلنت الثورة الجزائرية من القاهرة عام 1954 وقدمت مصر دعماً كبيراً لها سياسيا واعلاميا وعسكريا.
- قامت مصر في فترة الخمسينات والستينات بتبني قضية الجزائر في المؤتمرات الدولية والتأكيد على شرعية وعدالة المطالب الجزائرية.
- تعرضت مصر بسبب مواقفها المساندة للثورة الجزائرية لعدة أخطار اهمها العدوان الثلاثي عام 1956 الذي شاركت فيه فرنسا - بجانب بريطانيا واسرائيل - انتقاما من مصر لدعمها جبهة التحرير الوطني الجزائري، كما قامت فرنسا ببناء القوة الجوية لاسرائيل و تزويدها بالقدرات النووية انتقاما من مصر.
- توقع الجميع أن مصر بعد حرب 1956 سترفع يدها عن دعم الجزائر.. لكن مصر ظلت ماضية في دعمها لثورة الجزائر حتي تم إعلان استقلال الجزائر في أول يوليو 1962.
- نجحت مصر في استصدار قرار من الامم المتحدة عام 1960 يعترف بحق الجزائر في الاستقلال عن فرنسا.
- النشيد الوطني الجزائري من تلحين الموسيقار محمد فوزي
- الاف المعلمين والخبراء المصريين ساهموا بعد الاستقلال في تعليم الجزائريين اللغة العربية وتعريب المناهج في مختلف مستويات التعليم.
- اسأل والدك او اخوك الكبير عن مدى تشجيعنا كمصريين لمنتخب الجزائر في كأس العالم عام 1982 وكأن مصر هي التي تلعب.
- تكاد تكون الجزائر هي الدولة العربية الوحيدة - على حد علمي - التي لا يوجد بينها وبين مصر أي مشكلات عسكرية أو سياسية او اجتماعية عبر التاريخ بخلاف عدد كبير من الدول العربية التي وصلت الخلافات معها إلى حد المواجهة المسلحة.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=242595
طبعا هاتقول الكلاد ده كان زمان وهما الان اتغيروا..اقولك عندك حق.
عندك حق تكذب كل اللي فات وتصدق كام صورة متركبة بالفوتو شوب ممكن عيل صغير يعملها في 10 دقايق.
عندك حق تكذب كل اللي فات وتصدق فيديو اتصور من عامين لعدد من المشجعين المتعصبين لا يزيد عددهم عن 20.
عندك حق تكذب كل اللي فات وتصدق صحف وقنوات فضائية تبحث عن الاثارة والتهييج لأسباب سأذكرها لك في وقت اخر.
يا اعزائي، العلاقة بين مصر والجزائر اكبر من مباراة كرة قدم أو وصول فريق لكأس العالم وإخفاق آخر وهم يحبون أشقائهم المصريين حبا كبيرا والتاريخ فى الماضى والحاضر يشهد على ذلك.
ارجوكم حكموا عقولكم ولا تنساقوا وراء التعصب الاعمى فنحن بحاجة لما يجمعنا لا ما يزيد من فرقتنا وتشتتنا.


وللحديث بقية إن شاء الله بشرط أن يبتعد خطباء الفتنة


g;g lwvn ,;g [.hzvn i`i in hgughrm hgprdrdm >>>>lk hgjhvdo










عرض البوم صور ZEIAD SAID H   رد مع اقتباس

قديم 02-15-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسمين نجلاء


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5477
المشاركات: 10,609 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : 02-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسمين نجلاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ZEIAD SAID H المنتدى : منتدى التاريخ الجزائري
افتراضي

باركك الله اخي الفاضل والجزائر ومصر بلدان شقيقان شكرا









عرض البوم صور ياسمين نجلاء   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية m.ramzi


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6536
المشاركات: 326 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : 06-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
m.ramzi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ZEIAD SAID H المنتدى : منتدى التاريخ الجزائري
افتراضي

شكرا اخي الفاضل









عرض البوم صور m.ramzi   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: الرقابة العـامة ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور العيون


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5383
المشاركات: 14,686 [+]
بمعدل : 4.88 يوميا
اخر زياره : 03-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1934

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نور العيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ZEIAD SAID H المنتدى : منتدى التاريخ الجزائري
افتراضي

بارك الله فيك أخي الفاضل على المجهود









عرض البوم صور نور العيون   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الصحراء


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 3209
المشاركات: 15,271 [+]
بمعدل : 4.53 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2500

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الصحراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ZEIAD SAID H المنتدى : منتدى التاريخ الجزائري
افتراضي

مشكووووووووور اخي الفاضل وجزيت كل الخير على المجهود الرائع









عرض البوم صور بنت الصحراء   رد مع اقتباس
قديم 02-16-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ZEIAD SAID H


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7176
المشاركات: 60 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 02-24-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ZEIAD SAID H غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ZEIAD SAID H المنتدى : منتدى التاريخ الجزائري
افتراضي

أخوانى وأخواتى الكرام الأفاضل

ياسمين نجلاء

M.Ramzi

نور العيون

بنت الصحراء

لكم بالغ تقديرى وإحترامى وحبى لكم فى الله وأدعوه سبحانه أن يجمع قلوبنا ويوحد رايتنا ويبعد عنا حقد الحاقدين والماكرين

وصدقونى أحبابى رب ضارة نافعة فوالله لولا ما حدث بيننا فما كنت عن نفسى لأعرف هذه الحقائق التى لابد أن يعرفها كل مصرى وأنا أخذت عهد على نفسى بأن أنشر ما عرفته وما أخفى عنا

ولكم منى أرق وأطييب الأمنيات بحياة ملؤها السعادة









عرض البوم صور ZEIAD SAID H   رد مع اقتباس
قديم 02-16-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريتاج


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 5997
المشاركات: 111 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : 06-25-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريتاج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ZEIAD SAID H المنتدى : منتدى التاريخ الجزائري
افتراضي

شكرا لك أخي على هاته الحقائق التاريخية .

يا أخي نحن لا نكره الشعب المصري الشقيق بل نحبه ونقدره و نعزه و نحترمه.و أهلا و مرحبا به في بلده الثاني الجزائر بلد العزة و الكرامة.

الطبقة التي لا نريدها و نكرهها و ناكرة للجميل هي طبقة الاعلاميين ، الفنانيين، و الطبقة الحاكمة التي هي الأخرى تنوعت في سب الشهداء و الجزائريين

على مرأى و مسمع كل المشاهدين العرب. لا نرحب بهم.

تقبل مروري أخي مع فائق تقديري و إحترامي لك و لأمثالك الشرفاء بالبلد الشقيق مصر.









عرض البوم صور ريتاج   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ZEIAD SAID H


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7176
المشاركات: 60 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 02-24-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ZEIAD SAID H غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ZEIAD SAID H المنتدى : منتدى التاريخ الجزائري
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتاج مشاهدة المشاركة
شكرا لك أخي على هاته الحقائق التاريخية .

يا أخي نحن لا نكره الشعب المصري الشقيق بل نحبه ونقدره و نعزه و نحترمه.و أهلا و مرحبا به في بلده الثاني الجزائر بلد العزة و الكرامة.

الطبقة التي لا نريدها و نكرهها و ناكرة للجميل هي طبقة الاعلاميين ، الفنانيين، و الطبقة الحاكمة التي هي الأخرى تنوعت في سب الشهداء و الجزائريين

على مرأى و مسمع كل المشاهدين العرب. لا نرحب بهم.

تقبل مروري أخي مع فائق تقديري و إحترامي لك و لأمثالك الشرفاء بالبلد الشقيق مصر.
شكرا لك أختاه ولك بالغ تقديرى وإحترامى العميق

وكما ذكرت أنت الفئات المكروهة وهى الاعلاميين والفنانين ( وهم أحط وأقذر فئة فى أى مجتمع وجدوا فيه وخاصة الفنانين ) أعتقد أنهم لا يؤخذ لهم على كلام لأنهم بلا فائدة فى المجتمع أما الطبقة الحاكمة فالكل يعلم أنها ترتع فى الفساد كمعظم دول العالم وعلى وجه الخصوص العالم العربى والاسلامى ومن هذا المنطلق أختاه ليس لنا إلا الله وكفى .
وحسبنا الله ونعم الوكيل فيمن يحاول تفرقتنا أكثر من ذلك ولكن عزاؤنا أنهم سيحاسبوا أمام رب يمهل ولا يهمل









عرض البوم صور ZEIAD SAID H   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريتاج


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 5997
المشاركات: 111 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : 06-25-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريتاج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ZEIAD SAID H المنتدى : منتدى التاريخ الجزائري
افتراضي

شكرا لك أخي
و جزاك الله كل خيرا
اللهم إن نسألك العفو و العافية . اللهم أعز الاسلام و المسلمين في جميع أنحاء العالم .









عرض البوم صور ريتاج   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2010   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.33 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ZEIAD SAID H المنتدى : منتدى التاريخ الجزائري
افتراضي

اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على نبلك و اخلاقك أما بالنسبة ما قام به الرئيس الراحل هواري بومدين طيب الله ثراه فهو واجبه نحو إخوانه في محنتهم مع عدو الامة العربية اسرائيل
كما لا ننكر ما قام به الرئيس جمال عبدالناصر رحمه الله إدبان ثورة التحرير الجزائرية الذي وقف وقفة رجل في وجه الاستعمار الفرنسي
اتمنى ان تسود روح الاخوة بين الشعبين و يقفون وقفة رجل واحد في وجه الاعلام المشوه الذي يخدم العدو الاسرائيلي
وفقنا الله و اياكم الى ما فيه الخير









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مهبول جزائري في حديث مع وزير العمل( عمر راسك يا جزائري) سفيان زوالي منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا } 5 06-20-2011 10:34 AM
ارفع راسك يا جزائري في كل انحاء العالم و قل انا جزائري سوزان منتدى التاريخ الجزائري 5 11-01-2010 01:49 AM
افتخر كونك جزائري ..و ارفع راسك وقل انا جزائري Dzayerna ركن التعريف بولايات الجزائر 16 05-31-2010 11:42 PM
بحث / بداية التدوين التاريخي .فلسفة التاريخ.التاريخ عند اليونان والرومان Dzayerna منتدى خاص بالبحوث و الكتب المدرسية 2 11-29-2009 06:49 PM


الساعة الآن 07:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302