العودة   منتديات صحابي > أعضاء صحابي > منتدى الاعضاء الجدد


منتدى الاعضاء الجدد استقبال المسجلين الجدد,ترحيب وتهاني ,اهداءات ,مناسبات وأفراح


وفد ممثل محركات البحث العالمية ضيوف هنا في جزائرنا

منتدى الاعضاء الجدد


وفد ممثل محركات البحث العالمية ضيوف هنا في جزائرنا

بعد زيارة دامت لثلاثة ايام تم توديع مساء اليوم مبعوث ممثل محركات البحث العالمية السيد Google والوفد الرفيع المرافق له على التوالي السيدة YAHOO السيد MSN السيد Altavista السيد Euroseek

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-21-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الاعضاء الجدد
بعد زيارة دامت لثلاثة ايام تم توديع مساء اليوم مبعوث ممثل محركات البحث العالمية السيد Google والوفد الرفيع المرافق له على التوالي
السيدة YAHOO
السيد MSN
السيد Altavista
السيد Euroseek
والباحث العربي اين
والخبيرة المختصة بترتيب المواقع عالميا السيدة Alexa
بالاظاف الى بعض المواقع المهتمة بالابحاث والمعلوماتية على مستوى الشبكة
ومجموعة من المهتمين بالمنتديات العربية والعالمية .
ومراقبين دوليين وممثلو منتديات ومدونات شخصية عربية وعالمية .
وطاقم صحفي عالمي لتغطية الزيارة .

وكان في توديعهم بمطار منتدى الترحيب والتهانئ كل من الاداريين السيد Administration والسيد اللامنتمي مرفوق بالطاقم الرقابي السيد أبو غزلان والسيد عبد الواحد وبقية الطاقم الاشرافي لجزائرنا مع تسجيل غيابات لبعض الشخصيات فيه
.وفي كلمة اخيرة قبل صعود الطاهرة عبر المبعوث عن انشغاله من احوال المنتدى والتعامل معه من رواده ودعى جميع الاطراف الى التعاون والتكاتف من اجل الرقي والازدهار والرفع من مستوى المنتدى.
هذا وقد كان للمبعوث عدة جولات ومتابعات ميدانية داخل جزائرنا .استهلها بالمنتدى العام بعد استقباله في ارضية مطار منتدى الترحيب وفي ركن التعارف قام بالتعرف على على الطاقم القائم على جزائرنا والتقرب الى رواد المنتدى واعضائه حيث شغله نوعية الردود والمشاركات هناك وبقى حابس من راسو .
قلت استهلها بالمنتدى العام لجزائرنا حيث وقف على مشروع الارتقاء الذي مازال يراوح مكانه بسب تهميش الاعضاء وانشغالهم بالمواضيع الريعة والمستهلكة والتي اكل عليها الدهر وشرب .

كما تم اطلاعه من طرف مشرف المنتدى السيدة maissa , و السيدة نور العيون
على اخر احصائيات اللمة حول نسبة الولايات المشاركة في المنتدى وكذا اعمار الاعضاء .
حيث بهر من هذه الاحصائيات واعتبر ان منتدى جزائرنا غالبية انثوية ومستوى عمري قريب للمراهقة والشباب وقليل من الاعمار المتبقية التي لا تبقى منعزلة هنا وهناك .
واستبشر خيرا بمستقبل المنتدى الشاب رغم مرور اكثر من اربع سنوات لتاسيسه .

ثم عرج رفقة الوفد المراافق له على بعض المواضيع حيث لاحظ كثرة المنقولات واختلاط تصانيف المواضيع باهداف وغاية المنتدى .
وقد اشتكى مشرف المنتدى من كثرة ادراج المواضيع وخاصة المنقولة منها حيث شبهها بحملة نابليون بونابرت .

وقد قدم مشرفين المنتدى العام BOSHRA وبنت الصحراء , مطلبهم الجديد والمتمثل في انشاء ركن هل تعلم بايادي جزائرية مثل ماهو ساري في باقي المنتديات .


: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t31832.html#post245163
ثم تابع الوفد المرافق جولته لليوم الاول الى منتدى الشريعة حيث ادو صلاة الاستسقاء هناك داعين الله الى ان يكون هذا العام عام مواضيع جديدة وقيمة في المنتدى وعبرو عن اسفهم لهجر هذا المنتدى الهام في حياة الفرد المسلم .
والتقو في القاعة الشرفية للمنتدى بمشرفي المنتدى الشيخة بنت البليدة والشيخة بنت الصحراء .حيث سلمو رسالة انزعاج وتنديد بالانتهاكات ضد مقدسات الامة والدين الاسلامي عبر المواقع والمنتديات الاجنبية .

وختمت الزيارة التفقدية الاولى باجتماع تنسيقي بين الوفدين عبرفيه المبعوث العالمي ومرافقيه عن انزعاجه المبدئ من الزيارة الاولى .املين ان يكون اليوم الثاني اكثر اشراقا وتميز .

في اليوم الثاني للزيارة كان منتدى القانون و منتدى الحوار العام هما الوجهة الاولى للوفود حيث وقفو على نوعية المواضيع هناك واعجبهم نوعية الطرح والاسلوب الراقي في النقاشات وحرية التعبير النقد و رغم البطئ وقلة رواده الا انه يخطو خطوات بثبات وبرزانة نحو التميز والانفراد بالمواضيع الجيدة والهامة .
لبناء قاعدة ديمقراطية في المنتدى .
مما اسعد مدير المنتدى السيد Administration حيث كان في قمة الغبطة والسرور وفي تصريح على هامش الزيارة عبر المشرف عن اطمئنانه وسروره باعجاب الوفد خاصة بعد الجهد المبذول فيه بعد تسلمه زمام تسييره وتنظيمه .
كما استغرب المشرف على سر تجنيب الوفد من زيارة المنتدى السياسي وعلله حسب تقديره بان يكون حرصا من منظمي الزيارة للحفاظ على حسن العلاقات الخارجية بين البلدان وما تشهده الساحة من صراعات كثيرة .
مما يبرر سبب غياب المشرف الثاني السيدة نادية25 عن استقبال الوفد .

القبلة الثانية للزيارة التفقدية والتعريفية بمناطق جزائرنا الزاخرة والجميلة كان للمنتدى المشهور عالميا منتدى واش راك تهدر المنتدى الذي تنفرد به جزائرنا حصريا .

حيث صادف وقت الزيارة بالسوق الاسبوعي للجملة وطاف الوفد على مختلف المعروضات حيث اعجب بالصناعة التقليدية الشخصية للاعضاء والمجهودات الفردية والابداعات على مستوى المواضيع .بينما كان مشرفي المنتدى السيدة بنت الصحراء و السيدة BOSHRA

رفقة السيد Administration , يشرحون للوفود المخطط التفصيلي الجديد للمنتدى وعن المشاريع الواعدة فيه .انفجرت قنبلة بالمنطقة الشمالية للمنتدى مما احدث فزعا في صفوف الوفود والحاضرين وفوضى عارمة .
الى ان تدخلت المشرفة بشرى و بنت الصحراء لتوضح للجميع ان اسباب الانفجار جد عادية وليس تهديد ارهابي وارجعت السبب لكثرة المواضيع الملغمة والقنابل الحصرية التي تغزو منتدى واش راك تهدر يوميا .

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=245163
بعدها هدئت النفوس ورجعت الامور لطبيعتها وواصل الوفد جولته بكل ارتياح .
وقد سجل البعض فقدان مشرفي المنتدى بعد الانفجار والبحث جاري عنهم لحد الان .

وقد اعجب الوفد المرافق بتوفر النقل هناك حيث يشهد المنتدى الوحيد حركة نقل واسعة للمواضيع من داخل وخارج المنتدى . وقد تحدثو مطولا على خطة النقل للمواضيع الى داخل المنتدى والنقل عن طريق نسخ لصق واهرب وهي طريقة جديدة للنقل السريع
طورها بعض مرتادي المنتدى والخبراء المهاجرين خارج جزائرنا
حيث قال احد المهندسين انه يمكن قطع المسافة بين منتدى جزائرنا وباقي المنتديات في لمحة البصر .

وقد اشتكى بعض رواد منتدى هنا فرغ واش كاين في قلبك وعلى رؤسهم مشرف المنتدى بشرى تهريب المواضيع الذي يؤثر على اقتصاد جزائرنا وينهش حصرياتها فيه .بالاظافة الى القاء محاضرة تحدث فيها عن بعض الامراض النفسية داخل المنتدى اخذا بعض العينات من رواد المنتدى .
واستلم المبعوث بعض الرسائل الشخصية لطلبات زواج وطلاق وفراق وتقرب وانتحار وجنون .
حيث وعد بايصالها لاصحابها في اقرب فرصة .

ثم غادر الوفد المنتدى بعد ان قامو بالاستماع الى قصيدة شعبية مطولة نام على اثرها اغلب المرافقين .

الوجهة هذه المرة كانت سياحية حيث استمتع الوفد بالمناظر السياحية الخلابة للجزائر في منتدى السياحة والفندقة وابدو انبهارهم بما يحتويه المنتدى من مواضيع جميلة وشيقة .وفي فندق جزائرنا تناول المبعوث والوفد المرافق له وجبة الغداء
والقيت محاضرة من طرف مؤسس المنتدى Administration اورد فيها جوانب عديدة تخص المنتدى سابقا حاضرا ومستقبلا .

ومضت الوفود والشخصيات المرموقة الامسية في اقسام الاسرة الجزائرية واقسام هنا الجزائر حيث اطلع على تاريخ الجزائر وعادات الاسرة الجزائرية وتقاليدها رغم تهميش وعدم اهتمام اعضاء جزائرنا لايصال فكرهم وحضارتهم عبر جزائرنا الى العالم .حيث يكتفي البعض بالتجمع في اركان للدردشة وتمضية الوقت .بينما تحتاج هذه المنتديات لكثير من الاعتناء لما لها من اهمية بالغة على المستوى العربي والعالمي .

وفي السهرة حضر الوفد مسرحية في قسم الادب والثقافة بحضور مشرفو القسم الناشطات في مجال الادب والثقافة السيدة نادية25

وبعض السفراء من دول قريبة وبعيدة واختتمت الحفلة بالقاء قصائد واشعار تغنت بالجزائر والحب والجمال .القاها بعض مرتادو المنتدى الاوفياء والمهتمين بالكتابة والابداع .

في اليوم التالي للزيارة رافق مشرف الاقسام التعليمية الاستاذ نادية25 في جولة على سيارات الدفع الرباعي المنتدى الشاسع التعليمي حيثو وقفو على المنشئات والمشاريع والمساهمات فيه وطلبات المتمدرسين .
وقد شكر المبعوث مشرف القسم على التنظيم والحرص على التكفل بمطالب واهتمامات رواده .

وبعدها تم توجيه الجميع الى حديقة التسلية والالعاب بمنتدى العاب الحاسوب والفيديو
حيث قام السيد Administratio, بتعريف المنتدى للزوار وطاف بهم بين ارجائه ووعد بتقديم جديد الالعاب والتسالي لرواد المنتدى في كل مرة .

وفي زيارة سريعة لمنتدى التصميم اطلع الجميع على تصميمات وابداعات الاعضاء في معرض التميم في منتدى التصميم والابداع الفني تحت رعاية المصمم العالمي .وبعض المهتمين بالابداع في هذا المجال الذي يشهد توافد واقبال على اقتناء تواقيع وصور رمزية وخلفيات .واغتنم بعض افراد البعثة الفرصة لاخذ صور تذكارية في منتدى الصور الحصرية .
وحرص الوفد على تنبيه الاعضاء بضرورة الاهتمام بهذا المنتدى وتشجيع الطاقات فيه والعمل على ابراز المواهب والمساهمات في جزائرنا .
وفي معرض مجاور عرضت فيه منتجات الكترونية وكهربائية وقام الوفد بقطع الشريط على اقسام اجهزة الاستقبال الفضائي بعد عمل ترميم وتهيئة كبيرة في مرافقه ومحتوياته من طرف الشركاء مشرفي القسم

كما وقف الجميع على انجازات الفريق الوطني الجزائري داخل القسم الرياضي رفقة مسؤولي الرياضة السيدين و نسرين 09 و سـ 39 ـاري وتم استقبال اللاعبين وتسليمهم جائزة اكثر كلمة بحث في غوغل وهي الخضرة وسط اهازيج 1-2-3 فيفا لالجيري
رددها مبعوث غوغل مطولا في وسط غبطة وفرحة بانجازات الخضر واعدا المهتمين بالرياضة بتجهيز محركات البحث العالمية لاستقبال كلمات البحث الكبيرة مثل الخضرة ومحاربي الصحراء والافناك في المنافسة العالمية بجنوب افريقيا .
ثم كانت هناك جولة اخير مع المشرفة الاميرة نور العيون في بيتها منتدى الاسرة بما لمى و جم من مواضيع رائعة و متالقة


وفي ختام الزيارة التي دامت ثلاثة ايام والتي تم الاطلاع فيها من قبل مبعوث محركات البحث العالمية غوغل والوفد المرافق له .
عقد اجتماع مغلق بينه وبين الطاقم التسييري للمنتدى في الاقسام الادارية .
فرغ الى تفاهم بين الطرفين على ضرورة العمل على تحسين مستوى المنتدى ومواضيعه والاهتمام بجميع الانشغالات فيه .
في انظار تحضير التقرير السنوي بعد مغادرة المنتدى .والذي سيتم فيه تقييم عمل كل فرد داخل المنتدى .

ثم غادر الوفد ارضية منتدىجزائرنا


وفي الاجواء بعث المسؤول رسالة شكر وعرفان بالنيابة عن محركات البحث العالمية والمنتديات والمواقع عبى الشبكة لمؤسس المنتدى واعضائه .
متنميا ان تشهد الزيارات القادمة نتائج ملموسة ونمو وتطور للمنتدى .

هذا كان تقرير مفصل للزيارة للوفد الذي حل على المنتدى في هذا الاسبوع
ونعتذر على غياب الصور لعدم توفرنا لمشرف صور .


في رعاية الله وحفظه .



,t] lleg lpv;hj hgfpe hguhgldm qd,t ikh td [.hzvkh











التعديل الأخير تم بواسطة سوزان ; 02-21-2010 الساعة 03:52 PM
عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس

قديم 02-21-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Administration


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 275
المشاركات: 487 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Administration غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الاعضاء الجدد
افتراضي

موضووع رائع يا اختي بشرى شكرا جزيلا
مشااء الله صرنا من بين عيون مواقع عالمية وا صحيح بي الفعل
وهذا راجع لي العمل متماسك بين المشرفين وا اعضااء وا الادارة
وا الحمد لي الله نسير بي خطى ثابتة وا نعد اعضااء وا مشرفين منتدى بي انو سوف تكون مفجئات رائعة وا مميزة لي اعضااءا
منها تسليمة وا اللعاب التي تزيد من ذكائنا وا ثقافتنا وا نعد بي جيل جديد ان شااء الله من مكتبة المغرب العربي لي افلام وا اشرطة ثقافية وا تربوية
وا نعد طلابنا وا تما تطبيق المخطط الجديد متكون في ارثاء طلاب جزائرنا بي سيديهات حصريا لم تكن في النت نعتمد السيديهات تعليمية من وزرات تربية التي تسوق في السوق او التي يتم عملها في مؤسسات تربوية
بي توفيق وا نسال الله الثبات لي الجميع بعون الله تعالى وا حفضه









عرض البوم صور Administration   رد مع اقتباس
قديم 02-21-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسمين نجلاء


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5477
المشاركات: 10,609 [+]
بمعدل : 3.53 يوميا
اخر زياره : 02-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسمين نجلاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الاعضاء الجدد
افتراضي

متشوقة لرؤية الموضوع









عرض البوم صور ياسمين نجلاء   رد مع اقتباس
قديم 02-21-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسمين نجلاء


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5477
المشاركات: 10,609 [+]
بمعدل : 3.53 يوميا
اخر زياره : 02-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسمين نجلاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : منتدى الاعضاء الجدد
افتراضي

على العموم شكرا ولكن اين *ياسمين نجلاء*................................صرا ة الا تستحق مكانة بينكم









عرض البوم صور ياسمين نجلاء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة نشر موقعك في محركات البحث العالمية من cpanel Dzayerna ركن شروحات ودروس المنتديات vBulletin 2 04-10-2010 12:55 AM
سبب توقف الارشفة فى محركات البحث Dzayerna ركن شروحات ودروس المنتديات vBulletin 1 04-10-2010 12:43 AM
طريقة نشر موقعك في محركات البحث العالمية من cpanel Dzayerna ركن شروحات ودروس المنتديات vBulletin 2 01-15-2010 09:24 PM
لمن اراد اشهار موقعه في محركات البحث اميرة سلام ركن شروحات ودروس المنتديات vBulletin 3 11-25-2009 10:26 PM


الساعة الآن 11:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302