العودة   منتديات صحابي > أقسام الرياضة الجزائرية و العربية و العالمية > منتدى الكرة المحلية الجزائرية


منتدى الكرة المحلية الجزائرية خاص بالدوري الجزائري لكرة القدم ...


مبروك لتونس الخضراء كل ما يخص تتويج تونس بالصور

منتدى الكرة المحلية الجزائرية


مبروك لتونس الخضراء كل ما يخص تتويج تونس بالصور

توج المنتخب التونسي لكرة اليد بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية التاسعة عشر التي اختتمت السبت في مصر بتغلبه على نظيره المصري 24-21 في المباراة النهائية للبطولة. واستعاد المنتخب التونسي بذلك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-21-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسمين نجلاء


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5477
المشاركات: 10,609 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : 02-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسمين نجلاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
مبروك لتونس الخضراء كل ما 583350-7195017-317-238.jpg

توج المنتخب التونسي لكرة اليد بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية التاسعة عشر التي اختتمت السبت في مصر بتغلبه على نظيره المصري 24-21 في المباراة النهائية للبطولة.
واستعاد المنتخب التونسي بذلك لقب البطولة الذي توج به المنتخب المصري قبل عامين علما بأن الفريقين تبادلا الفوز باللقب منذ عام 1998.
وأنهى المنتخب التونسي الشوط الأول لصالحه 14/12 قبل أن يعزز تقدمه في الشوط الثاني ويحقق الفوز بالمباراة ويحرز اللقب.
جاء اللقاء قويا وسريعا من الفريقين وإن عاب المنتخب المصري كثرة الوقوع في الأخطاء وأبرزها التسرع وعدم الدقة في التسديد والتمريرات الخاطئة بالإضافة إلى عدم التغطية الجيدة من هاني الفخراني نجم منتخب مصر والذي ظهر بعيدا عن مستواه المعهود.
في المقابل، أحسن المنتخب التونسي استغلال فارق الخبرة للاستفادة من أخطاء منافسه والحصول على أكثر من رمية جزائية بفضل هذه الخبرة.


كرة اليد - بطولة الأمم الأفريقية



نسور قرطاج يستغلون عامل اللياقة البدنية ويتفوقون على الفراعنة في عقر الدار أمام 35 ألف متفرج، ليستعيدوا اللقب الذي توج به أصحاب الأرض قبل عامين
مبروك لتونس الخضراء كل ما 583355-7195067-317-238.jpg
القاهرة - توج المنتخب التونسي لكرة اليد بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية التاسعة عشر المقامة حالياً في مصر بتغلبه على صاحب الأرض و الجمهور 24-21 السبت في المباراة النهائية.
واستعاد المنتخب التونسي بذلك لقب البطولة الذي توج به المنتخب المصري قبل عامين، علماً بأن الفريقين تبادلا الفوز باللقب منذ عام 1998 .

احتكار عربي
وهذا هو اللقب الثامن للمنتخب التونسي مقابل ستة ألقاب للجزائر، وخمسة للمنتخب المصري حيث احتكرت المنتخبات الثلاثة ألقاب البطولة منذ انطلاقها عام 1974 .

واللقب هو الثامن للمنتخب التونسي مقابل ستة ألقاب للجزائر، وخمسة للمنتخب المصري حيث احتكرت المنتخبات الثلاثة ألقاب البطولة منذ انطلاقها عام 1974 .

وتأهل المنتخبان المصري والتونسي إلى نهائيات كأس العالم 2011 بالسويد قبل خوض هذه المباراة، ولحق بهما المنتخب الجزائري إثر فوزه بالمركز الثالث في البطولة على حساب الكونغو.


وأنهى المنتخب التونسي الشوط الأول لصالحه 14-12، قبل أن يعزز تقدمه في الشوط الثاني ويحقق الفوز بالمباراة ويحرز اللقب.

شوط قوي
جاء الشوط الأول قوياً وسريعاً من الفريقين، وإن عاب المنتخب المصري كثرة الوقوع في الأخطاء وأبرزها التسرع وعدم الدقة في التسديد والتمريرات الخاطئة، بالإضافة إلى عدم التغطية الجيدة من هاني الفخراني نجم منتخب مصر والذي ظهر بعيداً عن مستواه المعهود.

في المقابل، أحسن المنتخب التونسي في الشوط الأول استغلال فارق الخبرة للاستفادة من أخطاء منافسه والحصول على أكثر من رمية جزائية بفضل هذه الخبرة.

بدأت المباراة بنشاط ملحوظ من الفريقين وإن كان منتخب مصر هو الأفضل في الدقائق الأولى حيث نجح في اختراق دفاع الدائرة التونسي وافتتح التسجيل ونجح في التقدم 3-1 في الدقيقة الخامسة قبل أن يفلص وسام حمام النتيجة بتسديداته القوية 3-2.

وتصدت العارضة لتسديدة قوية أطلقها أحمد الأحمر لترتد إلى هجمة تونسية سريعة في الدقيقة السابعة استغلها عصام تاج وسجل هدف التعادل 3-3، ليكون هذا الهدف إحدى نقاط التحول في الشوط الأول مستغلين حالة عدم التركيز لدى المنتخب المصري لتصبح النتيجة 4-3.
واستمرت المنتخب المصري في تضيع الفرص، مفسحاً المجال لنظيره التونسي لتعزيز التقدم عبر هيثم مرابط 5-3.

أخطاء مصرية

وقاد وسام حمام وعصام تاج المنتخب التونسي إلى استغلال الأخطاء الدفاعية المصرية، وكذلك عدم استكمال الهجمة بدقة ليتقدم المنتخب التونسي 7-3 في الدقيقة 12.

و استعاد المنتخب المصري توازنه سريعاً، ونجح مصطفى سيد في تسجيل ثلاثة أهداف، وزميله محمد كشك في تسجيل هدف آخر لتصبح النتيجة 7-7 في الدقيقة 17.
إلا أن صحوة المنتخب المصري لم تدم طويلا فعاد لارتكاب الأخطاء في التغطية الدفاعية، بالإضافة للتمرير الخاطئ والتسديد غير الدقيق ليمنح الفرصة لنظيره التونسي للتقدم مجدداً لتصبح النتيجة 9-7 لصالح تونس بفضل هدفين سجلهما وسام حمام وباسم مرابط.

واستمر التقدم التونسي ليصل إلى 12_9 في الدقيقة 24، إلا أن المنتخب المصري نجح في تقليص النتيجة لتصبح 12-11 لصالح تونس في الدقيقة 26، ليطلب آلان بورت المدير الفني للمنتخب التونسي وقتاً مستقطعا لإعطاء بعض التعليمات للاعبيه.

و نجح أحمد أبو الفتوح في تسجيل هدف التعادل 12-12 للمنتخب المصري في بداية الدقيقة 28، ثم تقدم المنتخب التونسي 13-12 قبل أن يتصدى هادي رفعت حارس المرمى المصري لرمية جزائية في الدقيقة 29، إلا أن المنتخب التونسي تمكن من إنهاء الشوط الأول بالتقدم 14-12.

الخبرة التونسية تحسمها
ومع بداية الشوط الثاني، دفع المدرب جمال شمس المدير الفني للمنتخب المصري بحارس المرمى المخضرم حمادة النقيب للاستفادة من خبرته، إلا أن أخطاء زملائه لم تتوقف ليعزز المنتخب التونسي تقدمه بالهدف الخامس عشر عبر أنيس القادفي.

وتبادل المنتخبان الهجوم وهز الشباك في الدقائق التالية، ولكن التقدم ظل للمنتخب التونسي بفارق هدف أو هدفين حتى سجل أحمد الأحمر هدف التعادل 16-16 في الدقيقة التاسعة من رمية جزائية.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t31834.html#post245174

ونجح حماد النقيب حارس مرمى المنتخب المصري بخبرته الطويلة في التصدي للمحاولات التونسية لتسجيل هدف التقدم، ونجح أحمد الأحمر في تسجيل هدف التقدم الأول لمصر في هذا الشوط بتسجيل الهدف السابع عشر في الدقيقة 11 من رمية جزائية حصل عليها المتألق حسن يسري.

وتمكن المنتخب التونسي من تغلب على النقص العددي في صفوفه لإيقاف اثنين من لاعبيه لمدة دقيقتين بسبب الخشونة، وصمد أمام هجمات المنتخب المصري ليتعادل 18-18 وسط توتر أصحاب الأرض.

فرص مهدرة

ولم يستطع المنتخب المصري استغلال النقص العددي بصفوف المنافس في ظل إيقاف ثلاثة من لاعبيه، ومع اكتمال صفوف المنتخب التونسي في الدقيقة14 تقدم نسور قرطاج 19-18.

وسنحت الفرصة مجدداً للمنتخب المصري بعد إيقاف لاعبين اثنين من المنتخب التونسي حيث نجح الأخير في تعزيز تقدمه 20-18 ثم 21-18 بعد اكتمال صفوفه مجدداً.

ونجح المنتخب المصري في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية ليحقق التعادل 21-21، ثم تصدى النقيب لرميتين جزائيتين تونسيتين ليمنح فريقه ثقة كبيرة.

واستبعد الحكام اللاعب هاني الفخراني في الدقيقة 26 لإيقافه ثلاث مرات خلال المباراة.

وتصدى حارس المرمى التونسي مروان ماجيز لتسديدة رائعة من حسين زكي ليحافظ على تقدم فريقه 22-21.

وطلب مدرب المنتخب المصري وقتاً مستقطعاً في الدقيقة 28 بعد تقدم المنتخب التونسي 23-21، إلا أن تعليماته لم تجد نفعاً حيث أنهى المنتخب التونسي اللقاء لصالحه 24-21.


مبروك لتونس الخضراء كل ما elaph-big-logo-2.png


توج المنتخب التونسي لكرة اليد بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية التاسعة عشر التي اختتمت السبت في مصر بتغلبه على نظيره المصري 24/21 في المباراة النهائية للبطولة.</> واستعاد المنتخب التونسي بذلك لقب البطولة الذي توج به المنتخب المصري قبل عامين علما بأن الفريقين تبادلا الفوز باللقب منذ عام 1998 .</
وهذا هو اللقب الثامن للمنتخب التونسي مقابل ستة ألقاب للجزائر وخمسة للمنتخب المصري حيث احتكرت المنتخبات الثلاثة ألقاب البطولة منذ انطلاقها عام 1974 .</
وتأهل المنتخبان المصري والتونسي إلى نهائيات كأس العالم 2011 بالسويد قبل خوض هذه المباراة ولحق بهما المنتخب الجزائري اثر فوزه بالمركز الثالث في البطولة.</
وأنهى المنتخب التونسي الشوط الأول لصالحه 14/12 قبل أن يعزز تقدمه في الشوط الثاني ويحقق الفوز بالمباراة ويحرز اللقب.<
مبروك لتونس الخضراء كل ما r3076723866.jpg?x=400&y=266&q=85&sig=Vdz4__du6vzFcHlz.IPkqw-- جاء الشوط الأول قويا وسريعا من الفريقين وإن عاب المنتخب المصري كثرة الوقوع في الأخطاء وأبرزها التسرع وعدم الدقة في التسديد والتمريرات الخاطئة بالإضافة إلى عدم التغطية الجيدة من هاني الفخراني نجم منتخب مصر والذي ظهر بعيدا عن مستواه المعهود>
في المقابل ، أحسن المنتخب التونسي في الشوط الأول استغلال فارق الخبرة للاستفادة من أخطاء منافسه والحصول على أكثر من رمية جزائية بفضل هذه الخبرة.</

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=245174
بدأت المباراة بنشاط ملحوظ من الفريقين وإن كان منتخب مصر هو الأفضل في الدقائق الأولى حيث نجح في اختراق دفاع الدائرة التونسي وافتتح التسجيل ونجح في التقدم 3/ في الدقيقة الخامسة قبل أن يعدل وسام حمام بتسديداته القوية النتيجة لتصبح تقدم المنتخب المصري 3/2 في الدقيقة السادسة.<>
وتصدت العارضة لتسديدة قوية أطلقها أحمد الأحمر لترتد إلى هجمة تونسية سريعة في الدقيقة السابعة استغلها عصام تاج وسجل هدف التعادل 3/3 ليكون هذا الهدف إحدى نقاط التحول في هذا الشوط حيث استغل زميله وسام حمام الاهتزاز في أداء المنتخب المصري وسجل هدف التقدم 4/3 .</
واستمر الاهتزاز في أداء المنتخب المصري لتضيع فرصة أخرى من الفريق وترتد إلى هجمة تونسية أخرى سجل منها هيثم مرابط الهدف الخامسوقاد وسام حمام وعصام تاج المنتخب التونسي إلى استغلال الأخطاء الدفاعية المصرية وكذلك عدم استكمال الهجمة بدقة ليتقدم المنتخب التونسي 7/3 في الدقيقة 12 >
ولكن المنتخب المصري استعاد توازنه سريعا ونجح مصطفى سيد في تسجيل ثلاثة أهداف وزميله محمد كشك في تسجيل هدف آخر ليتعادل الفريقان 7/7 في الدقيقة 17 .<>
لكن المنتخب المصري عاد لارتكاب الأخطاء في التغطية الدفاعية بالإضافة للتمرير الخاطئ والتسديد غير الدقيق ليمنح الفرصة لنظيره التونسي للتقدم مجددا لتصبح النتيجة 9/7 لصالح تونس بفضل هدفين سجلهما وسام حمام وباسم مرابط>
واستمر التقدم التونسي ليصل إلى 12/9 في الدقيقة 24 ولكن الفريق المصري نجح في تقليص النتيجة لتصبح 12/11 لصالح تونس في الدقيقة 26 ليطلب آلان بورت المدير الفني للمنتخب التونسي وقتا مستقطعا لإعطاء بعض التعليمات للاعبيه.<>
ولكن أحمد أبو الفتوح نجح في تسجيل هدف التعادل 12/12 للمنتخب المصري في بداية الدقيقة 28 ثم تقدم المنتخب التونسي 13/12 قبل أن يتصدى هادي رفعت حارس المرمى المصري لرمية جزائية في الدقيقة 29 ولكن المنتخب التونسي نجح في إنهاء الشوط الأول بالتقدم 14/12 >
ومع بداية الشوط الثاني ، دفع المدرب جمال شمس المدير الفني للمنتخب المصري بحارس المرمى المخضرم حمادة النقيب للاستفادة من خبرته ولكن أخطاء زملائه لم تتوقف ليعزز المنتخب التونسي تقدمه بالهدف الخامس عشر الذي سجله أنيس القادفي.</
وتبادل الفريقان الهجوم وهز الشباك في الدقائق التالية ولكن التقدم ظل للمنتخب التونسي بفارق هدف أو هدفين حتى سجل أحمد الأحمر هدف التعادل 16/16 في الدقيقة التاسعة من رمية جزائية>
ونجح حماد النقيب حارس مرمى المنتخب المصري بخبرته الطويلة في التصدي للمحاولات التونسية لتسجيل هدف التقدم ونجح أحمد الأحمر في تسجيل هدف التقدم الأول لمصر في هذا الشوط بتسجيل الهدف السابع عشر في الدقيقة 11 من رمية جزائية حصل عليها المتألق حسن يسري.</SPAN>
ولكن المنتخب التونسي تغلب على النقص العددي في صفوفه لإيقاف اثنين من لاعبيه لمدة دقيقتين بسبب الخشونة وصمد أمام هجمات المنتخب المصري ليتعادل 18/18 وسط توتر أصحاب الأرض دون أي داع.<
ولم يستطع المنتخب المصري استغلال النقص العددي بصفوف المنافس في ظل إيقاف ثلاثة من لاعبيه ، ومع اكتمال صفوف المنتخب التونسي في الدقيقة 14 بعودة اللاعبين الموقوفين تقدم الفريق 19/18 >
وسنحت الفرصة مجددا للمنتخب المصري بعد إيقاف لاعبين اثنين من المنتخب التونسي حيث نجح الأخير في تعزيز تقدمه 20/18 ثم 21/18 بعد اكتمال صفوفه مجدد>
ولكن المنتخب المصري سجل ثلاثة أهداف متتالية ونجح في تحقيق التعادل 21/21 ثم تصدى النقيب لرميتين جزائيتين تونسيتين ليمنح فريقه ثقة كبيرة>
واستبعد الحكام اللاعب هاني الفخراني في الدقيقة 26 لإيقافه ثلاث مرات خلال المباراة>
وتصدى حارس المرمى التونسي مروان ماجيز لتسديدة رائعة من حسين زكي ليحافظ على تقدم فريقه 22/21 >
وطلب مدرب المنتخب المصري وقتا مستقطعا في الدقيقة 28 بعد تقدم المنتخب التونسي 23/21 ولكن تعليماته لم تجد نفعا حيث أنهى المنتخب التونسي اللقاء لصالحه 24/21 >


بفارق 3 أهداف
تونس بطلة إفريقيا لكرة اليد بعد الإطاحة بالفراعنة

مبروك لتونس الخضراء كل ما yad_070514_l.jpg التوانسة أبطال إفريقيا لليد


القاهرة - mbc.net
توج المنتخب التونسي بطلا لكأس الأمم الإفريقية لكرة اليد عقب فوزه اليوم السبت على نظيره المصري في نهائي البطولة المقامة في القاهرة، بالصالة المغطاة لإستاد القاهرة الدولي بنتيجة 24-21.

وفشل المنتخب المصري في استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه وسقط فريسة سهلة لنسور قرطاج إلى أن تحقق مرادهم بالفعل بالتتويج بالبطولة الإفريقية، في مباراة سيطر على مجرياتها المنتخب التونسي.

جاء الشوط الأول من المباراة سريعا من جانب المنتخب التونسي الذي كانت له الكلمة العليا طوال مجريات الشوط، خاصة أن لاعبيه لم يرهبوا من أصحاب الأرض والجمهور ونجحوا في مجاراة المنتخب المصري.

بعدها بمرور الوقت اكتسب لاعبو المنتخب المصري الثقة في أنفسهم وبادلوا التوانسة الهجمات واتسمت المباراة بالإثارة والندية وحقق المنتخب المصري التعادل في أكثر من مرة لكن سرعان ما نجح لاعبو تونس في حسم الشوط الأول لصالحهم 14-12.

وتغير الحال كثيرا في شوط المباراة الثاني عن سابقه، دخل المنتخب المصري مهاجما منذ أول دقيقة ونجح في تحقيق التعادل بل وتمكن محمد النقيب من التصدي للعديد من الكرات والتصويبات المتتالية من جانب المنتخب التونسي.

كما احتسب حكم اللقاء أكثر من رمية جزائية للمنتخب المصري دائما ما ينفذها أحمد الأحمر بإتقان في الشباك وحول المنتخب المصري هزيمته إلى تفوق واضح، وقرر حكم اللقاء طرد لاعبين من تونس لمدة دقيقتين ولكن مع ذلك لم ينجح المنتخب المصري من استغلال النقص العددي في صفوف المنافس وتعادل المنتخب التونسي مع الفراعنة.

ظهر واضحا استهتار لا داعي له من لاعبي مصر؛ حيث مكن تونس من التعادل بثلاثة لاعبين أمام 6 لاعبين مصريين، بل وتفشل مصر في التقدم ليحسم المنتخب التونسي البطولة لصالحه ويفوز 24-21.
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27f.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27h.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27t.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27m.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27p.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27h.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27d.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27s.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27b.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27q.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27c.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27p.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27p.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27u.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27t.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27z.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27a.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27l.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27n.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما nessma353012207v2750020.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما nessma353012207v2750020c.jpg

مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما nilesport353011843h2750.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما nessma353012207v2750020k.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما nessma353012207v2750020z.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما nessma353012207v2750020.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما nessma353012207v2750020m.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما nessma353012207v2750020x.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما nilesport353011843h2750.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27g.jpg
مبروك لتونس الخضراء كل ما modernsport353012476h27h.jpg



lfv,; gj,ks hgoqvhx ;g lh dow jj,d[ j,ks fhgw,v










عرض البوم صور ياسمين نجلاء   رد مع اقتباس

قديم 02-21-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسمين نجلاء


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5477
المشاركات: 10,609 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : 02-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسمين نجلاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمين نجلاء المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي










عرض البوم صور ياسمين نجلاء   رد مع اقتباس
قديم 02-21-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريتاج


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 5997
المشاركات: 111 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : 06-25-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريتاج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمين نجلاء المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

شكرا لك نجلاء

حقا فتونس تستحق التتويج بالكأس فهي أدت مقابلة رائعة و جميلة جدا

فمبروك لتونس الشقيقة على الفوز.

و مبروك كدلك لكل اللاعبين الذين كرموا في هذه البطولة.

حقيقة يستاهلـــــــــــــــــو.

و مبروك للجزائر و لمصر التأهل لكأس العالم لكرة اليد.









عرض البوم صور ريتاج   رد مع اقتباس
قديم 02-21-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسمين نجلاء


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5477
المشاركات: 10,609 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : 02-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسمين نجلاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياسمين نجلاء المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتاج مشاهدة المشاركة
شكرا لك نجلاء

حقا فتونس تستحق التتويج بالكأس فهي أدت مقابلة رائعة و جميلة جدا

فمبروك لتونس الشقيقة على الفوز.

و مبروك كدلك لكل اللاعبين الذين كرموا في هذه البطولة.

حقيقة يستاهلـــــــــــــــــو.

و مبروك للجزائر و لمصر التأهل لكأس العالم لكرة اليد.
شكرا لك ريتاج منورة دائما صفحتييييييييييييييييي









عرض البوم صور ياسمين نجلاء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"يا محمد مبروك عليك تونس رجعت إليك" حياة منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 0 01-15-2011 11:27 AM
مظاهرة اليوم في تونس بالصور نونو الجزائرى منتدى السياسي الــعام 2 01-14-2011 10:11 PM
مبروووووك لبوقرة باول تتويج له flaicha منتدى الرياضة العالــميـة 3 03-22-2010 10:28 AM
بعد إذن الاشراف ألف مبروك للأشقاء في تونس kamel85 منتدى الكرة المحلية الجزائرية 6 02-21-2010 03:42 PM
حصريا تتويج عنتر يحي في بوخوم نسرين 09 منتدى الكرة المحلية الجزائرية 4 02-08-2010 09:20 PM


الساعة الآن 05:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302