العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك


منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك هنا نتكلمو على مشاكلكم في الحياة و ايجاد الحلول لها ، فرغ قلب عندنا


شخص اراد الانتحار

منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك


شخص اراد الانتحار

نبـدأ في الموضوع قًـفَـزْتُ من الطابق العاشر حياتي كلها مشاكل ليس لها حلول والإنتحار هو الحل الوحيد سأقفز .. وبالفعل قفزْتُ - 9 -

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-22-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت البليدة


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5448
المشاركات: 4,928 [+]
بمعدل : 1.64 يوميا
اخر زياره : 04-30-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 62

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت البليدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
نبـدأ في الموضوع

قًـفَـزْتُ من الطابق العاشر


حياتي كلها مشاكل ليس لها حلول والإنتحار هو الحل الوحيد



سأقفز ..



وبالفعل قفزْتُ
- 9 -

شخص اراد الانتحار image001.jpg


شخص اراد الانتحار image002.jpg


إنه الطابق التاسع ..إنه الزوج والزوجة السعيدان المعروفان في المبنى.....
( انهم يتشاجرون)
لم يكونا سعيدين أبداً

- 8 -

شخص اراد الانتحار image003.jpg

إنه الطابق الثامن ..أليس هذا هو الشاب الضحوك المعروف في المبنى...؟!
إنه يبكي بشدة ..
إنه يبكي !!!

- 7 -
شخص اراد الانتحار image004.jpg


إنه الطابق السابع..أليست هذه المرأة هي الأكثر نشاطاً في المبنى
ماذا تفعل ؟
ما هذا الوجه الشاحب
وما كل هذه الأدوية
إنها تأخذ أدويتها...
تبدو مريضة جداً

-6-
شخص اراد الانتحار image005.jpg

إنه الطابق السادس..أليس هذا جارنا المهندس لقد تخرج منذ خمس سنوات
مازال يشترى سبع صحف يوميا ليبحث عن عمل !!


- 5 -

شخص اراد الانتحار image006.jpg

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t31944.html#post245693


إنه الطابق الخامس


إنه ينتظر أحد يزوره ويسأل عن أحواله إنه ينتظر أولاده وبناته المتزوجون
ولكن بابه لم يدق يوماً !!
يبدو حزينا






- 4 -
شخص اراد الانتحار image007.jpg


إنه الطابق الرابع


أليست هذه جارتنا الأنيقة الجميلة المبتسمة..!

إنها تنظر إلى صورة زوجها الراحل منذ ثلاث سنين وتبكيه

شخص اراد الانتحار image008.jpg

قبل أن أقفز من المبنى اعتقدت بأنني الشخص الأكثر حزناً وبؤساً

شخص اراد الانتحار image009.jpg

الأن أدركت أن كل شخص لديه مشاكله وأحزانه الخاصة


7
7


وبعدما شاهدت كل هذا وجدت أن في الحقيقة حزني وبؤسي لم يكن سيئاً على الإطلاق !!

شخص اراد الانتحار image011.jpg

الناس الذين رأيتهم وأنا أقفز إنهم ينظرون إلي الأن

شخص اراد الانتحار image012.jpg

كل الناس عندها مصايب و ابتلاءات

مهما حاول يخفيها و ينفي هذا الشي

و أن يجب على كل واحد يفكر في مصايب غيره

لتهون عليهـا مصيـبـتـه

فالانتحار

ماهـو حل بل يزيد العذاب

لاننا يجب ان نتذكر اننا سنحاسب








aow hvh] hghkjphv










عرض البوم صور بنت البليدة   رد مع اقتباس

قديم 02-22-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت المغرب


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7004
المشاركات: 6,809 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : 07-17-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 90

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت المغرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البليدة المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

صدقت اختي .
لا يجب ان ننظر الى الاعلى دائما هناك اناس اكثر منا و الاسوء منا الما و معانات لكن يبتسمون و يضحكون.
كما يقول المثل الشعبي المغربي الي شاف مصيبة غيرو هانت عليه مصيبتو.









عرض البوم صور بنت المغرب   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الصحراء


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 3209
المشاركات: 15,271 [+]
بمعدل : 4.52 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2500

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الصحراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البليدة المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

موضوع قمة في الروووووعة غاليتي
صدقت في كل كلمة الانسان دائما يرى من هم اكثر ابتلاءا منه ويحمد المولى في العسر اكثر من اليسر والمؤمن مبتلى









عرض البوم صور بنت الصحراء   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية kamel85


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6308
المشاركات: 499 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : 03-12-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
kamel85 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البليدة المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

مبدعة دوما اختي .موضوع قمة في الروعة واصل تميزك الرائع









عرض البوم صور kamel85   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البليدة المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

شكرا لكي اختي
ثم حادثة الانتحار هذي عنوانها برك يخيف









عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: الرقابة العـامة ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور العيون


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5383
المشاركات: 14,686 [+]
بمعدل : 4.86 يوميا
اخر زياره : 03-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1934

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نور العيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البليدة المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

بارك الله فيك أختي
جزاك الله خيرا
واصلي تميزك









عرض البوم صور نور العيون   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7934
المشاركات: 32 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 03-18-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جاكي شان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البليدة المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

كره من بلاد ميكي هذي كيما انا كاااااااااااااااااااااااا ااااره









عرض البوم صور جاكي شان   رد مع اقتباس
قديم 03-19-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية cheima


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6059
المشاركات: 3,656 [+]
بمعدل : 1.23 يوميا
اخر زياره : 07-26-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
cheima غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت البليدة المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

بارك الله فيك
الانتحار ليس حلا على اطلاقا
جزاك الله الجنة اختاه









عرض البوم صور cheima   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الانتحار هل هو موضة ؟ ام شجاعة سوزان منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 6 01-25-2011 05:07 PM
يا الله الانتحار أصبح موضة ....!!!!! نونو الجزائرى منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 13 01-20-2011 04:34 PM
هذا لكل من اراد التشفي في منتخبنا ياسمين نجلاء منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ] 10 01-23-2010 05:00 PM
الانتحار و أبعاده المتعددة le suicide multi-dimensions hamza_psy منتدى الصحة النفسية 26 10-21-2009 03:12 AM
الانتحار بطريقة جميلة دون خوف اميرة سلام منتدى فضــــــاء الصور 7 03-28-2009 09:32 PM


الساعة الآن 06:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302