العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


خطر خطر خطر على ابناءكم

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2010   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محارب الجزائر


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 7899
المشاركات: 2,686 [+]
بمعدل : 0.90 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محارب الجزائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

موضوووووووووووع جيدا ...............انا لا اجيب لاني اريد هاذا الوضع









عرض البوم صور محارب الجزائر   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2010   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.ramzi مشاهدة المشاركة
موضوووووووووووووووووووووو ووع جيد
يا رمزي خويا نريد نقاش يا حبيبي الغالي









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2010   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.32 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اشكر صاحب الموضوع استاذي الفاضل امحمد خوجة و كل من تدخل و ناقش المشكلة ارى ان كل المتدخلين اصابوا
بالنسبة لي ارى الموضوع كما قالت الاستاذة الفاضلة هو المحيط العائلي و كيف ينشأ هذا الطفل و البيئة التي يعيش فيها ، لي الاسف إخواني في هذه النقطة بالذات لأن العائلة اصبحت في حالة مزرية
و الاسباب كثيرة و متعددة و هو الغزو الثقافي و الفكري بواسطة الهوائيات و الانترنات و الافلام المدبلجة ووووووو لهذه الاسباب لا يمكن للاولياء السيطرة و التحكم في الاسرة
اما المعلم السكير و التبرج فهذه مسؤولية الادارة في المؤسسة
شكرا لكم جميعا تقبلوا مروري









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2010   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محارب الصحراء مشاهدة المشاركة
موضوووووووووووع جيدا ...............انا لا اجيب لاني اريد هاذا الوضع

نتا وحدك يا خويا حساامبصح اريد رايك في موضووع يا صديقي الغالي









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2010   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
امير الشرق
اللقب:
زائر


البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : 01-01-1970 [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

الطفل تربيه امه
والاسرة هي الاساس المتين
والمثل يقول : اذا كان رب البيت بالدف ضاربا
فشيمة اهل البيت كلهم الرقص
يعنى الاسرة المسؤول الاول والاخير
والبنت بفطرتها وعن تجربة تتحشم فطريا
ولا بد انها تعرف انها ليس كالشاب ولكن الاسرة
واكرر الاسرة فلا علاقة لاستاذ يدخن ولا متبرجة
فالاسرة هي المحك الاول والاخير وعن تجربة
هنا بنات علي اعلي مستوي من الخلق ومتمسكات
بالشرف والدين ولا تنبس الواحدة الا همسا ولا تنظر لك
لك بكل قباحة وعينها لا يخرقها المخيط
وهناك من هي من اسرة غنية وتعيش عيشة فارهة
ومع هذا نجدها في الحضيض وكذلك الشباب
مدرسين يدخنون والطلبة لايدخنون وموجود هذا
وعلي الطبيعة بل مستقيمون اكثرهم ومن رواد بيت الله
القضية يا اخوان في الاساس فانت عندما تريد ان تبني بيتا
فماذا تبني اولا هل السقف ام الاساس اي الارضية
اذا الحوار والجدل يحوم حول الاسر المتخلفة التي انتجت مدرسة متبرجة
وتلميذ فاشل وساقط خلقا ودينا ولا علاقة للمدرسة بهذا فهي مبنى لااكثر

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t32779-2.html#post249926
ولكن من الذي يسكن هذا المبنى ومن اين جاء
وهنا السؤال؟؟؟
الام مدرسة ان انت اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق
وماذا نفعل لو وجدنا الكمال الذي تبحثون عنه ومن بعد ذلك جاءت الدورات
للتحصيل العالي بفرنسا او بريطانيا او امريكا
هل نحمل المدرسة التبعة؟؟ ام الاسرة؟؟؟عند اول خطا من الطالب
او الطالبة اجدك تقول هذا الطفل موش متربي
جميل اخي
ومن يربيه؟؟؟؟؟
اليست الاسرة؟
اطلت واكتفي واترك المجال لغيري
شكرا لك علي طرحك الراقي فعلا

مودتى









عرض البوم صور امير الشرق   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2010   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

السلام عليكم احباب قلبي الشكر الجزيل على كل من مر وناقش في هذا الموضوع الحساس والمعاش رغما عنا مع الاسف الشديد وكانت تدخلات الاخوة الاعضاء جميعها مفيدة ومثرية للموضوع المشكلة يا اخوتي معقدة للغاية والمسؤلية يا جماعة حسب رائي المتواضع مشتركة وكما ذكرتم من التركيبة التربوية للنفس البشرية سواء كان تلميذا او معلما او ولي الذي يربي ابتداء من البيت الى المدرسة الى الشارع الى المحيط كله الى الدولة وما يتفرع منها من جهاز للمراقبة والتسيير وحسب رائي ان هذه الجهات كلها اصبحت مريضة بهذا الداء الى من رحم ربك وهو القليل القليل لاذكر الاستاذة انني لم اعمم فهناك الاستاذ الملتزم والاستاذة الملتزمة العفيفة لكن اظن ان الكفة حاليا مالت لصالح الجهة الاخرة مع الاسف وحوصلة القول في ائي ان التربية ثم التربية ثم التربية وبمفهومها الواسع والديني بالاخص هي التي تنقص في هذا الميدان خصوصا وفي المجتمع ككل عموما لان الداء عم وانتشر في كل شيء ولم يترك شيء وفي الاخير اشكر الاخوة الكرام والاخوات على التجاوب مع الموضوع والغوص فيه مع العلم انه معقد ودقيق للغاية اعانكم الله









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2010   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

انا وحدة اخي يقريني استاذ يقرينا حرف ويضرب ساعة وهوا يتكيف ويعلمنا التربية وماعندناش الحق باش نردو
وتقريني استاذة ماتجيش نهار بلا ماكياج
بصح حنا كتلاميذ ماندوش عليهم
بالعكس لازم نكونو نحن يعني نحن
انا وحدة هاذو الاساتذة ندي منهم المفيد أي حقي في التعليم
ماراحش ندي منهم الماكياج واللبس ووووو......الخ
هذا هو حالنا فماذا يمكن وحدة كثلي ان تقول غير
ربي يهديهم
لانو ماعنديش الجرأة باش نوصل لاستاذة نقوللها نتي تربينا وتديري هكا ..................
لاني لو ندير هكا نخلق اكير مشكل .............راكم عارفين الحالة

وعليه لازم نتقبلو الحالة ونوالفوها
وخلاااااااااااااااااااااا ااص
وشكرا الف شكر على الموضوع المميز









عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2010   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية cheima


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6059
المشاركات: 3,656 [+]
بمعدل : 1.23 يوميا
اخر زياره : 07-26-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
cheima غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

يقلك الام مدرسة ادا اعدتها اعددت شعبا طيب الاعراق

انا عندي المسؤول الاول والاخير هو العائلة وخصوصا الام فادا كانت لها اخلاق حميدة اكيد الاولاد يخرجولها وادا كانت العكي فالعكس صحيح لانو ادا خرج الطفل منزلهم وتربيته حسنة صعب انو ياتر فيه المجتمع الي عايش فيه
وهدا مجرد راي









عرض البوم صور cheima   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2010   المشاركة رقم: 19 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheima مشاهدة المشاركة
يقلك الام مدرسة ادا اعدتها اعددت شعبا طيب الاعراق

انا عندي المسؤول الاول والاخير هو العائلة وخصوصا الام فادا كانت لها اخلاق حميدة اكيد الاولاد يخرجولها وادا كانت العكي فالعكس صحيح لانو ادا خرج الطفل منزلهم وتربيته حسنة صعب انو ياتر فيه المجتمع الي عايش فيه
وهدا مجرد راي
ايه ايه ايه راني معاك في هاذي
يماك يماك في الدار
بصح يماك وباباك في المدرسة هم الاساتذة بالطبع
الموضوع ومايعنيه يا شيما ان الاساتذة وبكل صراحة يقولون ما لا يفعلوووووووووووووون









عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2010   المشاركة رقم: 20 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية kamel85


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6308
المشاركات: 499 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : 03-12-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
kamel85 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا لك أخي على الموضوع الذي مهما قلت وعبرت لن أوفيك حقه









عرض البوم صور kamel85   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302